المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 [21] 22 23

شطورة راك
20 - 3 - 2012, 10:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
كيف الحال ؟ اتمنى ان تكون بصحة وسلامة

الحالة الاجتماعية : عزباء - طالبة جامعية - عمري 19
وقت الحلم : اليوم الساعة الواحدة صباحا

حلمت اليوم اني انا واهلي واصدقائي سوف نسافر وابي سوف يدفع بدلا عنا .. ركبنا الطائئرة كنا متجهين الى دولة ما لا اذكر الاسم .. طارت بنا الطائرة فوصلنا وبقينا قليلا فيها ثم مرة اخرى طارت بنا الطائرة الى الهند .. ولكن عندما هبطنا كنا خائفين جدااا لانها تهبط بنا بسرررعة قوية .. ولكن الامر الغريب ان المسافة بين الطائرة والارض كبيرة جداا لم نهبط الا بعد ساعتيين تقريببااا هذا بسرعة قوية ووكيف اذا هبطت بنا ببطئ .. كانت السماء راائعة جداا فكانت فيها غيووم متفرقة حقاا كان الجوو رائعا .. وعندها وصلنا بسلاام وكنا فرحييين جداا .. انا كنت احمل معي كاميرا وكنت اصووور الاشجااار والمناظر الطبيعية وهكذا .. وكنا نتجول ونتمشى في بقعة من بقاع الدولة .. بعدها لم اعرف ماذا حصل لاني استيقظت وكانت الساعة 5 والنصف اي بعد صلاة الفجر وقمت من فراشي وصليت ثم نمت مرة اخرى

مسكينة يا انا
21 - 3 - 2012, 02:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على احساسك بوجود تقصير اسري او اجتماعي او مادي تجاهك من ناحية الاهل ومساءلتك لوالدتك عن سبب ذلك ...

وهناك قول على أنها دلالة على من يكون لديها مميزات علمية او ادبية او دينية او دراسية ومقصرة في حق نفسها او اجبرت على عدم احتواء هذه المميزات او استغلالها او تأخيرها لاجل غير مسمى او أنها تترك الدراسة لاسباب خارجة عن ارداتها وتنوي العودة لها لما لديها من مواهب ذكية او متفوقة وبعد زوال الاسباب تلتزمين مجدداً في اللحاق بدراستك واستكمالها لما كانت عليه او الانتقال الى جهة اخرى ...

وقد تكون دلالة على محاولة تغيير شي في حياتك تظنين أنه هو الافضل ولكن هناك من يرشدك للصحيح في الافضل لتأديته او الالتحاق به ...

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟


هذا وان الله اعلم ...


اشكرك اخوي بوفيصل على التفسير و جزااك الله ألف خير

بس حبيت اقول اني بالعكس تجاه اهلي ما احس بأي تقصير ....و ماادري الي يرشدني للصحيح هل هو الشخص الذي كان فالحلم ام انه شخص غير محدد ؟؟

اسمحلي على السؤال اخوي ....رح يتكرر اسمي فهالصفحه :sm78:

يتيم الافراح
21 - 3 - 2012, 05:59 PM
بوفيص ما فسرت حلمي في شي ؟؟؟ والسموحه ^^

زهره
21 - 3 - 2012, 11:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الجنس : أنثى
العمر : 20
الحاله الاجتماعيه : عزباء
الحاله الوظيفيه : لا أعمل
ترتيب في الاسره : العاشره و عدد آفراد آلاسره 13

حلمت بكمن فيل كانو يتضاربون في بيتنا مب متذكره عددهم اعتقد كانو فيلين وكانت أصواتهم اتخوف وكلنا في البيت خفنا من أصواتهم

فشو تفسير الحلم يا شيخ

وفوي المطاف
23 - 3 - 2012, 08:40 PM
انا سمعت ان لازم بعد 3 ايام من الحلم لازم نفسره

هل هذا الكلام صح ولا غلط ؟؟

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 03:21 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=500#ixzz1q23tfyGW (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=500#ixzz1q23tfyGW)
الرمس نت


بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

رغبةً منا في تحسين الخدمات المميزة والراقية في منتديات الرمس نت لما هو افضل للجميع وسرعة الرد على جميع مواضيع تفسير الرؤى والاحلام وعدم التأخير على الاعضاء في تفسير رؤياهم واستفساراتهم الخاصة وبعد ما وجدناه من زيادة و تراكم الكثير من مواضيع الرؤى والاحلام في القسم العام والقسم الخاص اثناء غيابي عن المنتدى خلال فترة شهر رمضان الفضيل والمعانة والارهاق التي واجهتها وعانيت منها بسبب السهر في الرد على الاعضاء والمشقة لضرورة وأهمية الالتزام بالردود لتحقيق المصداقية مع الجميع فقد تم توفير خدمة :-

( البلاك بيري )

او

( الرسائل النصية ) من الهواتف النقالة العادية ...


وذلك حرصاً منا لسهولة التواصل بين الاعضاء ومفسر الرؤى والاحلام وسرعة الاجابة على مواضيع المشتركين في الخدمات الهاتفية مقابل رسوم مادية بسيطة شهرياً وفي متناول الجميع أن شاء الله .

* بخصوص كيفية الاشتراك في خدمة البلاك بيري الدولية ( تشمل جميع الدول العربية وبعض دول العالم ) فهي كالتالي :-

1- تتم اضافتي على بلاك بيري العضو المشترك في الخدمة .

2- تحويل مبلغ ( 100 درهم نقداً ) على الحساب المصرفي لدى مصرف الهلال بدولة الامارات او بواسطة احد مكاتب الصرافة ( وستر يونيون ) .

3- مدة الاشتراك ( 30 يوما ً ) من تاريخ الاضافة .


* بخصوص خدمة الرسائل النصية ( تشمل جميع الدول العربية وبعض دول العالم ) :-

1- يتم ارسال رسالة خاصة من العضو الذي لديه الرغبة في الاشتراك في هذه الخدمة .

2- ابلاغ العضو برقم الهاتف النقال لدينا الذي يتم من خلاله ارسال رسائل الرؤى والاحلام .

3- يتم تحويل مبلغ ( 150 درهم نقداً ) على الحساب المصرفي لدى مصرف الهلال بدولة الامارات او بواسطة اخد مكاتب الصرافة ( وستر يونيون ) .

4- مدة الخدمة ( 30 يوماً ) من تاريخ أول رسالة نصية .

ولمزيد من التفاصيل الرجاء مراسلتي بواسطة الرسائل الخاصة ....

هذا وأن الله ولي التوفيق ....

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 03:35 PM
بخصوص كيفية وشروط الاشتراك في خدمة البلاك بيري او خدمة الرسائل النصية واعتذر لآنها طويلة شوي لأنه اللي اوله شرط اخره نور وهي كالتالي :-


* خدمة البلاك بيري ( تشمل جميع الدول العربية وبعض الدول الاوربية المزودة او التي لديها امتيازات البلاك بيري ) .

1- اضافتي على البلاك بيري بواسطة البن كود .

2- تحويل مبلغ ( 100 درهم ) شهرياً رسوم الاشتراك في خدمة البلاك بيري على الحساب المصرفي في مصرف الهلال - رأس الخيمة او بواسطة احد مكاتب الصرافة ( وستر يونيون ) .

3- مدة الاشتراك 30 يوم من تاريخ الاضافة او التحويل المصرفي .

4- تتوقف خدمة تفسير الرؤى والاحلام بواسطة البلاك بيري في أيام العطلة والاجازات الرسمية وأوقات النوم او في حالة السفر او في حالة حدوث خلل في شبكة الاتصالات المعمول بها بدولة الامارات .

5- في حالة الاشتراك السنوي ( 12 شهر ) يستحق المشترك خصم على قيمة الاشتراك السنوي حيث تكون قيمة الاشتراك لمدة سنة ( 1000 درهم ) بدل ان تكون ( 1200 درهم ) تدفع مقدماً .

6- يحق للمشترك كتابة عدد 1 موضوع في اليوم الواحد مع كافة الاستفسارات عن مواضيع الرؤى والاحلام كما يحق له في حالة أنه خلال الاسبوع الواحد لم يرسل أي رؤيا او حلم أن يرسل في اليوم الواحد عدد 3 رؤيا عوضاً عن الاسبوع الذي لم يرسل فيه أي طلب تفسير لرؤيا او حلم , بمعنى انه في اليوم الاول واليوم الثاني والثالث حصل معه 3 احلام من ليالي تلك الايام ولكن لم يستطع ارسالها للمفسر وفي اليوم الرابع او خلال الاسبوع الذي يليه او متى يشاء يحق له ارسال تلك الاحلام دفعة واحدة في اي وقت وبعد الانتهاء من تفسيرها يعاود في كتابة رؤيا واحدة في اليوم الواحد وهذه في حالة النسيان او الضرورة القصوى او بسبب ظروف المشترك مع التنويه لعدم تكرار ذلك .

7- يمنع كتابة مواضيع لا تخص صاحب الاشتراك مثل أن يطلب تفسير رؤيا لصديقه او ما شابه ذلك ولا مانع من كتابة مواضيع الاقارب من الدرجة الاولى فقط .

8- بعض الاعضاء او المشتركين في خدمة البلاك بيري اقترحوا مجدداً ارسال قيمة الاشتراك على دفعات متجمعة مثل ( 300 درهم ) مقدماً عن مدة 3 شهور ومنهم من أقترح دفع ( 500 درهم ) مقدماً عن 5 شهور لأن بعضهم يقول أنه كل شهر نطرش ( 100 درهم ) متعبة شوي او منهم من يقول أنه قد ينسى ايداع الرسوم ...!!!

9- يوجد لدى بعض الاعضاء حالة الاحلام المتعددة التي تراودهم في منامهم كل ليلة بمعدل 3 او 2 رؤيا او حلم في كل ليلة وطوال حياتهم تحصل لهم مثل هذه الحالة بتكرار الرؤى والاحلام في منامهم وطوال الاسبوع او الشهر لديهم مثل هذه الحالة وفي اغلب لياليهم ومناماتهم تكون لديه رؤى واحلام متكررة ومتعددة ويرغبون في الاشتراك بهذه الخدمة تحسب لهم الرسوم الشهرية بمبلغ ( 200 درهم ) بسبب الوقت الاضافي الذي يمنح لهم وكثرة التدقيق والتركيز بما يكون في تلك المواضيع المتكررة لديهم مما يجعلنا متفرغين لهم حفاظاً على عدم الخطا بالتأويل ولعدم الوقوع بالتخليط والتشابه بمعاني وعناصر تلك الرؤى والعياذ بالله من ذلك ...

10- لا تقبل الرسوم على شكل رصيد هاتفي او ارسال القيمة بالبطاقة المدفوعة مسبقاً .


11- تدفع الرسوم مقدماً عن كل شهر وفي حالة رغبة المشترك التجديد يتوجب اعلامنا قبل ذلك بمدة لا تقل عن 3 ايام قبل أنتهاء تاريخ الاشتراك الشهري .

12- لا مانع من اعطاء البن كود لمن يرغب في الاشتراك في هذه الخدمة لتفسير الرؤى والاحلام بشرط معرفتهم ببنود هذه الاتفاقية .

13- في حالة انقطاع المشترك عن الاستمرار في ارسال مواضيعه لتفسير الرؤى والاحلام لا يتم اعادة رسوم الاشتراك .

14- يلتزم مفسر الرؤى والاحلام في الرد على مواضيع صاحب الاشتراك في نفس اليوم وحسب الاوقات المتاحة .

15- هذه الاتفاقية تعتبر وديه ولا تعتبر ذات ترويج تجاري او استغلال مادي والرسوم وضعت لايجاد إلية الالتزام والمحافظة على اتفاقية الاشتراك .

16- في حالة قبول الاشتراك في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام يعتبر أن المشترك مدرك تماماً لكل هذه الشروط وغير معترض عليها وملتزم فيها .

17- في حالة وجود أي تعديلات او أضافات على هذه الشروط لتحسين تقديم هذه الخدمة سوف يتم ابلاغ المشترك فيها مسبقاً قبل تطبيقها .

18- في حالة عدم التزام المشترك في ما جاء اعلاه يحق لمفسر الرؤى والاحلام الغاء الاشتراك بعد توجيه عدد 3 مرات تحذير للمشترك .

* بخصوص خدمة الرسائل النصية من جميع الهواتف النقالة ( تشمل جميع دول العالم ) و تعتبر جزء من شروط خدمة البلاك بيري وتختلف عنها ببعض البنود التالية فقط :-

1- ارسال رسالة بمنتديات الرمس نت عنوانها طلب الاشتراك في هذه الخدمة .

2- يتم تزويد المشترك برقم الحساب المصرفي لتحويل رسوم الاشتراك .

3- لا يسمح بنشر او اعطاء رقم المفسر لآي شخص بدون اذن مسبق من المفسر ويسمح بذلك بعد الموافقة على الاشتراك في خدمة الرسائل النصية .

4- يمنع منعاً باتاً الاتصال الهاتفي بين المفسر وصاحب الاشتراك في خدمة الرسائل النصية .

5- مدة الاشتراك في خدمة البلاك بيري او الرسائل النصية تنتهي بعد مرور ( 30 يوم او شهر ) من بداية الاشتراك ولا تحسب المدة بعدد الاحلام المرسلة سواء ارسل المشترك 30 حلم او اقل من ذلك حيث أن مدة الثلاثين يوماً هي المعنية بقيمة ورسوم الاشتراك وليس بعدد الاحلام المرسلة وأن كان هناك مشترك ارسل ثلاثين حلم او اقل من ذلك وأنتهت مدة الاشتراك يتوجب عليه التجديد دون ان يعترض المشترك بأنه لم يرسل حلم كل يوم للمدة المعنية .


الرجاء قراءة كل ما جاء اعلاه بتمعن وجدية وفي حالة الحاجة للاستفسار عن أي بند من البنود لا حرج من مخاطبة المفسر مباشرة بواسطة الرسائل الخاصة .


هذا وأن الله ولي التوفيق وهو خير الشاهدين .....

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 03:44 PM
خخخخخخ السموحة ما حصلت المعنى المناسب...
هل من هذه الرؤية أن أدعوا لها إما أنها تذكرني أما أن الله عز وجل يخبرني بشيء من أخبارها...
يزاك الله خير بو فيصل...

هي دلالة على تنوع اخبارها وجديدها بما قد يحصل لها في حياتها ...

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غير متزوجة
عمري 24

حلمت إني كنت في بيت خالتي القديم و كان بابه من خشب ومتكسر وفية فتحة كبيرة بالمنتصف. بعدها دخلت للمنزل في غرفة كان شكلها يختلف عن الطبيعي حيث كنت لابسة لبس الصلاة ( وقاية الصلاة) و أقف على سجادة و كأني باتجاه القبلة وكان إمامي 3 نوافذ كبيرة لكن كأني على ارتفاع لان المنظر الذي كان في النوافذ أغصان الشجرة و السماء.
و بجانبي 3 أسرة لكن جدي وخالي يجلس كل منهم على سرير بينما الثالث فاضي.
بعدها انتقلت إلى منزلنا في ممر و لكن مساحته اكبر عن مساحة ممرنا و كان واقف فيه زوجة خالي و وابنيها (29 – 27 سنة) فقلت لهم اجلسوا. وكان ابنها البكر (29 سنة ) واقف إمامي معطني ظهر فأمسكته من ثوبه وسحبته للأسفل ليجلس وجلس بينما ابنها الثاني (27) كان واقف ويراني ويرفض الجلوس ولكن بعد فترة جلس.
كانت أمامنا مائدة فواكه و في صحن يحتوي على قطع برتقال وماء البرتقال و يأكل منه ابنها الذي يبلغ 27 سنة. وكانت أمي تجلس معنا فقالت لي خذي الصحن و اغسليىة بالرغم انه كان يأكل منة وباقي فيه قطعتين فحملته للحمام لغسله وعند غسيلي للصحن كان فيه القليل من الطحين مع قطعتين من البرتقال و مائه. وبعدها أعدت الصحن للمائدة.
بعد ذلك أعطتني أمي عطر ( ملطف أملكة) لأعبئه بعطر أخر فأخذته لغرفتي فوضعت العطر على صدري وفتحته مقابل فتحة العطر الأخر لأملئه بعدها اعطيتة لأمي فأخذته لأبن خالي فقالت له هذا من ... وذكرت ذلك مرتين.
بعدها قال لي تعالي واجلسي بجانبي فذهبت و جلست جنبه على كرسي واحد ولم أكن البس الوقاية و وضع يده على كتفي وقال لي سأحافظ على هذه ( وكأنه يقصد العطر) وقال ذلك مرتين.

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل خالك مسافر او ينوي السفر ؟
للعلم.. خالي الذي يجلس على السرير ليس هو من حلمت زوجتة
( خال الذي كان يجلس على السرير نعم ينوي السفر... لكن خالي الذي حلمت زوجته لا اعلم إن كان ينوي ذلك)

هل جدك على قيد الحياة ؟
نعم
هل خالك او جدك مرضى ؟
لا
هل توجد خلافات عائلية بينكم وبين ابناء خالك ؟
نعم للأسف... من سنين ونحن بين فترة وفترة لازم في مشاكل مع والديهم

هل حالتكم المادية اقل من الحالة المادية عند خالك أو أبناءه ؟
لا

هل ينوي خالك زيارتكم والمبيت لديكم أن كان يقيم في منطقة بعيدة عنكم ؟
لا

هل خالك لديه مشاكل مالية او اقترب اعفاءه من اعماله او التقاعد ؟
لا

هل توجد صيانة في منزل خالك ؟
لا
هل هناك حديث عن فكرة خطوبتك من احد ابناء خالك ؟
لا اعلم.. ولكن ابنهم اللي جلست بجانبه مالك وسيتزوج


شكرا


بسم الله الرحمن الرحيم

اعتذر اختي الكريمة على هذا التأخير في الرد على موضوعك ...

صراحةً اجد نفسي متشتت في عناصر هذه الرؤيا لوجود شي غائب عن ذهني او شي ناقص في تعبيرك لها ...

لدي الشك في تأويلها او أنني قد اخطأ في تفسيرها ولذلك اعتذر منك في كتابة التفسير ...

والسموحه منك ...

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 05:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت يا شيخ بأنه خطيبة اخو زوجي (سلفي) كانت تتحدث معي وطلبت مني ان اقنع ابو زوجي (حماي) بأنه يعمللها حفلة خطوبة ورحت كلمته ورفض وبعدها رجعت اخبرها بانه رافض فكرة الحفله فكانت عابسه وشفت على وجهها حبة شامه (خال) كبيرة سوداء وطالع منها شعر اسود طويل ومنظرة بشع جدا وحكيتلها لازم تتخلص منها وتقيمها ما قبلت وقالتلي صعب خليها هيك احسن.


معلومات: الحلم كان بعد حفلة خطوبتهم بيومين والعروس عمرها 25 وتعمل مدرسّه و امها متوفاه




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على حدوث او ظهور مشكلة او عيوب او اختلافات في حفلة الخطوبة او في العروس او حدوث ذلك بعد فترة قادمة من الزمن ,,,

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 05:20 PM
جزاك الله خير .. انا الصراحه حلمت 2 مرتين
1- ان كنا رقود فليل في بيتنا و طاح صاروخ فصالتنا بين غرفتنا وغرفت امي و فتحت باب حجرتنا وشفت الصاروخ وانه هو بينفجر فقمت اوعي خواتي عشان نشرد وبعدين امي طلعت من حجرتها يايه لحجرتنا فانفجر الصاروخ وامي ماتت وكنت اصيح و الصاروخ كان من اليابان او الصين عقب مره وحده كنت يالسه في مكتب وكانوا يايبين حاكم الصين او اليابان او كوريا مااذكر بالضبط وركضت امسكه من ثيابه وابغي اضربه وانا اصيح اصيح بشده حلمت الحلم الساعه 10 الصبح تقريبا
اعزب- 21سنه
والحلم 2: بعد حلمت ان امي توفت مع 3 حريم من علتنا يمكن تكون خالتي وياهم ولافينهم بالكفن وانا اصييح كان ليل فالحلم وبس

بسم الله الرحمن الرحيم

على حسب ما جاء في الرؤيا الاولى والثانية هل أنت ملتزم في العبادات والصلوات وصلة الرحم ؟

هل أنت كثير السهر خارج المنزل او امام التلفزيون او باللعب او التحدث بالهاتف لفترات طويلة ؟

هل لديكم خادمة تتسبب بمشاكل لوالدتك او لاهلك في المنزل ؟

هل والدك يتواجد في المنزل دائماً او انه كثير الغياب لفترات طويلة ؟

بعد الاجابة استوفي لك الرد او التفسير المناسب أن شاء الله ...

والرجاء في المرات القادمة مراجعة البند رقم 1 + 12 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية .

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 05:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
كيف الحال ؟ اتمنى ان تكون بصحة وسلامة

الحالة الاجتماعية : عزباء - طالبة جامعية - عمري 19
وقت الحلم : اليوم الساعة الواحدة صباحا

حلمت اليوم اني انا واهلي واصدقائي سوف نسافر وابي سوف يدفع بدلا عنا .. ركبنا الطائئرة كنا متجهين الى دولة ما لا اذكر الاسم .. طارت بنا الطائرة فوصلنا وبقينا قليلا فيها ثم مرة اخرى طارت بنا الطائرة الى الهند .. ولكن عندما هبطنا كنا خائفين جدااا لانها تهبط بنا بسرررعة قوية .. ولكن الامر الغريب ان المسافة بين الطائرة والارض كبيرة جداا لم نهبط الا بعد ساعتيين تقريببااا هذا بسرعة قوية ووكيف اذا هبطت بنا ببطئ .. كانت السماء راائعة جداا فكانت فيها غيووم متفرقة حقاا كان الجوو رائعا .. وعندها وصلنا بسلاام وكنا فرحييين جداا .. انا كنت احمل معي كاميرا وكنت اصووور الاشجااار والمناظر الطبيعية وهكذا .. وكنا نتجول ونتمشى في بقعة من بقاع الدولة .. بعدها لم اعرف ماذا حصل لاني استيقظت وكانت الساعة 5 والنصف اي بعد صلاة الفجر وقمت من فراشي وصليت ثم نمت مرة اخرى





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على احتمال السفر ولكن يكون فيه شي من المشقة والتعب او قد يكون دلالة على مواجهة مع اشخاص بطريقة اجتماعية ويكون في ذلك قهر لهم او معاندة فيهم والتغلب عليهم ,,,

وقد تكون دلالة على الانتقال من مكان الى مكان اخر تواجهون فيه بعض الصعوبات او تتفاجئون بعدم وجود ما تتوقعونه او ما تم الاستعداد له وعكس ما تم الترتيب له ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟


هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 05:36 PM
اشكرك اخوي بوفيصل على التفسير و جزااك الله ألف خير

بس حبيت اقول اني بالعكس تجاه اهلي ما احس بأي تقصير ....و ماادري الي يرشدني للصحيح هل هو الشخص الذي كان فالحلم ام انه شخص غير محدد ؟؟

اسمحلي على السؤال اخوي ....رح يتكرر اسمي فهالصفحه :sm78:

الرجاء مراجعة البند رقم 28 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ...

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 05:46 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الجنس : أنثى
العمر : 20
الحاله الاجتماعيه : عزباء
الحاله الوظيفيه : لا أعمل
ترتيب في الاسره : العاشره و عدد آفراد آلاسره 13

حلمت بكمن فيل كانو يتضاربون في بيتنا مب متذكره عددهم اعتقد كانو فيلين وكانت أصواتهم اتخوف وكلنا في البيت خفنا من أصواتهم

فشو تفسير الحلم يا شيخ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على اشخاص بعدد الافيال يكونوا ذو منصب او يكونوا اصحاب نفوذ وسلطة يكون بينكم وبينهم خلافات او مناوشات او تهديدات لهدف لصالحهم يحاولون الحصول عليهم ببطشهم وقسوتهم عليكم ,,,

او انهم اشخاص يريدون المكر بكم والتسبب مكيدة تضركم لا سمح الله والعياذ بالله منهم ...

الفيل في المنام يدل على الحاكم او الوزير او رئيس لجهة حكومية ذات نفوذ وسلطة او شخص ضخم بماله واعوانه واتباعه وذو جبروت وهيمنة على الغير ويدل على الخوف من الامراض المعدية ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟


هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
24 - 3 - 2012, 06:18 PM
انا سمعت ان لازم بعد 3 ايام من الحلم لازم نفسره

هل هذا الكلام صح ولا غلط ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدي وحبيبي وقرة عيني سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ,,,

بالنسبة لهذا السؤال فإنه يدل على اهتمامك في هذا العلم الذي انزله الله سبحانه وتعالى على سيدنا ابراهيم عليه السلام وسيدنا يوسف عليه السلام وسيد البشرية وخاتم المرسلين والانبياء صلى الله عليه وسلم ...

وللعلم لا يوجد دليل من اقوال السلف الصالح عن أن الرؤيا تفسر بعد 3 ايام من رؤيتها ولكن يستحب الانتظار في قولها فترة من الزمن فإن ما زال صاحبها يذكرها واحداثها تقلقه او دائم التفكير بها يستفسر عنها ويطرحها بالسؤال او الاتصال عند احد المفسرين الموثوق بهم ولا يتركها او يتناساها او يهملها سنين طويلة وفجأة يصبح لديه الالحاح لمعرفة تفسيرها طالما يتواجد المفسرين الاكفاء والمؤهلين لتأويلها في اغلب الدول والمواقع الرسمية ...

وخير دليل على ذلك أن المصطفى صلى الله عليه وسلم كان يجتمع مع الصحابة بعد صلاة الفجر كل يوم ويسأل عن من لديه رؤيا ليفسرها لهم ...

والأصل والمعروف في التفسير بأنه يكون بعد الرؤيا مباشره ( في الصباح ) من ظاهر النصوص الوارده في السنه فقد كان النبي - صلى الله عليه وسلم - يصلي الفجر ويسأل الصحابة - رضي الله عنهم - هل رأى منكم أحد البارحة رؤيا .. إلخ ولكن ليس ع الأطلاق كل ما رأي شيئ يسأل عنه , بل ما أحبه او أشغل تفكيره وكان معتبراً دون السؤال عن كل وارده وشارده ,,,

كذلك رؤيا سيدنا ابرهيم عليه السلام في ابنه اسماعيل عليه السلام تم قولها وتفسيرها في الصباح من ليلة الرؤيا ...

ورؤيا سيدنا يوسف عليه السلام عندما حدث والده يعقوب عليه السلام عن رؤيا كان في الصباح من ليلة الرؤيا ...

ارجو أن يكون الرد واضحاً لما هو فيه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

سنوايت
26 - 3 - 2012, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

امم ابي اعرف شو يعني زالزال في حلم

وشكراً

يتيم الافراح
27 - 3 - 2012, 02:45 PM
- ان كنا رقود فليل في بيتنا و طاح صاروخ فصالتنا بين غرفتنا وغرفت امي و فتحت باب حجرتنا وشفت الصاروخ وانه هو بينفجر فقمت اوعي خواتي عشان نشرد وبعدين امي طلعت من حجرتها يايه لحجرتنا فانفجر الصاروخ وامي ماتت وكنت اصيح و الصاروخ كان من اليابان او الصين عقب مره وحده كنت يالسه في مكتب وكانوا يايبين حاكم الصين او اليابان او كوريا مااذكر بالضبط وركضت امسكه من ثيابه وابغي اضربه وانا اصيح اصيح بشده حلمت الحلم الساعه 10 الصبح تقريبا
اعزب- 21سنه
والحلم 2: بعد حلمت ان امي توفت مع 3 حريم من علتنا يمكن تكون خالتي وياهم ولافينهم بالكفن وانا اصييح كان ليل فالحلم وبس اقتباس:http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم الافراح http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-right.gif



بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والسموحه على تقصيرفي بعض البنود في المره الفاتتة
على حسب ما جاء في الرؤيا الاولى والثانية هل أنت ملتزم في العبادات والصلوات وصلة الرحم ؟
لا الحمدالله انا ملتزم حتى في السنن بعض الاحيان التزم اما صلة الرحم يمكن مقصر شوي مع القليل
هل أنت كثير السهر خارج المنزل او امام التلفزيون او باللعب او التحدث بالهاتف لفترات طويلة ؟
لا الحمدالله ما اتابع واايد ولا حتى باللعب او التحدث
هل لديكم خادمة تتسبب بمشاكل لوالدتك او لاهلك في المنزل ؟
نعم - الصراحه واايد الخادمه تتعب الوالده

هل والدك يتواجد في المنزل دائماً او انه كثير الغياب لفترات طويلة ؟

كثير الغياب, اغلب الوقت برع البيت
ويزاك الله خير في ميزان حسناتك والسموحه.

мƨ вяƨᴛєαᴊ
28 - 3 - 2012, 11:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم و رحمة الله و بركآته



أنا طآلبه عمري 18 سنةة


و قت الحلم كآن الإسبوع إليي طآف،،يوم الثلآثاء


كنت قبل مآ أنام إمي قالتلي ، يمكن إلي فييج عيين . . . ، تمييت أذكر ربي و أستغفر و شربت مآء مقراي عليه. . .،,’
كنت خيفانه و أفكر. . . .
ترتيب من بين العائله 7 من بين 10





الحلم.,،




كنآآ أنا و أخوي الأصغر مني ب 3سنوات ، وآقفيين في مكآن مرتفع ،
و تحت هذا المكان المرتفع مآء [بحر أو نهر أو طوي]،يت حرمه سمره
و مليانه ،إنزيين و شفتهآآ مآسكة قطعة مربعه لونها بني أو أسود
، أنا قلت ف الحلم أنه هو عمل ، و كانت بترميه ف الماء ،الحرمه م كانت تعرف شو هآآ ، حد مطرشنهاا عشان ترميه ف مآآء،
فقتليهاا إذآ رميتيه بنفجر ف هيه زآغت
و قلت حق أخوي يشل عنهآآآ،,.و شلهاا و بس خلص الحلم/,’،
. . . . . . . .و ألوان الملابسس م أذكرهن


هذي الحرمه م أعرفهاا ،,’يمكن خدآمه أو زوجةة عمي/,’،


:67c532f844:


إن شاء الله وآآضح

ملامح فلسطين
28 - 3 - 2012, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله اوقاتك يامفسرنا الكريم
كيف الحال....اتمنى لك دوام الصحة والعافية
سائلة الله ان يجعل لك اعمالك بأعلى الدرجات الحسنة

بالنسبة للحلم
فلقد رأيته اليوم الظهر او بالااخص وقت الضحى
وانا اكتبه لك وقلبي يرتجف
والحمدلله استيقضت منه اتعوذ بالله مما رأيته

رأيت بانني سافرت وتركت ابنتي ذو السنة والنصف عند اخواني عبدالله ومصطفى((للعلم انا متزوجه واعيش عند زوجي وليس عند اهلى واخواني الذين يقيمون بمدينة اخرى غير مدينتنا))
وبعد ان عدت من سفر سألت اخواني عن ابنتي قالوا لي تركناها في هذه الغرفه ومعها الام الكبيرة تراعاها والام كانت عبارة عن قطة كبيرة لونها اشقر
وحين دخلت على الغرفة وجدتها اشبة بقفص الحيوانات ومقرف وتقيم فيه تلك القطة وابنتي وكانت ابنتي قد تربت كالقطط وتزحف كزحفهم وتاكل اكلهم وطريقة أكلهم مثلهم
وحاولت الوصول اليها الا ان الام هي من استقبلتني..حاولت ان اصل لابنتي حتى اقدم لها الطعام...اتتني بإبتسامة ووجدتها مبهذلة ولبس مقرف وتعاني من الامساك..((للعلم ليلة امس ابنتي فعلا تتألم من الامساك))
فقمت بترجيع الطعام وقلت سأحضر لها عصير برتقال الربيع فهو يعالج احتقان الاخراج
وحيت اخذت العلبة ناداني اخي وقال لي ضعيه في صحن فهي لن تشربه الا هكذا
وفعلا قمت بصبة في صحن وذهبت لها لأقدمه وركضت عليه كرضه القطط وشربت منه كشربهم
وهنا انا شعرت بالحزن والاسى ان ابنتي انسان واصبحت غير ذلك
ثم قمت بحملها واخذتها عند اخواني وقلت لماذا تفعلوا فيها هذا وتضعونها كالقطط
قالوا نحن حاولنا ان نصرفها لكنها كالقطه ترجع للبيت كلما قمنا برميها خارجه..فماذا تريدين بها وقد ظهر لها ذيل وقمنا بقطعه ولديك ابنة غيرها جميلة وصغيرة((وبالحلم رأيت تلك الطفلة الصغيرة التي هي ابنتي الثانية..على الرغم بالواقع انا ليس لدي ابناء سوى ابنة واحده لا غيرها))
ثم أخذت اتامل بملامح ابنتي لكي اعيدها إلي فقلت بنفسي فهي كما هي ولكن انفها بثلاث فتحات كالقطط حين تكبر سأعمل لها تجميل
وساعلمها واربيها ان تكون مثلنا فهي لازالت صغيرة ولم تنشأ كنشئة القطط سأستطيع ان اعلمها واربيها من جديد لتكون انسان مثلنا بكل تصرفاتها
وذيلها المقطوع سيتخبي بالملابس
وقلت لأخواني اتعلمون لو رحلت فعلا وذهبت ولم تعيدوها وتجعلوها في غرفة وفعلتوا مافعلتوا من رميها لكاااان وخنقتني العبرة ولم اكمل كلامي وغمرني الحزن وبدأت دمعتي ولكن استيقظت من الحلم قبل ان ابكي او اصيح

وانتهى الحلم على ذلك
أسأل الله ان يكون خير ويصرف الشر عاجله وآجله

يتيم الافراح
28 - 3 - 2012, 05:46 PM
جزاك الله خير .. انا الصراحه حلمت 2 مرتين
1- ان كنا رقود فليل في بيتنا و طاح صاروخ فصالتنا بين غرفتنا وغرفت امي و فتحت باب حجرتنا وشفت الصاروخ وانه هو بينفجر فقمت اوعي خواتي عشان نشرد وبعدين امي طلعت من حجرتها يايه لحجرتنا فانفجر الصاروخ وامي ماتت وكنت اصيح و الصاروخ كان من اليابان او الصين عقب مره وحده كنت يالسه في مكتب وكانوا يايبين حاكم الصين او اليابان او كوريا مااذكر بالضبط وركضت امسكه من ثيابه وابغي اضربه وانا اصيح اصيح بشده حلمت الحلم الساعه 10 الصبح تقريبا
اعزب- 21سنه
والحلم 2: بعد حلمت ان امي توفت مع 3 حريم من علتنا يمكن تكون خالتي وياهم ولافينهم بالكفن وانا اصييح كان ليل فالحلم وبس




بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والسموحه على تقصيرفي بعض البنود في المره الفاتت
على حسب ما جاء في الرؤيا الاولى والثانية هل أنت ملتزم في العبادات والصلوات وصلة الرحم ؟
لا الحمدالله انا ملتزم حتى في السنن بعض الاحيان التزم اما صلة الرحم يمكن مقصر شوي مع القليل
هل أنت كثير السهر خارج المنزل او امام التلفزيون او باللعب او التحدث بالهاتف لفترات طويلة ؟
لا الحمدالله ما اتابع واايد ولا حتى باللعب او التحدث
هل لديكم خادمة تتسبب بمشاكل لوالدتك او لاهلك في المنزل ؟
نعم - الصراحه واايد الخادمه تتعب الوالده
هل والدك يتواجد في المنزل دائماً او انه كثير الغياب لفترات طويلة ؟
كثير الغياب, اغلب الوقت برع البيت
ويزاك الله خير في ميزان حسناتك والسموحه
العمر 21- اعزب – ادرس- رأس الخيمة

فتون 6
29 - 3 - 2012, 03:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت خالتي زوجةابوي واقفه فوق السرير وشعرها طويل الى نصف الظهر تقريبا وكثيف وتقريبا كان اسود مومتاكده وانا وخواتي مستغربن هالشي
لان شعرها بالطبيعه قليل وقصير وبه شيب
طالبه
غير متزوجه
22سنه

idc
29 - 3 - 2012, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتاه عمري 16 طالبه ..


حلمت صديقتي تخبرني ملجتها وأنا لم أصدق ما تقوله بعدها شغلت لي فيديو الملجه وكان لبسها فستان أسود مع فضي وشعرها قصير والروج لونه أحمر وكانوا يغنون ويزفونها وكانت ف الحلم مستأنسسه وآيد ..

وشكرا يا شيخ ..

79o0o9
29 - 3 - 2012, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عمري 16 سنه طالبه

رايت في المنام ان ابن خالتي يظهر في التلفاز واسنانه ليست متساويه فبينها ظرس قصير فاخذت اختي تريني الصور من الكمبيوتر لكنها لم تكن تقصد ان تريني اسنانه لكنني تفاجات

الله يسامح الي كان السبب
30 - 3 - 2012, 03:22 PM
السلام عليكم والرحمه



ياشيخ اشكرك ع تفسييرك للاحلام ف المرات التي فاتت يزاك الله خيير


لي حلم ارجوا منك تفسييره

لقد حلمت ف السنين الماضيه عندما كانت لدينا خادمه اسمها (ياتي) لقد حلمت انها تحاول طعني بالسكين وكانت تخيفني جدا
وبعد رحيلها اتت لنا خادمه اسمها (مالا) , وحلمت حلم آخر انه مالا كانت تحاول جرحي بالسكين وانا احاول الهرب منها ولكنني لااقدر لكنها كانت تلاحقني بشده ولكنها كانت تظحك عندما تحاول جرحي بالسكين وكنت اقول لها ان تتركني ولكن كانت تقول بس ابي اجرحج شوي ماراح يعور وانا اصرخ وهي كانت تظحك , وبعد رحيلها اتت خادمه اسمها (فتحيه) وحلمت حلم ثالث انها تحاول طعني بالسكيين لكن لا اذكر المزيد في هذا الحلم ...


