المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج الجولة الثالثة من بطولة الفرجان الرمضانية


المنصوري8
26 - 7 - 2012, 09:43 AM
منافسات قوية في بطولة "الفرجان"
آخر تحديث:الخميس ,26/07/2012
تواصلت فعاليات بطولة “الفرجان” الرمضانية الأولى لسداسيات كرة القدم، التي تنظمها جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية في رأس الخيمة، خلال الشهر الفضيل، بمشاركة 14 فريقا، توزعوا على 3 مجموعات .

وشهد اليوم الثالث من البطولة إقامة مباراتين، جمعت الأولى فريقي رأس الخيمة وبلدية رأس الخيمة، وانتهت لصالح الثاني بتسعة أهداف مقابل ،4 في حين جمع اللقاء الثاني كلا من معهد تدريب شرطة رأس الخيمة ومواصلات الإمارات، وصبت النتيجة في صالح فريق معهد التدريب بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وكان فريق هاي كلاس تغلب على نظيره فريق المدفعجية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من نتائج أمسية اليوم الأول من البطولة الرمضانية . وألقى بدر أحمد البدري، رئيس اللجنة الفنية ولجنة حكام البطولة، الضوء على تخصيص اللجنة المنظمة جائزة أسبوعية للجمهور، بالإضافة إلى الجائزة اليومية، عبر طرح أسئلة تبث الروح الوطنية وتعزز مفهوم الانتماء للوطن .

وأشار البدري إلى حصد اللاعب علي محمد يوسف، من فريق البلدية، جائزة أفضل لاعب في مبارة فريقي رأس الخيمة وبلدية رأس الخيمة، ونال الجائزة في المبارة الثانية، بين فريقي معهد تدريب الشرطة ومواصلات الإمارات، اللاعب محمد عبد الباسط، من فريق المواصلات .

ويرشح المراقبون فريقي الفينيق والأوقاف لخطف لقب البطولة الرمضانية، في ضوء ما قدمه الفريقان من مستوى خلال الجولة الأولى، وتسجيلهما نتائج كبيرة ولافتة، إذ سجل الفينيق 8 أهداف في شباك خصمه إدارة المهام الخاصة، مقابل 3 في مرماه، بينما أودع فريق الأوقاف خماسية في شباك فريق عيال زايد مقابل هدف يتيم . ويأتي فريق رأس الخيمة كمرشح ثالث، حسب المتابعين، لما يضم بين صفوفه من نخبة من اللاعبين المعروفين، الذين ينخرطون في صفوف عدد من أندية رأس الخيمة في الدرجتين الممتازة والأولى .



المــصدر :

جــريــدة الـخـلـيـج الـريـاضـي

نبض انسان
26 - 7 - 2012, 06:51 PM
بالتوفيق للجميع