ايضا لدى هطه الاسابيع التي مرت حلمت حلم رابع انه معلمتي كانت تقول لي ان اذهب الى بيتها كي احضر اوراق تحتاج لها فقلت لها حاظر , وذهبت وعند دخولي لبيتها رأيت رجل , وكان الرجل يراقب بخوف من الذي دخل ورآني انا وأخذ يحمل السكيين , فقابلني وقال من انتي وما تريدي , قلت له معلمتي ارسلتني كي احضر اوراق من الدرج واريد منك ان تجلب لي المفتاح , ولم يصدقني , والذي فهمته ان معلمتي قامت بوضع هذا الرجل لتحمي بنتها وكي لايتقرب اي حد لبنتها , كنت شديييده الخوف , فالرجل لم يصدقني ولكنه ذهب ليحضر المفتاح , وعندما احضره مددت يدي لآخذه من يده كان الرجل يحمل السكينه والمفتاح كانن قريب من السكينه الذي كان يحملهما بيده وكان يحاول ايضا جرحي لقد خفت وحلفت له انني لا ارغب بفعل اي شيء سوا انني آخذ اوراق , وحين قرب السكينه من يدي ابعدت يدي , ولن يعطيني الفتاح , وقال سوف اذهب لاتأكد من المعلمه انك ترغبين بأخذ المفتاح بعلمها , وذهب وتركني بالبيت وحذرني ان لا اطلع من البيت , وعند طلوعه بفتره , كنت خاائفه جدا واخذت ابحث عن الباب كي اهرب , كان الخوف والقلق يراودني , واخذت امشي بسرعه وحينها رأيت سيارته وحاولت ان لا أجعله يراني وانا طالعه من البيت لانه قام بتحذيري بأن لا اطلع , وأذت اركض بسررعه كبييره الى البيت ودخلت وقفلت الباب , ولن اذهب الى المعلمه من شده الخو ف .....

ارغب بتفسيير حلمي ل 5 احلام والكل فيهن كان يحاول جرحي


العمر : 15

المهنه : طالبه

غير متزوجه

الحلم ف الليل

والسمووحه واذا في اسئلة انا حاظره

غدق التميز
31 - 3 - 2012, 10:46 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كان لي حلم من فترة .. لم يُفسر .. سأضعه هنا

المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=214821&page=7#ixzz1qfrKFnFH (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=214821&page=7#ixzz1qfrKFnFH)
الرمس نت




كأني كبيرة في العمر ( كأني تخرجت من الجامعة و اشتغلت كطبيبة في المستشفى ) و كنت في الحلم طويلة ( اطول من الواقع ) و كنت لابسة رداء الطبيب الأبيض و لابسة شيلة و لكن الغريب في الحلم إني كنت لابسة تنورة سودة لحد الركبة و كنت أمشي في ممر المستشفى واثقة من نفسي و في قلبي أقول ( شلون أنا متحجبة و تنورتي قصيرة ) و كان رجليني متزخرفين ( حنة ) من القدم إلى الركبة ... و كانت الحنة جميلة و مرتبة و غامجة ( واضحة ) .. المهم كنت أمشي في الممر و كان زميلي في الجامعة يالس في كرسي الممر .. و أنا أمر كنت متفشلة أو منحرجة ... مشيت وجلست في احدى الكراسي في نهاية الممر و كان في 2 ( رجال ) يالسين في صفة الكراسي اللي جدامي .. و كانوا يسولوفون معاي و انتهى الحلم

الملثمه
31 - 3 - 2012, 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمي كالتالي,

حلمت بانني زرت مركزا او بيتا يمكله رجل عجوز منحرف, لم أكن اعلم بانحرافه ولكني اعجبت بالحديقه التي كانت تحيط بيته , كانت حديقه خضراء جميله فيها من الأشجار والأعشاب والانهار بدت كالجنه من خضارتها , أعجبت بهذه الحديقه فقررت أخذ عائلتي " اخواني واخواتي وامي" الى هذه الحديقه كرحله ولكي نقضي فيها وقت الظهيره ونصنع الغداء.
فوجب علينا اولا تأجيرها من الرجل العجوز, ذهبت أنا واختي و2 من اخواني الى بيته الذي كان كالقصر, وتحدثنا الى الخدم فوافقوا تأجيرها , ثم امرني اخي الى ركوب السياره وكان اخي الآخر يقف بجانب السياره وعندما ذهبت الى جهه السياره كان خلفي العجوز, لم أدخل السياره فلقد مررت حولها الي اخي الواقف جانبا , فظن العجوز أنني في السياره وأخذ يناظر من نافذه السياره ويبحث عني لكي يراني, لاحظ اخي ذلك فاستغرب وانتهى الامر
وقت الرحله عندما توجهنا الى الحديقه قررنا انا واخواتي ان نلبس النقاب بعدما علمنا بخبث العجوز وملاحقته للنساء , وتوجهنا الى المكان المنتظر , اذن المؤذن لصلاة الظهر فخلعت النقاب وتوجهت الى مطبخ البيت ظنا مني ان العجوز لسوف يتوجه الى المسجد ولن يمر الى المطبخ , لكنه فاجئني بصوته مسموعا من بعيد يناديني باسمي ويسرع الى ناحية المطبخ بمساعدة امرأه!
قفزت من نافذه المطبخ خوفا منه مع علمي اني كنت حاملا! لكن لم آبه وتوجهة الى الغرفه لكي البس نقابي من جديد وانتظر اخواني لكي يرجعو من المسجد.

وصف العجوز : شيبه كبير في السن ويحمل عكازا وتساعده امرأه على المشي والتنقل




_____

مع العلم أني متزوجه وحامل ,20 سنه , طالبه جامعيه
والحلم كان ليلا

طيف~
2 - 4 - 2012, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أن أبوي الله يرحمه كان يقص أظافر ايده بس ما كان يقصها بالشكل الصحيح
يعني نصها مقصوص ونصها لا بعدين انا قصيتها له وكنت أقصها بحذر عشان لا اعوره

وبس


عازبة / عاطلة
العمر 22

المتفائلة
3 - 4 - 2012, 07:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الحلم لأختي عمرها:34
الحالة الاجتماعية:متزوجة و لديها من ثلاث أولاد و بنت
جامعيه ربة منزل

حلمت اختي ان احدى أخواتي قد اشترت حذاء و كانت تلبسه في المنام امامنا لكن مقاس الحذاء كان كبيرا عليها فاشارت عليها صاحبة المنام أن تعطي الحذاء لأختي الكبرى و لكنها رفضت و كانت مصرة على امتلاكه حيث كان مقاس الحذاء 38

معلومات عن اختي التي اشترت الحذاء في الحلم
عمرها: 29
الحالة الاجتماعية: عزباء
معلمة لغة انجليزية

مزروعية غير
4 - 4 - 2012, 06:36 PM
الله يعطيك العافية....و جزاك الله خيرا

الجوف
5 - 4 - 2012, 03:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياشيخ حلمت إني بالمسجد الحرام وكنت أصلي مع الناس جماعه وكانت هذي الصلاه ركعتين تحيه المسجد وكنت أصلي انا والناس اللي حولي جماعه لكن متفرقين مو صف واحد ناس أمامي وناس خلفي ومافي زحمه الناس قليلين ولا في أحد جنب الثاني كأننا وقفنا بأماكن مشينا وصلينا وماكنا نصلي بالاماكن المخصصه للصلاه بل كانت صلاتنا بالحال اللي ذكرته بممر (ممرات الحرم فوق الادراج دايمآ أشوف الناس بالواقع تصلي بها إذا كان الحرم مزدحم) وللآن لم أرى الكعبه ثم انتهينا من الصلاه فتوجهت لرؤيه الكعبه فلما رئيتها خشعت وقمت أبكي بخشوع وتدمع عيناي لرؤيه الكعبه فرفعت يديني وقمت ادعي رغبه بإستجابه دعواتي(بنفسي ادعي لأن الدعاء عند النظره الاولى للكعبه مستجاب)وكان جنبي ثنتين من بنات خالتي قالت الصغرى يعني من قلبك تدعين تتريق وقالت الكبرى إلا خليها تدعي وأنا مازلت أبكي وأدعي بخشوع
إنتهى
الكعبه لما رئيتها مو نفس مكانها الحقيقي اللي حولها ساحه بل أقبلت لرؤيتها بعد ماصليت كأني بالدور الثاني من الحرم ولما طليت شفتها تحت بالدور الارضي وقريبه جدآ مني ووقفت وصرت ادعي وعندي بنات خالتي
أيضاً كساء الكعبه كان مع جهه وحده ناقص شوي و طالع جدار الكعبه شوي من تحت لان الكساء كان منصفط شوي مع الوسط من هالناحيه وبالتالي طالع شئ يسير من جدار الكعبه من تحت

الحاله متزوجه ليس معي أطفال العمر 25 غير موظفه
بنت خالتي الكبرى اللي قالت لي أدعي تدرس بالكليه متزوجه لها ولد عمرها 20
وإختها الصغرى اللي تتريق علي تدرس بثالث متوسط غير متزوجه عمرها حدود 15

المها11
7 - 4 - 2012, 11:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
وقت الحلم ليلا

العمر 20 سنه
عزباء .
انا هالحلم مب اول مرة احلمه..
دايما ايني تقريبا من اشهرين ياني على فترات متواصله والاسبوع الماضي ياني مرة .
دايما احلم الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه لنا يارب...
حلمت هذاك الاسبوع حلمت اني رحت ويا الشيخ محمد بن زايد مكان شكل المخزن وراواني شي شكل الخشب وفيه حديد وقالي انه هذا من عند ابوه سلطان وكررها مرتين
الى هو سلطان ال نهيان( الله يرحمه) وكانت صديقتي وياي وعطاها وقايا سوداءوروحت ،وبعدين رحت شكل المسيد وصلاينا وهذي المرة الثانية الى احلم فيها اني اصلي وياه وبعد ما صلينا رحنا وكلنا (تغدينا)وكان وياي بعض من الاقرباء بس ما اذكر منو هم اذكر انها امي واحدا صديقتي وكنا لبسين عبايا سوداء وكان مبتسم وهو يتكلم وياي ، وكلمته عن موضوع اقامة الصلاة في المساجد لان نحن في الوقت الحالي بعض المساجد لا تقوم باقامة الصلاة ، هنا توقف الحلم..عندما قمت من الحلم كنت مرتاحة.


وشكرا لك ياشيخ

أشواق الروح
8 - 4 - 2012, 01:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اشحالك اخوي بو فيصل ؟؟ عساك بخير


:


حلمت امس ان خالتي متحنيه ( في الصالون ) و كانت محنيه يدها من ورا بس

و هي كملت الحنا بروحها في البيت من جدام

فأمي لما سألتها منو حناج قالت ان خالتي الثانيه هي محنتنها

و عقب قالت لأمي ان هي متحنيه بروحها مب خالتي اللي حنتها



:



خالتي عمرها 33 / مش متزوجه / ما تحب الحنا واايد ( و ما تتحنا دوم ) و ما تعرف تحني



:



السموحه

روضة القلب
9 - 4 - 2012, 01:59 AM
السلام عليكم و رحمة اللـه و بركاته


أنا متزوجة و ليس لدي اطفال رأيت الناس يحضرون زفافي و كنت مستغربه لماذا يزفوني لشخص اخر لغير زوجي

بنت مكان
10 - 4 - 2012, 12:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا حلم حلمته (امي)

امي عمرها 48 سنه
متزوجه ربة بيت
حالتها دائما قلقه جدا

حلمت انها كانت تريد ذهاب الى مكان ما
وكانت ترتدي عقد او سلسله من ذهب وخاتمين في يديها
ولكنها فكرت انها لا تريد لبس الخاتمين بسبب الحسد فقررت فقط لبس العقد
ولكن فاجاه اختفى العقد وااخاتمين واخذت تبحث عنها الى ان وجدتها ولكن العقد كان مكسور قليلا

ولك جزيل الشكر

بو فيصل
10 - 4 - 2012, 05:11 PM
شكر الله سعيكم ,,,


بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل :




(( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ))




والصلاة والسلام على رسوله الأمين القائل :




يقول الله تعالى : (( ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفيه من أهل الدنيا ثم احتسبه إلا الجنة ))




ويقول صلوات الله وسلامه عليه : (( ما من عبد تصيبه مصيبة ، فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيرا منها ، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها ))




أخواني الاعزاء :-



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


( خبر الوفاة )




http://forum.alrams.net/showthread.php?t=325874 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=325874)




لا نملك إلا أن نقول :




(( إنا لله وإنا إليه راجعون ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها ))




أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة الأهل في الإمارات وفي الأقطار العربية ودول المهجر نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدي الذي وافته المنية مساء يوم الأحد الماضي ( 1 \ 4 \ 2012 ) .




نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه ,,,




ونؤكد الشكر لكل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن وحضور مجلس العزاء أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل الدولة ومن خارجها أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة بمنتديات الرمس نت ,,,




واخص بالشكر والامتنان أصحاب السمو الشيوخ والسادة الكرام من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وإدارة الإقامة وشؤون الأجانب ومكتب وزارة العمل وهيئة الطيران المدني ومنطقة رأس الخيمة الطبية ومنطقة رأس الخيمة التعليمية والسيد نجيب الشامسي مدير إدارة الشؤون الاقتصادية في مجلس التعاون الخليجي والسيد محمد المنصوري مدير أكاديمية رأس الخيمة للجودة وجريدة الخليج ومؤسسة الإمارات للمواصلات وجمعية دار البر ومركز الابداع والتنمية البشرية وقناة رأس الخيمة الفضائية واذاعة راك اف ام ...




كذلك الشكر الجزيل للإخوة والأخوات في منتديات الرمس نت وشكر خاص للأخ العزيز صاحب المعروف الدائم الإعلامي ( احمد ناصر الطنيجي ) والأخ الكريم ( عبدالله الشميلي ) ولكل أهالي الرمس الطيبين الذين كان لهم الأثر الكبير في مواساتنا وتعازينا ولكل من سقط سهواً ذكرهم ومن تغيب عن الحضور أو الاتصال ولكل من ترحم على والدي وعلى أموات المسلمين ...




نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزاهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم ,,,




أخواني الأعزاء :


إن المصاب في وفاة المرحوم بأذن الله كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا وعن جميع أقاربه الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم ...




نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ,,,




كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا ,,,




كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه ,,,



لقد عجز تعبيري وتعثرت كلماتي كيف أوافي وأسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان , ولذلك لا املك إلا أن استميحكم العذر في التقصير في رد الجميل والمعروف ...




واقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ...

وأن شاء الله سوف نتواصل مع الاخوة والاخوات للرد على مواضيع الرؤى والاحلام من اليوم ابتدأً من القسم الخاص ومن بعد ذلك الانتقال الى القسم العام , والمعذرة على التأخير عليهم طوال الفترة الماضية ,,,

بـــو فــيــصـــل ,,,,

بو فيصل
11 - 4 - 2012, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

امم ابي اعرف شو يعني زالزال في حلم

وشكراً



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


الرجاء مراجعة البند رقم 17 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام .

بو فيصل
11 - 4 - 2012, 08:15 PM
- ان كنا رقود فليل في بيتنا و طاح صاروخ فصالتنا بين غرفتنا وغرفت امي و فتحت باب حجرتنا وشفت الصاروخ وانه هو بينفجر فقمت اوعي خواتي عشان نشرد وبعدين امي طلعت من حجرتها يايه لحجرتنا فانفجر الصاروخ وامي ماتت وكنت اصيح و الصاروخ كان من اليابان او الصين عقب مره وحده كنت يالسه في مكتب وكانوا يايبين حاكم الصين او اليابان او كوريا مااذكر بالضبط وركضت امسكه من ثيابه وابغي اضربه وانا اصيح اصيح بشده حلمت الحلم الساعه 10 الصبح تقريبا
اعزب- 21سنه
والحلم 2: بعد حلمت ان امي توفت مع 3 حريم من علتنا يمكن تكون خالتي وياهم ولافينهم بالكفن وانا اصييح كان ليل فالحلم وبس اقتباس:http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم الافراح http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-right.gif



بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والسموحه على تقصيرفي بعض البنود في المره الفاتتة
على حسب ما جاء في الرؤيا الاولى والثانية هل أنت ملتزم في العبادات والصلوات وصلة الرحم ؟
لا الحمدالله انا ملتزم حتى في السنن بعض الاحيان التزم اما صلة الرحم يمكن مقصر شوي مع القليل
هل أنت كثير السهر خارج المنزل او امام التلفزيون او باللعب او التحدث بالهاتف لفترات طويلة ؟
لا الحمدالله ما اتابع واايد ولا حتى باللعب او التحدث
هل لديكم خادمة تتسبب بمشاكل لوالدتك او لاهلك في المنزل ؟
نعم - الصراحه واايد الخادمه تتعب الوالده

هل والدك يتواجد في المنزل دائماً او انه كثير الغياب لفترات طويلة ؟

كثير الغياب, اغلب الوقت برع البيت

ويزاك الله خير في ميزان حسناتك والسموحه.



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على حدوث مكر وخديعة من شخص تجاهكم قد يصيبكم بشي من النقص بالمال او الاصابة بالاضرار المادية ...

وقد يكون دلالة على وجود شخص يترصد لكم اما للسرقة او يتعمد الحديث عنكم بما سيئ وفي كلامه شي من الفتنة او الادعاءات الباطلة التي تتسبب بالاشاعات المغرضة لما في نفسه تجاهكم من بغض او كره او التبلي عليكم ما هو ليس بصحيح ...

هذا الشخص يستغل كثرة غياب والدكم عن البيت او يستغل وجود نقطة ضعف لديكم مثل طيبتكم او السماح لبعض الاشخاص بالتواجد لديكم لفترات طويلة وفي اوقات غير مناسبة ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 02:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم و رحمة الله و بركآته



أنا طآلبه عمري 18 سنةة


و قت الحلم كآن الإسبوع إليي طآف،،يوم الثلآثاء


كنت قبل مآ أنام إمي قالتلي ، يمكن إلي فييج عيين . . . ، تمييت أذكر ربي و أستغفر و شربت مآء مقراي عليه. . .،,’
كنت خيفانه و أفكر. . . .
ترتيب من بين العائله 7 من بين 10





الحلم.,،




كنآآ أنا و أخوي الأصغر مني ب 3سنوات ، وآقفيين في مكآن مرتفع ،
و تحت هذا المكان المرتفع مآء [بحر أو نهر أو طوي]،يت حرمه سمره
و مليانه ،إنزيين و شفتهآآ مآسكة قطعة مربعه لونها بني أو أسود
، أنا قلت ف الحلم أنه هو عمل ، و كانت بترميه ف الماء ،الحرمه م كانت تعرف شو هآآ ، حد مطرشنهاا عشان ترميه ف مآآء،
فقتليهاا إذآ رميتيه بنفجر ف هيه زآغت
و قلت حق أخوي يشل عنهآآآ،,.و شلهاا و بس خلص الحلم/,’،
. . . . . . . .و ألوان الملابسس م أذكرهن


هذي الحرمه م أعرفهاا ،,’يمكن خدآمه أو زوجةة عمي/,’،


:67c532f844:



إن شاء الله وآآضح





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها دلالة على من يحاول المكر او مخادعتك بفعل او قول او حسد ولا يستطيع ذلك او قدراته ضعيفة تجاه ما ينوي فعله...

وقد يكون دلالة على وجود شخص يترصد لك لكثرة الغيرة منك او الحقد عليك او اصابته بالنفور والضيق منك ويريد فعل اي شي لاصابتك بالضرر ولكن لا يستطيع ذلك لتحصنك بكتاب الله عزوجل وكثرة الاستغفار ولقلة جهل هذا الشخص وقلة حيلته وضعفه ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله



اسعد الله اوقاتك يامفسرنا الكريم
كيف الحال....اتمنى لك دوام الصحة والعافية
سائلة الله ان يجعل لك اعمالك بأعلى الدرجات الحسنة

بالنسبة للحلم
فلقد رأيته اليوم الظهر او بالااخص وقت الضحى
وانا اكتبه لك وقلبي يرتجف
والحمدلله استيقضت منه اتعوذ بالله مما رأيته

رأيت بانني سافرت وتركت ابنتي ذو السنة والنصف عند اخواني عبدالله ومصطفى((للعلم انا متزوجه واعيش عند زوجي وليس عند اهلى واخواني الذين يقيمون بمدينة اخرى غير مدينتنا))
وبعد ان عدت من سفر سألت اخواني عن ابنتي قالوا لي تركناها في هذه الغرفه ومعها الام الكبيرة تراعاها والام كانت عبارة عن قطة كبيرة لونها اشقر
وحين دخلت على الغرفة وجدتها اشبة بقفص الحيوانات ومقرف وتقيم فيه تلك القطة وابنتي وكانت ابنتي قد تربت كالقطط وتزحف كزحفهم وتاكل اكلهم وطريقة أكلهم مثلهم
وحاولت الوصول اليها الا ان الام هي من استقبلتني..حاولت ان اصل لابنتي حتى اقدم لها الطعام...اتتني بإبتسامة ووجدتها مبهذلة ولبس مقرف وتعاني من الامساك..((للعلم ليلة امس ابنتي فعلا تتألم من الامساك))
فقمت بترجيع الطعام وقلت سأحضر لها عصير برتقال الربيع فهو يعالج احتقان الاخراج
وحيت اخذت العلبة ناداني اخي وقال لي ضعيه في صحن فهي لن تشربه الا هكذا
وفعلا قمت بصبة في صحن وذهبت لها لأقدمه وركضت عليه كرضه القطط وشربت منه كشربهم
وهنا انا شعرت بالحزن والاسى ان ابنتي انسان واصبحت غير ذلك
ثم قمت بحملها واخذتها عند اخواني وقلت لماذا تفعلوا فيها هذا وتضعونها كالقطط
قالوا نحن حاولنا ان نصرفها لكنها كالقطه ترجع للبيت كلما قمنا برميها خارجه..فماذا تريدين بها وقد ظهر لها ذيل وقمنا بقطعه ولديك ابنة غيرها جميلة وصغيرة((وبالحلم رأيت تلك الطفلة الصغيرة التي هي ابنتي الثانية..على الرغم بالواقع انا ليس لدي ابناء سوى ابنة واحده لا غيرها))
ثم أخذت اتامل بملامح ابنتي لكي اعيدها إلي فقلت بنفسي فهي كما هي ولكن انفها بثلاث فتحات كالقطط حين تكبر سأعمل لها تجميل
وساعلمها واربيها ان تكون مثلنا فهي لازالت صغيرة ولم تنشأ كنشئة القطط سأستطيع ان اعلمها واربيها من جديد لتكون انسان مثلنا بكل تصرفاتها
وذيلها المقطوع سيتخبي بالملابس
وقلت لأخواني اتعلمون لو رحلت فعلا وذهبت ولم تعيدوها وتجعلوها في غرفة وفعلتوا مافعلتوا من رميها لكاااان وخنقتني العبرة ولم اكمل كلامي وغمرني الحزن وبدأت دمعتي ولكن استيقظت من الحلم قبل ان ابكي او اصيح

وانتهى الحلم على ذلك

أسأل الله ان يكون خير ويصرف الشر عاجله وآجله



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على توفر عمل او وظيفة لك تجبرك على ترك طفلتك لدى مربية او حضانة لا تتوفر فيها انواع السلامة او النظافة المتوقعة مما يجعلك تشمئزين من هذا الوضع وتتمني لو أن احد اقاربك موجود في مدينتك لرعاية طفلتك ...

وقد تكون دلالة على توتر في احدى علاقاتك الاجتماعية او الاسرية نتيجة اهمال احدهم في قضاء وتنفيذ امور خاصة بك او التقصير في انجازها او قلة رعاية شي يعود لك بالمنفعة المادية واهماله بسببهم رغم كثرة توصيتكم لهم بالمحافظة عليه او سرعة الانتهاء منه او توفيره ...

وقد تكون دلالة على شي من الامانة او منزل تركته في حوزة احد اهلك للرقابة عليه او استكماله او نظافته او ترميمه ولكن للاسف هناك الاهمال منهم او التقصير او عدم تنفيذ ما قمتي بالتوصيه عليه بفعله حسب طلبك ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رايت خالتي زوجةابوي واقفه فوق السرير وشعرها طويل الى نصف الظهر تقريبا وكثيف وتقريبا كان اسود مومتاكده وانا وخواتي مستغربن هالشي
لان شعرها بالطبيعه قليل وقصير وبه شيب
طالبه
غير متزوجه

22سنه




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على عدة اوجه من التعبير...

قد تكون دلالة على زيادة محبتها لك وتقربها منك أن كان لون شعرها اسود وهو بالاصل غير ذلك ...

وقد يكون دلالة على أن طول شعر المرأة من الاشياء المحمودة فيها او دلالة على زيادة لها في متاع الدنيا وطول العمر ...

وقد تكون دلالة على مفارقتها لزوجها او مفارقتها لك لفترة من الزمن على حسب ما كان احساسك في المنام أن شعرها مكشوف وطويل وأن كان شعرها مكشوفاً طوال الرؤيا فلا خير في ذلك ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتاه عمري 16 طالبه ..


حلمت صديقتي تخبرني ملجتها وأنا لم أصدق ما تقوله بعدها شغلت لي فيديو الملجه وكان لبسها فستان أسود مع فضي وشعرها قصير والروج لونه أحمر وكانوا يغنون ويزفونها وكانت ف الحلم مستأنسسه وآيد ..

وشكرا يا شيخ ..



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه اخبريني من هي صديقتك وما هي اخلاقها وما تستمع اليه وما تشاهده ومن هم صديقاتها وان كانت مصابة بمرض او شي من هذا القبيل اخبرك ما هو التفسير...


بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عمري 16 سنه طالبه

رايت في المنام ان ابن خالتي يظهر في التلفاز واسنانه ليست متساويه فبينها ظرس قصير فاخذت اختي تريني الصور من الكمبيوتر لكنها لم تكن تقصد ان تريني اسنانه لكنني تفاجات


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على وجود عيوب او خلافات او تغيرات ومتقلبات اجتماعية بحاجة الى المصالحة او تعديلها وحلها او الالتزام بها او دلالة على مشاكل مادية غير مستوية لدى اسرة ابن خالتك ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 03:22 PM
السلام عليكم والرحمه



ياشيخ اشكرك ع تفسييرك للاحلام ف المرات التي فاتت يزاك الله خيير


لي حلم ارجوا منك تفسييره

لقد حلمت ف السنين الماضيه عندما كانت لدينا خادمه اسمها (ياتي) لقد حلمت انها تحاول طعني بالسكين وكانت تخيفني جدا
وبعد رحيلها اتت لنا خادمه اسمها (مالا) , وحلمت حلم آخر انه مالا كانت تحاول جرحي بالسكين وانا احاول الهرب منها ولكنني لااقدر لكنها كانت تلاحقني بشده ولكنها كانت تظحك عندما تحاول جرحي بالسكين وكنت اقول لها ان تتركني ولكن كانت تقول بس ابي اجرحج شوي ماراح يعور وانا اصرخ وهي كانت تظحك , وبعد رحيلها اتت خادمه اسمها (فتحيه) وحلمت حلم ثالث انها تحاول طعني بالسكيين لكن لا اذكر المزيد في هذا الحلم ...


ايضا لدى هطه الاسابيع التي مرت حلمت حلم رابع انه معلمتي كانت تقول لي ان اذهب الى بيتها كي احضر اوراق تحتاج لها فقلت لها حاظر , وذهبت وعند دخولي لبيتها رأيت رجل , وكان الرجل يراقب بخوف من الذي دخل ورآني انا وأخذ يحمل السكيين , فقابلني وقال من انتي وما تريدي , قلت له معلمتي ارسلتني كي احضر اوراق من الدرج واريد منك ان تجلب لي المفتاح , ولم يصدقني , والذي فهمته ان معلمتي قامت بوضع هذا الرجل لتحمي بنتها وكي لايتقرب اي حد لبنتها , كنت شديييده الخوف , فالرجل لم يصدقني ولكنه ذهب ليحضر المفتاح , وعندما احضره مددت يدي لآخذه من يده كان الرجل يحمل السكينه والمفتاح كانن قريب من السكينه الذي كان يحملهما بيده وكان يحاول ايضا جرحي لقد خفت وحلفت له انني لا ارغب بفعل اي شيء سوا انني آخذ اوراق , وحين قرب السكينه من يدي ابعدت يدي , ولن يعطيني الفتاح , وقال سوف اذهب لاتأكد من المعلمه انك ترغبين بأخذ المفتاح بعلمها , وذهب وتركني بالبيت وحذرني ان لا اطلع من البيت , وعند طلوعه بفتره , كنت خاائفه جدا واخذت ابحث عن الباب كي اهرب , كان الخوف والقلق يراودني , واخذت امشي بسرعه وحينها رأيت سيارته وحاولت ان لا أجعله يراني وانا طالعه من البيت لانه قام بتحذيري بأن لا اطلع , وأذت اركض بسررعه كبييره الى البيت ودخلت وقفلت الباب , ولن اذهب الى المعلمه من شده الخو ف .....

ارغب بتفسيير حلمي ل 5 احلام والكل فيهن كان يحاول جرحي


العمر : 15

المهنه : طالبه

غير متزوجه

الحلم ف الليل

والسمووحه واذا في اسئلة انا حاظره



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على أن جزئية الخادمات هو محبتهم لك او تواضعك واهلك معهم ودلالة على قول الحق فيهم او مدحهم طالما لم ينزل دم منك بسبب السكين ومحاولة الجرح او أن تعطيهم او اهلك لشي من المال او الهدايا قبل سفرهم ...

وعن حزئية معلمتك فهي قد تكون دلالة على قولك الحق فيها عند غيابها والتصدي لمن يتحدث عنها بما لا يجوز او أنك تنوي تقديم هدية لها في مناسبة مثل الولادة او شي من هذا القبيل ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 03:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كان لي حلم من فترة .. لم يُفسر .. سأضعه هنا

المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=214821&page=7#ixzz1qfrKFnFH (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=214821&page=7#ixzz1qfrKFnFH)
الرمس نت




كأني كبيرة في العمر ( كأني تخرجت من الجامعة و اشتغلت كطبيبة في المستشفى ) و كنت في الحلم طويلة ( اطول من الواقع ) و كنت لابسة رداء الطبيب الأبيض و لابسة شيلة و لكن الغريب في الحلم إني كنت لابسة تنورة سودة لحد الركبة و كنت أمشي في ممر المستشفى واثقة من نفسي و في قلبي أقول ( شلون أنا متحجبة و تنورتي قصيرة ) و كان رجليني متزخرفين ( حنة ) من القدم إلى الركبة ... و كانت الحنة جميلة و مرتبة و غامجة ( واضحة ) .. المهم كنت أمشي في الممر و كان زميلي في الجامعة يالس في كرسي الممر .. و أنا أمر كنت متفشلة أو منحرجة ... مشيت وجلست في احدى الكراسي في نهاية الممر و كان في 2 ( رجال ) يالسين في صفة الكراسي اللي جدامي .. و كانوا يسولوفون معاي و انتهى الحلم



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على عزك او التباهي بنتائج احرزتها في دراستك او دلالة على علو شأنك بسبب احد اقاربك او اهلك ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمي كالتالي,

حلمت بانني زرت مركزا او بيتا يمكله رجل عجوز منحرف, لم أكن اعلم بانحرافه ولكني اعجبت بالحديقه التي كانت تحيط بيته , كانت حديقه خضراء جميله فيها من الأشجار والأعشاب والانهار بدت كالجنه من خضارتها , أعجبت بهذه الحديقه فقررت أخذ عائلتي " اخواني واخواتي وامي" الى هذه الحديقه كرحله ولكي نقضي فيها وقت الظهيره ونصنع الغداء.
فوجب علينا اولا تأجيرها من الرجل العجوز, ذهبت أنا واختي و2 من اخواني الى بيته الذي كان كالقصر, وتحدثنا الى الخدم فوافقوا تأجيرها , ثم امرني اخي الى ركوب السياره وكان اخي الآخر يقف بجانب السياره وعندما ذهبت الى جهه السياره كان خلفي العجوز, لم أدخل السياره فلقد مررت حولها الي اخي الواقف جانبا , فظن العجوز أنني في السياره وأخذ يناظر من نافذه السياره ويبحث عني لكي يراني, لاحظ اخي ذلك فاستغرب وانتهى الامر
وقت الرحله عندما توجهنا الى الحديقه قررنا انا واخواتي ان نلبس النقاب بعدما علمنا بخبث العجوز وملاحقته للنساء , وتوجهنا الى المكان المنتظر , اذن المؤذن لصلاة الظهر فخلعت النقاب وتوجهت الى مطبخ البيت ظنا مني ان العجوز لسوف يتوجه الى المسجد ولن يمر الى المطبخ , لكنه فاجئني بصوته مسموعا من بعيد يناديني باسمي ويسرع الى ناحية المطبخ بمساعدة امرأه!
قفزت من نافذه المطبخ خوفا منه مع علمي اني كنت حاملا! لكن لم آبه وتوجهة الى الغرفه لكي البس نقابي من جديد وانتظر اخواني لكي يرجعو من المسجد.

وصف العجوز : شيبه كبير في السن ويحمل عكازا وتساعده امرأه على المشي والتنقل




_____

مع العلم أني متزوجه وحامل ,20 سنه , طالبه جامعيه
والحلم كان ليلا


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على خوفك او الشك او الوسواس لديك من المرض او التعب او الخوف من المستقبل المجهول ومحاولتك الابتعاد عن ما قد يسبب لك بعض تلك الامراض او ما قد يسبب لك الارهاق وخوفك من بعض الامور التي تسمعينها من قصص النساء والالم وما يحدث للمرأة بعد الانجاب وما شابه ذلك ...

هذا العجوز وكل ما جاء في محاولاته بمنامك هو خوفك وقلقك , ودلالة هروبك منه في المنام هو ما تحاولين عدم حدوثه معك او اصابتك به ...

ان شاء الله تقومي بالسلامة وتنجبي طفلاً قرة عين لك ولوالده ويكون من الصالحين البار بوالديه ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أن أبوي الله يرحمه كان يقص أظافر ايده بس ما كان يقصها بالشكل الصحيح
يعني نصها مقصوص ونصها لا بعدين انا قصيتها له وكنت أقصها بحذر عشان لا اعوره

وبس


عازبة / عاطلة
العمر 22



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها دلالة على حدوث تغيرات او تقلبات في بعض الاحوال الاجتماعية او المادية الى ما هو افضل مما عليه الان وتحسن امور كانت غير مستوية الوضع او الظفر بحق من الحقوق التي لم تكون تستطيعي الحصول عليها بشكل متساوي او منتظم ...

وقد يكون دلالة على المصالحة مع بعض الاقارب من بعد خصامهم او استطاعة تسوية الاوضاع بينهم من بعد خلافات سابقة ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الحلم لأختي عمرها:34
الحالة الاجتماعية:متزوجة و لديها من ثلاث أولاد و بنت
جامعيه ربة منزل

حلمت اختي ان احدى أخواتي قد اشترت حذاء و كانت تلبسه في المنام امامنا لكن مقاس الحذاء كان كبيرا عليها فاشارت عليها صاحبة المنام أن تعطي الحذاء لأختي الكبرى و لكنها رفضت و كانت مصرة على امتلاكه حيث كان مقاس الحذاء 38

معلومات عن اختي التي اشترت الحذاء في الحلم
عمرها: 29
الحالة الاجتماعية: عزباء
معلمة لغة انجليزية


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على أن الحذاء في المنام للمرأة اما السفر او السيارة او الزوج او الخادم وبما في احداث تلك الرؤيا فقد يكون هناك دلالة على شراء شقيقتك لخادمة او سيارة او حصولها على سائق مع سيارته او حصولها على تذكرة سفر ولكن احدى هذه الاشياء قد يكون مبالغاً فيه او فوق قدراتها المادية او عدم قدرتها لاستغلاله بسبب ظروف عملها ومع ذلك لا تريد الاستغناء عنه او اعادته او بيعه ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 06:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياشيخ حلمت إني بالمسجد الحرام وكنت أصلي مع الناس جماعه وكانت هذي الصلاه ركعتين تحيه المسجد وكنت أصلي انا والناس اللي حولي جماعه لكن متفرقين مو صف واحد ناس أمامي وناس خلفي ومافي زحمه الناس قليلين ولا في أحد جنب الثاني كأننا وقفنا بأماكن مشينا وصلينا وماكنا نصلي بالاماكن المخصصه للصلاه بل كانت صلاتنا بالحال اللي ذكرته بممر (ممرات الحرم فوق الادراج دايمآ أشوف الناس بالواقع تصلي بها إذا كان الحرم مزدحم) وللآن لم أرى الكعبه ثم انتهينا من الصلاه فتوجهت لرؤيه الكعبه فلما رئيتها خشعت وقمت أبكي بخشوع وتدمع عيناي لرؤيه الكعبه فرفعت يديني وقمت ادعي رغبه بإستجابه دعواتي(بنفسي ادعي لأن الدعاء عند النظره الاولى للكعبه مستجاب)وكان جنبي ثنتين من بنات خالتي قالت الصغرى يعني من قلبك تدعين تتريق وقالت الكبرى إلا خليها تدعي وأنا مازلت أبكي وأدعي بخشوع
إنتهى
الكعبه لما رئيتها مو نفس مكانها الحقيقي اللي حولها ساحه بل أقبلت لرؤيتها بعد ماصليت كأني بالدور الثاني من الحرم ولما طليت شفتها تحت بالدور الارضي وقريبه جدآ مني ووقفت وصرت ادعي وعندي بنات خالتي
أيضاً كساء الكعبه كان مع جهه وحده ناقص شوي و طالع جدار الكعبه شوي من تحت لان الكساء كان منصفط شوي مع الوسط من هالناحيه وبالتالي طالع شئ يسير من جدار الكعبه من تحت

الحاله متزوجه ليس معي أطفال العمر 25 غير موظفه
بنت خالتي الكبرى اللي قالت لي أدعي تدرس بالكليه متزوجه لها ولد عمرها 20
وإختها الصغرى اللي تتريق علي تدرس بثالث متوسط غير متزوجه عمرها حدود 15


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على حدوث تغيرات في حياتك لما هو افضل لك وفيه بشارة خير لك أن شاء الله...

وهي دلالة على موضوع اما قد تأخر حدوثه او توجد عوائق امامك لانجازه او استقباله ومن كثرة الدعاء والالحاح على الله سبحانه يتحقق الدعاء بمشيئة الرحمن ويرزقك بما طلبته في ذلك الدعاء وأن شاء الله يكون تحقق الحمل والانجاب او الهداية لشخص قريب منك او الحصول على راحة البال والاستقرار وتعدل الظروف الاجتماعية الى ما هو مناسب بإذن الله تعالى ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 06:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
وقت الحلم ليلا

العمر 20 سنه
عزباء .
انا هالحلم مب اول مرة احلمه..
دايما ايني تقريبا من اشهرين ياني على فترات متواصله والاسبوع الماضي ياني مرة .
دايما احلم الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه لنا يارب...
حلمت هذاك الاسبوع حلمت اني رحت ويا الشيخ محمد بن زايد مكان شكل المخزن وراواني شي شكل الخشب وفيه حديد وقالي انه هذا من عند ابوه سلطان وكررها مرتين
الى هو سلطان ال نهيان( الله يرحمه) وكانت صديقتي وياي وعطاها وقايا سوداءوروحت ،وبعدين رحت شكل المسيد وصلاينا وهذي المرة الثانية الى احلم فيها اني اصلي وياه وبعد ما صلينا رحنا وكلنا (تغدينا)وكان وياي بعض من الاقرباء بس ما اذكر منو هم اذكر انها امي واحدا صديقتي وكنا لبسين عبايا سوداء وكان مبتسم وهو يتكلم وياي ، وكلمته عن موضوع اقامة الصلاة في المساجد لان نحن في الوقت الحالي بعض المساجد لا تقوم باقامة الصلاة ، هنا توقف الحلم..عندما قمت من الحلم كنت مرتاحة.


وشكرا لك ياشيخ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها رؤيا عامة لا تهمتي بمعرفة تفاصيل تفسيرها ولا يجعلك ذلك في شك من موضوع ما لانها لا تدل على شي له دلالة او صلة بحياتك الشخصية وأن شاء الله ترزقين الاجر والثواب...

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اشحالك اخوي بو فيصل ؟؟ عساك بخير


:


حلمت امس ان خالتي متحنيه ( في الصالون ) و كانت محنيه يدها من ورا بس

و هي كملت الحنا بروحها في البيت من جدام

فأمي لما سألتها منو حناج قالت ان خالتي الثانيه هي محنتنها

و عقب قالت لأمي ان هي متحنيه بروحها مب خالتي اللي حنتها



:



خالتي عمرها 33 / مش متزوجه / ما تحب الحنا واايد ( و ما تتحنا دوم ) و ما تعرف تحني



:



السموحه



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على اخفاء خالتك لموضوع سرعان ما يتم كشفه او اعترافها به او حدوث ما تخطأ به ليكشف ما تخفيه ...

او دلالة على حيلة ارتكبتها وبمرور الوقت يتم اكتشاف تلك الحيلة ... !!

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 07:02 PM
السلام عليكم و رحمة اللـه و بركاته


أنا متزوجة و ليس لدي اطفال رأيت الناس يحضرون زفافي و كنت مستغربه لماذا يزفوني لشخص اخر لغير زوجي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على بشارة خير اما لك او لزوجك تصيب احداً منكم في دنياه مثل الترقية والرزق الحلال او وظيفة جديدة وما شابه ذلك ...

وقد تكون دلالة على الحمل لمن ليس لها ابناء ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 4 - 2012, 07:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا حلم حلمته (امي)

امي عمرها 48 سنه
متزوجه ربة بيت
حالتها دائما قلقه جدا

حلمت انها كانت تريد ذهاب الى مكان ما
وكانت ترتدي عقد او سلسله من ذهب وخاتمين في يديها
ولكنها فكرت انها لا تريد لبس الخاتمين بسبب الحسد فقررت فقط لبس العقد
ولكن فاجاه اختفى العقد وااخاتمين واخذت تبحث عنها الى ان وجدتها ولكن العقد كان مكسور قليلا

ولك جزيل الشكر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على حدوث شي من النسيان لما تحفظه والدتك من كتاب الله او من العلم او انها تتهاون في بعض الفرائض او السنن ظنناً منها بأن تلك العبادات لا حرج في تركها او قولها وقد تكون دلالة على انقطاعها عن افعال او اعمال دينية كانت قد تعودت على الالتزام بها مما يجعلها تقع في حكم من عليه كفارة يتوجب الايفاء بها ...

وقد تكون دلالة على الاهمال في تلك العبادات المعروف عنها التقيد بها مما يتسبب في حدوث تغيرات او تقلبات في حياتها وعندما تنتبه لذلك الاهمال تسارع بالتوبة والاستغفار ...

ويقال انها دلالة على تغيرات او تقلبات في محيطها الاجتماعي حيث تتفاجئ بمواضيع تحدث امامها تتسبب في اضطراب علاقات اسرية لاسباب منها نقل الكلام او كثرة قلقها على احد افراد اسرتها او كثرة الحرص على شي بطريقة مبالغ فيها ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

فتون 6
13 - 4 - 2012, 12:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على عدة اوجه من التعبير...

قد تكون دلالة على زيادة محبتها لك وتقربها منك أن كان لون شعرها اسود وهو بالاصل غير ذلك ...

وقد يكون دلالة على أن طول شعر المرأة من الاشياء المحمودة فيها او دلالة على زيادة لها في متاع الدنيا وطول العمر ...

وقد تكون دلالة على مفارقتها لزوجها او مفارقتها لك لفترة من الزمن على حسب ما كان احساسك في المنام أن شعرها مكشوف وطويل وأن كان شعرها مكشوفاً طوال الرؤيا فلا خير في ذلك ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...



مشكور ياشيخ جزاك الله خير بسبوضح شغله اهي بالحقيقه دايم تلبس شيله يعني ماتكشف شعرها وشعرها اسود بس فيه شيب وبالحلم كانت كاشفه عليه وكان كثيف واسود وكنا مستغربين جزاك الله خير بس حبيت اوضخ هالنقطه لانك قلت مكشوف طوال الرويا

الله يسامح الي كان السبب
13 - 4 - 2012, 02:17 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=505#ixzz1ruk2FP1t (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=505#ixzz1ruk2FP1t)
الرمس نت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779)


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه فإنها قد تكون دلالة على أن جزئية الخادمات هو محبتهم لك او تواضعك واهلك معهم ودلالة على قول الحق فيهم او مدحهم طالما لم ينزل دم منك بسبب السكين ومحاولة الجرح او أن تعطيهم او اهلك لشي من المال او الهدايا قبل سفرهم ...

وعن حزئية معلمتك فهي قد تكون دلالة على قولك الحق فيها عند غيابها والتصدي لمن يتحدث عنها بما لا يجوز او أنك تنوي تقديم هدية لها في مناسبة مثل الولادة او شي من هذا القبيل ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...





مشكووور ياشيخ ومسموح بالحل يزاك الله خيير والله

يآرب رحمتك
13 - 4 - 2012, 05:32 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=279759&page=2#ixzz1rvXCNi2j
الرمس نت

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير يا ابو فيصل وجعلها الله بموازين حسناتك
الحالةالتي نمت عليها : عاديه
العمر 23
غير متوظفة
عزباء

رأيت ياشيخ انه كان لدي امتحان وكانت القاعة كبيرة ممتلئة من النساء وعندما التفت للوراء رأيت فتاه سمراء البشره و قلت بداخلي هذه صديقتي هند واحترت اذهب الى ان اسلم عليها ام لا لكني قلت بعد ان انتهي من الامتحان اسلم عليها بعدها عندما كانت
المعلمة تعطينا توجيهات و تريد ان تهدأ
القاعه ذهبت لاشرب ماء من ترمس موجود داخل القاعه لكني لم اجد كوب لاشرب منه وعدت لمكاني فإذا بإحدى صديقاتي اسمها نوره ارسلتلي علبة عصير لكني لم اشربه وعندما خرجت من

القاعه رأيت رجلا داخل الجامعه لا اتذكر بالظبط لكن بالصحراء اعطاه والدي جمل وكان والدي هو من قام بتربيته الجمل لونه ابيض هذا الجمل كان يحب هذا الرجل لدرجة انه اي مكان يركض وراءه ولا يتركه فجأة الجمل وقع على الارض وكان يولد وكان شديد حركة ورأيت اختي تريد ان تمسكه لكنه كان يضربها بإحدى رجليه. وكنا نقول ابتعدي عنه
وعندما ولدت قال ابي اعطوه ماء حتى تنعم حياته

مزنووه
13 - 4 - 2012, 07:17 PM
اشكر صديقتي انهاسمحت لي المشاركه ب نكها ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و عظم الله اجرك اخونا بو فيصل
الله يرحم ابوك و يغفر له ، و يصبركم وياجركم ويخلف لكم خير


بسم الله الرحمن الرحيم يرجى تفسير الرؤيا فضلاً


حلمت اني في السيارة مع زوجي وكنا ذاهبين لزيارة ناس وانا معاه في السياره لا ادري إلى اين هو يأخذني وصلنا مكان فيه قصر كبير وصعد زوجي بالسياره
على قمه مرتفعه تشبه الجسر*امام باب الدخول للقصر فدخلت انا وكان فيه مجموعة سيدات في انتظاري واقفات في صف واحد الام الكبيره وسيده من عمري وبنات تتفاوت اعمارهم من العشرينات واصغر دخلت فسلمت على الام والسيده التي في عمري وعندما رأتني حضنتني وعيونها مليئه بالدمع وكأننا نعرف بعض منذ زمن "كأننا صديقات عمر"
وسلمت على باقي الصف من النساء وجلسنا وفجأه كأنه صار فيه تجهيزات لعرس احدى الفتيات وهي بفستان الزفاف الابيض والام الكبيره تجهزها وترتب* لها الفستان والطرحه*قامت الام وفعلت شي لا*اتذكر ما هو بالظبط*واذكر اني سألتها لماذا تفعلين هذا فقالت هذا من عادتنا وتقاليدنا
بعد هذا كنا جالسين في مكان ما في القصر وزوجي يعرض لنا طاقات اقمشه رجاليه طاقه وراء طاقه وامي جالسه*معنا وتبدي رأيها بالاقمشه عرض علينا اول مجموعه ولم تعجب امي ثم عرض علينا مجموعه اخرى وقالت امي هذه المجموعه احلى من المجموعه الاولى*. انتهى الحلم*

علماً انه دائم التهديد لي بالطلاق او الزواج باخرى
في الواقع

Mariam~
13 - 4 - 2012, 07:30 PM
السلام عليكم شحالك بو فيصل

ارجو منك التكرم بايجاد تفسير لحلمي

بسم الله و الصلاه على رسوول الله

قريبي يعمل عسكري في الصدق ولكن و العياذ بالله عنده علاقه مش حلال مع حرمه و يرتكب بعض المحرمات حلمت سمو الوزير الله يحفظه وهو مرؤسهم فالقطاع اللي يعمل فيه فالواقع حلمته استدعى هذا الرجل واهانه و هزأه و كان الاثنين ب لبس مدني الوزير بكندوره بيضا وغتره وعقال و قريبي كندوره رماديه بدون غتره ولا عقال كان قريبي يطلع اوراق وبطاقات من جيبه و يحاول يبرر للوزير بلا فايده , كان يلومه على شي ماتبين لي في الحلم مادري ليش
وكانوا زملاءه بلبس عسكري و احدهم ينظر له نظرة استهزاء
ويقول كنت عارف ويستاهل

اتمنى ان تخبرنا بتفسير وجزاك الله خير يارب

عسل من ربي
14 - 4 - 2012, 01:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اولا اثابك الله ياشيخ على كل ماتعمله
و زادك الله علماً

لدي رؤية و ارجو منك تفسيرها
رأيت انني بسوق و والداتي كانت نائمه هناك اعطتني اسواره (بنجره) و قالتلي اذهبي لاحدى المحلات المجاورة وبيعيها ذهبت للمحل الاول ورأيت مجموعه من الاساور بعض الذهب الذهبي وبعضها من الذهب الابيض لبستها
بيدي وكان جميل شكلها فقال لي البائع اذهبي للمحل المجاور لنا لعلك تجدين سعر افضل بالبيع ذهبت للمحل الاخر ولكني تفاجئت بإني نسيت الاساور بيدي وعدت مره اخرى اليه و كنت اشعر بخوف و انزلت كل الاساور لديه ومن ضمنها اسوارة والدتي وخرجت من المحل ووجدت اهلي بالسياره حتى نسافر وسمعتهم يتكلمون عن ضياع اسورة امي فتذكرت حينها انني نسيتها بالمحل لما رجعت حصلت البائع اغلق المحل و صرت اركض وراءه واتوسل به حتى يعطيني اسوارة امي لكنه رفض وقال بعد ان استلم تقييمي بمادة الرياضيات وعندما استلمها ذهبت معه للمحل وفتح لي المكان الذي يعرضون به المجوهرات لكن استغربت كان بداخله ذهب و احذيه نسائية ولم اجد اسورة امي واخذت لها افضل منها واثقل وانتهى الحلم

بو فيصل
14 - 4 - 2012, 06:43 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=279759&page=2#ixzz1rvxcni2j
الرمس نت

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير يا ابو فيصل وجعلها الله بموازين حسناتك
الحالةالتي نمت عليها : عاديه
العمر 23
غير متوظفة
عزباء

رأيت ياشيخ انه كان لدي امتحان وكانت القاعة كبيرة ممتلئة من النساء وعندما التفت للوراء رأيت فتاه سمراء البشره و قلت بداخلي هذه صديقتي هند واحترت اذهب الى ان اسلم عليها ام لا لكني قلت بعد ان انتهي من الامتحان اسلم عليها بعدها عندما كانت
المعلمة تعطينا توجيهات و تريد ان تهدأ
القاعه ذهبت لاشرب ماء من ترمس موجود داخل القاعه لكني لم اجد كوب لاشرب منه وعدت لمكاني فإذا بإحدى صديقاتي اسمها نوره ارسلتلي علبة عصير لكني لم اشربه وعندما خرجت من

القاعه رأيت رجلا داخل الجامعه لا اتذكر بالظبط لكن بالصحراء اعطاه والدي جمل وكان والدي هو من قام بتربيته الجمل لونه ابيض هذا الجمل كان يحب هذا الرجل لدرجة انه اي مكان يركض وراءه ولا يتركه فجأة الجمل وقع على الارض وكان يولد وكان شديد حركة ورأيت اختي تريد ان تمسكه لكنه كان يضربها بإحدى رجليه. وكنا نقول ابتعدي عنه
وعندما ولدت قال ابي اعطوه ماء حتى تنعم حياته



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل والدك يثق في رجل يساعده في اعماله او تجارته او بعض الامور المنزلية ؟

هل لديكم سيارة مخصصة للتوصيل او للنقل ؟

هل لديك اختبارات قريبة او مشروع تخرج او الاستعداد لامتحانات القبول للجامعه او لوظيفة ؟

بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ...

بو فيصل
14 - 4 - 2012, 07:12 PM
اشكر صديقتي انهاسمحت لي المشاركه ب نكها ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و عظم الله اجرك اخونا بو فيصل
الله يرحم ابوك و يغفر له ، و يصبركم وياجركم ويخلف لكم خير


بسم الله الرحمن الرحيم يرجى تفسير الرؤيا فضلاً


حلمت اني في السيارة مع زوجي وكنا ذاهبين لزيارة ناس وانا معاه في السياره لا ادري إلى اين هو يأخذني وصلنا مكان فيه قصر كبير وصعد زوجي بالسياره
على قمه مرتفعه تشبه الجسر*امام باب الدخول للقصر فدخلت انا وكان فيه مجموعة سيدات في انتظاري واقفات في صف واحد الام الكبيره وسيده من عمري وبنات تتفاوت اعمارهم من العشرينات واصغر دخلت فسلمت على الام والسيده التي في عمري وعندما رأتني حضنتني وعيونها مليئه بالدمع وكأننا نعرف بعض منذ زمن "كأننا صديقات عمر"
وسلمت على باقي الصف من النساء وجلسنا وفجأه كأنه صار فيه تجهيزات لعرس احدى الفتيات وهي بفستان الزفاف الابيض والام الكبيره تجهزها وترتب* لها الفستان والطرحه*قامت الام وفعلت شي لا*اتذكر ما هو بالظبط*واذكر اني سألتها لماذا تفعلين هذا فقالت هذا من عادتنا وتقاليدنا
بعد هذا كنا جالسين في مكان ما في القصر وزوجي يعرض لنا طاقات اقمشه رجاليه طاقه وراء طاقه وامي جالسه*معنا وتبدي رأيها بالاقمشه عرض علينا اول مجموعه ولم تعجب امي ثم عرض علينا مجموعه اخرى وقالت امي هذه المجموعه احلى من المجموعه الاولى*. انتهى الحلم*

علماً انه دائم التهديد لي بالطلاق او الزواج باخرى
في الواقع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكر الله سعيكم ويزاكم الله خير

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على المرأة التي تحمل بعد فترة طويلة من عدم الحمل او انقطاع الحمل ويكون ذلك سبباً في الفرحة للزوج وللاهل ...

وهي دلالة على الهداية من عند الله في حالة وجود مشاكل زوجية ...

وكذلك هي دلالة على السفر لقضاء العمرة او الحج مع مرافقين من الاهل ووجود الزوج ...

وهي دلالة على تغيرات او تقلبات في حياتك الزوجية الى الافضل مما هي عليه الان من هداية الله سبحانه وتعالى ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
14 - 4 - 2012, 07:17 PM
السلام عليكم شحالك بو فيصل

ارجو منك التكرم بايجاد تفسير لحلمي

بسم الله و الصلاه على رسوول الله

قريبي يعمل عسكري في الصدق ولكن و العياذ بالله عنده علاقه مش حلال مع حرمه و يرتكب بعض المحرمات حلمت سمو الوزير الله يحفظه وهو مرؤسهم فالقطاع اللي يعمل فيه فالواقع حلمته استدعى هذا الرجل واهانه و هزأه و كان الاثنين ب لبس مدني الوزير بكندوره بيضا وغتره وعقال و قريبي كندوره رماديه بدون غتره ولا عقال كان قريبي يطلع اوراق وبطاقات من جيبه و يحاول يبرر للوزير بلا فايده , كان يلومه على شي ماتبين لي في الحلم مادري ليش
وكانوا زملاءه بلبس عسكري و احدهم ينظر له نظرة استهزاء
ويقول كنت عارف ويستاهل

اتمنى ان تخبرنا بتفسير وجزاك الله خير يارب



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على حدوث شي لقريبك من فعله مثل اساءة الادب مع احد زملاءه او مرؤسيه او عدم اطاعة الاوامر في عمله ينال بسبب ذلك على عقاب إداري ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم

بو فيصل
14 - 4 - 2012, 07:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اولا اثابك الله ياشيخ على كل ماتعمله
و زادك الله علماً

لدي رؤية و ارجو منك تفسيرها
رأيت انني بسوق و والداتي كانت نائمه هناك اعطتني اسواره (بنجره) و قالتلي اذهبي لاحدى المحلات المجاورة وبيعيها ذهبت للمحل الاول ورأيت مجموعه من الاساور بعض الذهب الذهبي وبعضها من الذهب الابيض لبستها
بيدي وكان جميل شكلها فقال لي البائع اذهبي للمحل المجاور لنا لعلك تجدين سعر افضل بالبيع ذهبت للمحل الاخر ولكني تفاجئت بإني نسيت الاساور بيدي وعدت مره اخرى اليه و كنت اشعر بخوف و انزلت كل الاساور لديه ومن ضمنها اسوارة والدتي وخرجت من المحل ووجدت اهلي بالسياره حتى نسافر وسمعتهم يتكلمون عن ضياع اسورة امي فتذكرت حينها انني نسيتها بالمحل لما رجعت حصلت البائع اغلق المحل و صرت اركض وراءه واتوسل به حتى يعطيني اسوارة امي لكنه رفض وقال بعد ان استلم تقييمي بمادة الرياضيات وعندما استلمها ذهبت معه للمحل وفتح لي المكان الذي يعرضون به المجوهرات لكن استغربت كان بداخله ذهب و احذيه نسائية ولم اجد اسورة امي واخذت لها افضل منها واثقل وانتهى الحلم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل هناك عريس يريد التقدم لخطوبتك او الزواج بك ...؟

هل توجد وظيفة تقدمتي للحصول عليها ؟

هل بينك وبين والدتك خلافات على مواضيع اجتماعية ؟

هل تريدين القيام بعمل توافقين نفسك الرأي فيه وتوجد معارضة من اهلك عليه ؟

بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله والرجاء مراجعة البند رقم 12 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ...

idc
14 - 4 - 2012, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتاه عمري 16 طالبه ..


حلمت صديقتي تخبرني ملجتها وأنا لم أصدق ما تقوله بعدها شغلت لي فيديو الملجه وكان لبسها فستان أسود مع فضي وشعرها قصير والروج لونه أحمر وكانوا يغنون ويزفونها وكانت ف الحلم مستأنسسه وآيد ..

وشكرا يا شيخ ..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه اخبريني من هي صديقتك وما هي اخلاقها وما تستمع اليه وما تشاهده ومن هم صديقاتها وان كانت مصابة بمرض او شي من هذا القبيل اخبرك ما هو التفسير...


بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


رحم الله والدك وأسكنه فسيح جناته أن شاء الله ،، ويقه غداب القبر وقتنته يآرب ..


وعن أالحلم ..

صديقتي مقربه لي .. وإخلاقها عاليه ومتلزمه في كل شيء ،، ومتدينه الحمدلله .. ونصوحه لنا ف الدين خاصه ،، و ما تشاهده هو آشيا دينيه و أناشئيد إسلاميه ولا تشاهد مسلسلات وأفلام ؤوو ،،

والحمدلله في صحة وسلامه .. ولكن هي كثيره التفكير و تصاب بحزن وقلق لموضوع ما ! ولكن مؤمنه بقدر الله سيزيله عنها قريبا أن شاء الله


وجزاك الله خيرا يآرب ..

يآرب رحمتك
14 - 4 - 2012, 08:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل والدك يثق في رجل يساعده في اعماله او تجارته او بعض الامور المنزلية ؟

هل لديكم سيارة مخصصة للتوصيل او للنقل ؟

هل لديك اختبارات قريبة او مشروع تخرج او الاستعداد لامتحانات القبول للجامعه او لوظيفة ؟

بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ...

بالنسبه للسؤال الاول لا اعلم ان كان هناك رجل يثق به والدي
السؤال الثاني نعم لدينا سيارة مخصصه للتوصيل
السؤال الثالث ليس لدي مشروع تخرج ولا اختبارات
و لا اختبارت لوظيفه لازلت عاطله عن العمل
الله يوفقك ياشيخ و يرحم والدك ويدخله فسيح جناته يارب العالمين
واعتذر لك ان سببت لك تعب

عسل من ربي
14 - 4 - 2012, 08:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته*

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل هناك عريس يريد التقدم لخطوبتك او الزواج بك ...؟

لا ليس هناك اي شخص يريد التقدم لي*

هل توجد وظيفة تقدمتي للحصول عليها ؟
بالفتره الحاليه هذه لا لم اتقدم على اي وظيفه
هل بينك وبين والدتك خلافات على مواضيع اجتماعية ؟
لا ولله الحمد*
هل تريدين القيام بعمل توافقين نفسك الرأي فيه وتوجد معارضة من اهلك عليه ؟
لا*
بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله والرجاء مراجعة البند رقم 12 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ...

اعتذر لك*
الجنسية سعودية*
العمر 22
الحالة الاجتماعية غير متزوجه*
لا اعمل*

جزاك الله خيرا*

بو فيصل
14 - 4 - 2012, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتاه عمري 16 طالبه ..


حلمت صديقتي تخبرني ملجتها وأنا لم أصدق ما تقوله بعدها شغلت لي فيديو الملجه وكان لبسها فستان أسود مع فضي وشعرها قصير والروج لونه أحمر وكانوا يغنون ويزفونها وكانت ف الحلم مستأنسسه وآيد ..

وشكرا يا شيخ ..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اعتذر على هذا التأخير في الرد على موضوعك وذلك بسبب ظروف وفاة والدي وانشغالي ببعض الامور الاجتماعية ,,,
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=328779


على حسب ما جاء في الموضوع اعلاه اخبريني من هي صديقتك وما هي اخلاقها وما تستمع اليه وما تشاهده ومن هم صديقاتها وان كانت مصابة بمرض او شي من هذا القبيل اخبرك ما هو التفسير...


بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


رحم الله والدك وأسكنه فسيح جناته أن شاء الله ،، ويقه غداب القبر وقتنته يآرب ..


وعن أالحلم ..

صديقتي مقربه لي .. وإخلاقها عاليه ومتلزمه في كل شيء ،، ومتدينه الحمدلله .. ونصوحه لنا ف الدين خاصه ،، و ما تشاهده هو آشيا دينيه و أناشئيد إسلاميه ولا تشاهد مسلسلات وأفلام ؤوو ،،

والحمدلله في صحة وسلامه .. ولكن هي كثيره التفكير و تصاب بحزن وقلق لموضوع ما ! ولكن مؤمنه بقدر الله سيزيله عنها قريبا أن شاء الله


وجزاك الله خيرا يآرب ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

شكر الله سعيكم وجزاكم الله خيراً ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإن كان ما تشاهدونه في فيديو حفلة الملجة فيه اغاني ورقص ومعازف مع وجود الثوب الاسود على صديقتك فلا خير في هذه الرؤيا ...


او كما قال عليه افضل الصلاة والسلام :-



"الرؤيا الصالحه من الله والرؤيا السوء من الشيطان فمن رأى رؤيا فكره منها شيئا فلينفث عن يساره وليتعوذ بالله من الشيطان لا تضره ولا يخبر بها احد فأن رأى رؤيا حسنه فليبشر بها ولا يخبر الا من يحب"

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
14 - 4 - 2012, 09:26 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته*

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل هناك عريس يريد التقدم لخطوبتك او الزواج بك ...؟

لا ليس هناك اي شخص يريد التقدم لي*

هل توجد وظيفة تقدمتي للحصول عليها ؟
بالفتره الحاليه هذه لا لم اتقدم على اي وظيفه
هل بينك وبين والدتك خلافات على مواضيع اجتماعية ؟
لا ولله الحمد*
هل تريدين القيام بعمل توافقين نفسك الرأي فيه وتوجد معارضة من اهلك عليه ؟
لا*
بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله والرجاء مراجعة البند رقم 12 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ...

اعتذر لك*
الجنسية سعودية*
العمر 22
الحالة الاجتماعية غير متزوجه*
لا اعمل*

جزاك الله خيرا*


الرجاء مراجعة البند رقم 28 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ...

بو فيصل
14 - 4 - 2012, 09:28 PM
بالنسبه للسؤال الاول لا اعلم ان كان هناك رجل يثق به والدي
السؤال الثاني نعم لدينا سيارة مخصصه للتوصيل
السؤال الثالث ليس لدي مشروع تخرج ولا اختبارات
و لا اختبارت لوظيفه لازلت عاطله عن العمل
الله يوفقك ياشيخ و يرحم والدك ويدخله فسيح جناته يارب العالمين
واعتذر لك ان سببت لك تعب



الرجاء مراجعة البند رقم 12 + 28 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ...

المشتاقه الى الله
14 - 4 - 2012, 11:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عاما .. وادرس ف الدراسات العليا ..


اخي انا حلمت بان اختي ستتزوج وكان رسها في الليل ونحن وعاىلتي جميعنا ذهبنا في مثل زف اختي في الصباح الى رحله جبليه وكنت انا فرحه جدا وكان متواجد رجل بعيد الصله بنا وكان مع اخي وكانت عندهم مصورتان من جنسيات اخرى وكان الجو جميل و الرحله جمييله ..

وشكرا جزيلا ..

عسل من ربي
15 - 4 - 2012, 12:00 PM
السلام عليكم

لدي رؤية و ارجو منك تفسيرها

المعلومات الشخصية:
الجنسية سعودية*
العمر 22
الحالة الاجتماعية غير متزوجه*
لا اعمل*
الحاله التي نمت عليها عاديه

الرؤية :

رأيت انني بسوق و والداتي كانت نائمه هناك اعطتني اسواره (بنجره) و قالتلي اذهبي لاحدى المحلات المجاورة وبيعيها ذهبت للمحل الاول ورأيت مجموعه من الاساور بعض الذهب الذهبي وبعضها من الذهب الابيض لبستها
بيدي وكان جميل شكلها فقال لي البائع اذهبي للمحل المجاور لنا لعلك تجدين سعر افضل بالبيع ذهبت للمحل الاخر ولكني تفاجئت بإني نسيت الاساور بيدي وعدت مره اخرى اليه و كنت اشعر بخوف و انزلت كل الاساور لديه ومن ضمنها اسوارة والدتي وخرجت من المحل ووجدت اهلي بالسياره حتى نسافر وسمعتهم يتكلمون عن ضياع اسورة امي فتذكرت حينها انني نسيتها بالمحل لما رجعت حصلت البائع اغلق المحل و صرت اركض وراءه واتوسل به حتى يعطيني اسوارة امي لكنه رفض وقال بعد ان استلم تقييمي بمادة الرياضيات وعندما استلمها ذهبت معه للمحل وفتح لي المكان الذي يعرضون به المجوهرات لكن استغربت كان بداخله ذهب و احذيه نسائية ولم اجد اسورة امي واخذت لها افضل منها واثقل وانتهى الحلم

الرد على استفساراتك :
ليس هناك اي شخص تقدم لي بهذه الفترة و ليس لدي وظيفة ولا اي خلافات مع الوالده الله يحفظها لا يوجد اي عمل اريد القيام به وفيه معارضه من اهلي *

يآرب رحمتك
15 - 4 - 2012, 12:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

======
الحالةالتي نمت عليها : عاديه
العمر 23
غير متوظفة
عزباء

======

رأيت ياشيخ انه كان لدي امتحان وكانت القاعة كبيرة ممتلئة من النساء وعندما التفت للوراء رأيت فتاه سمراء البشره و قلت بداخلي هذه صديقتي هند واحترت اذهب الى ان اسلم عليها ام لا لكني قلت بعد ان انتهي من الامتحان اسلم عليها بعدها عندما كانت
المعلمة تعطينا توجيهات و تريد ان تهدأ
القاعه ذهبت لاشرب ماء من ترمس موجود داخل القاعه لكني لم اجد كوب لاشرب منه وعدت لمكاني فإذا بإحدى صديقاتي اسمها نوره ارسلتلي علبة عصير لكني لم اشربه وعندما خرجت من

القاعه رأيت رجلا داخل الجامعه لا اتذكر بالظبط لكن بالصحراء اعطاه والدي جمل وكان والدي هو من قام بتربيته الجمل لونه ابيض هذا الجمل كان يحب هذا الرجل لدرجة انه اي مكان يركض وراءه ولا يتركه فجأة الجمل وقع على الارض وكان يولد وكان شديد حركة ورأيت اختي تريد ان تمسكه لكنه كان يضربها بإحدى رجليه. وكنا نقول ابتعدي عنه
وعندما ولدت قال ابي اعطوه ماء حتى تنعم حياته


وبالنسبه لاستفسارك نعم لدينا سيارة مخصصه للتوصيل


========

بو فيصل
15 - 4 - 2012, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عاما .. وادرس ف الدراسات العليا ..


اخي انا حلمت بان اختي ستتزوج وكان رسها في الليل ونحن وعاىلتي جميعنا ذهبنا في مثل زف اختي في الصباح الى رحله جبليه وكنت انا فرحه جدا وكان متواجد رجل بعيد الصله بنا وكان مع اخي وكانت عندهم مصورتان من جنسيات اخرى وكان الجو جميل و الرحله جمييله ..

وشكرا جزيلا ..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أين هي بيانات شقيقتك المذكورة في الرؤيا ؟

الرجاء مراجعة البند 12 + 28 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤيا والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام .

بو فيصل
15 - 4 - 2012, 05:56 PM
السلام عليكم


لدي رؤية و ارجو منك تفسيرها

المعلومات الشخصية:
الجنسية سعودية*
العمر 22
الحالة الاجتماعية غير متزوجه*
لا اعمل*
الحاله التي نمت عليها عاديه

الرؤية :

رأيت انني بسوق و والداتي كانت نائمه هناك اعطتني اسواره (بنجره) و قالتلي اذهبي لاحدى المحلات المجاورة وبيعيها ذهبت للمحل الاول ورأيت مجموعه من الاساور بعض الذهب الذهبي وبعضها من الذهب الابيض لبستها
بيدي وكان جميل شكلها فقال لي البائع اذهبي للمحل المجاور لنا لعلك تجدين سعر افضل بالبيع ذهبت للمحل الاخر ولكني تفاجئت بإني نسيت الاساور بيدي وعدت مره اخرى اليه و كنت اشعر بخوف و انزلت كل الاساور لديه ومن ضمنها اسوارة والدتي وخرجت من المحل ووجدت اهلي بالسياره حتى نسافر وسمعتهم يتكلمون عن ضياع اسورة امي فتذكرت حينها انني نسيتها بالمحل لما رجعت حصلت البائع اغلق المحل و صرت اركض وراءه واتوسل به حتى يعطيني اسوارة امي لكنه رفض وقال بعد ان استلم تقييمي بمادة الرياضيات وعندما استلمها ذهبت معه للمحل وفتح لي المكان الذي يعرضون به المجوهرات لكن استغربت كان بداخله ذهب و احذيه نسائية ولم اجد اسورة امي واخذت لها افضل منها واثقل وانتهى الحلم

الرد على استفساراتك :
ليس هناك اي شخص تقدم لي بهذه الفترة و ليس لدي وظيفة ولا اي خلافات مع الوالده الله يحفظها لا يوجد اي عمل اريد القيام به وفيه معارضه من اهلي *





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على انشغالك في امور اجتماعية او صحية خلال الفترة القادمة يكون فيها الكثير من الشدة والارهاق لك لملازمتك احد الاشخاص ,,,


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
15 - 4 - 2012, 06:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

======
الحالةالتي نمت عليها : عاديه
العمر 23
غير متوظفة
عزباء

======

رأيت ياشيخ انه كان لدي امتحان وكانت القاعة كبيرة ممتلئة من النساء وعندما التفت للوراء رأيت فتاه سمراء البشره و قلت بداخلي هذه صديقتي هند واحترت اذهب الى ان اسلم عليها ام لا لكني قلت بعد ان انتهي من الامتحان اسلم عليها بعدها عندما كانت المعلمة تعطينا توجيهات و تريد ان تهدأ القاعه ذهبت لاشرب ماء من ترمس موجود داخل القاعه لكني لم اجد كوب لاشرب منه وعدت لمكاني فإذا بإحدى صديقاتي اسمها نوره ارسلتلي علبة عصير لكني لم اشربه وعندما خرجت من القاعه رأيت رجلا داخل الجامعه لا اتذكر بالظبط لكن بالصحراء اعطاه والدي جمل وكان والدي هو من قام بتربيته الجمل لونه ابيض هذا الجمل كان يحب هذا الرجل لدرجة انه اي مكان يركض وراءه ولا يتركه فجأة الجمل وقع على الارض وكان يولد وكان شديد حركة ورأيت اختي تريد ان تمسكه لكنه كان يضربها بإحدى رجليه. وكنا نقول ابتعدي عنه وعندما ولدت قال ابي اعطوه ماء حتى تنعم حياته



وبالنسبه لاستفسارك نعم لدينا سيارة مخصصه للتوصيل


========



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على ظروف تحيط بك وتمنعك من الحركة او التوجه الى اماكن عامة او زيارات لصديقاتك في مناسبات خاصة بهم ,,,

وهي دلالة على تعطل تلك السيارة في وقت تحتاجون فيه اليها او حدوث تصرف من سائق تلك السيارة او سفره وترك السيارة لديكم ولا يوجد من يقودها لتوصيلك واهلك الى ما تريدون الذهاب إليه ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
15 - 4 - 2012, 07:53 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم

أحــبــتــي فـي الله ,,,

الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه

****
إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)


حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام ,,,

بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...


ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...

من هذه المميزات :-

· سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام .

· سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك .

· استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

· خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

· يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام .

· سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

· خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

· اول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك .

· ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .

& & &

ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...

بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-

· إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

· تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

· ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

· بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

· مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

· في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

· تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

· يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .


ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,


وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

idc
15 - 4 - 2012, 08:44 PM
..................

المشتاقه الى الله
15 - 4 - 2012, 09:00 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أين هي بيانات شقيقتك المذكورة في الرؤيا ؟

الرجاء مراجعة البند 12 + 28 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤيا والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام .



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


السموحه يا شيخ نسيت البند ..

واختي عمرها 23 و انتهت دراستها الجامعه ... و ستتزوج قريبا ان شاء الله .. !

غيوم جلفار
16 - 4 - 2012, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا منك شيخنا الكريم تفسير المنام التالي و الذي يخصني أنا شخصيا

انا شاب ابلغ من العمر 41 متزوج ولدي 6 ابناء و موظف حكومي

دائما شيخي الكريم أرى منام يتعلق بقضاء الحاجة في الحمام ( اكرمكم الله ) ، فانني دائما ارى نفسي اريد أن أقضي حاجتي و أبحث عن حمام فاذا دخلت الحمام و أغلق الباب فاني ارىى هناك شخص ما في نفس الحمام ، فيصيبني الخجل منه فيمنعني من قضاء حاجتي ، وأحيانا ابحث عن حمام فارى كل الحمامات ممتلئة ومزدحمة فاضطر الى دخول حمامات ولكن بدون ابواب فارى الناس ينظرون الي و أنا أقضي حاجتي

احيانا ارى نفسي في الحمام لقضاء الحاجة فارى من الشباك أناس ينظرون الي ، احيانا اخجل منهم و أحيانا في منام آخر لا أخجل فاقضي حاجتي امامهم.. المشكلة يا شيخي ان هذا المنام يتكرر كثيرا اما في فترات متباعدة و احيانا فترات متقاربة جدا .. ودائما يتعلق بقضاء الحاجة و بوجود ما يمنعني من قضاء حاجتي بسبب وجود اناس في الحمام او ينظرون الي فأخجل منهم ... و احيانا اقضي حاجتي بوجودهم

وجزاك الله خير

إيثار الحب
17 - 4 - 2012, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا :
رأيت ي شيخ اني في السيارة مع اخوي وطلبت منه يعطيني شنطتي ولونها اسود وكانت مفتوحة وموجود فيه علبة روج مربعة لونها ذهبي .. والشنطة صغيرة ومستطيلة وفيها وردة من قدام .. رأيت الوردة مقطوعة من مكانها ..
وجلست ابكي بدون صوت وجالسة اكلم اخوي في الحلم انه ليش قطعها ..

جزاك الله خييير ..

بو فيصل
17 - 4 - 2012, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا منك شيخنا الكريم تفسير المنام التالي و الذي يخصني أنا شخصيا

انا شاب ابلغ من العمر 41 متزوج ولدي 6 ابناء و موظف حكومي

دائما شيخي الكريم أرى منام يتعلق بقضاء الحاجة في الحمام ( اكرمكم الله ) ، فانني دائما ارى نفسي اريد أن أقضي حاجتي و أبحث عن حمام فاذا دخلت الحمام و أغلق الباب فاني ارىى هناك شخص ما في نفس الحمام ، فيصيبني الخجل منه فيمنعني من قضاء حاجتي ، وأحيانا ابحث عن حمام فارى كل الحمامات ممتلئة ومزدحمة فاضطر الى دخول حمامات ولكن بدون ابواب فارى الناس ينظرون الي و أنا أقضي حاجتي

احيانا ارى نفسي في الحمام لقضاء الحاجة فارى من الشباك أناس ينظرون الي ، احيانا اخجل منهم و أحيانا في منام آخر لا أخجل فاقضي حاجتي امامهم.. المشكلة يا شيخي ان هذا المنام يتكرر كثيرا اما في فترات متباعدة و احيانا فترات متقاربة جدا .. ودائما يتعلق بقضاء الحاجة و بوجود ما يمنعني من قضاء حاجتي بسبب وجود اناس في الحمام او ينظرون الي فأخجل منهم ... و احيانا اقضي حاجتي بوجودهم

وجزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على كثرة من يحاول مضايقتك في حياتك او عملك او في امورك الخاصة من شخصيات تريد أن تتسبب لك بمشكلة وأنت ترفض مساعدتهم لشكك في سلوكياتهم او معرفتك بسوء نواياهم وهذا أن كنت موظف في دائرة لها خدمات مع العملاء أو أنك تريد بناء منزل او القيام بمشروع ولديك منافسين لهذا العمل او المشروع ...

وأن كانت لديك عادة تستخدمها او تجاهر بها مثل التدخين او السهر او تبذيرك للمال او قيامك بتصرفات ما يسمى الحرية الشخصية دون اكتراثك للغير فهي دلالة على من يريد التسبب لك بفضيحة او مكايدتك لأنك تتصرف بما تمقته العادات والتقاليد بينما أنت من المفروض أن تكون مثال للغير في تمسكك بتلك العادات والتقاليد ...

وهي دلالة على من لديه مال ويكثر من حوله من يأخذ منه المال برضاه او بالمحايله عليه لطيبته وسرعة ثقته في الغير , او دلالة على من يطالبه بالمال لسداد ما عليه من دين او مستحقات للغير ,,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
17 - 4 - 2012, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا :
رأيت ي شيخ اني في السيارة مع اخوي وطلبت منه يعطيني شنطتي ولونها اسود وكانت مفتوحة وموجود فيه علبة روج مربعة لونها ذهبي .. والشنطة صغيرة ومستطيلة وفيها وردة من قدام .. رأيت الوردة مقطوعة من مكانها ..
وجلست ابكي بدون صوت وجالسة اكلم اخوي في الحلم انه ليش قطعها ..

جزاك الله خييير ..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على انقطاع او فقدانك او منعك لشي من متع الدنيا او تسالي الحياة مثل الهاتف او الاب توب او صداقة او اللعب او الهواية او احدى وسائل وخدمات الترفيه او الراحة لسبب غير واضح في الرؤيا ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
17 - 4 - 2012, 05:38 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم



أحــبــتــي فـي الله ,,,



الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه



****

إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...

http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)





حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,



بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...



ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .


& & &



ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...



بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .


ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...



لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,



وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

المشتاقه الى الله
17 - 4 - 2012, 07:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عاما .. وادرس ف الدراسات العليا ..


اخي انا حلمت بان اختي ستتزوج وكان رسها في الليل ونحن وعاىلتي جميعنا ذهبنا في مثل زف اختي في الصباح الى رحله جبليه وكنت انا فرحه جدا وكان متواجد رجل بعيد الصله بنا وكان مع اخي وكانت عندهم مصورتان من جنسيات اخرى وكان الجو جميل و الرحله جمييله ..

وشكرا جزيلا


_____________


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أين هي بيانات شقيقتك المذكورة في الرؤيا ؟


الرجاء مراجعة البند 12 + 28 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤيا والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام .




______________________


السموحه يا شيخ للمره الثانيـه ..

شقيقتي عمرها 23 سنه و خلصت دراستها الجامعيه ..وقريبا ستزوج ان شاء الله ..


شكرا يا شيخ ..!

زهره
17 - 4 - 2012, 08:12 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الجنس : ذكر
العمر : 22
الحاله الاجتماعيه : أعزب
الحاله الوظيفيه : لا يعمل
ترتيب في الاسره : التاسع و عدد آفراد آلاسره 13

هذا الحلم حلمه آخوي
حلم آخوي بإنه بيتنا كله جلاب سود ويوم طلع برع شاف جلاب سود وآيد بالفريج ودنيا برع ظلام ما كان ليل عقب تم يركض عقب شاف ريل آختي عنده رشاش تم يضرب الجلاب ويصوب ع رآسهم وعقب قال لأخوي تعال ادخل السياره وتمو يلحقون الجلاب و ما حصلوهم وعقب قام الضوء يطلع والظلام يخف

بو فيصل
18 - 4 - 2012, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عاما .. وادرس ف الدراسات العليا ..


اخي انا حلمت بان اختي ستتزوج وكان رسها في الليل ونحن وعاىلتي جميعنا ذهبنا في مثل زف اختي في الصباح الى رحله جبليه وكنت انا فرحه جدا وكان متواجد رجل بعيد الصله بنا وكان مع اخي وكانت عندهم مصورتان من جنسيات اخرى وكان الجو جميل و الرحله جمييله ..

وشكرا جزيلا


_____________


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أين هي بيانات شقيقتك المذكورة في الرؤيا ؟


الرجاء مراجعة البند 12 + 28 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤيا والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام .




______________________


السموحه يا شيخ للمره الثانيـه ..

شقيقتي عمرها 23 سنه و خلصت دراستها الجامعيه ..وقريبا ستزوج ان شاء الله ..



شكرا يا شيخ ..!


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على تغيرات في حياتك شقيقتك الى ما هو افضل إليها في حياتها ومتاع الدنيا ...

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
18 - 4 - 2012, 05:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الجنس : ذكر
العمر : 22
الحاله الاجتماعيه : أعزب
الحاله الوظيفيه : لا يعمل
ترتيب في الاسره : التاسع و عدد آفراد آلاسره 13

هذا الحلم حلمه آخوي
حلم آخوي بإنه بيتنا كله جلاب سود ويوم طلع برع شاف جلاب سود وآيد بالفريج ودنيا برع ظلام ما كان ليل عقب تم يركض عقب شاف ريل آختي عنده رشاش تم يضرب الجلاب ويصوب ع رآسهم وعقب قال لأخوي تعال ادخل السياره وتمو يلحقون الجلاب و ما حصلوهم وعقب قام الضوء يطلع والظلام يخف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها تحتمل لوجهين من التأويل :-

قد تكون دلالة على العدوى في الامراض مثل أن يصاب احدكم في البيت بمرض الزكام او الحمى ويكون سبب في انتقال المرض لباقي اهله مثل هو الحال مع باقي الناس بسبب سوء الاحوال الجوية الظاهرة الان بالدولة من الغبار وتقلبات الجو وشفاءكم من المرض بعد فترة من الوقت ...

وقد تكون دلالة على اعداء مثل اللصوص او اصحاب النفوس الدنيئة الذين يتذللون عند بيوت الناس طلباً للمال او يريدون التطفل عليكم او يريدون اثارة المشاكل واشعال الفتنة كذباً بين افراد العائلة وطردكم لهم او ملاحقتهم للوصول الى الرأس المدبرة لتلك الافعال او المحرض لها ونيلكم منهم ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وان الله اعلم ...

إيثار الحب
19 - 4 - 2012, 01:34 AM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=509#ixzz1sQhhV2xO
الرمس نت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا :
رأيت ي شيخ اني احمل بين يدي طفل ولد شعره اسود وجدا جدا جميل .. وانا اقول انه هذا ولدي .. ولما صحيت انيسطن من هذا الحلم ...ياليت تفسر لي
وجزاك الله خييير ..

بو فيصل
19 - 4 - 2012, 04:55 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=509#ixzz1sqhhv2xo
الرمس نت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا :
رأيت ي شيخ اني احمل بين يدي طفل ولد شعره اسود وجدا جدا جميل .. وانا اقول انه هذا ولدي .. ولما صحيت انيسطن من هذا الحلم ...ياليت تفسر لي
وجزاك الله خييير ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على قرب زواجك او خطوبتك أن شاء الله ...

وهي كذلك دلالة على من لديه مشاكل ويجد من عند الله الامان والطمأنينة والرد على من يتسبب له في تلك المشاكل وتقديم البراهين والدلائل للخروج من الشدائد أن شاء الله ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

تولين
20 - 4 - 2012, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احلمت باني ارى كيس من الخيش مليءٌ بالتمر المجفف نوعا ما(لم يجفف تماما) وكانت معي اختي وكنت ا ريد ان كل التمر مع القشطه البيضاء
ثم طلبت منها ان تجرب ان تاكل التمر بالقشطه كما سافعل
وما ان همت بالتتجربه الا قلت لها دعيني اشتري قشطه اخرى فهذه اوشكت على الفساد
ورميتها
مع العلم انه بقي يوم على تاريخ انتهاء صلاحيتها (لكن كانت قد استخدمت وحفظت مره اخرى في لثلاجه)

علما بان اختي اصغر مني"

يآرب رحمتك
20 - 4 - 2012, 02:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى ان تكون بخير ياشيخنا الفاضل وجزاك الله خيرا لكل ما تقدمه

العمر: 23
الجنسية سعودية
الحالة اللتي نمت عليها عاديه و مرتاحه
الحالة الاجتماعية : عزباء
غير متوظفه

رأيت ياشيخ انني كنت بمكان عام و كانت هناك مصرف مجتمعين حوله نساء ليصرفن منه فجأة خرج لهن صحفي وقال لهن اريدكن بالداخل لاجراء بعض الامور و ذهبن معه و كنت احدث نفسي و اقول متأكدة انه يريدهن ليكتب تفاصيل خبر محددا بالساعه
عدت للمنزل و قالت لي اختي دعينا نذهب انا و انتي وامي للمجمع النسائي لشراء بعض الاحتياجات وكانت الوقت ليلا و اظنه متأخر عندما خرجنا من المنزل و ركبنا السياره ابتعدنا عن بيتنا رأيت مجموع اولاد صغار بالسن تتراوح اعمارهم بين 7 الى 9 سنين معهم جثه مقتوله مغطاه باللون الابيض حاملينها و رموها داخل المكان المخصص للنفايات الذي امام بيتنا و ولد منهم كان لابس لون برتقالي انا شعرت بالخوف وحاولت اصورهم لاعطي هذه الصوره للصحفي لكني لم استطع لان هربوا بسرعه
عندما وصلنا للمول دخلنا و ذهبنا لمحل يبيع الالعاب و كانت اختي تقول هذه المره سوف اخذ منك المال لشراء الالعاب لبناتي و لما كنا نتسوق داخل المحل اتت امرأة . متحجبة ومعها ولد عمره ستة وانا غافله قرصتني بيدي اليمني وصرت اصرخ بقوة وانادي صاحب المحل اتى البائع و امسك بهذه المرأة و كنت اقول هذه نقلت لي مرض لان كانت القرصه قويه و ظاهر مكان اظافرها بيدي وانها عملت هذا الشي لتنقل لي مرض خطير اخذها البائع ليسلمها للشرطه اختي حملت الطفل و غطت و كنت اضربه واقول نقل لي المرض وامي ذهبت وانتهى الحلم

إيثار الحب
20 - 4 - 2012, 04:26 PM
السلام ع ليكم ورحمه الله وبركاته ..

جزاك الله ع التفسير ي شيخ ..

عندي سؤال .. .. هل جميع الرؤيا تتحقق .. عندما يتم تفسيرها ... وان لم يتم تفسرها هل هي تحقق ايضاً ..


الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا ..
حلمت اني نازله من درج والدرج وصفه انه زي نص القمر .. وكنت لابسه فستان لونه مائل للبني المحروق وتصميمه جميل ,,وكنت مبتسمه جدا في الحلم .. ونازله مو بهدوء كاني اجري وماسكه الفستان من جهة اليدين .. ومسويه تسريحه في شعري بس مو فاكرتها .. والفستان من النوع المنفوش ..
وجزاك الله خيير

بو فيصل
20 - 4 - 2012, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احلمت باني ارى كيس من الخيش مليءٌ بالتمر المجفف نوعا ما(لم يجفف تماما) وكانت معي اختي وكنت ا ريد ان كل التمر مع القشطه البيضاء
ثم طلبت منها ان تجرب ان تاكل التمر بالقشطه كما سافعل
وما ان همت بالتتجربه الا قلت لها دعيني اشتري قشطه اخرى فهذه اوشكت على الفساد
ورميتها
مع العلم انه بقي يوم على تاريخ انتهاء صلاحيتها (لكن كانت قد استخدمت وحفظت مره اخرى في لثلاجه)

علما بان اختي اصغر مني"

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 12 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام .

والرجاء نسخ الرؤيا وليس اقتابسها عند كتابة البند رقم 12 والاجابة على الاسئلة التالية :-


هل لديكم علم معروف عنكم في التفوق به ؟

هل أنتي وشقيقتك من حفظة القران الكريم ؟

هل يوحد رجل تنتفعون منه بعلم او بمال ؟

هل تودون صرف مال في سفر او دراسة او تجارة ؟

بعد الاجابة استوفي لكم الرد المناسب أن شاء الله ,,,

بو فيصل
20 - 4 - 2012, 06:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى ان تكون بخير ياشيخنا الفاضل وجزاك الله خيرا لكل ما تقدمه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ولله الشكر والفضل والمنة ,,,,

العمر: 23
الجنسية سعودية
الحالة اللتي نمت عليها عاديه و مرتاحه
الحالة الاجتماعية : عزباء
غير متوظفه

رأيت ياشيخ انني كنت بمكان عام و كانت هناك مصرف مجتمعين حوله نساء ليصرفن منه فجأة خرج لهن صحفي وقال لهن اريدكن بالداخل لاجراء بعض الامور و ذهبن معه و كنت احدث نفسي و اقول متأكدة انه يريدهن ليكتب تفاصيل خبر محددا بالساعه

دلالة على مشاهدة شخص ( مندوب ) يقوم بالترويج لسلعة او للحصول على استبيان تجاري او يقدم عروض تسويقية او قد يكون شخص يقوم بعمل فحوصات طبية في احدى الحلات الصحية ,,,

عدت للمنزل و قالت لي اختي دعينا نذهب انا و انتي وامي للمجمع النسائي لشراء بعض الاحتياجات وكانت الوقت ليلا و اظنه متأخر عندما خرجنا من المنزل و ركبنا السياره ابتعدنا عن بيتنا رأيت مجموع اولاد صغار بالسن تتراوح اعمارهم بين 7 الى 9 سنين معهم جثه مقتوله مغطاه باللون الابيض حاملينها و رموها داخل المكان المخصص للنفايات الذي امام بيتنا و ولد منهم كان لابس لون برتقالي انا شعرت بالخوف وحاولت اصورهم لاعطي هذه الصوره للصحفي لكني لم استطع لان هربوا بسرعه

هي دلالة على احدى الصفات السيئة التي يفعلها الشباب الطائش وتقوم الجهات المعنية بالتحذير منها وملاحقة الفاعلين مثل التدخين او من يقوم في اثارة الفتن بين الشباب والمواطنين وهناك توصيات بالابلاغ عن مرتكبيها ,,,

عندما وصلنا للمول دخلنا و ذهبنا لمحل يبيع الالعاب و كانت اختي تقول هذه المره سوف اخذ منك المال لشراء الالعاب لبناتي و لما كنا نتسوق داخل المحل اتت امرأة . متحجبة ومعها ولد عمره ستة وانا غافله قرصتني بيدي اليمني وصرت اصرخ بقوة وانادي صاحب المحل اتى البائع و امسك بهذه المرأة و كنت اقول هذه نقلت لي مرض لان كانت القرصه قويه و ظاهر مكان اظافرها بيدي وانها عملت هذا الشي لتنقل لي مرض خطير اخذها البائع ليسلمها للشرطه اختي حملت الطفل و غطت و كنت اضربه واقول نقل لي المرض وامي ذهبت وانتهى الحلم

هي دلالة على امرأة من المتسولات اللواتي يلاحقن السيدات لاجل اخذ المال منهم بالمحايلة او بالاستعطاف وقد تكون دلالة على امرأة تسرق منك مالاً في لحظة انشغالك بالتسوق ...



ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

تولين
20 - 4 - 2012, 06:53 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059521733#post1059521733#ixzz1saz2GoJo (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059521733#post1059521733#ixzz1saz2GoJo)
الرمس نت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احلمت باني ارى كيس من الخيش مليءٌ بالتمر المجفف نوعا ما(لم يجفف تماما) وكانت معي اختي وكنت ا ريد ان كل التمر مع القشطه البيضاء
ثم طلبت منها ان تجرب ان تاكل التمر بالقشطه كما سافعل
وما ان همت بالتتجربه الا قلت لها دعيني اشتري قشطه اخرى فهذه اوشكت على الفساد
ورميتها
مع العلم انه بقي يوم على تاريخ انتهاء صلاحيتها (لكن كانت قد استخدمت وحفظت مره اخرى في لثلاجه)

علما بان اختي اصغر مني"

من السعوديه عمري 23 واختي 20
كلانا جامعيتان وعازبتان
حالتي متوتره وقلقه بعض الشي
انا في كليه الطب البشري وهي في كليه طب الاسنان
كنا نحفظ اجزاء ن كتاب الله
ونحن الوحيدتان بالعائله في هذا التخصص
اتمنى ان اكون اجبت على تسائلاتك

بو فيصل
20 - 4 - 2012, 07:30 PM
السلام ع ليكم ورحمه الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

جزاك الله ع التفسير ي شيخ ..

جميعاً إن شاء الله ,,,

عندي سؤال .. .. هل جميع الرؤيا تتحقق .. عندما يتم تفسيرها ... وان لم يتم تفسرها هل هي تحقق ايضاً ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الرؤيا (( الرُّؤْيَا عَلَى رِجْلِ طَائِرٍ مَا لَمْ تُعَبَّرْ فَإِذَا عُبِّرَتْ وَقَعَتْ قَالَ وَأَحْسِبُهُ قَالَ وَلَا تَقُصَّهَا إِلَّا عَلَى وَادٍّ أَوْ ذِي رَأْيٍ )) , (( قال رسول الله صلى الله عليه و سلم الرؤيا تقع على ما يعبر ومثل ذلك مثل رجل رفع رجله فهو ينتظر متى يضعها فإذا رأى أحدكم رؤيا فلا يحدث بها إلا ناصحا أو عالما )) ,,,

بمعنى ان الرؤيا تقع وقت ما يشاء الله لها ذلك لحكمة لا يعلمها سواه جل جلاله ومن ذلك رؤيا سيدنا ابراهيم عليه السلام في ابنه اسماعيل عليه السلام (( يا بني أني ارى في المنام أني اذبحك )) وقد وقعت في اليوم التالي للرؤيا وهناك رؤيا سيدنا يوسف عليه السلام وقعت بعد سنين طويلة من حدوثها في منامه , ومن ذلك يتضح أن الرؤيا أن ما لم تفسر فإن في اغلبها لا تقع ولكن إن بقيت طي الكتمان فإنها تقع وقت ما يشاء لها عزوجل أن تقع ... (( قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : إن للرؤيا باطنا فكنوها بكناها و سموها بأسمائها و الرؤيا لأول عابر)) ,,,

وهناك بعض الرؤى او الاحلام التي يشاهدها صاحبها وتقع في اليوم التالي او بعد فترة زمنية بسيطة ولا يفسرها المفسرين ولا تعتبر رؤيا حق ولكن هي من افعال القرين لدى كل انسان ,,,

الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا ..
حلمت اني نازله من درج والدرج وصفه انه زي نص القمر .. وكنت لابسه فستان لونه مائل للبني المحروق وتصميمه جميل ,,وكنت مبتسمه جدا في الحلم .. ونازله مو بهدوء كاني اجري وماسكه الفستان من جهة اليدين .. ومسويه تسريحه في شعري بس مو فاكرتها .. والفستان من النوع المنفوش ..

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على خير يصيبك في دينك او دنياك مثل زواج او ربح في عملك وزيادة في متاع الدنيا مثل الترقية او حصولك على زيادة في المعاش وما شابه ذلك ,,,

وجزاك الله خيير

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
20 - 4 - 2012, 08:33 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .



& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .



ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

مزنووه
21 - 4 - 2012, 04:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ، يرجى تفسير الرؤيه فضلاً

بسم الله الرحمن الرحيم ..

رأت اختي في حلمها ان امرأه لاتعرفها تقول لها انظري
الى السكور "عدد الدرجات" التي وصلت له اختك فلانه
في الاستغفار (تقصدني انا) ..

علماً انني في الواقع استغفر كثير لله الحمد
هل للرؤيا هذه علاقه !

كما اود الاشتراك في خدمة البلاك بييري
وارغب في رقم الحساب الذي ينبغي
ان نودع فيه المبلغ ..

ولكم جزيل الشكر

قلبي الحر ونت تلواحه
21 - 4 - 2012, 09:26 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

العمر 22

الحاله الاجتماعيه مطلق

موظف حكومي


حلمت انه مذيعة شاعر المليون حصه الفلاسي زارتني في دوامي وكانت لابسه شيله وعباه ومتستره يعني غير لبسها الي تطلع فيه بالتلفزيون المهم وفجاه شفت الناس يلتمون علينا ناس كانو يشتغلون معايه وتفنشو من فتره وبعد كم يوم من هاذا الحلم حلمت اني اسلم على سلطان بن زايد ومحمد بن زايد

المتفائلة
21 - 4 - 2012, 11:48 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الحلم لأختي
عمرها: 34
الحالة الاجتماعية: متزوجه لديها ثلاث اولاد و بنت
جامعيه ربه منزل

حلمت انني كنت اريها في الحلم ثلاث حشرات في منزلنا الوانهم جميييله اصفر على احمر على برتقالي و كانت الحشرات في الحلم واقفين فوق بعضهم البعض من الاصغر حجما الى الاكبر حجما .

بو فيصل
21 - 4 - 2012, 05:43 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059521733#post1059521733#ixzz1saz2gojo (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059521733#post1059521733#ixzz1saz2gojo)
الرمس نت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احلمت باني ارى كيس من الخيش مليءٌ بالتمر المجفف نوعا ما(لم يجفف تماما) وكانت معي اختي وكنت ا ريد ان كل التمر مع القشطه البيضاء
ثم طلبت منها ان تجرب ان تاكل التمر بالقشطه كما سافعل
وما ان همت بالتتجربه الا قلت لها دعيني اشتري قشطه اخرى فهذه اوشكت على الفساد
ورميتها
مع العلم انه بقي يوم على تاريخ انتهاء صلاحيتها (لكن كانت قد استخدمت وحفظت مره اخرى في لثلاجه)

علما بان اختي اصغر مني"

من السعوديه عمري 23 واختي 20
كلانا جامعيتان وعازبتان
حالتي متوتره وقلقه بعض الشي
انا في كليه الطب البشري وهي في كليه طب الاسنان
كنا نحفظ اجزاء ن كتاب الله
ونحن الوحيدتان بالعائله في هذا التخصص
اتمنى ان اكون اجبت على تسائلاتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة من تحفظونه من القران الكريم ( التمر ) وقد تناسيتي الكثير منه بسبب كثرة اهتمامك بدراستك الجامعية ( القشطة ) وتحاولين انت وشقيقتك اعادة مراجعة حفظ القران الكريم في وقت الاجازة الدراسية مع اخذ مساق جامعي يخفف عنكم مواد السنة القادمة ولكن لن تستطيعوا ذلك لسبب فوات الاوان في التسجيل بالمساق او عدم النفع منه في الوقت الحالي ...

وقد تكود دلالة على دراستكم في نفس المجال الطبي مع اختلاف التخصص ( التمر ) ولكن هناك مساق او جزء من الدراسة ( القشطة ) لا يسعفكم الوقت في دراسته بسبب السفر او عدم التفرغ ...

ويقال أن هذا المساق ( القشطة ) كنتي تدرسينه وتستفيد منه شقيقتك ومع مرور الوقت اصبح لا فائدة منه بسبب تعديلات في المنهج الجامعي ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

إيثار الحب
21 - 4 - 2012, 08:47 PM
السلام ع ليكم ورحمه الله وبركاته ..

جزاك الله ع التفسير ي شيخ ..


الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا ..
قبل فترة حلمت ي شيخ انه في دوامي وانا وظيفتي محفظه للكتاب الله .. وفجاة ارى اناس كثيييير جوا مخصص اني اسمع لهم وكان فيه بعض الجيران والدار بعيد عنهم وانا كنت خايفه وما ابي ادخل واعطيهم الدرس واسمع لهم .. ودخلت وسلمت وصحيت ..

وكم مره ارى جدتي الله يرحمها تنظر للمصحف وتقرا مع انها لا تقرا ولا تكتب الله يرحمها .. ممكن تفسرها الله يجزيك خير ..

السامعيه
22 - 4 - 2012, 08:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

حلمت باني اختي المتزوجه تتزوج مره اخرى من رجل اخر وكنا نستعد لعرسها ، حضروا جميع الاهل الى القاعه وكانن البنات يستعدن في التزين ، وفي القاعه توجد امرأه تؤجر فساتين واكسسوارات ، اختي الكبيره اجرت لها فستان وكان سعره غالي وانا رفضت ان تاخذه مع ذلك اخذته ، وكنت احاول اتصل بوالدتي لاخبرها باني سأجر فستان ولم ترد علي ذهبت للمرأه التي تؤجر فساتين طلبت منها فستان، ولا يوجد وقت حتى اجهز ، وكنت ابحث عن فستان ولم اجد مايناسبني لان البنات اخذن الفساتين الجديده مابقي الا الفساتين القديمه ، وكنت ابحث الى ان وجدت قميص صغير الحجم جدا لونه اسود قالت لي المرأه هذه سيكون جميل عليك ، وقلت اريد نفسه لكن بلون الوردي واخذت الوردي وقالت لدي حذاء وردي مناسب له قلت لها لدي حذاء وردي وكنت اخر من يجهز في العرس


عزباء
موظفه

هذه ثاني مره احلم باختي المتزوجه تتزوج ونحن نستعد لعرسها ولكن في المره الاولى حلمت بانها تتزوج من زوجها ...

بو فيصل
22 - 4 - 2012, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ، يرجى تفسير الرؤيه فضلاً

بسم الله الرحمن الرحيم ..

رأت اختي في حلمها ان امرأه لاتعرفها تقول لها انظري
الى السكور "عدد الدرجات" التي وصلت له اختك فلانه
في الاستغفار (تقصدني انا) ..

علماً انني في الواقع استغفر كثير لله الحمد
هل للرؤيا هذه علاقه !

كما اود الاشتراك في خدمة البلاك بييري
وارغب في رقم الحساب الذي ينبغي
ان نودع فيه المبلغ ..

ولكم جزيل الشكر


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على نصيحة توجه لشقيقتك او حثها على الانتباه لحالها من اذى قد يلحق بها من عدو لها او حثها لتجنب المشاكل او الاهتمام لحال امرها كي يرزقها الله مما ينقصها او تتمناه ...

وقد تكون دلالة على خطوبتك ان لم تكوني مرتبطة ورزقك بالرجل الصالح مما يتمناه غيرك لنفسه ,,,

والاستغفار في المنام دلالة على سعة الرزق وعلى النصر ودفع البلايا ودلالة على رزق المال والاولاد والحصول على ما ينقص صاحب المنام وتحقق المراد ان شاء الله ,,,


بخصوص الاشتراك في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام الرجاء ارسال رسالة خاصة لمعرفة تفاصيل رقم الحساب وباقي المعلومات المهمة ,,,

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
22 - 4 - 2012, 06:08 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

العمر 22

الحاله الاجتماعيه مطلق

موظف حكومي


حلمت انه مذيعة شاعر المليون حصه الفلاسي زارتني في دوامي وكانت لابسه شيله وعباه ومتستره يعني غير لبسها الي تطلع فيه بالتلفزيون المهم وفجاه شفت الناس يلتمون علينا ناس كانو يشتغلون معايه وتفنشو من فتره وبعد كم يوم من هاذا الحلم حلمت اني اسلم على سلطان بن زايد ومحمد بن زايد


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على احداث تصيبك يكون لها تأثير اجتماعي عليك او نفسي يعقبها سماعك اخبار تسرك وتساندك معنوياً ودلالة على الطمأنينة لك من بعض الامور المتعلقة في حياتك العامة ...


ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
22 - 4 - 2012, 06:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الحلم لأختي
عمرها: 34
الحالة الاجتماعية: متزوجه لديها ثلاث اولاد و بنت
جامعيه ربه منزل

حلمت انني كنت اريها في الحلم ثلاث حشرات في منزلنا الوانهم جميييله اصفر على احمر على برتقالي و كانت الحشرات في الحلم واقفين فوق بعضهم البعض من الاصغر حجما الى الاكبر حجما .



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على بعض تصرفات الصبية الصغار من ازعاجهم وشقاوتهم او دلالة على فعل ضار يتسببون به تجاه الغير وعقابك لهم ...


ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
22 - 4 - 2012, 06:32 PM
السلام ع ليكم ورحمه الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

جزاك الله ع التفسير ي شيخ ..

جميعاً أن شاء الله ,,,

الحالة : عادية
العمر : 24
موظفة
غير متزوجة ..

الرؤيا ..
قبل فترة حلمت ي شيخ انه في دوامي وانا وظيفتي محفظه للكتاب الله .. وفجاة ارى اناس كثيييير جوا مخصص اني اسمع لهم وكان فيه بعض الجيران والدار بعيد عنهم وانا كنت خايفه وما ابي ادخل واعطيهم الدرس واسمع لهم .. ودخلت وسلمت وصحيت ..

قد تكون دلالة على اذى من مسؤول في مركز التحفيظ يلجق بك او سوء فهم يقع بينكم ...

وكم مره ارى جدتي الله يرحمها تنظر للمصحف وتقرا مع انها لا تقرا ولا تكتب الله يرحمها .. ممكن تفسرها الله يجزيك خير ..

هي دلالة على من يخاصم في حق ودعواه حق ، وهو مؤمن خاشع يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ,,,



ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
22 - 4 - 2012, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...


حلمت باني اختي المتزوجه تتزوج مره اخرى من رجل اخر وكنا نستعد لعرسها ، حضروا جميع الاهل الى القاعه وكانن البنات يستعدن في التزين ، وفي القاعه توجد امرأه تؤجر فساتين واكسسوارات ، اختي الكبيره اجرت لها فستان وكان سعره غالي وانا رفضت ان تاخذه مع ذلك اخذته ، وكنت احاول اتصل بوالدتي لاخبرها باني سأجر فستان ولم ترد علي ذهبت للمرأه التي تؤجر فساتين طلبت منها فستان، ولا يوجد وقت حتى اجهز ، وكنت ابحث عن فستان ولم اجد مايناسبني لان البنات اخذن الفساتين الجديده مابقي الا الفساتين القديمه ، وكنت ابحث الى ان وجدت قميص صغير الحجم جدا لونه اسود قالت لي المرأه هذه سيكون جميل عليك ، وقلت اريد نفسه لكن بلون الوردي واخذت الوردي وقالت لدي حذاء وردي مناسب له قلت لها لدي حذاء وردي وكنت اخر من يجهز في العرس


عزباء
موظفه


هذه ثاني مره احلم باختي المتزوجه تتزوج ونحن نستعد لعرسها ولكن في المره الاولى حلمت بانها تتزوج من زوجها ...




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على مناسبة سعيدة او خبر سار قريب وقوعه في حياتكم الاجتماعية مثل نبأ حمل شقيقتك او موضوع يتعلق بزوجها مثل ترقيته او تعديلات مرموقة في جياته المهنية ...

وهي دلالة لك اما استقرار في وضعك الاجتماعي او الوظيفي مع الاشارة للمستقبل الى تقدم شخص معروف لديك لخطوبتك اكبر عمراُ او علماً منك ومساعدتك له في بعض الامور الشخصية ,,,



ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
22 - 4 - 2012, 07:16 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .




& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .




ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

**صدف**
22 - 4 - 2012, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته عظم الله اجركم اخوي بوفيصل

وعندي رويا ، بسم الله الرحمن الرحيم


أختي عانت من السرطاان سنتين ، وتوفت قبل 9 شهور تاثراً بالمرض

المهم يااشيخنا الفاضل ..
رايت اننا نحضر عرسها وكانت ستتزوج و كان من بيننا ناس
لانعرف منهم الا عائلة صديقة اختي وهم حقيقةً قريبين
من عائلتنا جداً وكان الزفااف واضحاً في جميع مظااهره
الى ان جاءت لحظة دخول العروس اختي الله يرحمها
ونحن خواتها فتحنا لها الباب ودخلت امام الجميع
وكانت سعيده جداً وكنا كلنا سعداء


اللهم اجعله خير *

دمعة غلا
23 - 4 - 2012, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أنثى ، موظفة ، جامعية ، متزوجة رزقت بمولودة قبل شهرين العمر 25 سنة

جزاك الله ألف خير يا شيخ على المجهود الذي تبذله في تفسير أحلامنا ،،

يا شيخ هالحلم شفته عدة مرات وانا في فترة النفاس ، في اوقات مختلفة ، حلمت بأني بعدني في الثانوية العامة والامتحانات النهائية قربت وخلصنا منهاج أغلب المواد ما عدا الرياضيات والجغرافيا ما كان عندنا مدرسة من بداية السنة وكنت قلقة بالخصوص وكيف بحل الامتحان وكنت اقوللهم ان مادرسنا شي من هالمادتين والكل كان مطنشني كل اللي وياي في الحلم لا اتذكرهم سواء طالبات او معلمات او المدرسة بس اتذكر ان في شهر ابريل ونحن بعدنا بدون معلمات في هالمادتين ،، للعلم انا الثانوية العامة خلصتها عام 2005 وكنت في القسم العلمي يعني مافي مادة جغرافيا .

النصوح-_-
23 - 4 - 2012, 07:35 PM
الله يوفقك على مايحب ويرضى

اجمل دمعه
24 - 4 - 2012, 08:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............



حلمت باني كنت واقفه ويوجد امامي قفص فاضي مفتوح بابه ..............

ورايت امي في يدها قطعه شكولاته كبيره الحجم واعطتني اياه وهي مبتسمه وفرحه .............


جزاك الله خيرا .........

مخطوبه
موظفه

عرج ابدوي
24 - 4 - 2012, 04:19 PM
السلام عليكم ، اتمنى منكم تفسير هذه الرويا ولكم جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين

رايت انني اشتريت شنطه سوداء و هي في الحقيقه
شفتها في محل و عجبتني ودخلت*خاطري و فالواقع تمنيتها
رايت الحلم اني اشتريتها وكانت مناسبه لي وكنت فرحانه بانها
حتى في اللستخدام كانت مريحه وكشكل كانت جذابه جدا
وكنت سعيده فجاه
رايت امراه *في الاصل لااعرفها الا معرفه سطحيه
*المهم رايتها في نفس الغرفه معي تمزق*حذاء اشتراه*لها
*زوجها و كانت تقطع الجلد*و تجرد الحذاء وتوجهت لها**سالتها هذا
*من زوجج قالت نعم قلت اي ماركه فاجابتني وهي
راسها فالارض كله وتمزقه حته وهي تتكلم راسها فالارض

علما ان هذه المراه في الواقع امامي بوجه ومن خلفي بوجه اخر*
تحيك لي الدسائس و تطعن في ظهري و تخطط للايقاع
بي و فضحي امام الجميع علمت بذلك مؤخراً ..

وجزيت الف خير شيخي

snoopy
24 - 4 - 2012, 06:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو التفضل بتفسير الحلم ولكم جزيل الشكر
انثى , متخرجة من الجامعة منذ 3 شهور , 23 سنه , اكبر اخواتي واخواني

حلمت ان كنا مسافرين المانيا ولا فرنسا وبعدين قررنا نسير العمرة فكنت امشي للمطار مع خواتي وكنا نرى الطاىرات تنزل باستمرار وورا بعض لدرجة اني خفت وبعدين يوم وصلنا الحرم عبارة عن متاهة وجفنا هندي وعطاني ورقة والورقة عبارة عن رسمة يدلنا وين الكعبة والورقة كانت مرسوم فيها متاحة الحرم وخط احمرعريض لين ما نوصل للكعبية والمكان عبارة جيه عن جيه توهم يبنون واهلي اصروا اني انا اخذ الورقة وادلهم ووصلتهم للكعبة ولما وصلت جفت المكان ضيق وفية رملة وشاحنات ومافي ناس وعمال بنظفون الكعبة من الرمل يعني يدخلون شى مربع كبير ع الكعبة ولما يطلعونه يطلع رمل والعمال يتحرطمون ان اصعب تنظيف واحنا سايرين نتوضى فالحمام جفنا داخل الكعبة ثلاجة ومن بين الاشياء اللي داخل الثلاجة طمام مقطع بطريقة دارئرية وكنت اتحرطم ابا اكل من هاي الثلاجة بما انها داخل العكبة ولما سايرين بطريقنا للحمام امي تعبت من الحقيبة اللي تحملها وحملتها عنها ودخلنا الحمام وكنت اقول لخواتي ليش لابسين قميص ذو كم قصير لين يغطي نص الايد فراينا امراة مصرية الجنسية تقول لي موقف حدث لها في مثل خواتي (اقصد عن لبسهم للكم القصير) وذهبنا واستيقضت على صوت الهاتف

للعلم كنت متضايقة من ابوي وامي في نفس الليلة لموضوع معين

أمَ مزونَ...~
24 - 4 - 2012, 08:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركآته.,




أنا متزوجه و عمري 28
عندي أربعة أطفال
حلمت هذا الحلم السنه إلي طآفت

حلمت أني نآهيه بيت أهلي فشفت أخو زوجي راقد في حجرة خواتي وكان مريض
ف زوجي قال لا تقولي حق أحد أن أخوي مريض بس أنا و إنتي للي نعرف
فنهيت إسوي عصيير و كنت أحاول أضبط العصيير وبسس خلص الحلم كذا....


للعلم أن اخو زوجي غير متزوج و عمره 28


وشكراََ

diaa107
25 - 4 - 2012, 03:17 AM
شكرا على الموضوع

زماني كسرني
25 - 4 - 2012, 02:57 PM
::::بٍسٍّــــــــَّم الله الْرحََِّمن الٍرحيًْم::::



الحالة الإجتماعية:: عزباء
الحالة الوظيفية::icdl,ج’ـــآـآآري البحث عن وظيفة
العمر::20
طريقة النوم:: مرة يمين ومرة يسار وعلى وضوء
ترتيبي بين الأسرة:: 8 بين 11

حلمت أني رأيت معلمتي تقف على طرف المسرح تستمع للمحاضرة وهي ترتدي عباية ولابسة نقاب وأنا خلفها ولكن تحت أنظر إليها وأرى حسن استماعها فشعرت أحد ينظرإليها فالتفت إلي فابتسمت ولكن كان وجهها مكشوف لي
وبعد فترة كان علي امتحان لكن في المدرسة أعتقد دور ثاني وكانت زميلة معلمتي مراقب علينا لم يكن في الصف إلا عدد قليل وجاءت معلمتي بإتجاهي وكانت ترتدي ثياب لونها أزرق وأبيض لكي تصافحني خجلت ووقفت لكي أصافحها ولكنها سبقتني وبعدها جلست وابتسمت إلي وسألتني::كم نسبتج قلت زينة وكنت سوف أقول ولكني خجلت وكانت زميلتها تنظر إلينا


ملاحظة::كلها حلم واحد...

بو فيصل
26 - 4 - 2012, 07:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته عظم الله اجركم اخوي بوفيصل

وعندي رويا ، بسم الله الرحمن الرحيم


أختي عانت من السرطاان سنتين ، وتوفت قبل 9 شهور تاثراً بالمرض

المهم يااشيخنا الفاضل ..
رايت اننا نحضر عرسها وكانت ستتزوج و كان من بيننا ناس
لانعرف منهم الا عائلة صديقة اختي وهم حقيقةً قريبين
من عائلتنا جداً وكان الزفااف واضحاً في جميع مظااهره
الى ان جاءت لحظة دخول العروس اختي الله يرحمها
ونحن خواتها فتحنا لها الباب ودخلت امام الجميع
وكانت سعيده جداً وكنا كلنا سعداء


اللهم اجعله خير *



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكر الله سعيكم وجزاكم الله خيراً


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها تدل على بشارة الخير تجاه شقيقتك رحمه الله واسكنها فسيح جنانه وهي دلالة على ما قمت به اثناء الجنازة وواجب العزاء والدعاء لها وبما اكرمها الله عزوجل بنزله ( اللهم اكرم نُزلها ) ودلالة على مسامحتها للجميع ومسامحة الجميع لها ...!!

وكما جاء في الاثر الصحيح أن المسلم العازب اذا توفى وانتقل الى رحمة ربه يزوجه الله بحور العين او بمن كان يتمناها زوجة له في الدنيا وكذلك المرأة التي لم تتزوج في دنياها يكرمها الله عزوجل وتتزوج بمن تشاء من رجال الدنيا المسلمين حيث يوجد في الجنة رجال مسلمين لم يتزوجوا في دنياهم ,,,

كذلك رؤيا زواج المتوفي المسلم في المنام دلالة على العناية من الله عزوجل به ,,,

وأن كانت شقيقتك قد توفت وهي طفلة صغيرة لم يصبها ما يصيب النساء البالغات او لم تبلغ الحنث فهي دلالة على شفاعتها لكم يوم القيامة وهي دلالة على دخولها الجنة أن شاء الله كما ورد ف يالاحاديث الشريفة ,,,

وهي دلالة على الطمأنينة لاهله في الدنيا عنه وبشارة خير لهم ,,,


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
26 - 4 - 2012, 07:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أنثى ، موظفة ، جامعية ، متزوجة رزقت بمولودة قبل شهرين العمر 25 سنة

جزاك الله ألف خير يا شيخ على المجهود الذي تبذله في تفسير أحلامنا ،،

يا شيخ هالحلم شفته عدة مرات وانا في فترة النفاس ، في اوقات مختلفة ، حلمت بأني بعدني في الثانوية العامة والامتحانات النهائية قربت وخلصنا منهاج أغلب المواد ما عدا الرياضيات والجغرافيا ما كان عندنا مدرسة من بداية السنة وكنت قلقة بالخصوص وكيف بحل الامتحان وكنت اقوللهم ان مادرسنا شي من هالمادتين والكل كان مطنشني كل اللي وياي في الحلم لا اتذكرهم سواء طالبات او معلمات او المدرسة بس اتذكر ان في شهر ابريل ونحن بعدنا بدون معلمات في هالمادتين ،، للعلم انا الثانوية العامة خلصتها عام 2005 وكنت في القسم العلمي يعني مافي مادة جغرافيا .



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك ما جاكم واسأل الله سبحانه وتعالى ان يجعلها قرة عين والديها ويجعلها من البارين بكم ومن الصالحين في ديناهم ,,,


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على حصول شي من النقص لديك في بعض الامور الاجتماعية او المادية التي لم تنتبهي لها سابقاً ومحاولتك الايفاء بها او مجارات الوضع القائم في حينه لتفادي بعض المشاكل البسيطة ...!!

وهي دلالة على عدم معرفتك ببعض الامور التي لم تتدربي عليها او عدم معرفتك ببعض الاوضاع والاعمال تجاه وضع جديد في حياتك الاسرية يكون لديك جهل في كيفية التصرف معها وان ظننتي أنك تصرفتي تصرفاً تجاه احدى تلك الاوضاع يقال عنك انك مخطأة او لم تستطيعي التصرف تصرفاً وافياً او لماذا لم تسألي من لديهم خبرة في تلك المواضيع ليقدموا لك النصيحة ,,,



ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

زينب معوض
26 - 4 - 2012, 07:51 PM
جزاك الله خيرا وجعله بميزان حسناتك

بو فيصل
26 - 4 - 2012, 07:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............



حلمت باني كنت واقفه ويوجد امامي قفص فاضي مفتوح بابه ..............

ورايت امي في يدها قطعه شكولاته كبيره الحجم واعطتني اياه وهي مبتسمه وفرحه .............


جزاك الله خيرا .........

مخطوبه
موظفه



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على ان القفص للفتاة العازبة او المخطوبة على الزواج او على بيت الزوجية وما قدمته لك والدتك من قطعة الشكولاته هي هدية الزواج او هدية عبارة عن قطعة لتأثيث بيت الزوجية او مساعدة لزواجك ترضي بها على كل الاحوال ...!!

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
26 - 4 - 2012, 08:06 PM
السلام عليكم ، اتمنى منكم تفسير هذه الرويا ولكم جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين

رايت انني اشتريت شنطه سوداء و هي في الحقيقه
شفتها في محل و عجبتني ودخلت*خاطري و فالواقع تمنيتها
رايت الحلم اني اشتريتها وكانت مناسبه لي وكنت فرحانه بانها
حتى في اللستخدام كانت مريحه وكشكل كانت جذابه جدا
وكنت سعيده فجاه رايت امراه *في الاصل لااعرفها الا معرفه سطحيه *المهم رايتها في نفس الغرفه معي تمزق*حذاء اشتراه*لها*زوجها و كانت تقطع الجلد*و تجرد الحذاء وتوجهت لها**سالتها هذا*من زوجج قالت نعم قلت اي ماركه فاجابتني وهي راسها فالارض كله وتمزقه حته وهي تتكلم راسها فالارض

علما ان هذه المراه في الواقع امامي بوجه ومن خلفي بوجه اخر*
تحيك لي الدسائس و تطعن في ظهري و تخطط للايقاع
بي و فضحي امام الجميع علمت بذلك مؤخراً ..

وجزيت الف خير شيخي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 12 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

كذلك الرجاء ايضاح الفقرة الاخيرة من موضوعك عن وصف تلك المرأة ,,,

وأن شاء الله خير ,,,

بو فيصل
26 - 4 - 2012, 08:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو التفضل بتفسير الحلم ولكم جزيل الشكر
انثى , متخرجة من الجامعة منذ 3 شهور , 23 سنه , اكبر اخواتي واخواني

حلمت ان كنا مسافرين المانيا ولا فرنسا وبعدين قررنا نسير العمرة فكنت امشي للمطار مع خواتي وكنا نرى الطاىرات تنزل باستمرار وورا بعض لدرجة اني خفت وبعدين يوم وصلنا الحرم عبارة عن متاهة وجفنا هندي وعطاني ورقة والورقة عبارة عن رسمة يدلنا وين الكعبة والورقة كانت مرسوم فيها متاحة الحرم وخط احمرعريض لين ما نوصل للكعبية والمكان عبارة جيه عن جيه توهم يبنون واهلي اصروا اني انا اخذ الورقة وادلهم ووصلتهم للكعبة ولما وصلت جفت المكان ضيق وفية رملة وشاحنات ومافي ناس وعمال بنظفون الكعبة من الرمل يعني يدخلون شى مربع كبير ع الكعبة ولما يطلعونه يطلع رمل والعمال يتحرطمون ان اصعب تنظيف واحنا سايرين نتوضى فالحمام جفنا داخل الكعبة ثلاجة ومن بين الاشياء اللي داخل الثلاجة طمام مقطع بطريقة دارئرية وكنت اتحرطم ابا اكل من هاي الثلاجة بما انها داخل العكبة ولما سايرين بطريقنا للحمام امي تعبت من الحقيبة اللي تحملها وحملتها عنها ودخلنا الحمام وكنت اقول لخواتي ليش لابسين قميص ذو كم قصير لين يغطي نص الايد فراينا امراة مصرية الجنسية تقول لي موقف حدث لها في مثل خواتي (اقصد عن لبسهم للكم القصير) وذهبنا واستيقضت على صوت الهاتف

للعلم كنت متضايقة من ابوي وامي في نفس الليلة لموضوع معين




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على ذهابكم لمكان في مناسبة عامة او مكان فيه شي من التسوق او حضور حفل عام يكون فيه جمهور من الناس وعدد من العروض المنوعه ...!!

هذا المكان يتطلب أن يكون من يدخله لديه بطاقة دعوة او ان يكون حضوره في اوقات معينة او يرتدي ملابس تناسب المكان وتناسب نوع المناسبة ولكن كما هو واضح انه تواجدكم فيه ليس مناسباً لكم من حثيثيات الوقت والزمان ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

زينب معوض
26 - 4 - 2012, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انثى وربة منزل وعمرى ٥٥ سنة مصرية ومقيمة بإمارة عجمان وزوجى غير متواجد معنا منذ مدة طويلة واعيش أنا وابنتى الكبرى وابنى بالمرحلة المتوسطة من الدراسة وانتقلنا لهذا البيت منذ حوالى السنتين وابنتى تعمل بدبى وعندما ترجع من العمل مساءا تدخل لغرفتها وتشاهد شبحا اسود بطول الباب على غرفتها والحمد لله نحن ملتزمين ولا نقطع فرضا وابنى يحفظ القرآن بجمعية الإرشاد فقمت أنا لمدة ٧ أيام بتشغيل سورة البقرة يوميا مع الرقية الشرعية ويوميا أرقى ابنتى والحمد لله زال كل شئ ومنذ فتره بسيطة تكرر هذا الحلم لي ويكون صباحا بعد خروج ابنى للمدرسة وابنتى للعمل أعاود النوم وأحلم بان أحدا يرفع رأسي من الوسادة بقوة لجهة صدرى وبطني حتى احس بالاختناق وافيق من نومي وأعاود النوم مرة أخرى ونفس الحلم يتكرر وفى آخر مرة حلمت نفس الحلم ولاكن هذه المره جسمي كله كأنه مشلول ولساني ملفوف داخل فمي ولا استطيع الصراخ او الكلام مع رفع رأسي عن الوسادة حتى الاختناق وكنت أتشهد ثم بدأت بتلاوة المعوذتين والإخلاص بقراءة متقطعة لان لساني لا يقدر واكملت القراءة حتى انفك لسانى وقرأت بصورة صحيحة وبصوت مسموع حتى انني كنت اسمع صوتى وبدءوا يتركوني ( تكرر ثلاث مرات هذا الحلم ) مع انني مواظبة على الاذكار والاستغفار والحمد لله أنام على طهر ويكون هذا الحلم صباحا بعد صلاتي للفجر وقراءة جزء من القرآن والتسبيح والاستغفار حتى اوقظ ابنى وابنتى ولما يخرجوا أعاود النوم
فما تفسير ذلك ؟ عذرا للإطالة وجزاك الله خيرا

بو فيصل
26 - 4 - 2012, 08:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركآته.,




أنا متزوجه و عمري 28
عندي أربعة أطفال
حلمت هذا الحلم السنه إلي طآفت

حلمت أني نآهيه بيت أهلي فشفت أخو زوجي راقد في حجرة خواتي وكان مريض
ف زوجي قال لا تقولي حق أحد أن أخوي مريض بس أنا و إنتي للي نعرف
فنهيت إسوي عصيير و كنت أحاول أضبط العصيير وبسس خلص الحلم كذا....


للعلم أن اخو زوجي غير متزوج و عمره 28


وشكراََ





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على تهيؤات لديك او شكوك تجاه شقيق زوجك او الامتعاظ منه وقلقك من بعض تصرفاته او تدخلاته في حياتكم ...!!

كذلك تكون دلالة على شكوك نحوه بسبب احدى تصرفاته او صفاته ...

ضبط العصير دلالة على محاولتك مسك انفاسك واعصابك وتحملك تصرفات شقيق زوجك لحين الانتهاء من الموقف الذي سوف تواجهينه او تتواجدي فيه من تلك الظروف التي سوف تعايشينها وتمرين بها ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
26 - 4 - 2012, 08:54 PM
::::بٍسٍّــــــــَّم الله الْرحََِّمن الٍرحيًْم::::



الحالة الإجتماعية:: عزباء
الحالة الوظيفية::icdl,ج’ـــآـآآري البحث عن وظيفة
العمر::20
طريقة النوم:: مرة يمين ومرة يسار وعلى وضوء
ترتيبي بين الأسرة:: 8 بين 11

حلمت أني رأيت معلمتي تقف على طرف المسرح تستمع للمحاضرة وهي ترتدي عباية ولابسة نقاب وأنا خلفها ولكن تحت أنظر إليها وأرى حسن استماعها فشعرت أحد ينظرإليها فالتفت إلي فابتسمت ولكن كان وجهها مكشوف لي
وبعد فترة كان علي امتحان لكن في المدرسة أعتقد دور ثاني وكانت زميلة معلمتي مراقب علينا لم يكن في الصف إلا عدد قليل وجاءت معلمتي بإتجاهي وكانت ترتدي ثياب لونها أزرق وأبيض لكي تصافحني خجلت ووقفت لكي أصافحها ولكنها سبقتني وبعدها جلست وابتسمت إلي وسألتني::كم نسبتج قلت زينة وكنت سوف أقول ولكني خجلت وكانت زميلتها تنظر إلينا


ملاحظة::كلها حلم واحد...



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على من يتحدث عنك بالكلام الحسن او يشكرك في غيابك ويمدحك في مجلس او بين قوم يسألون عنك لغاية شريفة في نفوسهم ...!!

الرجاء في المرات القادمة عدم الكتابة بواسطة الهواتف النقالة مثل الاي فون او البلاك بيري ومراجعة البند رقم 2 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

عرج ابدوي
27 - 4 - 2012, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
( العمر 31+ ثانوي + لا اعمل+ عزباء) نمت على استغفار وخاتم التسبيح فيدي
تعرفت ع حرمه من قريب وللان المعرفه سطحيه لكن اكتشفت انها تتكلم من وراي ، و تحاول ان تفتعل لي المشاكل تحاول تستفزني حتى تحصل
مشكله و الان تبحث عن اي زله علي حتى تتكلم بها امام الناس
وحتى تثبت اني سيئة خلق علما انها في بداية تعارفنا كانت زينه
نمت بضيق شديد من تصرفاتها وحلمت اني اشتريت شنطه سودا
في الواقع هذه الشنطه عاجبتني وكنت سعيده بها و كانت جميله
جدا ع الكتف .. وخلال الوقت الذي اقيس فيه الشنطه
رايت هذه الحرمه قاعده في نفس الغرفه و تسلخ جلد نعال كعب
في الحلم اشتراه لها زوجها وكانت مضطربه معصبت و اقتربت منها و سالتها هذا اللي
اشتراه زوجك و ردت نعم دون ان تنظر الي وكان راسها فالارض
وسالتها شو ماركة النعال فاجابت وراسها ايضا في الارض

يرجى تفسير الرويه للاهميه و لك جزيل الشكر

زماني كسرني
27 - 4 - 2012, 06:58 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على من يتحدث عنك بالكلام الحسن او يشكرك في غيابك ويمدحك في مجلس او بين قوم يسألون عنك لغاية شريفة في نفوسهم ...!!

الرجاء في المرات القادمة عدم الكتابة بواسطة الهواتف النقالة مثل الاي فون او البلاك بيري ومراجعة البند رقم 2 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟


هذا وأن الله اعلم ...



ولكن شيخي الفاضل لم أكتب من البلاك بيري ولا الآيفون ولكن من الـاب توب
ويزاك الله خير

أمَ مزونَ...~
27 - 4 - 2012, 12:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركآته

أولا مشكور ع تفسيير حلمي .، بس شو السبب أنه هوه راقد في غرفةة خواتي،


و هذا حلم إمي:.

إمي حلمت أنها تبني جدار من الحجر و بس خلص كذا،, عمرها 48...
. . . .

و عندي إستفسار::إذا حد حلم رجل لديه إعاقه خفيفه و هو ف الأصل ليس به أيت إعاقه

إيثار الحب
27 - 4 - 2012, 02:16 PM
السلام ع ليكم ورحمة الله وبركاته ..

العمر :24
موظفة - غير متزوجة ..


الرؤيا ..
حلمت ي شيخ انه شعري طويل مررره على طول ظهري وكنت امام المرايا وناعم واسود .. وكان يوجد شخص لا اعرفه ومو ظاهر وجه واساله عن شعري هل جميل ولا لا ... في الاصل انا شعري قصير ..


جزاك الله خير

بو فيصل
27 - 4 - 2012, 08:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انثى وربة منزل وعمرى ٥٥ سنة مصرية ومقيمة بإمارة عجمان وزوجى غير متواجد معنا منذ مدة طويلة واعيش أنا وابنتى الكبرى وابنى بالمرحلة المتوسطة من الدراسة وانتقلنا لهذا البيت منذ حوالى السنتين وابنتى تعمل بدبى وعندما ترجع من العمل مساءا تدخل لغرفتها وتشاهد شبحا اسود بطول الباب على غرفتها والحمد لله نحن ملتزمين ولا نقطع فرضا وابنى يحفظ القرآن بجمعية الإرشاد فقمت أنا لمدة ٧ أيام بتشغيل سورة البقرة يوميا مع الرقية الشرعية ويوميا أرقى ابنتى والحمد لله زال كل شئ ومنذ فتره بسيطة تكرر هذا الحلم لي ويكون صباحا بعد خروج ابنى للمدرسة وابنتى للعمل أعاود النوم وأحلم بان أحدا يرفع رأسي من الوسادة بقوة لجهة صدرى وبطني حتى احس بالاختناق وافيق من نومي وأعاود النوم مرة أخرى ونفس الحلم يتكرر وفى آخر مرة حلمت نفس الحلم ولاكن هذه المره جسمي كله كأنه مشلول ولساني ملفوف داخل فمي ولا استطيع الصراخ او الكلام مع رفع رأسي عن الوسادة حتى الاختناق وكنت أتشهد ثم بدأت بتلاوة المعوذتين والإخلاص بقراءة متقطعة لان لساني لا يقدر واكملت القراءة حتى انفك لسانى وقرأت بصورة صحيحة وبصوت مسموع حتى انني كنت اسمع صوتى وبدءوا يتركوني ( تكرر ثلاث مرات هذا الحلم ) مع انني مواظبة على الاذكار والاستغفار والحمد لله أنام على طهر ويكون هذا الحلم صباحا بعد صلاتي للفجر وقراءة جزء من القرآن والتسبيح والاستغفار حتى اوقظ ابنى وابنتى ولما يخرجوا أعاود النوم
فما تفسير ذلك ؟ عذرا للإطالة وجزاك الله خيرا


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



على حسب ما جاء في هذا الموضوع وعن سؤالك فإنه دلالة على حاجتك الى تغيير مكان نومك مثل تغيير مكان سرير النوم او تغيير غرفة النوم او تعديل وضعية النوم ان كنتي تنامين على غير ظهرك او على غير جتبك اليمين وأن تكرر ما تشاهدينه في منامك انصحك بالاتصال او مراجعة احد مشايخ الرقية الشرعية ...



هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
27 - 4 - 2012, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
( العمر 31+ ثانوي + لا اعمل+ عزباء) نمت على استغفار وخاتم التسبيح فيدي
تعرفت ع حرمه من قريب وللان المعرفه سطحيه لكن اكتشفت انها تتكلم من وراي ، و تحاول ان تفتعل لي المشاكل تحاول تستفزني حتى تحصل
مشكله و الان تبحث عن اي زله علي حتى تتكلم بها امام الناس
وحتى تثبت اني سيئة خلق علما انها في بداية تعارفنا كانت زينه
نمت بضيق شديد من تصرفاتها وحلمت اني اشتريت شنطه سودا
في الواقع هذه الشنطه عاجبتني وكنت سعيده بها و كانت جميله
جدا ع الكتف .. وخلال الوقت الذي اقيس فيه الشنطه
رايت هذه الحرمه قاعده في نفس الغرفه و تسلخ جلد نعال كعب
في الحلم اشتراه لها زوجها وكانت مضطربه معصبت و اقتربت منها و سالتها هذا اللي
اشتراه زوجك و ردت نعم دون ان تنظر الي وكان راسها فالارض
وسالتها شو ماركة النعال فاجابت وراسها ايضا في الارض

يرجى تفسير الرويه للاهميه و لك جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإن ملاحظتك عن تلك المراة هي جزء من تفسير تلك الرؤيا ...

الحقيبة الجديدة هي احد اسرارك التي تحاولين الاحتفاظ به وعدم كشفه من تلك المرأة وانها تقوم بسلخ الحذاء دلالة على سوء علاقتها بزوجها او انها تقوم بفعل غير لائق بدون علمه او مشاكل لديها بسبب عدم الانجاب أن لم يكن لها ابناء ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

عرج ابدوي
27 - 4 - 2012, 09:14 PM
اخ بوفيصل شكرا جزاك الله خير !!*

بو فيصل
27 - 4 - 2012, 09:20 PM
ولكن شيخي الفاضل لم أكتب من البلاك بيري ولا الآيفون ولكن من الـاب توب
ويزاك الله خير



::::بٍسٍّــــــــَّم الله الْرحََِّمن الٍرحيًْم::::



الحالة الإجتماعية:: عزباء
الحالة الوظيفية::icdl,ج’ـــآـآآري البحث عن وظيفة

والحروف الناقصة بالبسملة وفي حالتك الوظيفية هل هي بسبب سوء الاحوال الجوية ؟

المعنى من عدم الكتابة بواسطة البلاك بيري او الاي فون هو بسبب الحرص على عدم الوقوع في اخطاء الكتابة العامه والمفروض الانتباه لها وخاصة أن كان لكتابة شي من الامور الدينية ,,,

والسموحه على التنبيه ,,,

بو فيصل
27 - 4 - 2012, 09:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركآته




و هذا حلم إمي:.

إمي حلمت أنها تبني جدار من الحجر و بس خلص كذا،, عمرها 48...
. . . .





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على محاولة او قيام والدتك بالمصالحة بينها وبين اقارب لها او دلالة على تجميعها لذوي صلة الرحم لتجديد التواصل معهم وتقاربهم في ما بينهم ...

وهي دلالة على من يريد أن ينجز عملاً ينفعه في دينه ودنياه او حفظ كتاب الله والدراسة في علوم الدين ,,,

وقد تكون دلالة على من يريد عمل مشروع يكون كصدقة او ينتفع منه الاقارب او المساكين والفقراء ويكون لوجه الله سبحانه وتعالى ,,,

وبالاصل الصحيح هي رؤيا فيها خير وثواب لوالدتك من عمل تقوم به يكون فيه منفعة للغير او زيادة لها في التفقه بالدين مثل السفر للعمرة او للحج ,,,

الرجاء مراجعة البند رقم 15 + 17 + 28 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,



ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
27 - 4 - 2012, 09:48 PM
السلام ع ليكم ورحمة الله وبركاته ..

العمر :24
موظفة - غير متزوجة ..


الرؤيا ..
حلمت ي شيخ انه شعري طويل مررره على طول ظهري وكنت امام المرايا وناعم واسود .. وكان يوجد شخص لا اعرفه ومو ظاهر وجه واساله عن شعري هل جميل ولا لا ... في الاصل انا شعري قصير ..


جزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على ما هو محمود يصيبك في حياتك ويكون لك فيه شي من السعادة والسرور ...

وقد تكون دلالة على تغيرات او تقلبات في حياتك الاجتماعية نحو الافضل أن شاء الله ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم

بو فيصل
27 - 4 - 2012, 10:05 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .





& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .





ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

الله يسامح الي كان السبب
28 - 4 - 2012, 05:22 PM
السـُُـلـآم عليكمً ورحمةً اللهً وبركآآتهً



ياشيخً آذا ماعليكً لزوومً فسرً لي هالحلمً ويزاك الله خيييًر



حلمت اليوم بالظبط ع الظهر كنت نايمه ,وانا نايمه كنت متوضيه , وحلمت أنه كان في عرس عندنا في منطقة الطيبة وهالبلاد فيها اهل أماه وكان عندهم عرس, ورحنا العرس انا وأختي , وأبوي , ولما وصلنا , أبوي نزل من السيارة , وقال يالله نزلوا وياي, ونزلنا , وأبوي لف يسار ع اساس انه يروح للمكان الي يتواجد به الرياييل وقبل لايروح قال لي انا وأختي أنتوا مشوا ع طول وبتشوفون قاعه الحريم , وراح ابوي , ولما أنا وأختي رحنا ومشينا سيدا , صافنا درج وكان ظلمه , درجه انه الدرج مايبين عدل, رحنا أنا وأختي ع أساس أنه نبي نصعد الدرج لحد مانوصل للقاعة, وأختي كانت جدامي وانا كنت وراها, وبعدها , لمحت واحد نازل من الدرج , وماكان يبين عدل , وكان لابس كندوره سوده , وانا أنتبهت له من ويهه شوي كان واضح شكله , ولمحت أنه كان يطالعني , وعرفت هالشي من اللون الابيض الي فعيينه , كان يبين يعني انه كان يطالعني من هاللون, وأول ما شفناه انا وأختي ع طول رجعنا نركب الموتر....



العمر: 15 ...

المهنه : دراسه فمرحلة أول ثانوي...


غير متزوجة ....



والسمـُُـوحه" وآي اسئلة حاظره يا شيخ

بو فيصل
28 - 4 - 2012, 08:38 PM
السـُُـلـآم عليكمً ورحمةً اللهً وبركآآتهً



ياشيخً آذا ماعليكً لزوومً فسرً لي هالحلمً ويزاك الله خيييًر



حلمت اليوم بالظبط ع الظهر كنت نايمه ,وانا نايمه كنت متوضيه , وحلمت أنه كان في عرس عندنا في منطقة الطيبة وهالبلاد فيها اهل أماه وكان عندهم عرس, ورحنا العرس انا وأختي , وأبوي , ولما وصلنا , أبوي نزل من السيارة , وقال يالله نزلوا وياي, ونزلنا , وأبوي لف يسار ع اساس انه يروح للمكان الي يتواجد به الرياييل وقبل لايروح قال لي انا وأختي أنتوا مشوا ع طول وبتشوفون قاعه الحريم , وراح ابوي , ولما أنا وأختي رحنا ومشينا سيدا , صافنا درج وكان ظلمه , درجه انه الدرج مايبين عدل, رحنا أنا وأختي ع أساس أنه نبي نصعد الدرج لحد مانوصل للقاعة, وأختي كانت جدامي وانا كنت وراها, وبعدها , لمحت واحد نازل من الدرج , وماكان يبين عدل , وكان لابس كندوره سوده , وانا أنتبهت له من ويهه شوي كان واضح شكله , ولمحت أنه كان يطالعني , وعرفت هالشي من اللون الابيض الي فعيينه , كان يبين يعني انه كان يطالعني من هاللون, وأول ما شفناه انا وأختي ع طول رجعنا نركب الموتر....



العمر: 15 ...

المهنه : دراسه فمرحلة أول ثانوي...


غير متزوجة ....



والسمـُُـوحه" وآي اسئلة حاظره يا شيخ



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...



على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على ذهابكم الى السوق مع والدك وانه يترككم لذهاب الى قضاء احد مصالحه او للصلاة الى حين انتهاءكم من التسوق وبينما أنتم تتسوقون بين المحلات قد تتعرضون لمعاكسة من شاب مستهتر او ملاحقته لكم ولا يستطيع فعل شي لخوفه او لانه جبان وقد يكون بائع في احدى المحلات له نظرات مشكوك فيها مما يجعلك تشعرين بالخجل والخوف منه وتسارعون بالخروج من المحل في نفس وقت عودة والدك .



ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟



هذا وان الله اعلم ...

اجمل دمعه
29 - 4 - 2012, 01:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......


............ زميله لي في الدوام حلمت بانها رأت فتاة مقيده ومحجوزه في مكان مثل السجن والسجن عباره عن قفص مثل الشبك .............
وعندما سالت زميلتي عنها قالو لها انها مجنونه وتأذي نفسها بالسكاكين ............

وبعد ذلك راتني زميلتي باني كنت حزينه جدا وممده على الارض وسالتني السبب وقلت لها بان شخص كان يريد خطبتي وقال لي بانه يريد رؤيتي بملابس النوم وانا رفضت ذلك ......

وشكر ...............

زميلتي متزوجه
نحن موظفات

بو فيصل
29 - 4 - 2012, 06:06 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .






& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .






ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
29 - 4 - 2012, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......


............ زميله لي في الدوام حلمت بانها رأت فتاة مقيده ومحجوزه في مكان مثل السجن والسجن عباره عن قفص مثل الشبك .............
وعندما سالت زميلتي عنها قالو لها انها مجنونه وتأذي نفسها بالسكاكين ............

وبعد ذلك راتني زميلتي باني كنت حزينه جدا وممده على الارض وسالتني السبب وقلت لها بان شخص كان يريد خطبتي وقال لي بانه يريد رؤيتي بملابس النوم وانا رفضت ذلك ......

وشكر ...............

زميلتي متزوجه
نحن موظفات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على أن الفتاة المقيدة تتزوج بعد مرحلة الخطوبة واستقرار لوضعها الاجتماعي والنفسي ...

بالنسبة لك هي دلالة ضعيفة على ضائقة مالية تمرين بها خلال هذه الايام تتسبب في صعوبة شراء بعض المستلزمات الخاصة بك ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

أمَ مزونَ...~
29 - 4 - 2012, 10:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



هذا حلم إخت إربيعتي. . . !
عمرها سته و عشرين و غير متزوجه
هذا الحلم يتكرر أكثر من مره ليهآآ وهوه[أنهآ إتزوع كتل من شعر لونه أسود]؟!




و مشكور مره ثانيه

زماني كسرني
30 - 4 - 2012, 11:30 AM
::::بٍسٍّــــــــَّم الله الْرحََِّمن الٍرحيًْم::::



الحالة الإجتماعية:: عزباء
الحالة الوظيفية::icdl,ج’ـــآـآآري البحث عن وظيفة

والحروف الناقصة بالبسملة وفي حالتك الوظيفية هل هي بسبب سوء الاحوال الجوية ؟

المعنى من عدم الكتابة بواسطة البلاك بيري او الاي فون هو بسبب الحرص على عدم الوقوع في اخطاء الكتابة العامه والمفروض الانتباه لها وخاصة أن كان لكتابة شي من الامور الدينية ,,,


والسموحه على التنبيه ,,,



أستــــ(:ــاذي...

أستخدمت shift ت يطلع
بــــــــــ

استخدمت shift ش س يطلع
ٍ

استخدمت shift ذ ص يطلع
ًّ
استخدمت shift ص ث يطلع

ًُ
استخدمت shift ص ذ يطلع

ًّ
استخدمت shift ء يطلع

ْ
استخدمت shift ت ت ى ت ى ى يطلع

ـــآـآآ

ملـاحظة:: -مع استمرار الضعط على shift...
-جربهآ لأني والله أقول الصدق...

زينب معوض
30 - 4 - 2012, 12:01 PM
شكرًا شيخنا الفاضل وجزاك الله خيرا وفعلا كلما حلمت ذاك الحلم فورا ابدأ بقراءة سورة البقرة بالبيت والرقية الشرعية كاملة وذلك لمدة سبع أيام وان شاء الله اليوم سأقوم بتغيير مكان السرير لا كن تغيير الغرفة كاملة صعب جداً لأن الغرفة جديدة منذ سنتين فقط

idc
30 - 4 - 2012, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عــأمأ .. ادرس ف الكليه ..


حلمت بان صديقتي تخبرني بان انام في منزل خالتها مع اختها اهناك في نفس المنزل ( ف الواقع اختها تسكن معهم ).. وكانت تجبرني بالذهاب وبعدها ذهبت وكنت مع الشغالات و كنت احضر معهم طعام الغذاء والتقط صور للطعام !! وبعدها فجاة تحول المنزل الى مستشفى و طلعوا اخوتي اختي الكبرى و اخي الكبير .. و اخي كان زوج اخيها !! وكان لديهم اطفال ! و بعدها اتصل هاتفا لاخي وذهبت اختي لاتي بموبايل اخي بعدها اخي عندما استلمه قال العروسه هذه لعروسه .. !! وكان منزلهم مرتب و جمييل !! وبعدها انا كنت خاىفه جدا لتقول عليا لماذا انا هنا في بيت خالتها .. !! و بعدها في نهاية الحلم ذهبوا ليطلعو لهم بطاقة ماليه !! لكن لم اعلم ما هيه المهم تخص المال !!


و صديقتي لم تكلمني من فتره طويله .. واختها متتزوجه ومدرسه . .!

شكرا يا شيخ ..

يآرب رحمتك
30 - 4 - 2012, 06:08 PM
السلام عليكم و وحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

سعوديه
23
عزباء
متوظفه
الحاله اللتي نمت عليها عاديه

رأيت ياشيخ ان اخي كان يقص لابنائه انشوده وذكر اسمائهم جميعا لا اتذكرها ماا عدا واحد من ابنائه
اسمه طلال فيقول لي عندما غضب ابنه طلال اعاد الانشوده وقال وقعت الطائره الورقيه عليه رغم بالواقع ليس لديه ابن اسمه طلال
بعدها رأيت صديقتي اسمها ماجده تطبخ لحم و ارز وكنت فقط اقول لها ماجده فقط اريد اللحم و القليل من المرقه
وبالفعل اعطتني انا واختي طبقين وضعت فيه لحم و مرقه و طبقي وضعت فيه لحم و الارز و المرقه و كان هناك طبق كبير جدا طلبت منها ان تعطيه للأطفال

وانتهى الحلم

فاطمة26
30 - 4 - 2012, 10:24 PM
بسم الله الرحمن والرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتمنى تفسير هذا الحلم :

حلمت بان جات عندي حرمة فبيتنا اعرفها مع شابين من اهلي ولد خالي و ولد عمي لابسين كنادير بيضا الحرمة حضنتني وتقول راح اقولج شي بس مب هذي نهاية العالم وانتي بنت واكيد بيجي نصيبج قلت لها شو صاير قالت ونحن مارين شفنا حادث وكنا نتحسب فلانه ولكن طلع عمر اللي توفى فصرخت وقعدت اصيح وانا اصيح بعد شوي يخف صياحي له وقعدت كاني اخيط لبس واتذكره واصيح لكن بصوت خفيييف جدا ماينسمع ملاحظة : عمر كان الشخص اللي خاطبني من 7 سنوات او 8 وكنا نحب بعضنا كثير و ولد خالي و ولد عمي كانوا يريدوني بعد وخاطبيني وطبعا من فترة طويلة جدا

وفي الحلم لما كنت اصيح كانوا ينظرولي باستغراب ومايتكلمون


وبعدها اختلف شوي الحلم ع اساس كنا بنطلع انا وزميلتي ماعرف وين بالضبط وفي وحده معانا بس ما اذكرها منو بالضبط
كنت البس خواتم من فضه واساور من فضه طلعنا ورجعت وانا راجعه احس شي ثقيل فوق راسي حطيت ايدي شفت طاسة ذهب هذي الطاسة اللي يلبسونها العرايس او البنات قبل ومازال عندنا في عمان تنلبس كانت طاسة من ذهب وشلتها وفيها فص ازرق ع ما ماعتقد وكان ثقيل وانا شايلته وخليتها وقلت متى انا لبستها ماحسيت وكنت متحجبة ولابسة عباية وشيلة سودة مزخرفة الشيلة بورد صغير وهو فالواقع عندي هذي العباية والشيلة اللي لبستها وبس وهني قمت من الحلم

الحلم هذا اليوم الصباح ماذكر اي وقت بالضبط ولكن بحدود 10 او 11




انا عزباء
الجنسية : عمانية

عمري 25 قريب بدخل 26

لا اعمل
الحالة النفسية : حزن وهم
نايمة ع بطني ولكن بجهة اليمين

كنت نايمة شبعانه و على جنابة

uae.2
1 - 5 - 2012, 01:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


أنا حلمت حلم من عده شهور شغل تفكير . .
أود أن أكتبة

حلمت بأني كتشفت وثيقة زوج وانا المتزوجه من شخص أسمه سيف ..
وصدمت بأن أبي كان يخفيها واني قد عقد قراني وانا لا أعلم . .
وللعلم أسم رالرجل نفس أسم والدي. .



الحاله :- عزباء
عمري :- 24
حديثة التخرج من الجامعة . .

الحاله النفسية :- عادية . .

كنت قد صليت العشاء ونمت ..


وجزاكم الله ألف خير . .

мƨ вяƨᴛєαᴊ
1 - 5 - 2012, 03:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا مشكور على تفسير حلمي الأولي ، و الله يرحم أبوك و يغمد روحه الجنه


هذا الحلم حلمته البارحه،كنت شوي ضيقانه قبل ما أرقد،،

إلي هوه حلمت أنه أبله كآنت لاازم أتشوفني ف المدرسه و إذا ما شافتني تسأل إختي..
وبس كذا الحلم..

هذي الأبله ما مدرستني أبد وحنا نعرفهم يعني تقدر تقول أنه من الأهل و هيه متزوجه و مدرسة الأنجليزي و عندها أطفال

و إختي أصغر عني بسنه

علي المازمي
1 - 5 - 2012, 04:01 PM
الجنس : انثى
الحاله :- عزباء
عمري :- 17
ادرس . .

ملاحظة :
انا محيرة لولد خالتي من وانا صغيره > يعني مخطوبه له < بس يوم كبرنا سوينا فحص الثلاسيميا وطلعنا حاملين ثلاسيميا ، واهلنا مترددين ، بس انا وخطيبي نحب بعض وموافقين


الحلم الاول: حلمت صديقتي قبل سنه اني راح ابتعد عنهم وبعدين بيوصلهم صورة لي ولولد خالتي ومن بينا طفل
ملاحظه : الحين انا بتعدت عنهم يعني هم ساكنين فامارة وانا فامارة ثانيه وتواصلنا قل وايد

الحلم الثاني : زوج خالتي الي هو ابو خطيبي حلم انه يشوف ولد خالتي>خطيبي< يلبس وفرحان ومصر انه يخطبني وهو يحاول انه يثنيه عن رايه , يعني فالحلم زوج خالتي مايبا يتم هالزواج لانه خايف علينا
ملاحظة : هذا قبل ما نسوي الفحص الثلاسيميا

الحلم الثالث : حلمت اختي انه يوم ملجتي من خطيبي وكنا واقفين جنب بعض و الكل كان الفرحان ومستانس


وجزاكم الله ألف خير . .

bella
1 - 5 - 2012, 05:12 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
عمري 24 .ادرس. مخطوبة. الكبرى في اخوتي

ليلة تمت خطوبتي.منذ يومين.حلمت ان امي كانت متكئة على سرير كبير ناصع البياض.نظيف و مرتب.وكان على السرير رضيع يبتسم.قالت امي انه يبتسم لملائكته فنحن محاطون بملائكته الان
فنظرت اليه و كانني اسال ملائكته.هل ساكون سعيدة مع خطيبي.اختفى الرضيع و اخذت مكانه بيضة كبيرة الحجم ذات مقدمة صغيرة و اخذت تتجه نحوي

و لكم مني جزيل الشكر

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 05:19 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .







& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .







ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 05:23 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




هذا حلم إخت إربيعتي. . . !
عمرها سته و عشرين و غير متزوجه
هذا الحلم يتكرر أكثر من مره ليهآآ وهوه[أنهآ إتزوع كتل من شعر لونه أسود]؟!





و مشكور مره ثانيه




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على حاجة اخت صديقتك للرقية الشرعية على يد مطوع او مطوعه خبرة وثقة في قراءة الرقية الشرعية ,,,

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 05:32 PM
أستــــ(:ــاذي...

أستخدمت shift ت يطلع
بــــــــــ

استخدمت shift ش س يطلع
ٍ

استخدمت shift ذ ص يطلع
ًّ
استخدمت shift ص ث يطلع

ًُ
استخدمت shift ص ذ يطلع

ًّ
استخدمت shift ء يطلع

ْ
استخدمت shift ت ت ى ت ى ى يطلع

ـــآـآآ

ملـاحظة:: -مع استمرار الضعط على shift...
-جربهآ لأني والله أقول الصدق...

ما شاء الله ,,,:aa_Doh:

انزين لا تضغطي باستمرار على shift عشان لا تطلع هذه الرموز مكان الحروف ,,,!!

وحرف ( ء ) لا حاجة لك بالضغط على shift لكتابته فوق السطور والحروف ,,,

ومشكورة على الالوان الجميلة في موضوعك ,,,:sm142:

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 06:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عــأمأ .. ادرس ف الكليه ..


حلمت بان صديقتي تخبرني بان انام في منزل خالتها مع اختها اهناك في نفس المنزل ( ف الواقع اختها تسكن معهم ).. وكانت تجبرني بالذهاب وبعدها ذهبت وكنت مع الشغالات و كنت احضر معهم طعام الغذاء والتقط صور للطعام !! وبعدها فجاة تحول المنزل الى مستشفى و طلعوا اخوتي اختي الكبرى و اخي الكبير .. و اخي كان زوج اخيها !! وكان لديهم اطفال ! و بعدها اتصل هاتفا لاخي وذهبت اختي لاتي بموبايل اخي بعدها اخي عندما استلمه قال العروسه هذه لعروسه .. !! وكان منزلهم مرتب و جمييل !! وبعدها انا كنت خاىفه جدا لتقول عليا لماذا انا هنا في بيت خالتها .. !! و بعدها في نهاية الحلم ذهبوا ليطلعو لهم بطاقة ماليه !! لكن لم اعلم ما هيه المهم تخص المال !!


و صديقتي لم تكلمني من فتره طويله .. واختها متتزوجه ومدرسه . .!

شكرا يا شيخ ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 24 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

والسموحه على التأخير ,,,

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 06:06 PM
السلام عليكم و وحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

سعوديه
23
عزباء
متوظفه
الحاله اللتي نمت عليها عاديه

رأيت ياشيخ ان اخي كان يقص لابنائه انشوده وذكر اسمائهم جميعا لا اتذكرها ماا عدا واحد من ابنائه
اسمه طلال فيقول لي عندما غضب ابنه طلال اعاد الانشوده وقال وقعت الطائره الورقيه عليه رغم بالواقع ليس لديه ابن اسمه طلال
بعدها رأيت صديقتي اسمها ماجده تطبخ لحم و ارز وكنت فقط اقول لها ماجده فقط اريد اللحم و القليل من المرقه
وبالفعل اعطتني انا واختي طبقين وضعت فيه لحم و مرقه و طبقي وضعت فيه لحم و الارز و المرقه و كان هناك طبق كبير جدا طلبت منها ان تعطيه للأطفال

وانتهى الحلم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء اعادة كتابة الرؤيا بوضوح اكثر مع مراعاة حسن التعبير بالكتابة لاني لم استطع فهمها او استيعابها وخاصةً جزئية طلال ...

وأن شاء الله خير ...

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 06:15 PM
بسم الله الرحمن والرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتمنى تفسير هذا الحلم :

حلمت بان جات عندي حرمة فبيتنا اعرفها مع شابين من اهلي ولد خالي و ولد عمي لابسين كنادير بيضا الحرمة حضنتني وتقول راح اقولج شي بس مب هذي نهاية العالم وانتي بنت واكيد بيجي نصيبج قلت لها شو صاير قالت ونحن مارين شفنا حادث وكنا نتحسب فلانه ولكن طلع عمر اللي توفى فصرخت وقعدت اصيح وانا اصيح بعد شوي يخف صياحي له وقعدت كاني اخيط لبس واتذكره واصيح لكن بصوت خفيييف جدا ماينسمع ملاحظة : عمر كان الشخص اللي خاطبني من 7 سنوات او 8 وكنا نحب بعضنا كثير و ولد خالي و ولد عمي كانوا يريدوني بعد وخاطبيني وطبعا من فترة طويلة جدا

وفي الحلم لما كنت اصيح كانوا ينظرولي باستغراب ومايتكلمون


وبعدها اختلف شوي الحلم ع اساس كنا بنطلع انا وزميلتي ماعرف وين بالضبط وفي وحده معانا بس ما اذكرها منو بالضبط
كنت البس خواتم من فضه واساور من فضه طلعنا ورجعت وانا راجعه احس شي ثقيل فوق راسي حطيت ايدي شفت طاسة ذهب هذي الطاسة اللي يلبسونها العرايس او البنات قبل ومازال عندنا في عمان تنلبس كانت طاسة من ذهب وشلتها وفيها فص ازرق ع ما ماعتقد وكان ثقيل وانا شايلته وخليتها وقلت متى انا لبستها ماحسيت وكنت متحجبة ولابسة عباية وشيلة سودة مزخرفة الشيلة بورد صغير وهو فالواقع عندي هذي العباية والشيلة اللي لبستها وبس وهني قمت من الحلم

الحلم هذا اليوم الصباح ماذكر اي وقت بالضبط ولكن بحدود 10 او 11




انا عزباء
الجنسية : عمانية

عمري 25 قريب بدخل 26

لا اعمل
الحالة النفسية : حزن وهم
نايمة ع بطني ولكن بجهة اليمين

كنت نايمة شبعانه و على جنابة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على تغيرات في حياتك الاجتماعية من الاسوأ فيها الى الافضل منها ,,,

وقد تكون دلالة على ما يعوضك به الله خيراً ويأجرك فيه من حيث لا تحتسبين ,,,

هذا وان الله اعلم ,,,

فاطمة26
1 - 5 - 2012, 06:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على تغيرات في حياتك الاجتماعية من الاسوأ فيها الى الافضل منها ,,,

وقد تكون دلالة على ما يعوضك به الله خيراً ويأجرك فيه من حيث لا تحتسبين ,,,

هذا وان الله اعلم ,,,

امين يارب ان تكون هناك تغيرات في حياتي لاني بحاجة لها

جزاك الله الجنه وكل خير ياشيخنا وجعل ربي طريقك طريق الخير و السلامة والامان

لك خالص الاحترام والتقدير

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 06:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


أنا حلمت حلم من عده شهور شغل تفكير . .
أود أن أكتبة

حلمت بأني كتشفت وثيقة زوج وانا المتزوجه من شخص أسمه سيف ..
وصدمت بأن أبي كان يخفيها واني قد عقد قراني وانا لا أعلم . .
وللعلم أسم رالرجل نفس أسم والدي. .



الحاله :- عزباء
عمري :- 24
حديثة التخرج من الجامعة . .

الحاله النفسية :- عادية . .

كنت قد صليت العشاء ونمت ..


وجزاكم الله ألف خير . .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة اما على خطوبتك من احد ابناء عمومتك او حصولك على مال او هدية ذات قيمة عالية ,,,

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 06:29 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .








& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .








ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

يآرب رحمتك
1 - 5 - 2012, 06:37 PM
السلام عليكم و وحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الجنسية :سعوديه
العمر : 23
الحالة الاجتماعية : عزباء
متوظفه
الحاله اللتي نمت عليها :عاديه
الوقت : العصر


رأيت ان اخي كان ينشد لأبنائه انشوده و ذكر اسماء ابنائه جميعا ماعدا ابنه طلال هذا الطفل غضب من والده لانه لم يذكر اسمه و اعاد الانشوده والذي اثار استغرابي انه يقول كلمات غير مفهومه لهذا الطفل مثل ( وقعت الطائره مصنوعه من الورق على طلال ) بالواقع ليس لديه ابن اسمه طلال

بعدها رأيت انني بمكان عام و رأيت صديقتي تعد وجبة الطعام وهي عباره عن لحم و ارز و ماء اللحم
و قلت لها ماجده اريد من هذا الطعام لي و لأختي و بالفعل اعطتني انا و اختي طبقين من هذا الطعام اختي فقط اخذت اللحم و ماء اللحم و انا اضافت الارز مع اللحم و ماء اللحم

و رأيت انني طلبت منها تضع للأطفال من هذا الطعام

اتمنى انها وضحت لديك الرؤية :)

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 06:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا مشكور على تفسير حلمي الأولي ، و الله يرحم أبوك و يغمد روحه الجنه


هذا الحلم حلمته البارحه،كنت شوي ضيقانه قبل ما أرقد،،

إلي هوه حلمت أنه أبله كآنت لاازم أتشوفني ف المدرسه و إذا ما شافتني تسأل إختي..
وبس كذا الحلم..

هذي الأبله ما مدرستني أبد وحنا نعرفهم يعني تقدر تقول أنه من الأهل و هيه متزوجه و مدرسة الأنجليزي و عندها أطفال


و إختي أصغر عني بسنه


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

البقاء لله ويزاج الله خير ,,,

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فالصراحة ما فهمت شي منها ..!!

الرجاء اعادة كتابته مع حسن التعبير والتوضيح ومراجعة البند رقم 12 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

وأن شاء الله خير ,,,

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 06:53 PM
الجنس : انثى
الحاله :- عزباء
عمري :- 17
ادرس . .

ملاحظة :
انا محيرة لولد خالتي من وانا صغيره > يعني مخطوبه له < بس يوم كبرنا سوينا فحص الثلاسيميا وطلعنا حاملين ثلاسيميا ، واهلنا مترددين ، بس انا وخطيبي نحب بعض وموافقين


الحلم الاول: حلمت صديقتي قبل سنه اني راح ابتعد عنهم وبعدين بيوصلهم صورة لي ولولد خالتي ومن بينا طفل
ملاحظه : الحين انا بتعدت عنهم يعني هم ساكنين فامارة وانا فامارة ثانيه وتواصلنا قل وايد

الحلم الثاني : زوج خالتي الي هو ابو خطيبي حلم انه يشوف ولد خالتي>خطيبي< يلبس وفرحان ومصر انه يخطبني وهو يحاول انه يثنيه عن رايه , يعني فالحلم زوج خالتي مايبا يتم هالزواج لانه خايف علينا
ملاحظة : هذا قبل ما نسوي الفحص الثلاسيميا

الحلم الثالث : حلمت اختي انه يوم ملجتي من خطيبي وكنا واقفين جنب بعض و الكل كان الفرحان ومستانس


وجزاكم الله ألف خير . .


بسم الله الرحمن الرحيم

على حسب ما جاء في الرؤيا الاولى هي دلالة على صحيح انتقالك من قرب منزل صديقتك وانتقالك الى امارة اخرى مع الاشارة على اعلان خطوبتك ومعرفة صديقتك بالخطوبة الرسمية ,,,

الرؤيا الثانية دلالة على حالة الود التي بينك وخطيبك ومحبتكم لبعضكم مع وجود قلق من الاهل تجاه اتمام الزواج بسبب الفحوصات الطبية ,,,

الرؤيا الثالثة دلالة على الحالة الواقعة الان من تلك الخطوبة واصراركم على الزواج من بعضكم وتجاهل النصائح من الاهل والاطباء بسبب الفحوصات الطبية ,,,

هذه الرؤى قريبة من الواقع الذي تعيشونه او الاحداث التي وقعت بالفعل في حياتك ,,,

اتصحك بصلاة الاستخارة قبل امام عقد الزواج ,,,

الرجاء في المرات القادمة مراجعة البند رقم 1 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

ارجو أن يكون الرد واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وان الله اعلم ,,,

мƨ вяƨᴛєαᴊ
1 - 5 - 2012, 07:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

البقاء لله ويزاج الله خير ,,,

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فالصراحة ما فهمت شي منها ..!!

الرجاء اعادة كتابته مع حسن التعبير والتوضيح ومراجعة البند رقم 12 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

وأن شاء الله خير ,,,

ممم و الله الحلم گذا مدري گيف أوضح لگ
بس هيه الأبله إذا ما شافتني ماترتاح مول فتسأل أختي عني…وبسس
و جزاگ الله خير

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 07:20 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
عمري 24 .ادرس. مخطوبة. الكبرى في اخوتي

ليلة تمت خطوبتي.منذ يومين.حلمت ان امي كانت متكئة على سرير كبير ناصع البياض.نظيف و مرتب.وكان على السرير رضيع يبتسم.قالت امي انه يبتسم لملائكته فنحن محاطون بملائكته الان
فنظرت اليه و كانني اسال ملائكته.هل ساكون سعيدة مع خطيبي.اختفى الرضيع و اخذت مكانه بيضة كبيرة الحجم ذات مقدمة صغيرة و اخذت تتجه نحوي

و لكم مني جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على انتفاعك من مال حلال يرزقك الله به طال انتظاره ...

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وان الله اعلم ...

بو فيصل
1 - 5 - 2012, 07:35 PM
السلام عليكم و وحمة الله و بركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الجنسية :سعوديه
العمر : 23
الحالة الاجتماعية : عزباء
متوظفه
الحاله اللتي نمت عليها :عاديه
الوقت : العصر


رأيت ان اخي كان ينشد لأبنائه انشوده و ذكر اسماء ابنائه جميعا ماعدا ابنه طلال هذا الطفل غضب من والده لانه لم يذكر اسمه و اعاد الانشوده والذي اثار استغرابي انه يقول كلمات غير مفهومه لهذا الطفل مثل ( وقعت الطائره مصنوعه من الورق على طلال ) بالواقع ليس لديه ابن اسمه طلال

بعدها رأيت انني بمكان عام و رأيت صديقتي تعد وجبة الطعام وهي عباره عن لحم و ارز و ماء اللحم
و قلت لها ماجده اريد من هذا الطعام لي و لأختي و بالفعل اعطتني انا و اختي طبقين من هذا الطعام اختي فقط اخذت اللحم و ماء اللحم و انا اضافت الارز مع اللحم و ماء اللحم

و رأيت انني طلبت منها تضع للأطفال من هذا الطعام

اتمنى انها وضحت لديك الرؤية :)





الصراحة محتار في تأويلها واخشى من الخطأ والاثم إن عبرتها بما ليس صحيح ,,,!!

هل لدى شقيقك ابن غير مجتهد في دراسته ويتوقع رسوبه او عدم نجاحه في نشاط يقوم به الابن ؟

هل تشاركين في مسابقات ذات جوائز مالية ؟

هل تنوي السفر او النية لديك بالعمل المؤقت ؟

هل تنوي المشاركة كمتطوعه في مناسبة اجتماعية ؟

بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ...

القلب الفضي
1 - 5 - 2012, 07:43 PM
السلام عليكم وحمة الله

تحية طيبه و بعد

رؤيا رايتها قبل الفجر - رايت اختي المتزوجه تقول لزوجه اخي انها ان ارادت ان تحمي بناتها من الحسد لا تلبسهن ذهب بل فضه
نحن عندنا اعتقاد في الحقيقه ان الذهب يرد العين اختي عندها ولدين و بنت صغار و زوجة اخي لديها ابنتين صغيرات أيضاً
أيضاً بعدها رايت اني و اهلي في منزل كبير و جديد وانا لي غرفه خاصه كبيرة و اخي كذلك بعدها رايت في الحلم امي و هي تقول انها تريد حنا قدميها بعدها انا قلت لها اني ارغب أيضاً احني قدمي و هكذا انتهي الحلم - حاليا اخي يريد يفكر بالزواج . بارك الله بكم

idc
1 - 5 - 2012, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عــأمأ .. ادرس ف الكليه ..


حلمت بان صديقتي تخبرني بان انام في منزل خالتها مع اختها اهناك في نفس المنزل ( ف الواقع اختها تسكن معهم ).. وكانت تجبرني بالذهاب وبعدها ذهبت وكنت مع الشغالات و كنت احضر معهم طعام الغذاء والتقط صور للطعام !! وبعدها فجاة تحول المنزل الى مستشفى و طلعوا اخوتي اختي الكبرى و اخي الكبير .. و اخي كان زوج اخيها !! وكان لديهم اطفال ! و بعدها اتصل هاتفا لاخي وذهبت اختي لاتي بموبايل اخي بعدها اخي عندما استلمه قال العروسه هذه لعروسه .. !! وكان منزلهم مرتب و جمييل !! وبعدها انا كنت خاىفه جدا لتقول اختها لماذا انا هنا في بيت خالتها .. !! و بعدها في نهاية الحلم ذهبوا ليطلعو لهم بطاقة ماليه !! لكن لم اعلم ما هيه المهم تخص المال !!


____________________________________________________________ _____




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 24 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

والسموحه على التأخير ,,,


____________________________________________________


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 24 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

والسموحه على التأخير ,,,





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا شيخ انا عرفت انه ما يصير صح .. وراجعت البند قبل .. والسموحه .. !

وهذا حلم اخر .. مب نفس الحلم السابق .. !

وشكرا ..

الفجر الصادق
2 - 5 - 2012, 03:51 PM
السلام عليكم

متزوجالجنسية الامارات

عمري 30 عاما

ولي ابنة واحدة

وموظف ( مدرس ) مستقر في حياتي الاجتماعية و المالية ولله الحمد

رأيت فيما يرى النائم اني اسحب من البنك مبلغ ( 9000 ) وأتأكد من الرسالة اللي تصلني من البنك ويبين لي ان لم ينقص من الرصيد شي والرصيد كما هو وسحبت مرة ثانية عشان أتأكد والمبلغ كما هو وكنت فرحا بذلك

الرؤيا كانت قبل الفجر ...
بشرونا الله يبشركم بالخير

بو فيصل
2 - 5 - 2012, 05:08 PM
السلام عليكم وحمة الله

تحية طيبه و بعد

رؤيا رايتها قبل الفجر - رايت اختي المتزوجه تقول لزوجه اخي انها ان ارادت ان تحمي بناتها من الحسد لا تلبسهن ذهب بل فضه
نحن عندنا اعتقاد في الحقيقه ان الذهب يرد العين اختي عندها ولدين و بنت صغار و زوجة اخي لديها ابنتين صغيرات أيضاً
أيضاً بعدها رايت اني و اهلي في منزل كبير و جديد وانا لي غرفه خاصه كبيرة و اخي كذلك بعدها رايت في الحلم امي و هي تقول انها تريد حنا قدميها بعدها انا قلت لها اني ارغب أيضاً احني قدمي و هكذا انتهي الحلم - حاليا اخي يريد يفكر بالزواج . بارك الله بكم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالبداية اود التنويه والتوجيه بأن من الخطأ والاثم الظن أن الذهب او الفضة يرد العين والحسد وما شابه ذلك والصحيح أن قراءة القران الكريم والرقية الشرعية هي الصحيح المتبع من السنة النبويه الشريفة في ابطال ودحض وعلاج المحسود والحاسد وأن شاء الله سوف يكون حديثنا عن هذا الموضوع من خلال برنامج رؤياكم مساء يوم الاثنين القادم على قناة رأس الخيمة الفضائية ...

وعلى حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإن جزئية شقيقتك دلالة على فعلها امراً قد يكون مخالف للشرع والسنة النبوية الشريفة او مثل ما يقال ( يت تكحلها عمتها ) ...

وعن الجزئية الثانية فهي دلالة على نية الذهاب لمقابلة عائلة لموضوع اجتماعي او خطوبة او البحث عن الفتاة المناسبة لشقيقك ووضع الحناء على القدمين دلالة في السير لعمل خير ,,,

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وإن الله اعلم ,,,

بو فيصل
2 - 5 - 2012, 05:32 PM
السلام عليكم

متزوجالجنسية الامارات

عمري 30 عاما

ولي ابنة واحدة

وموظف ( مدرس ) مستقر في حياتي الاجتماعية و المالية ولله الحمد

رأيت فيما يرى النائم اني اسحب من البنك مبلغ ( 9000 ) وأتأكد من الرسالة اللي تصلني من البنك ويبين لي ان لم ينقص من الرصيد شي والرصيد كما هو وسحبت مرة ثانية عشان أتأكد والمبلغ كما هو وكنت فرحا بذلك

الرؤيا كانت قبل الفجر ...
بشرونا الله يبشركم بالخير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على السلامة يالفجر الصادق ,,,

من فترة طويلة لم نشاهد لك مشاركة في اقسام تفسير الرؤى والاحلام وعسى المانع خيراً ان شاء الله ولا تطول الغيبات عنا لأنك الرجل الوحيد الذي له مواضيع وطلبات للتفسير ,,,

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على المرابحة او الاستفادة او العمولة لعمل قمت به وحصولك لمنفعة مادية منه ,,,

او هي دلالة على استرداد رأس المال لمشروع قمت به او تجارة عملت بها ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

الفجر الصادق
2 - 5 - 2012, 07:18 PM
اولا جزاك الله خير على السؤال
من طيبك والله

هو فعلا تغيبت يوم تسكر القسم لفترة ولقلة الرؤا وللانشغالات

وجزاك الله خير

idc
2 - 5 - 2012, 07:39 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=517#ixzz1tj9WSJKD (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=517#ixzz1tj9WSJKD)
الرمس نت



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزباء وعمري 19 عــأمأ .. ادرس ف الكليه ..


حلمت بان صديقتي تخبرني بان انام في منزل خالتها مع اختها اهناك في نفس المنزل ( ف الواقع اختها تسكن معهم ).. وكانت تجبرني بالذهاب وبعدها ذهبت وكنت مع الشغالات و كنت احضر معهم طعام الغذاء والتقط صور للطعام !! وبعدها فجاة تحول المنزل الى مستشفى و طلعوا اخوتي اختي الكبرى و اخي الكبير .. و اخي كان زوج اخيها !! وكان لديهم اطفال ! و بعدها اتصل هاتفا لاخي وذهبت اختي لاتي بموبايل اخي بعدها اخي عندما استلمه قال العروسه هذه لعروسه .. !! وكان منزلهم مرتب و جمييل !! وبعدها انا كنت خاىفه جدا لتقول اختها لماذا انا هنا في بيت خالتها .. !! و بعدها في نهاية الحلم ذهبوا ليطلعو لهم بطاقة ماليه !! لكن لم اعلم ما هيه المهم تخص المال !!


____________________________________________________________ _____




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الرجاء مراجعة البند رقم 24 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,


والسموحه على التأخير ,,,


____________________________________________________


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 24 من بنود وشروط احكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

والسموحه على التأخير ,,,





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا شيخ انا عرفت انه ما يصير صح .. وراجعت البند قبل .. والسموحه .. !

وهذا حلم اخر .. مب نفس الحلم السابق .. !

وشكرا ..

انتظر التفسير يا شيخ ..

بو فيصل
3 - 5 - 2012, 05:35 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .









& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .









ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

اجمل دمعه
3 - 5 - 2012, 06:02 PM
السلام عليكم روحمه الله وبركاته ........


حلم لااختي بان شخص تقدم لها تعرفه وكان ضعيف الجسم وملابسه سوداء وشكله يختلف عن الحقيقه ............ كان يتحدث مع والداي واتفقا على الزواج وطلبت امي من اختي باحضار القهوه وجلسا هو واختي يتحدثا وفجاه خرج من فم اختي كراث (يقولون بصل اخضر ) وكان يخرج بطوله واختي تسحبه وتختنق .......... وطلب منها الرجل ان يدهبا الى عجمان واستغربت اختي من طلبه ...........

اختي عزباء
تعمل
الرجل في الحلم تعرفه ......
وجزاك الله خيرا ................

بو فيصل
3 - 5 - 2012, 06:41 PM
السلام عليكم روحمه الله وبركاته ........


حلم لااختي بان شخص تقدم لها تعرفه وكان ضعيف الجسم وملابسه سوداء وشكله يختلف عن الحقيقه ............ كان يتحدث مع والداي واتفقا على الزواج وطلبت امي من اختي باحضار القهوه وجلسا هو واختي يتحدثا وفجاه خرج من فم اختي كراث (يقولون بصل اخضر ) وكان يخرج بطوله واختي تسحبه وتختنق .......... وطلب منها الرجل ان يدهبا الى عجمان واستغربت اختي من طلبه ...........

اختي عزباء
تعمل
الرجل في الحلم تعرفه ......
وجزاك الله خيرا ................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فهي تحتمل على وجهين من التأويل :-

الاول \

قد تكون دلالة لاختك على التفوه بكلام تندم عليه او تصرفها تصرفاً يسبئ إليها او دلالة على عنادها عناداً تتحدى به الجميع ,,,

بالنسبة لذلك الرجل فهو دلالة على سوء خلقه او ضعف موارده المادية وعدم استطاعته الايفاء بوعوده او ظهوره بتصرف فيه شي من الاحتيال والخبث ,,,

الثاني \

قد تكون دلالة على اصابتها بشي من المرض او الحسد وحاجتها للذهاب الى مطوع في عجمان ويكون السبب في ما حصل لها بسبب ذلك الرجل ...

نصيحة \

اطلب من شقيقتك عدم الموافقة على اي شي يقدمه لها ذلك الشخص او الموافقة على عرض بالزواج او الاغراء لها او لاهلها بأنه سوف يساعدها في الحصول على مال او وظيفة جديدة او حصولها على مميزات اجتماعية او ما شابه ذلك ,,,

وللعلم ان اكل البصل او الكراث للشخص السليم يدل على الخير وللشخص المريض دلالة على الشر ولكن اخراج البصل او الكراث من الفم او القيئ او الزواع دلالة على شخص يصاب بالهم والنكد او بالسحر او بالمرض او بالمخادعة ,,,

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

snoopy
4 - 5 - 2012, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التكرم بتفسير الحلم

حلمت ابةي الله يرحمه في مكان ما اعرفه عيونه حمرا ومفتحنها وايد من كثر العصبية وكانت في ايده اداة حديدية ويطالعني باحتقار وعصبية وبدا يضربني وبقوة بس ما كنت احس بالالم لكن يضرب بقوة على راسي وقمت من النوم

للعلم ان صديقتي اللي حلمت

عمرها 28 متزوجة وعندها 3 اعيال وكانت راقدة وهي متضايقة شوي
وللعلم ان ابوها متوفي من 13 سنة تقريبا

ولكم جريل الشكر

اجمل دمعه
4 - 5 - 2012, 03:13 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/newreply.php?do=newreply&p=1059535260#ixzz1ttkHP3mH
الرمس نت


السلام عليكم روحمه الله وبركاته ........


حلم لااختي بان شخص تقدم لها تعرفه وكان ضعيف الجسم وملابسه سوداء وشكله يختلف عن الحقيقه ............ كان يتحدث مع والداي واتفقا على الزواج وطلبت امي من اختي باحضار القهوه وجلسا هو واختي يتحدثا وفجاه خرج من فم اختي كراث (يقولون بصل اخضر ) وكان يخرج بطوله واختي تسحبه وتختنق .......... وطلب منها الرجل ان يدهبا الى عجمان واستغربت اختي من طلبه ...........

اختي عزباء
تعمل
الرجل في الحلم تعرفه ......
وجزاك الله خيرا ................








وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فهي تحتمل على وجهين من التأويل :-

الاول \

قد تكون دلالة لاختك على التفوه بكلام تندم عليه او تصرفها تصرفاً يسبئ إليها او دلالة على عنادها عناداً تتحدى به الجميع ,,,

بالنسبة لذلك الرجل فهو دلالة على سوء خلقه او ضعف موارده المادية وعدم استطاعته الايفاء بوعوده او ظهوره بتصرف فيه شي من الاحتيال والخبث ,,,

الثاني \

قد تكون دلالة على اصابتها بشي من المرض او الحسد وحاجتها للذهاب الى مطوع في عجمان ويكون السبب في ما حصل لها بسبب ذلك الرجل ...

نصيحة \

اطلب من شقيقتك عدم الموافقة على اي شي يقدمه لها ذلك الشخص او الموافقة على عرض بالزواج او الاغراء لها او لاهلها بأنه سوف يساعدها في الحصول على مال او وظيفة جديدة او حصولها على مميزات اجتماعية او ما شابه ذلك ,,,

وللعلم ان اكل البصل او الكراث للشخص السليم يدل على الخير وللشخص المريض دلالة على الشر ولكن اخراج البصل او الكراث من الفم او القيئ او الزواع دلالة على شخص يصاب بالهم والنكد او بالسحر او بالمرض او بالمخادعة ,,,

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,




جزاك الله خير على النصيحه في ميزان حسناتك ......... واخبرت اختي عن تفسيرك فهي تثق بالرجل لتدينه وحسن اخلاقه .........

طلب مني والسموحه منك اريد تعديل الحلم لاني لم افهم حلم اختي في البدايه هل ستختلف التفسير ..........

الرجل في الحلم كان ضعيف ووسيم واجمل عن الحقيقه بملابس سوداء ..... وعندما طلب منها ان تدهب معه الى عجمان اراد ان يأخدها الى السوق للتسوق ............... واعدرني

طيبتي تاجهم
5 - 5 - 2012, 02:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير ياشيخ ممكن تنظر في هذه الرؤيا
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=337393 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=337393)

" لا إله إلا الله محمد رسول الله"

الله يسامح الي كان السبب
5 - 5 - 2012, 02:13 PM
السلـآآم عليكمٌ وارحمةً...~



يآآشيخً طول الله بعمركً آنـٌٌـآ حلمتٌ , انه انا وربيعتي فالمدرسة كنا يالسين فالساحة , وكان في واحد موافد , المدرسة كانت مخليتنه يصور المدرسة , وأهوه كان يصور فوقت الفصحة , وعلى آخر الفصحة , يعني قبل ما تهدى الساحة , كان يصور بنت وانا لمحته وربيعتي بعد لمحته , وعقب رن الجرس والكل سار للكلاسات , يعني هدت الساحة , عقب انا وربيعتي قلنا للي كان يصور المدرسة , وصور بنت , قلت له ماعلييييه بخبر عليك الادارة , وانا وربيعتي كنا ماشيين جدامه وربيعتي تركض , وانا عادي امشي ومب خايفه منه , وكنت رايحة على درب الادارة ع اساس اخبرهم انه صور وحده من البنات, وعقب ربيعتي اختفت من الساحة , ماعرف وين سارت , وانا امشي جدام الي كان يصور , اهوه طلع سكين كانت فمخباته وركض لحد ماوصل عندي , وانا عادي ماكنت خيفانه و ولاركضت لما شفته يركض وراي , وعقب مسكني من ظهري , وحط السكين ع ظهري وجرحني بها , ودخلها شوي بظهري , وانا كنت اصارخ , وانادي , وكنت على أمل انه حد اييني من الادارة لاني كنت قريبه منهم , لكن محد ياني , فلا حياة لمن تنادي , واهوه كان يزيد الجرح فظهري وعقب ماذكر شلي صار والله ...

والسمووحه منك ياشيخ


العمر : 15 بعد جم من اسبوع بدخل 16 ....

المهنة : الدراسه فمرحلة الثانوية بأول ثانوي ....

لا أعمل ...

غير نتزوجة ....


وربيعتي:~

غير متزوجة ...

تدرس ف مرحلة أول ثنوي أيضاً وفي نفس الصف....

العمر : 15 ...



مع العلم بأن الحلم كان ف وقت النهار , وكنت متوضيه قبل لا أرقد ....~

وأي اسئلة انا حاظرة والسموحه ع التقصير

snoopy
5 - 5 - 2012, 07:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التكرم بتفسير الحلم

حلمت ابةي الله يرحمه في مكان ما اعرفه عيونه حمرا ومفتحنها وايد من كثر العصبية وكانت في ايده اداة حديدية ويطالعني باحتقار وعصبية وبدا يضربني وبقوة بس ما كنت احس بالالم لكن يضرب بقوة على راسي وقمت من النوم

للعلم ان صديقتي اللي حلمت

عمرها 28 متزوجة وعندها 3 اعيال وكانت راقدة وهي متضايقة شوي
وللعلم ان ابوها متوفي من 13 سنة تقريبا

ولكم جريل الشكر

الرجااااااء تفسير الحلم اذا سمحت يا شيخ وان شاء الله بميزان حسناتك

بو فيصل
6 - 5 - 2012, 03:52 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .










& & &




ودائماً نتطلع الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .










ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,




وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
6 - 5 - 2012, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التكرم بتفسير الحلم

حلمت ابةي الله يرحمه في مكان ما اعرفه عيونه حمرا ومفتحنها وايد من كثر العصبية وكانت في ايده اداة حديدية ويطالعني باحتقار وعصبية وبدا يضربني وبقوة بس ما كنت احس بالالم لكن يضرب بقوة على راسي وقمت من النوم

للعلم ان صديقتي اللي حلمت

عمرها 28 متزوجة وعندها 3 اعيال وكانت راقدة وهي متضايقة شوي
وللعلم ان ابوها متوفي من 13 سنة تقريبا

ولكم جريل الشكر


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 21 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

عرج ابدوي
6 - 5 - 2012, 04:13 PM
...............

عرج ابدوي
6 - 5 - 2012, 04:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ، بسم الله

العمر/31 ، الجنس /انثى ، الحاله /عزباء
السكن / العين
نمت بعد قراآءة جزء ونص من سورة البقره
يرجى تفسير الرويا اخوي بعد اذنك
بسم الله
حلمت اني لابسه كندورة شاب لونها بني وشعري مقصر مثل الشباب وكانت هيئتي شاب ابيض شعره قصير وناعم
ودخلت الحلاق قعدت وكان في شباب سمعت حد يقول ان الشرطه
تمسك اللي مثل حالتي يعني يتكلمون بينهم علما ان هم مايعرفون اني بنت وهيئتي ماتدل و قلت في
نفسي محد بيمسكني لان انا كندورتي مايبان انها مال شباب


انا خايفه من هالحلم وايد يااشيخنا واتمنى تفسره لي

غدق التميز
7 - 5 - 2012, 12:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حلمت قبل اسبوع تقريبا .. حلم غريب !

حلمت كأن الوالد وداني البحر بالسيارة في الليل .. لما وصلنا قالي حطي ريلج ( او قدمج ) في البحر .. البحر كان هادئ لكن شاسع ..المكان شوي موحش ..لأن كان ظلام .. كان موجود في الساحل أو ( الشاطئ ) رجال عاديين كانوا يقولون للوالد .. إن البحر فيه جني و بيظهر .. و إن المفروض نبتعد عن البحر .. لكن الوالد أصر إني أحط قدمي في البحر .. و أنا حطيت قدمي في البحر ...و أعتقد الوالد جاف الجني فغطى وجهه بالغترة لكن أنا ما جفت ....لحظات .. كنت متواجدة مع أمي في مجلس البيت .. و كان في المجلس ضيوف ( أم مع ولدها ) و أعتقد كانوا يايين للخطبة .. لأن في نهاية الحلم كنت أقول .. راح أفكر

حلا الكون
7 - 5 - 2012, 05:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا شيخ حلمت اني رايحة السوق مع أخوي اللي أصغر مني بأربع سنوات و كنت أنا أقود السيارة و في طريق عودتنا من السوق مرينا على بيوت قديمة فسألت أخوي ها البيت حد يسكن فيه قالي لا و عقب رحنا قدام شوي شفنا بيت ثاني قديم وصغير فقلت حق أخوي ها البيت حد يسكن فيه قال لي أي هذا بيت ربيعي و عقب رحنا على بيتنا القديم و دخلناه مع العلم انه بيتنا القديم ناس ثانيين ساكنين فيه حالياُ

معلومات شخصية : أنثى , عمري 22 , غير متزوجة , و لا يوجد لدي ليسن لقيادة السيارة
و أخوي عمره 18 سنه و لا يوجد لديه ليسن لقيادة السيارة , وطالب في المدرسة

بو فيصل
7 - 5 - 2012, 05:47 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/newreply.php?do=newreply&p=1059535260#ixzz1ttkhp3mh

الرمس نت


السلام عليكم روحمه الله وبركاته ........


حلم لااختي بان شخص تقدم لها تعرفه وكان ضعيف الجسم وملابسه سوداء وشكله يختلف عن الحقيقه ............ كان يتحدث مع والداي واتفقا على الزواج وطلبت امي من اختي باحضار القهوه وجلسا هو واختي يتحدثا وفجاه خرج من فم اختي كراث (يقولون بصل اخضر ) وكان يخرج بطوله واختي تسحبه وتختنق .......... وطلب منها الرجل ان يدهبا الى عجمان واستغربت اختي من طلبه ...........

اختي عزباء
تعمل
الرجل في الحلم تعرفه ......
وجزاك الله خيرا ................












جزاك الله خير على النصيحه في ميزان حسناتك ......... واخبرت اختي عن تفسيرك فهي تثق بالرجل لتدينه وحسن اخلاقه .........

طلب مني والسموحه منك اريد تعديل الحلم لاني لم افهم حلم اختي في البدايه هل ستختلف التفسير ..........

الرجل في الحلم كان ضعيف ووسيم واجمل عن الحقيقه بملابس سوداء ..... وعندما طلب منها ان تدهب معه الى عجمان اراد ان يأخدها الى السوق للتسوق ............... واعدرني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

شي واحد ابا اعرفه ..؟؟

اذا أنتي مب متاكدة من رواية الحلم ولا تعرفين التفاصيل الصحيحة ليش من الاساس تكتبينها ؟

واذا الرؤيا او الحلم لأختك ليش مب هي اللي تكتبها في المنتدى او تكتب الموضوع في مسودة وتطرشه لج وانتي تنقلي المسودة للمنتدى مثل ما كتبتها اختك ؟

هل تريدين أن اتحمل الاثم في خطأ التعبير واتحمل ذنوب ليست بسببي ؟

هل لديك العلم أن الرؤيا تقع حسب اول تفسير لها سواء من مفسر ذو ثقة او مفسر جاهل ؟

هل هناك صعوبة في قراءة كافة بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام التي وضعت وطرحت لاجل عدم كتابة موضوع بشكل غير صحيح ؟

هل تظنين أن هذه القوانين وضعت بدون فائدة منها او أنها مجرد دعاية او تسلية للقراءة والتصفح ؟

لماذا هذا الاستهتار والتخبط وعدم قراءة البنود وشروط قوانين تفسير الرؤى والاحلام ؟

وعلى حسب التعديل والاضافة الجديدة لنفس الرؤيا فإنها بالطبع تتغير لتفسير جديد يختلف كلياً عن التفسير السابق ,,, !!

كلمة واحدة او رمز او عنصر من الممكن أن يجعل تفسير الرؤيا غير محمودة او يكون التعبير غير صحيح اذا تم كتابتها بطريقة فيها نقص او لم يتم كتابة المعلومات الصحيحة كما وردت في المنام ...

التفسير السابق وهو بالطبع كان خطأ بسببك ولا يمت بصلة لما كتبته في موضوعك واسأل الله عزوجل أن يؤاخذنا ويرحمنا برحمته ويعفوا عنا أنه السميع العليم ,,,

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا المعدلة فإنها تدل على تقارب اجتماعي بين اهلك وشقيقتك مع ذلك الشاب يكون فيها صلة اجتماعية جديدة او منفعة ترتقي فيها شقيقتك من وضعها الحالي الى وضع افضل مما هي عليه الان ,,,

تم توجيه انذار إداري لك بمخالفة بالتنقيط الاحمر بسبب مخالفة البند رقم 10 + 12 + 17 + 29 + 30 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

الرجاء قيامك بصلاة ركعتين لله عزوجل وطلب المغفرة منه والصدقة للفقراء والمحتاجين وكثرة الدعاء للغفران والمسامحة بسبب هذا الخطأ الذي اوقعتني فيه واوقعتي نفسك به مع العلم أنني على دراية بإنك لم تقصدي ذلك ولكن لاجل الانتباه بالمرات القادمة والاقتناع بأن علم الرؤى والاحلام ليس سهلاً على المفسر القيام به ولا هو عبث او تسلية او قصص من الخيال والعياذ بالله من ذلك ,,,

ارجو ان يكون الرد والتفسير والانذار واضحاً بما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
7 - 5 - 2012, 06:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير ياشيخ ممكن تنظر في هذه الرؤيا
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=337393 (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=337393)

" لا إله إلا الله محمد رسول الله"

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء مراجعة البند رقم 27 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

بو فيصل
7 - 5 - 2012, 06:40 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم




أحــبــتــي فـي الله ,,,




الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه



****


إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...


http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)






حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,




بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...




ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .



& & &




ودائماً نتطلع بمشيئة الرحمن الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...




بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .




ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


ملاحظة \ لا تقبل رسوم الاشتراك بواسطة رصيد اتصالات او دو .


ملاحظة \ تتوقف خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لتواجد المفسر في برنامج ( رؤياكم ) على قناة رأس الخيمة الفضائية .


ملاحظة \ عدم ارسال رسائل البرودكاست اليومية مثل القصص والصور ومقاطع الفيديو والاخبار ومواضيع الشعر والطرائف على جهاز مفسر الرؤى والاحلام حيث نستقبل فقط مواضيع الرؤى والاحلام فقط .




لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,


وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
7 - 5 - 2012, 06:57 PM
السلـآآم عليكمٌ وارحمةً...~



يآآشيخً طول الله بعمركً آنـٌٌـآ حلمتٌ , انه انا وربيعتي فالمدرسة كنا يالسين فالساحة , وكان في واحد موافد , المدرسة كانت مخليتنه يصور المدرسة , وأهوه كان يصور فوقت الفصحة , وعلى آخر الفصحة , يعني قبل ما تهدى الساحة , كان يصور بنت وانا لمحته وربيعتي بعد لمحته , وعقب رن الجرس والكل سار للكلاسات , يعني هدت الساحة , عقب انا وربيعتي قلنا للي كان يصور المدرسة , وصور بنت , قلت له ماعلييييه بخبر عليك الادارة , وانا وربيعتي كنا ماشيين جدامه وربيعتي تركض , وانا عادي امشي ومب خايفه منه , وكنت رايحة على درب الادارة ع اساس اخبرهم انه صور وحده من البنات, وعقب ربيعتي اختفت من الساحة , ماعرف وين سارت , وانا امشي جدام الي كان يصور , اهوه طلع سكين كانت فمخباته وركض لحد ماوصل عندي , وانا عادي ماكنت خيفانه و ولاركضت لما شفته يركض وراي , وعقب مسكني من ظهري , وحط السكين ع ظهري وجرحني بها , ودخلها شوي بظهري , وانا كنت اصارخ , وانادي , وكنت على أمل انه حد اييني من الادارة لاني كنت قريبه منهم , لكن محد ياني , فلا حياة لمن تنادي , واهوه كان يزيد الجرح فظهري وعقب ماذكر شلي صار والله ...

والسمووحه منك ياشيخ


العمر : 15 بعد جم من اسبوع بدخل 16 ....

المهنة : الدراسه فمرحلة الثانوية بأول ثانوي ....

لا أعمل ...

غير نتزوجة ....


وربيعتي:~

غير متزوجة ...

تدرس ف مرحلة أول ثنوي أيضاً وفي نفس الصف....

العمر : 15 ...



مع العلم بأن الحلم كان ف وقت النهار , وكنت متوضيه قبل لا أرقد ....~

وأي اسئلة انا حاظرة والسموحه ع التقصير




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على وجود شخص من العمالة الوافدة او عمال النظافة في المدرسة او من هم في حكمهم بالمهن الرخيصة الذي يكون اثناء عمله متلصلص بعينه على حرمات الطالبات بالمدرسة او يستغل تواجده اثناء عمله بالمدرسة بالنظر الى البنات وتكتشفين ذلك بالصدفة وتحاولين اخافته او زجره ولكن يتظاهر بالغباء او عدم فهمه ما تقولين او يدعي عدم قصده مما شاهدته منه ويبدأ بالانفعال بسببك والصراخ عليك حتى تخافي منه ولا تخبري الادارة المدرسية عنه ...

وكذلك قد تكون دلالة على فتاة اكبر منك سنناً او اكبر عنك بالمرحلة الدراسية وتتصف ببعض التصرفات السيئة ( مسترجلة ) مثل التحرش بالفتيات وتشاهدين تصرفاً لها غير اخلاقي تجاه صديقتك وتحاولين ابعادها عن تلك الفتاة المسترجلة مما قد يتسبب ببعض الخشونة بالتعامل بينكم وتبادل الشتائم او التسبب في الاذى لك وجعلك تخافين منها بالتهديد والاسترجال عليك ولكن لا يصيبك منه اذى جسدي ولكن يكون هناك الريبة منها ويكون تصرفك سليماً اثناء ما تواجهينها ...

ويقال أنها دلالة على فتاة تحاول التحدي او منافستكم في الدراسة وتريد أن تجعلك تبتعدي وصديقتك عن ما تريد فعله او تريد عدم ابلاغك للمدرسة عما تفعله اثناء الاستراحة بين الحصص المدرسية ,,,,

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

الفجر الصادق
7 - 5 - 2012, 07:19 PM
العمر : 30
الحالة الاجتماعية : متزوج ولي ابنة واحدة
موظف
رايت فيما يري النائم اني امشي وخلفي ( يمين قليلا ) الشيخ محمد بن زايد - حفظه الله - وكان قريبا مني ويستخدمه هاتفه في كتابة مسج او شي من هذا القبيل ( المهم انه ما كان يتصل بالتلفون ) ولم يلتفت اليه الظاهر انه كان مشغولا بهاتفه

وكل لحظة التفت وأتأكد من وجود الشيخ خلفي
استيقظت من النوم وانا فرح ولله الحمد

كانت الرؤيا قبل صلاة الفجر

Mariam~
7 - 5 - 2012, 08:24 PM
سلام قول من رب رحيم ،بسم الله الرحمن الرحيم
عمري ؛ 32 عزباء ، من بوظبي ، لا اعمل
رايت انني مع اخواتي في موول او سوق ونتمشى
شفت محل بيجامات وسليبرات (ملابس وجوارب نوم)
قلت لاختي (س) المحل حلو وقالت ادخلي شوفي ودخلنا
وعجبتني بيجامه دخلت غرفة القياس سكرت الباب واذا
بالعاملات في المحل معاي في الغرفه قست البيجامه
كانت عباره عن قميص ابيض وبنطلون انا لبست بس القميص
لبسته من دون مايبان اي جزء مني قدامهن وكان ع الجسم وعجبني وقعدت اطالع نفسي في المنظره واتامل فيه وكان جدا عاجبني وله ازرار و ربطه فالخصر ابيض ناصع البياض قالت احدى العاملات حلو بس ليش ماتاخذين مقاس لارج اكبر انا اشوفه ضيق
قلت لها مابا اكبر بيكون واسع هذا ميديم هذا عايبني ع الجسم و الباقيات كانن
مبتسمات ان صح هذا هو المناسب وقالن حلو

وقمت من النوم

يرجا افادتي بالتفسير المناسب فضلاً و الله يجعله خير لنا
ويرزقك الخير من حيث لاتحتسب وياجرك ع مااقدمه
لنا من وقتك و جهدك رفعك الله واعلا شأنك و شإن القايمين
ع خدمة التفسير

uae.2
8 - 5 - 2012, 12:14 PM
http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059540026#post1059540026


يآ شيخ هل تعيني على الإجابة !

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التكرم بتفسير الحلم

حلمت ابةي الله يرحمه في مكان ما اعرفه عيونه حمرا ومفتحنها وايد من كثر العصبية وكانت في ايده اداة حديدية ويطالعني باحتقار وعصبية وبدا يضربني وبقوة بس ما كنت احس بالالم لكن يضرب بقوة على راسي وقمت من النوم

للعلم ان صديقتي اللي حلمت

عمرها 28 متزوجة وعندها 3 اعيال وكانت راقدة وهي متضايقة شوي
وللعلم ان ابوها متوفي من 13 سنة تقريبا

ولكم جريل الشكر

الرجااااااء تفسير الحلم اذا سمحت يا شيخ وان شاء الله بميزان حسناتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على تقصيرك في احدى العبادات مثل الصلاة او ما شابه ذلك او وجود تصرفات لديك فيها شي من المخالفات الشرعية وعليها الانتباه منها والابتعاد عن كل ما يجعلها في نقص للعبادات والتقرب الى الله عزوجل ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ، بسم الله

العمر/31 ، الجنس /انثى ، الحاله /عزباء
السكن / العين
نمت بعد قراآءة جزء ونص من سورة البقره
يرجى تفسير الرويا اخوي بعد اذنك
بسم الله
حلمت اني لابسه كندورة شاب لونها بني وشعري مقصر مثل الشباب وكانت هيئتي شاب ابيض شعره قصير وناعم
ودخلت الحلاق قعدت وكان في شباب سمعت حد يقول ان الشرطه
تمسك اللي مثل حالتي يعني يتكلمون بينهم علما ان هم مايعرفون اني بنت وهيئتي ماتدل و قلت في
نفسي محد بيمسكني لان انا كندورتي مايبان انها مال شباب


انا خايفه من هالحلم وايد يااشيخنا واتمنى تفسره لي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على ان كان هدفك او قصدك من ارتداء كندورة الرجال هو التشبه بهم فهي دلالة على وقوعك في خطأ مع شخص او جهة حكومية وأن لم يكن قصدك التشبه بالرجال فهي دلالة على الخذلان من موضوع تريدين انجازه او تظنين ان فيه فرجاً لك ويصيبك العكس ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 05:36 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حلمت قبل اسبوع تقريبا .. حلم غريب !

حلمت كأن الوالد وداني البحر بالسيارة في الليل .. لما وصلنا قالي حطي ريلج ( او قدمج ) في البحر .. البحر كان هادئ لكن شاسع ..المكان شوي موحش ..لأن كان ظلام .. كان موجود في الساحل أو ( الشاطئ ) رجال عاديين كانوا يقولون للوالد .. إن البحر فيه جني و بيظهر .. و إن المفروض نبتعد عن البحر .. لكن الوالد أصر إني أحط قدمي في البحر .. و أنا حطيت قدمي في البحر ...و أعتقد الوالد جاف الجني فغطى وجهه بالغترة لكن أنا ما جفت ....لحظات .. كنت متواجدة مع أمي في مجلس البيت .. و كان في المجلس ضيوف ( أم مع ولدها ) و أعتقد كانوا يايين للخطبة .. لأن في نهاية الحلم كنت أقول .. راح أفكر


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على دخولك في اختبارات او امتحانات دراسية ويكون متوقعاً أن يشرف على هذه الامتحانات شخص غير مرغوب فيه بالاوساط الاجتماعية او التعليمية او هي طرح فكرة ذهابك الى احدى المعاهد او الكليات في بلدك او بالخارج وينصحون والدك بعض الاقارب او الاصدقاء بأن ذهابك الى ذلك المكان لا فائدة منه ,,,

وهو قد يكون دلالة على كلام الناس في الاوساط الاجتماعية أن الفتاة تجلس في البيت وتكتفي بشهادتها الدراسية وتتزوج وأن هناك من يرغب بالزواج بك ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 05:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا شيخ حلمت اني رايحة السوق مع أخوي اللي أصغر مني بأربع سنوات و كنت أنا أقود السيارة و في طريق عودتنا من السوق مرينا على بيوت قديمة فسألت أخوي ها البيت حد يسكن فيه قالي لا و عقب رحنا قدام شوي شفنا بيت ثاني قديم وصغير فقلت حق أخوي ها البيت حد يسكن فيه قال لي أي هذا بيت ربيعي و عقب رحنا على بيتنا القديم و دخلناه مع العلم انه بيتنا القديم ناس ثانيين ساكنين فيه حالياُ

معلومات شخصية : أنثى , عمري 22 , غير متزوجة , و لا يوجد لدي ليسن لقيادة السيارة
و أخوي عمره 18 سنه و لا يوجد لديه ليسن لقيادة السيارة , وطالب في المدرسة




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على تفكيرك في البحث عن ايجاد عمل او وظيفة او اعادة الدراسة او استكمال دراستك وتبحثين عن عروض قديمة طرحت لك لتلك الاشياء او انها افكارك حول شخصيات في حياتك تريدين معرفة مصيرها وما إلت لها ظروفهم في الوقت الحاضر ابتغاء امام التواصل معهم او المصالحة بينكم ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 05:58 PM
العمر : 30
الحالة الاجتماعية : متزوج ولي ابنة واحدة
موظف
رايت فيما يري النائم اني امشي وخلفي ( يمين قليلا ) الشيخ محمد بن زايد - حفظه الله - وكان قريبا مني ويستخدمه هاتفه في كتابة مسج او شي من هذا القبيل ( المهم انه ما كان يتصل بالتلفون ) ولم يلتفت اليه الظاهر انه كان مشغولا بهاتفه

وكل لحظة التفت وأتأكد من وجود الشيخ خلفي
استيقظت من النوم وانا فرح ولله الحمد

كانت الرؤيا قبل صلاة الفجر


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على وجود معاملة لها اجراءات قيد التنفيذ والمتابعة لحين انجازها والانتهاء منها ويكون لك فيها منفعة وطمانينة تجاه وضعك المهني او الاجتماعي ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 06:00 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم






أحــبــتــي فـي الله ,,,





الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****



إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...



http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)







حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,





بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...





ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .




& & &





ودائماً نتطلع بمشيئة الرحمن الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...





بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .





ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


ملاحظة \ لا تقبل رسوم الاشتراك بواسطة رصيد اتصالات او دو .


ملاحظة \ تتوقف خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لتواجد المفسر في برنامج ( رؤياكم ) على قناة رأس الخيمة الفضائية .


ملاحظة \ عدم ارسال رسائل البرودكاست اليومية مثل القصص والصور ومقاطع الفيديو والاخبار ومواضيع الشعر والطرائف على جهاز مفسر الرؤى والاحلام حيث نستقبل فقط مواضيع الرؤى والاحلام فقط .





لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,



وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 06:11 PM
سلام قول من رب رحيم ،بسم الله الرحمن الرحيم
عمري ؛ 32 عزباء ، من بوظبي ، لا اعمل
رايت انني مع اخواتي في موول او سوق ونتمشى
شفت محل بيجامات وسليبرات (ملابس وجوارب نوم)
قلت لاختي (س) المحل حلو وقالت ادخلي شوفي ودخلنا
وعجبتني بيجامه دخلت غرفة القياس سكرت الباب واذا
بالعاملات في المحل معاي في الغرفه قست البيجامه
كانت عباره عن قميص ابيض وبنطلون انا لبست بس القميص
لبسته من دون مايبان اي جزء مني قدامهن وكان ع الجسم وعجبني وقعدت اطالع نفسي في المنظره واتامل فيه وكان جدا عاجبني وله ازرار و ربطه فالخصر ابيض ناصع البياض قالت احدى العاملات حلو بس ليش ماتاخذين مقاس لارج اكبر انا اشوفه ضيق
قلت لها مابا اكبر بيكون واسع هذا ميديم هذا عايبني ع الجسم و الباقيات كانن
مبتسمات ان صح هذا هو المناسب وقالن حلو

وقمت من النوم

يرجا افادتي بالتفسير المناسب فضلاً و الله يجعله خير لنا
ويرزقك الخير من حيث لاتحتسب وياجرك ع مااقدمه
لنا من وقتك و جهدك رفعك الله واعلا شأنك و شإن القايمين
ع خدمة التفسير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على تغيرات او تقلبات في حياتك لما هو افضل مما هي عليه الان من الناحية الاجتماعية او الاسرية او تجاه حصولك على وظيفة ,,,

وقد يكون دلالة على اكتسابك منفعة او حصولك على رزقك تقتنعين بالحجم والكمية والعدد فيه او دلالة على اكتسابك لمنفعة دينية وزيادة لك في العلم وحفظ القران الكريم او احدى العلوم الاخرى ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2012, 06:15 PM
http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059540026#post1059540026


يآ شيخ هل تعيني على الإجابة !


بسم الله الرحمن الرحيم

الرجاء مراجعة البند رقم 26 + 27 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

uae.2
8 - 5 - 2012, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله . .

بعد التحية التي أوجها لك فضيلة الشيخ ..
أود طرح حلمي و أستفساري أذا لم يكل لديك أي مانع . .


حلمت اليوم بأني في منزلنا وفيه ناس كثر . .
ومكنت جاسه في غرفة التلفاز وكان قريب التلفاز كرسي وعلي أكياس . .
فدخلت زوجه عمي تنبش هذه الاكياس .. دون أن تعلم أني في هذه الغرفه وأني أراها ..
وقفت وأمسكتها من ملابسها الأمامية وقلت لها ماذا تفعيل سأخبر الجميع عنكي وكان بداخلي أن أقول لها
أذا لم تزوجيني من أبن سوف أخبر الجميع ولاكن لم أقل لها ..


ملاحظة : - أنا أنثى - عزباء - عمري 24 - جامعية - لا عمل و أبحث عن عمل -كنت متضايقة قبل أن أنام - ولم أكن على جنابة ..
وابنها الذي اريده بالحلم هو نفسة الذي يشغل تفكيري . .

غدق التميز
8 - 5 - 2012, 09:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على دخولك في اختبارات او امتحانات دراسية ويكون متوقعاً أن يشرف على هذه الامتحانات شخص غير مرغوب فيه بالاوساط الاجتماعية او التعليمية او هي طرح فكرة ذهابك الى احدى المعاهد او الكليات في بلدك او بالخارج وينصحون والدك بعض الاقارب او الاصدقاء بأن ذهابك الى ذلك المكان لا فائدة منه ,,,

وهو قد يكون دلالة على كلام الناس في الاوساط الاجتماعية أن الفتاة تجلس في البيت وتكتفي بشهادتها الدراسية وتتزوج وأن هناك من يرغب بالزواج بك ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...


بالضبط

طرحت فكرة إني أشارك في برنامج مزاولة التدريب الطبي في تركيا

لكن الوالد قالي إني ماراح أستفيد من هذا البرنامج في الوقت الحالي

و إن دكتورة نصحته إني أركز على دراسة الكتب أكثر


يعطيك العافية

سحابة شوق
8 - 5 - 2012, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمـــــــة الله وبركاته ..


انا فتـأه ولست متزوجه عمري 19 و طالبة ف الدراسات العليا ..


حلمت انه امي تسوق سيارة ابي وبعدها فجاه تحركت بها السياره وكانت مسرعه جدا ! وكنت انا وابي واقفين و عندما تحركت السياره قلت لابي اركض لتوقف السياره عن اممي و لم يفعل شيئا و لم يلقي لي اهتمام !! وبعدها ركض ابي وراء السياره و لم يستطع ان يركب السياره لايقافهاا وركض بسسرعه الى الامام ليوقفها بنفسه !! وانا كنت اصرخ لاخي لانقاذ امي !!

ف الواقع امي لا تقود سياره ..

وجزاك الله خير لجهوودك المبذوله ..

charmed eyes
8 - 5 - 2012, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخبارك بوفيصل ان شاء الله بخير ونعمه

بسم الله الرحمن الرحيم

زوجة اخوي حلمت انها قاعده في قارب في نهر وشافت شلال معلق مابين السماء والارض وحولين الشلال كله خضره والمنظر جدا رائع وهيه رافعه راسها منبهره بالمنظر تقول لايكون هذا شلال الجنه

علما زوجة اخوي لديها ابناء وموظفه ولديها ديون في البنك ووضعها مع زوجها جيد ولله الحمد

أم خوله
9 - 5 - 2012, 09:19 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رايت منامي ان زوجي راجع من البحرين و يقول لي انظري مذا وجدت .. ف اذا و انا ارى دولة البحرين و في وسطها جبل كبير و يدور حوله فيل ضخم .. و اثار الفيل لونها سوداء و تطبع على الارض كتجهه باتجاه دولة الامارات

فما تاويله ؟

علما ان زوجي مسافر لدولة اجنبية لعمل و سيعود بعد اشهر باذن الله .. انا موظفة و متزوجة و لدي طفلين و عمري 24 .

snoopy
9 - 5 - 2012, 04:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو التكرم بتفسير الحلم
حلمت ابةي الله يرحمه في مكان ما اعرفه عيونه حمرا ومفتحنها وايد من كثر العصبية وكانت في ايده اداة حديدية ويطالعني باحتقار وعصبية وبدا يضربني وبقوة بس ما كنت احس بالالم لكن يضرب بقوة على راسي وقمت من النوم


متزوجة وعندي3 اعيال وكنت راقدة وانا متضايقة شوي
وللعلم ان ابوي متوفي من 13 سنة تقريبا

ولكم جريل الشكر

الرجااااااء تفسير الحلم اذا سمحت يا شيخ وان شاء الله بميزان حسناتك


يا شيخ انته ما رضيت تفصر الحلم لاني صديقتي اللي كانت كاتبتنه بس الحين انا دخلت بنفسي وكتبت والله يا شيخ بغيت التفسير ضروري اذا تفضلت وتكرمت وشكرا

احااااااسيس
9 - 5 - 2012, 04:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحلمت اني نايمه على السرير واختي تقول اليوم انا صايمه عاشورا وانا اقول يوووه نسيت اكلت اليوم الصبح ليش ماقلتي لي وهي تقول انا صايمه من امس 9 واليوم عشره وانا انقهرت واقول ليش ماقلتي لي ليش ماذكرتيني طيب امس انتي صايمه ليش ماقلتي لي واقول انا اكلت الفجر يعني يجوز اكمل واصوم يعني بالحلم كاني افكر اكمل واصوم اولا كنت ندمااااانه ومنقهره انه فاتني وبعدين وانا اقول صح اليوم 2-6 احنا بشهر 6 واختي تقول اي واقول الحمدلله يعني مو عاشورا وفرحت
عمري 23
طالبه
غيرمتزوجه
الرويا قبل اسبوع بنفس الشهر 6

بو فيصل
9 - 5 - 2012, 05:52 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم







أحــبــتــي فـي الله ,,,





الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****



إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...



http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)







حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,





بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...





ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .





& & &





ودائماً نتطلع بمشيئة الرحمن الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...





بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .






ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


ملاحظة \ لا تقبل رسوم الاشتراك بواسطة رصيد اتصالات او دو .


ملاحظة \ تتوقف خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لتواجد المفسر في برنامج ( رؤياكم ) على قناة رأس الخيمة الفضائية .


ملاحظة \ عدم ارسال رسائل البرودكاست اليومية مثل القصص والصور ومقاطع الفيديو والاخبار ومواضيع الشعر والطرائف على جهاز مفسر الرؤى والاحلام حيث نستقبل فقط مواضيع الرؤى والاحلام فقط .






لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,



وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
9 - 5 - 2012, 06:04 PM
السلام عليكم ورحمـــــــة الله وبركاته ..


انا فتـأه ولست متزوجه عمري 19 و طالبة ف الدراسات العليا ..


حلمت انه امي تسوق سيارة ابي وبعدها فجاه تحركت بها السياره وكانت مسرعه جدا ! وكنت انا وابي واقفين و عندما تحركت السياره قلت لابي اركض لتوقف السياره عن اممي و لم يفعل شيئا و لم يلقي لي اهتمام !! وبعدها ركض ابي وراء السياره و لم يستطع ان يركب السياره لايقافهاا وركض بسسرعه الى الامام ليوقفها بنفسه !! وانا كنت اصرخ لاخي لانقاذ امي !!

ف الواقع امي لا تقود سياره ..

وجزاك الله خير لجهوودك المبذوله ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل توجد مشاكل بين والدتك ووالدك ؟

هل والدتك سريعة الغضب ؟

هل تريد والدتك فعل شي ووالدك يرفضه ؟

هل تريد والدك القيام بمشروع او السفر او مغادرة المنزل ؟

بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ,,,

بو فيصل
9 - 5 - 2012, 06:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شخبارك بوفيصل ان شاء الله بخير ونعمه

بسم الله الرحمن الرحيم

زوجة اخوي حلمت انها قاعده في قارب في نهر وشافت شلال معلق مابين السماء والارض وحولين الشلال كله خضره والمنظر جدا رائع وهيه رافعه راسها منبهره بالمنظر تقول لايكون هذا شلال الجنه


علما زوجة اخوي لديها ابناء وموظفه ولديها ديون في البنك ووضعها مع زوجها جيد ولله الحمد



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على صفاء النية لديها ( وعلى نياتهم يرزقون ) حيث قد يكون لديها نتائج طيبة في مشوار حياتهم الحالية وحصولها على رزق او سفر تنتفع منه ...

وهي دلالة على من تكون لديه النية لاداء العمرة ويحصل عليها برزق من حيث لا تحتسب ...

ويقال أنها دلالة على من يخالط اهل العلم ويلتزم معهم في حفظ القران الكريم او اي علوم دينية ,,,

وهناك قول على أنها دلالة على من يحصل على مكافأة او جائزة او تقدير في حفل او مناسبة عامة يحضرها كبار الشخصيات ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
9 - 5 - 2012, 06:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رايت منامي ان زوجي راجع من البحرين و يقول لي انظري مذا وجدت .. ف اذا و انا ارى دولة البحرين و في وسطها جبل كبير و يدور حوله فيل ضخم .. و اثار الفيل لونها سوداء و تطبع على الارض كتجهه باتجاه دولة الامارات

فما تاويله ؟

علما ان زوجي مسافر لدولة اجنبية لعمل و سيعود بعد اشهر باذن الله .. انا موظفة و متزوجة و لدي طفلين و عمري 24 .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,,

والله ان صدقت هذه الرؤيا فإنها لا تبشر في خير ,,,

اسأل الله رب العرش العظيم ان يحمي بلادنا وبلاد المسلمين من الشر المترصد والمتربص بها من الاعداء والحاقدين ومن اهل البغي والضلال ,,,

نعوذ بالله من شر الفتن والامراض ما ظهر منها وما بطن ,,,

ارجو منك أختي الكريمة ان لا تتحدثي بهذه الرؤيا لأي شخص والنفث عن يسارك ثلاث مرات والاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم والدعاء لله جل علاه أن لا يصيب البلاد ما جاء في هذه الرؤيا ,,,

هذه الرؤيا لا تدل لشي يصيب زوجك حفظه الله عزوجل ولكن هي رؤيا لعامة المسلمين ,,,

إنا لله وانا اليه راجعون ,,,

بو فيصل
9 - 5 - 2012, 06:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو التكرم بتفسير الحلم
حلمت ابةي الله يرحمه في مكان ما اعرفه عيونه حمرا ومفتحنها وايد من كثر العصبية وكانت في ايده اداة حديدية ويطالعني باحتقار وعصبية وبدا يضربني وبقوة بس ما كنت احس بالالم لكن يضرب بقوة على راسي وقمت من النوم


متزوجة وعندي3 اعيال وكنت راقدة وانا متضايقة شوي
وللعلم ان ابوي متوفي من 13 سنة تقريبا

ولكم جريل الشكر

الرجااااااء تفسير الحلم اذا سمحت يا شيخ وان شاء الله بميزان حسناتك


يا شيخ انته ما رضيت تفصر الحلم لاني صديقتي اللي كانت كاتبتنه بس الحين انا دخلت بنفسي وكتبت والله يا شيخ بغيت التفسير ضروري اذا تفضلت وتكرمت وشكرا


الحين في مشكلة لو صديقتك سجلت بالمنتدى وكتبت الحلم بنفسها ؟

يا جماعة الخير مهما كانت العلاقة وطيدة بين الاصدقاء او الاقارب فلا يجوز شرعاً وذوقاً وحرصاً أن يقال التفسير لغير صاحبه ,,,

الرجاء عدم الاحراج والسموحه من الجميع ,,,

بو فيصل
9 - 5 - 2012, 06:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحلمت اني نايمه على السرير واختي تقول اليوم انا صايمه عاشورا وانا اقول يوووه نسيت اكلت اليوم الصبح ليش ماقلتي لي وهي تقول انا صايمه من امس 9 واليوم عشره وانا انقهرت واقول ليش ماقلتي لي ليش ماذكرتيني طيب امس انتي صايمه ليش ماقلتي لي واقول انا اكلت الفجر يعني يجوز اكمل واصوم يعني بالحلم كاني افكر اكمل واصوم اولا كنت ندمااااانه ومنقهره انه فاتني وبعدين وانا اقول صح اليوم 2-6 احنا بشهر 6 واختي تقول اي واقول الحمدلله يعني مو عاشورا وفرحت
عمري 23
طالبه
غيرمتزوجه
الرويا قبل اسبوع بنفس الشهر 6

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على تحدثك بموضوع تجاه شخص وتكتشفين أنك كنت على خطأ في ما تكلمتي به ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وان الله اعلم ,,,

سحابة شوق
9 - 5 - 2012, 07:40 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo3z5dqr (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo3z5dqr)
الرمس نت

السلام عليكم ورحمـــــــة الله وبركاته ..


انا فتـأه ولست متزوجه عمري 19 و طالبة ف الدراسات العليا ..


حلمت انه امي تسوق سيارة ابي وبعدها فجاه تحركت بها السياره وكانت مسرعه جدا ! وكنت انا وابي واقفين و عندما تحركت السياره قلت لابي اركض لتوقف السياره عن اممي و لم يفعل شيئا و لم يلقي لي اهتمام !! وبعدها ركض ابي وراء السياره و لم يستطع ان يركب السياره لايقافهاا وركض بسسرعه الى الامام ليوقفها بنفسه !! وانا كنت اصرخ لاخي لانقاذ امي !!

ف الواقع امي لا تقود سياره ..

وجزاك الله خير لجهوودك المبذوله .. http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-left.gif


المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo4drgdx (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo4drgdx)
الرمس نت


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل توجد مشاكل بين والدتك ووالدك ؟

نعم !
هل والدتك سريعة الغضب ؟

نعم تغضب عندما تحدث المشاكل
هل تريد والدتك فعل شي ووالدك يرفضه ؟
نعم اشياء كثيره !!
هل تريد والدك القيام بمشروع او السفر او مغادرة المنزل ؟
نعم المغادرة المنزل
بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ,,,




جزاك الله خيرا وشكرا يا شيخ ..

الله يسامح الي كان السبب
10 - 5 - 2012, 11:15 PM
السـٌٌـلـآم عليٌكم والرحمة :~

ياشيخ قبل انا كنت اكلم شخص كان عزيز على قلبي , ولفترة محددة , وعقب انقطع الكل عن الثاني , وحلمت عنه , انه كان مع ربيعه فالسيارة , وماسك الفون , وكان يقول لربيعه انا بدخل المسن , ابا اكلمها , لاني من فترة طويلة ماكلمتها, بس كان متردد شو يقول لي , وكان خايف انه يشوفني هب داشه ...


وبسٌ وتسلمٌ ع الي فسرتهق لي من قبل يزاك الله خيٌيٌر..~

أنـٌٌـآ .......~

العمر 15 جريب بدخل 16 ...

المهنة : الدراسة في مرحلة اول ثنوي ...

الحالة الاجتماعية : ليست متزوجة...

لـآآ أعمل ...



الشخص.....~

العمر 18 يمكن مب اكييد فلا اذكر سنه بالظبط فهو بين 17و19 ..

المهنة : يعمل ( لـآ أعلم أين )

الحالة الإجتماعية : سمعت بانه قد ينوي الخطبة , لكنني من اسمع هذا الخبر منه فلذا أنا غير متأكدة...

دلع العيون84
11 - 5 - 2012, 01:15 PM
رائع لاجل الكل يستفاد

السامعيه
11 - 5 - 2012, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حلمت اني دخلت مع امي لبيت جديد وبكامل اثاثه وكان البيت بسيط ولكن جميل ولون اثاثه بنفسجي ... وقلت لامي اريد اسكن في هده البيت ...

عزباء
موظفه ...

بو فيصل
12 - 5 - 2012, 05:06 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم








أحــبــتــي فـي الله ,,,





الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****



إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...



http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)







حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,





بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...





ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .






& & &





ودائماً نتطلع بمشيئة الرحمن الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...





بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .







ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


ملاحظة \ لا تقبل رسوم الاشتراك بواسطة رصيد اتصالات او دو .


ملاحظة \ تتوقف خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لتواجد المفسر في برنامج ( رؤياكم ) على قناة رأس الخيمة الفضائية .


ملاحظة \ عدم ارسال رسائل البرودكاست اليومية مثل القصص والصور ومقاطع الفيديو والاخبار ومواضيع الشعر والطرائف على جهاز مفسر الرؤى والاحلام حيث نستقبل فقط مواضيع الرؤى والاحلام فقط .







لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,



وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
12 - 5 - 2012, 05:42 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uf7PKxKR (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uf7PKxKR)
الرمس نت

http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباس:http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right-10.gifالمصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo3z5dqr (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo3z5dqr)
الرمس نت

السلام عليكم ورحمـــــــة الله وبركاته ..


انا فتـأه ولست متزوجه عمري 19 و طالبة ف الدراسات العليا ..


حلمت انه امي تسوق سيارة ابي وبعدها فجاه تحركت بها السياره وكانت مسرعه جدا ! وكنت انا وابي واقفين و عندما تحركت السياره قلت لابي اركض لتوقف السياره عن اممي و لم يفعل شيئا و لم يلقي لي اهتمام !! وبعدها ركض ابي وراء السياره و لم يستطع ان يركب السياره لايقافهاا وركض بسسرعه الى الامام ليوقفها بنفسه !! وانا كنت اصرخ لاخي لانقاذ امي !!

ف الواقع امي لا تقود سياره ..

وجزاك الله خير لجهوودك المبذوله .. http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-left.gif http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-right.gif

http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباس:http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right-10.gifالمصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo4drgdx (http://forum.alrams.net/showthread.php?t=89298&page=522#ixzz1uo4drgdx)
الرمس نت


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هل توجد مشاكل بين والدتك ووالدك ؟

نعم !
هل والدتك سريعة الغضب ؟

نعم تغضب عندما تحدث المشاكل
هل تريد والدتك فعل شي ووالدك يرفضه ؟
نعم اشياء كثيره !!
هل تريد والدك القيام بمشروع او السفر او مغادرة المنزل ؟
نعم المغادرة المنزل
بعد الاجابة استوفي لك الرد المناسب أن شاء الله ,,,
http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-right.gif



جزاك الله خيرا وشكرا يا شيخ ..

بسم الله الرحمن الرحيم

على حسب ما جاء في تلك الرؤيا و كما هو واضح من الاجابات عن الاسئلة السابقة قد تكون الرؤيا دلالة على وجود المشاكل الزوجية او الاسرية بين الاب والام ومحاولة ثنيها او نصحها للعدول عن ما تريد فعله للتوقف عن مطالبها التي تسبب تلك المشاكل ...

أنتم ادرى بالتفسير وتفاصيله اكثر مني لما تجدينه في كيانكم الاسري او ان الرؤيا من حديث النفس ...!!

الرجاء في المرات القادمة عدم اقتباس الموضوع ولكن نسخه كما هو موضح في البند رقم 28 من بنود وشروط أحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,

هذا وان الله اعلم ,,,

بو فيصل
12 - 5 - 2012, 05:49 PM
السـٌٌـلـآم عليٌكم والرحمة :~

ياشيخ قبل انا كنت اكلم شخص كان عزيز على قلبي , ولفترة محددة , وعقب انقطع الكل عن الثاني , وحلمت عنه , انه كان مع ربيعه فالسيارة , وماسك الفون , وكان يقول لربيعه انا بدخل المسن , ابا اكلمها , لاني من فترة طويلة ماكلمتها, بس كان متردد شو يقول لي , وكان خايف انه يشوفني هب داشه ...


وبسٌ وتسلمٌ ع الي فسرتهق لي من قبل يزاك الله خيٌيٌر..~

أنـٌٌـآ .......~

العمر 15 جريب بدخل 16 ...

المهنة : الدراسة في مرحلة اول ثنوي ...

الحالة الاجتماعية : ليست متزوجة...

لـآآ أعمل ...



الشخص.....~

العمر 18 يمكن مب اكييد فلا اذكر سنه بالظبط فهو بين 17و19 ..

المهنة : يعمل ( لـآ أعلم أين )

الحالة الإجتماعية : سمعت بانه قد ينوي الخطبة , لكنني من اسمع هذا الخبر منه فلذا أنا غير متأكدة...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في تلك الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على نية ذلك الشاب البحث عن فتاة للتقدم بخطبتها ويريد السؤال عنها او التحري عن اهلها ,,,

وقد تكون دلالة على حديث النفس لديك لوجود بقايا من مواقف الذكريات والتفكير في تلك العلاقة وما كان فيها من بعض الاماني والاحلام والافكار ,,,

نصيحة \ الاهتمام بدراستك وأنتي في هذا العمر الصغير افضل من التفكير بشخص اكبر منك عمراُ حيث ما زال لديك سنوات طويلة لتجاوزها والوصول الى وقت التفكير بوجود طرف اخر في حياتك الخاصة...

ارجو أن يكون الرد واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وان الله اعلم ,,,

بو فيصل
12 - 5 - 2012, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حلمت اني دخلت مع امي لبيت جديد وبكامل اثاثه وكان البيت بسيط ولكن جميل ولون اثاثه بنفسجي ... وقلت لامي اريد اسكن في هده البيت ...

عزباء
موظفه ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على اما سفرك سفراً تنتفعين منه او ذهابك الى جهة خارج منطقتك السكنية ويكون لك من تلك الجهة منفعة معنوية او مادية ,,,

ويقال أنها دلالة للعزباء على موافقتها لعريس يتقدم لها او حسب شروطها أن من يتقدم لها يكون شخص بسيط الحال ولكن اخلاقه عالية ...

ارجو إن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وان الله اعلم ,,,

الله يسامح الي كان السبب
12 - 5 - 2012, 06:41 PM
تسٌلمٌ يآآشيخُ ع التفسيٌيٌر وع النصيحه يزآآك الله خيٌيٌر , لاتحاتي هالشي كان من فترة يعني من ايام العطلة , لكن اححييينه همي الدراسه لا أكثر, لكن هالشخص لحقني بأحلامي , من جي حبيت افسر , ع كل حال الله كريم ...~

الله يسامح الي كان السبب
12 - 5 - 2012, 06:51 PM
..........

لؤلؤة البحر
13 - 5 - 2012, 02:44 AM
الله يجزاك خير ياشخنا الفاضل

لؤلؤة البحر
13 - 5 - 2012, 02:45 AM
الله يجزاك خير ياشيخنا الفاضل

لؤلؤة البحر
13 - 5 - 2012, 03:04 AM
الله يجزاك خير ياشيخنا الفاضل

القلب الفضي
13 - 5 - 2012, 05:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله شيخ الكريم ابوفيصل

لدي رؤيا رايتها اليوم قبل الفجر وهي انى كنت اركب سياره مع اخواتي - بمعني ان اختى كانت تقلني للعمل وكنت البس ملابس المنزل العادية ومحتشمه ودخلت لمركز العمل واختى كانت تسالني عن عبءتي لم لم البسها فقلت لها انى سوف البس العباءه فى المركز وكنت احمل في يدي عباءتنين جديدتين جميلتين وكنت سعيده بهما وكنت افكر ايها ساختار والبس لا اتذكر جيدا ولكن كانه كانت فى المركز مناسبة او حفله ما .

موظفة في مركز لذوي الاحتياجات الخاصة- غير متزوجه - ملتزمة الحمدلله

وبارك الله بكم

بو فيصل
13 - 5 - 2012, 07:44 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم









أحــبــتــي فـي الله ,,,





الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****



إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...



http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)







حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,





بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...





ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .







& & &





ودائماً نتطلع بمشيئة الرحمن الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...





بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .








ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


ملاحظة \ لا تقبل رسوم الاشتراك بواسطة رصيد اتصالات او دو .


ملاحظة \ تتوقف خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لتواجد المفسر في برنامج ( رؤياكم ) على قناة رأس الخيمة الفضائية .


ملاحظة \ عدم ارسال رسائل البرودكاست اليومية مثل القصص والصور ومقاطع الفيديو والاخبار ومواضيع الشعر والطرائف على جهاز مفسر الرؤى والاحلام حيث نستقبل فقط مواضيع الرؤى والاحلام فقط .








لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,



وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
13 - 5 - 2012, 07:46 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم









أحــبــتــي فـي الله ,,,,





الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****



إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...



http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)







حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,





بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...





ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .







& & &





ودائماً نتطلع بمشيئة الرحمن الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...





بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .








ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


ملاحظة \ لا تقبل رسوم الاشتراك بواسطة رصيد اتصالات او دو .


ملاحظة \ تتوقف خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لتواجد المفسر في برنامج ( رؤياكم ) على قناة رأس الخيمة الفضائية .


ملاحظة \ عدم ارسال رسائل البرودكاست اليومية مثل القصص والصور ومقاطع الفيديو والاخبار ومواضيع الشعر والطرائف على جهاز مفسر الرؤى والاحلام حيث نستقبل فقط مواضيع الرؤى والاحلام فقط .








لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,



وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
13 - 5 - 2012, 08:12 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059545700#post1059545700#ixzz1uqan1D25 (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059545700#post1059545700#ixzz1uqan1D25)
الرمس نت



http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباس:http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الفضي http://forum.alrams.net/rms-css/buttons/viewpost.gif (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059544932#post1059544932) http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right-10.gif السلام عليكم ورحمة الله شيخ الكريم ابوفيصل

لدي رؤيا رايتها اليوم قبل الفجر وهي انى كنت اركب سياره مع اخواتي - بمعني ان اختى كانت تقلني للعمل وكنت البس ملابس المنزل العادية ومحتشمه ودخلت لمركز العمل واختى كانت تسالني عن عبءتي لم لم البسها فقلت لها انى سوف البس العباءه فى المركز وكنت احمل في يدي عباءتنين جديدتين جميلتين وكنت سعيده بهما وكنت افكر ايها ساختار والبس لا اتذكر جيدا ولكن كانه كانت فى المركز مناسبة او حفله ما .

موظفة في مركز لذوي الاحتياجات الخاصة- غير متزوجه - ملتزمة الحمدلله

وبارك الله بكم http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-right.gif

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

الحمدلله القائل لهم البشرى في الحياة الدنيا وفي الآخرة والصلاة والسلام على النبي القائل لم يبقى من المبشرات إلا الرؤيا الصالحة يراها المؤمن أو ترى له خيراً رأيتم وخير تلقونه وشراً تتوقونه خير لنا وشر لأعدائنا ثم أما بعد :




( قال هشام بن حسان : كان ابن سيرين يسأل عن مائة رؤيا من تفسير القرآن الكريم فلا يجيب فيها بشيء إلا أن يقول : اتق الله وأحسن في اليقظة , فإنه لا يضركما رأيت في النوم وكان يجيب في خلال ذلك ويقول : إنما أجيبه بالظن , والظن يخطئ ويصيب ) .



على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على وجود شخص يتقدم لك للزواج بك قد يتأخر في تنفيذ اتمام اجراءات الزواج مما يجعلك تتناسي موضوعه في ظل وجود شخصين مناسبين لك يردون ايضاً التقدم للزواج بك ...

او انها دلالة على شخص معجب بك وعلى معرفه به ولكن لا تسنح له الفرصة او الظروف بالتقدم للزواج بك ويكون هناك شخصان مناسبين يريدون الزواج منك ,,,

وقد يكون الشخص الاول من الاقارب او هو من الغرباء ولظروف معينه لا يستطيع الالتزام للتقدم لك وتتناسي موضوعه اما لعدم جاهزيته او بسبب ظروفه وتنظرين للمستقبل في ظل وجود شخصان معروفين لديكم يريدون التقدم لخطوبتك ,,,

في جميع الاحوال سوف تكوني محتارة ممن توافقين عليه من الشخصين ,,,

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

القلب الفضي
13 - 5 - 2012, 09:55 PM
جزاك الله كل خير على التفسير ... شيخنا الكريم

لكن هل تقصد زوجي فى المستقبل ام ماذا ؟؟ لاني لست متزوجه بل اعمل فقط موظفه كما ذكرت سابقا .. وشكرا جزيلا لك

اجمل دمعه
14 - 5 - 2012, 12:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

حلمت البارحه بان احد تبرع لي بعينين ....... كنت جالسه امام المرآه لانظر لعيوني ولاحظت بانه تتلون عسلي فاتح ...... وقلت لاختي انظري الى عيوني تحولت الى لون ازرق ................ وقلت لامي انظري فتحول الى لون الاسود ...............
وخرجت مع اختي وكنا نمشي في مكان وعر ............. وكنا ننزل بسهوله .........


مخطوبه .
اعمل .


وجزاءك الله خيرا .............

بو فيصل
14 - 5 - 2012, 04:37 PM
جزاك الله كل خير على التفسير ... شيخنا الكريم

لكن هل تقصد زوجي فى المستقبل ام ماذا ؟؟ لاني لست متزوجه بل اعمل فقط موظفه كما ذكرت سابقا .. وشكرا جزيلا لك

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,,

يا كثر ما قد قمنا بالتنبيه والتشديد للحرص على التذكير في كتابة البيانات الشخصية لصاحب الرؤيا او الحلم ولا حياة لمن تنادي ,,,

التهوان والاستخفاف بكتابة البيانات يجعلنا نخطأ بتأويل الرؤيا ونتحمل الاثم والسيئات في ذلك وأنا في غنى عن مثل هذه الاثام والاخطاء في ظل وجود الكثير من الاشخاص الذين يتربصون بنا للتهويل علينا وكتابة الانتقادات بسبب خطأ غير مقصود بالتفسير ,,,

البيانات او كلمة خطأ في كتابة الرؤيا قد يجعل تأويلها شر بدل ان يكون خير والعكس صحيح ,,,

وللعلم بأني ليس لدي القدرة على معرفة وحفظ معلومات او بيانات أي عضو بالمنتدى حتى يتعمد العضو عدم كتابة بياناته الشخصية ,,,

تم اعادة التعديل على التفسير السابق مع اعلان مخالفة إدارية لك ,,,

اتمنى من الجميع عدم استغلال مجانية تفسير الرؤى والاحلام بالمنتدى ولا ان تكون هذه الخدمة المجانية تسهيلاً لتجاهل حرصنا في الاهتمام بكتابة البيانات او أي شروط أخرى ,,,

الرجاء من الجميع الانتباه لكل بنود وشروط أحكام الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ...

والكلام موجه للجميع والسموحه من الجميع ,,,

بو فيصل
14 - 5 - 2012, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

حلمت البارحه بان احد تبرع لي بعينين ....... كنت جالسه امام المرآه لانظر لعيوني ولاحظت بانه تتلون عسلي فاتح ...... وقلت لاختي انظري الى عيوني تحولت الى لون ازرق ................ وقلت لامي انظري فتحول الى لون الاسود ...............
وخرجت مع اختي وكنا نمشي في مكان وعر ............. وكنا ننزل بسهوله .........


مخطوبه .
اعمل .


وجزاءك الله خيرا .............




بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

الحمدلله القائل لهم البشرى في الحياة الدنيا وفي الآخرة والصلاة والسلام على النبي القائل لم يبقى من المبشرات إلا الرؤيا الصالحة يراها المؤمن أو ترى له خيراً رأيتم وخير تلقونه وشراً تتوقونه خير لنا وشر لأعدائنا ثم أما بعد :

( قال هشام بن حسان : كان ابن سيرين يسأل عن مائة رؤيا من تفسير القرآن الكريم فلا يجيب فيها بشيء إلا أن يقول : اتق الله وأحسن في اليقظة , فإنه لا يضركما رأيت في النوم وكان يجيب في خلال ذلك ويقول : إنما أجيبه بالظن , والظن يخطئ ويصيب ) .




على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإن العينان دين الانسان او بصيرته التي يبصر بها للحق او للباطل وللهداية او للضلالة ...

والعين السوداء دين وعبادة ، والعين الزرقاًء دين في بدعة ، والعين الخضراء او العسلية دين يخالف الأديان ,,,


وقد تكون هذه الرؤيا دلالة على مرورك في ظروف تختلف عليك الامور من حيث شرعيتها او محاولتك التكفير عن الذنوب او قضاء الدين او الابتعاد عن مواضيع تصيبك بشكل او باخر بشي من النكد والهم ومع اصرارك على التوبة يرزقك الله عزوجل من حيث لا تحتسبين طريق الهداية والفرج بعد الكرب واليسر بعد العسر ,,,

عليك مراجعة بعض تصرفاتك الخاصة او الانتباه لبعض الامور الخاصة بالنساء مثل العطور على الملابس وقت الخروج او نتف الحواجب وحفها او وضع المساحيق على الوجه او التبرج وما شابه ذلك ولا اظن بأنك ممن يفعلن ذلك بارك الله بك ,,,

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

القلب الفضي
14 - 5 - 2012, 06:26 PM
المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059545936#ixzz1ur0zFrYR (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059545936#ixzz1ur0zFrYR)
الرمس نت

http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباس:http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الفضي http://forum.alrams.net/rms-css/buttons/viewpost.gif (http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059544932#post1059544932) http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-top-right-10.gif السلام عليكم ورحمة الله شيخ الكريم ابوفيصل

لدي رؤيا رايتها اليوم قبل الفجر وهي انى كنت اركب سياره مع اخواتي - بمعني ان اختى كانت تقلني للعمل وكنت البس ملابس المنزل العادية ومحتشمه ودخلت لمركز العمل واختى كانت تسالني عن عبءتي لم لم البسها فقلت لها انى سوف البس العباءه فى المركز وكنت احمل في يدي عباءتنين جديدتين جميلتين وكنت سعيده بهما وكنت افكر ايها ساختار والبس لا اتذكر جيدا ولكن كانه كانت فى المركز مناسبة او حفله ما .

موظفة في مركز لذوي الاحتياجات الخاصة- غير متزوجه - ملتزمة الحمدلله

وبارك الله بكم http://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://forum.alrams.net/rms-css/misc/quotes/quot-bot-right.gif

نعم انا اعرف عن شروط المنتدى جيدا - وايضا لم اخطىء بل كتبت لك بياناتي كاملة اخر شى لو قرات ستجد اني كتبت لك

موظفة في مركز لذوي الاحتياجات الخاصة- غير متزوجه - ملتزمة الحمدلله - يبدو لى ان تفسير الرؤيا غير جيد لذلك لم تفسره لك - الله يسامحك وجزاك الله خير

شذى الربيع
15 - 5 - 2012, 12:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخي الفاضل هذه رؤية وآلدي وعلى لسانة

دخلت إلي المسجد فوجت المصلين ينتظرون من يأمهم لصلاة فطلبوا مني امامتهم فقمت بإقامة الصلاة. فطلبت منهم ان يعتدلوا ويساوا الصف وكانوا على خلاف منهم من يريد التقدم والنص الآخر يريد التأخر.. فكانت صلاتنا جهرية وفي أثناء الصلاه رؤية كأن أمرأه تصلي على يساري بحدث أني شاهدت يدها وفي الركعة الأخيرة كنت أقرأة القرآن بصوت خافت ولكني أحس أن صوتي مسموع .. وأثناء الصلاة احسست أن مكان الأمام يقع على حفرة تحت الفراش.. [ يعني حفرة مغطاه بالفراش] وبعد الصلاة سلمت على أحد المصلين ثم شاهدت والدي المغفور له بإذن الله يجلس على كرسي أمام المسجد فسلمت عليه وسألني لما لم يسمع صوتي في الركعة الأخير..فشكوت له بأنني لم أكن مرتاح في وقفتي بسبب الحفرة فقال لي بأن أوضاع المسجد ليست جيده كما عهدها .. ولهذا المصلون بدأوا بالتخلف عن الصلاه فيه وتركة.. وفي أثناء تحدثي له مرت أمرأه متحجبة بعباءه سوداء وترتدي" الزلاغ" كثيرة الشبة بأختي وكنت أظن أنها هي ولكنها لم تلتفت لي وأكملت سيرها..
رؤية الصلاة كانت في المسجد القديم وحيث أن والدي المرحوم والمغفور له بإذن الله كان أمام المسجد قبل رحيلة عن الدنيا..
بيانات صاحب الحلم
العمر : 52
الجنسية: إماراتي
الحالة الاجتماعية : متزوج
الحاله المهنية: متقاعد
وقت الحلم: الظهر
نائم ع جنبة الأيمن ... وحالته النفسية جيده ومرتاح
جزآك الله خير الجزآء ونفع الله بعلمك سائر العباد

بو فيصل
15 - 5 - 2012, 06:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شيخي الفاضل هذه رؤية وآلدي وعلى لسانة



دخلت إلي المسجد فوجت المصلين ينتظرون من يأمهم لصلاة فطلبوا مني امامتهم فقمت بإقامة الصلاة. فطلبت منهم ان يعتدلوا ويساوا الصف وكانوا على خلاف منهم من يريد التقدم والنص الآخر يريد التأخر.. فكانت صلاتنا جهرية وفي أثناء الصلاه رؤية كأن أمرأه تصلي على يساري بحدث أني شاهدت يدها وفي الركعة الأخيرة كنت أقرأة القرآن بصوت خافت ولكني أحس أن صوتي مسموع .. وأثناء الصلاة احسست أن مكان الأمام يقع على حفرة تحت الفراش.. [ يعني حفرة مغطاه بالفراش] وبعد الصلاة سلمت على أحد المصلين ثم شاهدت والدي المغفور له بإذن الله يجلس على كرسي أمام المسجد فسلمت عليه وسألني لما لم يسمع صوتي في الركعة الأخير..فشكوت له بأنني لم أكن مرتاح في وقفتي بسبب الحفرة فقال لي بأن أوضاع المسجد ليست جيده كما عهدها .. ولهذا المصلون بدأوا بالتخلف عن الصلاه فيه وتركة.. وفي أثناء تحدثي له مرت أمرأه متحجبة بعباءه سوداء وترتدي" الزلاغ" كثيرة الشبة بأختي وكنت أظن أنها هي ولكنها لم تلتفت لي وأكملت سيرها..


رؤية الصلاة كانت في المسجد القديم وحيث أن والدي المرحوم والمغفور له بإذن الله كان أمام المسجد قبل رحيلة عن الدنيا..


بيانات صاحب الحلم


العمر : 52


الجنسية: إماراتي


الحالة الاجتماعية : متزوج


الحاله المهنية: متقاعد


وقت الحلم: الظهر


نائم ع جنبة الأيمن ... وحالته النفسية جيده ومرتاح


جزآك الله خير الجزآء ونفع الله بعلمك سائر العباد



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرجاء نقل هذه الرؤيا الى صفحتك الخاصة في القسم الخاص وإن شاء الله خير ,,,

القلب الفضي
15 - 5 - 2012, 09:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شيخي الفاضل هذه رؤية وعسى خير وقد رايتها بعد الرؤيه السابقة التى لم تفسر وباذن الله نلتزم يمنهجيه كتابه الاحلام هنا .. الرؤيا وهي كالاتي :





رايت اني فى بيتنا القديم السابق والذي انتقلنا منه من عده سنوات - المهم فى الحلم رايت انى امشى خارج المنزل وفجاة بدا الثلج بالتساقط وقد كان ناصع البياض وبدا بعدها يتساقط بغزارة اكثر حتى ملا كل مكان - اتذكر فى الحلم اني كنت سعيده بتساقد الثلج وكنت وهو يتساقط اطير للاعلى نحو السماء وانا مرتاحه ومبتسمة وسعيده - والجو كان جدا جميل وهادىء وكنت اتنفس واستنشق الهواء وانا سعيده - فى الحلم رايت زوج عمتي وهو يمشى شارد الذهن واتذكر انه فى الحلم امسكت وجمعت ثلج برد فى يدي ورميته على وجهه لكن لم يتاثر به واكمل المسير وكانه لم ينتبه له بعدها رايت ابنه الذي يصغرني بسنتين ولم ارتاح له بل كنت متضايقة من رؤيتهم ولكن رايته وهو فى عمر 6 سنوات او اصغر ..كنت فى الحلم اتحدى اخوتي واخبرهم بثقة اقول لهم - هل رايتم لقد اخبرتكم من 3 سنوات ان الثلج راح ينزل لانهم كانوا دائما يعارضون راي ويخبروني باستحالة نزول الثلج لان مناخ الامارات صحراوي حار - فانا كنت اتحداهم واقول لهم لا يوجد مستحيل على الله والله قادر وكنت جدا جدا سعيده يتساقط الثلج وكلما اطير للاعلى اتمنى لو اطير اكثر واكثر ولكن كنت بهيئتي اي اطير عادي بدون ان تكون هناك اجنجه او غيره - المهم اتذكر ابي واخوتي فى الحلم وكنا سعداء بتساقط الثلج وتغيرا لجو للافضل . في الواقع ان ابي احيانا يشكك برغبه عمتي بي لاتزوج من ابنها لكن انا لا ارغب به ولا اريده ولا يناسبني كزوج اشعر بضيق كبير من مجرد الحديث عنهم



بيانات صاحب الحلم


العمر : 26


الجنسية: إماراتي-ه


الحالة الاجتماعية : غير متزوج-ه


الحاله المهنية: موظفه


وقت الحلم: قبل الفجر


نائم ع جنبة الأيمن ... وتاحاه النفسية جيده ولكن بين كل فتره واخرى اشعر بضيق وهم من عده اشياء مثلا لعمل وغيره



جزآك الله خير الجزآء ونفع الله بعلمك سائر العباد

خيماوية من بوظبي
15 - 5 - 2012, 10:25 PM
السلام عليك اخي الفاضل بوفيصل

شحالك الغالي

اشكرك على تعبك معانا وتحملك هذا المجهود الذهني والفكري

امس في برنامج رؤياكم على قناة راس الخيمة طرشت ختيه حلم في اخر دقيقة من نهاية البرنامج ومادري اذا بتفسره لها بالمنتدى او بتتصل لها على الرقم اللي طرشت منه مسج الحلم ؟

وبهذه المناسبة حبيت اقول ولله الحمد والشكر ان تفسير احلامك لنا كلها تحققت مع بعض الاختلافات البسيطة جداً ولكن المعنى الحقيقي للتفسير وقع وكلها كانت بشاير خير ربنا يزيدك من هذا العلم ويبعد عنك شر الحساد ويرزقك الزوجة الصالحة امين

نتريا ردك يزاك الله خير

charmed eyes
16 - 5 - 2012, 12:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

زوجة اخي حلمت انها كانت تمشط شعرها ونزل من شعرها قمل صغير عقب تمشط اكثر طلع قمل كبير


علما زوجة اخي موظفه ولديها ابناء

diaa107
16 - 5 - 2012, 04:05 PM
شكرا على الموضوع

أسيرة
16 - 5 - 2012, 04:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شحالك بو فيصل

حلمي هو :

رأيت أبي المتوفي في الحلم وقد كان يكلمني بالهاتف ويخبرني عن غرفه نومه انه يجب أن اخذها وقد كنت اراه ولكن كان وجهه يبين انه العبره خنقته وقد قلت له في الحلم ان شاءالله واغلق الهاتف بعدها دخلت الي غرفته ووجدت عقاله ولكنه كان رفيع فاخذته وشممت رائحته وقلت (فديته عقال ابوية وفيه ريحته) مع العلم اني متزوجة ولا اسكن في نفس المنزل ولي اخوه صغار يسكنون المنزل

بو فيصل
16 - 5 - 2012, 06:04 PM
بــســم الله الــرحــمــن الــرحــيــم


أحــبــتــي فـي الله ,,,





الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه




****



إخواني وأخواتي الأعضاء والمشاركين في مواضيع تفسير الرؤى والأحلام ...



http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg (http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2d3a7a5974.jpg)







حياكم الله من جديد في خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام ,,,





بدايةً لله الحمد والشكر وله الفضل والمنة على هذه الثقة الغالية منكم في طرح مواضيعكم الخاصة في تفسير الرؤى والأحلام عبر أروقة الرمس نت وفي أقسام الرؤى والأحلام الخاصة بكم ...





ولأجلكم تم استحداث خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام والخاصة بتقديم خدماتها لكم وبتوفير مميزات رائعة تتناسب مع الجميع ...


من هذه المميزات :-

·سرعة الرد على المشترك في تفسير الرؤيا والرد على الاستفسارات الخاصة بعالم الرؤى والأحلام.

·سرية من يطرحه المشترك بينه وبين المفسر حيث لا يستطيع أي شخص مشاهدة او قراءة البرودكاست للمشترك.

·استمرار الخدمة لاطول فترة ممكنة في اليوم والليلة .

·خصوصية تامة في كتابة التفسير والرد على أسئلة المشترك وتقديم النصيحة الواجبة له .

·يتم الاعتماد على الله سبحانه وتعالى وبما جاء في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبما جاء على سائر أقوال العرب المأثورة في تفسير الرؤى والأحلام.

· تقديم النصائح والتوعية والارشاد والتذكير بالادعية النبوية والمعلومات النادرة والمفيدة .

·سهولة ومرونة في كيفية الاشتراك وتفعيل الخدمات للمشتركين .

·خصومات على الاشتراكات طويلة المدة .

·أول ثلاثة أيام مجانية لكل مشترك عند بداية الاشتراك.

·ثلاث أيام مجانية بعد انتهاء فترة الاشتراك لحين تجديد الاشتراك .



& & &





ودائماً نتطلع بمشيئة الرحمن الى تطوير خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والأحلام بما نجده من أراء واقتراحات المشتركين ...





بالنسبة لكيفية الاشتراك فهي سهلة للغاية وفي استطاعة من لديه جهاز البلاك بيري أن يستخدمها وهي كالتالي :-


·إرسال رسالة خاصة في المنتدى ( بو فيصل ) لطلب بن كود الخدمة .

·تفعيل الخدمة بعد الموافقة الإدارية على المشترك الجديد .

·ارسال الرسوم الرمزية ( 100 درهم عن كل شهر ) على الحساب المصرفي او حوالة مصرفية الى مكاتب الصرافة في دولة الإمارات .

·بداية قبول مواضيع الرؤى والأحلام بين المشترك والمفسر .

·مدة الخدمة شهر كامل ( 30 يوم ) من بداية الاشتراك .

·في حالة رغبة المشترك الاشتراك لمدة 3 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 250 درهم ) وعن 6 شهور تكون الرسوم بمبلغ ( 500 درهم ) وعن سنة كاملة 12 شهر تكون الرسوم ( 950 درهم ) .

·تدفع الرسوم مقدماً في كل الحالات مع تحمل المشترك كافة مصاريف الحوالة البنكية او المصرفية .

·يحق لكل مشترك كتابة رؤيا واحدة كل يوم لمدة شهر كامل وفي حالة نسيانه كتابة رؤيا واحدة يحق له كتابتها في اليوم التالي بالإضافة الى الرؤيا الجديدة .





ملاحظة \ الرسوم تدفع لأجل الخدمة وليس لعدد مواضيع الرؤى والأحلام التي يرسلها المشترك وتنقطع الخدمة بعد انتهاء الثلاث ايام المجانية ...


ملاحظة \ لا تقبل رسوم الاشتراك بواسطة رصيد اتصالات او دو .


ملاحظة \ تتوقف خدمة البلاك بيري لتفسير الرؤى والاحلام مساء يوم الاثنين من كل اسبوع لتواجد المفسر في برنامج ( رؤياكم ) على قناة رأس الخيمة الفضائية .


ملاحظة \ عدم ارسال رسائل البرودكاست اليومية مثل القصص والصور ومقاطع الفيديو والاخبار ومواضيع الشعر والطرائف على جهاز مفسر الرؤى والاحلام حيث نستقبل فقط مواضيع الرؤى والاحلام فقط .





لمزيد من الاستفسارات لا تتردد في مراسلتنا بواسطة الرسائل الخاصة ,,,



وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ...

بو فيصل
16 - 5 - 2012, 06:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شيخي الفاضل هذه رؤية وعسى خير وقد رايتها بعد الرؤيه السابقة التى لم تفسر وباذن الله نلتزم يمنهجيه كتابه الاحلام هنا .. الرؤيا وهي كالاتي :





رايت اني فى بيتنا القديم السابق والذي انتقلنا منه من عده سنوات - المهم فى الحلم رايت انى امشى خارج المنزل وفجاة بدا الثلج بالتساقط وقد كان ناصع البياض وبدا بعدها يتساقط بغزارة اكثر حتى ملا كل مكان - اتذكر فى الحلم اني كنت سعيده بتساقد الثلج وكنت وهو يتساقط اطير للاعلى نحو السماء وانا مرتاحه ومبتسمة وسعيده - والجو كان جدا جميل وهادىء وكنت اتنفس واستنشق الهواء وانا سعيده - فى الحلم رايت زوج عمتي وهو يمشى شارد الذهن واتذكر انه فى الحلم امسكت وجمعت ثلج برد فى يدي ورميته على وجهه لكن لم يتاثر به واكمل المسير وكانه لم ينتبه له بعدها رايت ابنه الذي يصغرني بسنتين ولم ارتاح له بل كنت متضايقة من رؤيتهم ولكن رايته وهو فى عمر 6 سنوات او اصغر ..كنت فى الحلم اتحدى اخوتي واخبرهم بثقة اقول لهم - هل رايتم لقد اخبرتكم من 3 سنوات ان الثلج راح ينزل لانهم كانوا دائما يعارضون راي ويخبروني باستحالة نزول الثلج لان مناخ الامارات صحراوي حار - فانا كنت اتحداهم واقول لهم لا يوجد مستحيل على الله والله قادر وكنت جدا جدا سعيده يتساقط الثلج وكلما اطير للاعلى اتمنى لو اطير اكثر واكثر ولكن كنت بهيئتي اي اطير عادي بدون ان تكون هناك اجنجه او غيره - المهم اتذكر ابي واخوتي فى الحلم وكنا سعداء بتساقط الثلج وتغيرا لجو للافضل . في الواقع ان ابي احيانا يشكك برغبه عمتي بي لاتزوج من ابنها لكن انا لا ارغب به ولا اريده ولا يناسبني كزوج اشعر بضيق كبير من مجرد الحديث عنهم



بيانات صاحب الحلم


العمر : 26


الجنسية: إماراتي-ه


الحالة الاجتماعية : غير متزوج-ه


الحاله المهنية: موظفه


وقت الحلم: قبل الفجر


نائم ع جنبة الأيمن ... وتاحاه النفسية جيده ولكن بين كل فتره واخرى اشعر بضيق وهم من عده اشياء مثلا لعمل وغيره




جزآك الله خير الجزآء ونفع الله بعلمك سائر العباد




بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

الحمدلله القائل لهم البشرى في الحياة الدنيا وفي الآخرة والصلاة والسلام على النبي القائل لم يبقى من المبشرات إلا الرؤيا الصالحة يراها المؤمن أو ترى له خيراً رأيتم وخير تلقونه وشراً تتوقونه خير لنا وشر لأعدائنا ثم أما بعد :

( قال هشام بن حسان : كان ابن سيرين يسأل عن مائة رؤيا من تفسير القرآن الكريم فلا يجيب فيها بشيء إلا أن يقول : اتق الله وأحسن في اليقظة , فإنه لا يضركما رأيت في النوم وكان يجيب في خلال ذلك ويقول : إنما أجيبه بالظن , والظن يخطئ ويصيب ) .



على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تكون دلالة على تحقق أمنية لك او يتحقق موضوع كنتي على ظن بوقوعه او حدوثه مما يترتب عليه انتصارك بالحق على الباطل او نجاحك في الوصول الى مبتغاك وتخلصك من بعض همومك ومخاوفك العامة ...


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
16 - 5 - 2012, 06:28 PM
السلام عليك اخي الفاضل بوفيصل

شحالك الغالي

اشكرك على تعبك معانا وتحملك هذا المجهود الذهني والفكري

امس في برنامج رؤياكم على قناة راس الخيمة طرشت ختيه حلم في اخر دقيقة من نهاية البرنامج ومادري اذا بتفسره لها بالمنتدى او بتتصل لها على الرقم اللي طرشت منه مسج الحلم ؟

وبهذه المناسبة حبيت اقول ولله الحمد والشكر ان تفسير احلامك لنا كلها تحققت مع بعض الاختلافات البسيطة جداً ولكن المعنى الحقيقي للتفسير وقع وكلها كانت بشاير خير ربنا يزيدك من هذا العلم ويبعد عنك شر الحساد ويرزقك الزوجة الصالحة امين

نتريا ردك يزاك الله خير




بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

الحمدلله القائل لهم البشرى في الحياة الدنيا وفي الآخرة والصلاة والسلام على النبي القائل لم يبقى من المبشرات إلا الرؤيا الصالحة يراها المؤمن أو ترى له خيراً رأيتم وخير تلقونه وشراً تتوقونه خير لنا وشر لأعدائنا ثم أما بعد :

( قال هشام بن حسان : كان ابن سيرين يسأل عن مائة رؤيا من تفسير القرآن الكريم فلا يجيب فيها بشيء إلا أن يقول : اتق الله وأحسن في اليقظة , فإنه لا يضركما رأيت في النوم وكان يجيب في خلال ذلك ويقول : إنما أجيبه بالظن , والظن يخطئ ويصيب ) .





تستطعين مشكورة كتابة موضوع الرؤيا حسب نوعها في احد الاقسام المتوفرة لجميع الاعضاء لتفسير الرؤى والاحلام ( القسم العام او القسم الخاص ) ...

وللعلم بأن كل من يرسل رسالة نصية على برنامج رؤياكم وفي وقت البث المباشر ولم استطع الرد عليه اثناء البرنامج اقوم بالاتصال عليه يوم الاربعاء او الخميس من بعد صلاة الظهر ,,,


وفقني الله وأياكم لما يحبه ويرضاه ’’’

بو فيصل
16 - 5 - 2012, 06:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

زوجة اخي حلمت انها كانت تمشط شعرها ونزل من شعرها قمل صغير عقب تمشط اكثر طلع قمل كبير



علما زوجة اخي موظفه ولديها ابناء




بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

الحمدلله القائل لهم البشرى في الحياة الدنيا وفي الآخرة والصلاة والسلام على النبي القائل لم يبقى من المبشرات إلا الرؤيا الصالحة يراها المؤمن أو ترى له خيراً رأيتم وخير تلقونه وشراً تتوقونه خير لنا وشر لأعدائنا ثم أما بعد :

( قال هشام بن حسان : كان ابن سيرين يسأل عن مائة رؤيا من تفسير القرآن الكريم فلا يجيب فيها بشيء إلا أن يقول : اتق الله وأحسن في اليقظة , فإنه لا يضركما رأيت في النوم وكان يجيب في خلال ذلك ويقول : إنما أجيبه بالظن , والظن يخطئ ويصيب ) .





على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها دلالة على زوال شي من الهم والنكد عنها او خلاصها من القلق وخوفها من بعض الامور العامة ...

وكذلك هي دلالة على زوال الشدائد عنها وتخلصها من اشخاص بينها وبينهم عداوة او مضايقات او تنافر بالعلاقات ,,,

ان كان كانت تشتكي من المرض او الاوجاع وقت تلك الرؤيا فهي دلالة على الشفاء من عند الله سبحانه وتعالى ,,,



ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ,,,

بو فيصل
16 - 5 - 2012, 06:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شحالك بو فيصل

حلمي هو :

رأيت أبي المتوفي في الحلم وقد كان يكلمني بالهاتف ويخبرني عن غرفه نومه انه يجب أن اخذها وقد كنت اراه ولكن كان وجهه يبين انه العبره خنقته وقد قلت له في الحلم ان شاءالله واغلق الهاتف بعدها دخلت الي غرفته ووجدت عقاله ولكنه كان رفيع فاخذته وشممت رائحته وقلت (فديته عقال ابوية وفيه ريحته) مع العلم اني متزوجة ولا اسكن في نفس المنزل ولي اخوه صغار يسكنون المنزل


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا هناك بعض الاسئلة التي تستدعي طرحعا قبل التأويل :-

هل تم توزيع ميراث العائلة بينكم بعد وفاة والدك او توجد بعض الامور ما زالت معلقة ؟

هل يوجد شي من الميراث يتصرف به احداو انه استولى عليه ؟

هل يوجد وصي على اخوتك الصغار او هناك من يراعيهم ويهتم بهم ؟

أن كانت والدتك صغيرة في العمر هل هناك من يريد الزواج بها ؟

هل لديكم النية لبيع منزلكم ؟

بعد الاجابة استوفي لك الرد او التفسير المناسب إن شاء الله ,,,

الرجاء مراجعة البند رقم 12 + 28 من بنود وشروط إحكام تفسير الرؤى والاحلام في الصفحة الرئيسية من القسم العام ,,,