المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23

بو فيصل
26 - 4 - 2010, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...






﴿ وَقَالَ المَلِكُ إِنِّي أَرَى سَبْعَ بَقَرَاتٍ سِمَانٍ يَأْكُلُهُنَّ سَبْعٌ عِجَافٌ وَسَبْعَ سُنْبُلاتٍ خُضْرٍ وَأُخَرَ يَابِسَاتٍ يَا أَيُّهَا المَلأُ أَفْتُونِي فِي رُؤْيَايَ إِن كُنتُمْ لِلرُّؤْيَا تَعْبُرُونَ‏ ﴾‏ صدق الله العظيم (يوسف‏:43 ) صدق الله العظيم





الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،وبعد :




اقدم لكم تفسير الرؤيا او الاحلام وذلك حسب الاجتهاد الشخصي وبما تعلمته واخذت الخبرة فيه وحصلت على نجاحات متعددة من خلاله وبما سمعته وتوراثته من ظهور الاهل والاجداد والاقارب وصقلته بتعمقي ودراستي في امهات الكتب المشهورة في تفسير الرؤيا لابن سيرين والنابلسي والظاهري وغيرهم من علماء تفسير الرؤيا الذين تتلمذت على ايديهم في بعض الدول العربية ..




أنا احد الاشخاص الذين لا ينسوا فضل امارات الخير عليهم حيث أنني من احد الجنسيات العربية التي تعيش في راس الخيمة منذ اوائل السبعينيات وفضلت أن ارد ولو جزء بسيط من كرم وخير وحسن المعاملة لمن تعايشت معهم وتعلمت بمدارسهم واكلت من مما رزقهم الله وتقاسمت الفرح والحزن بجوارهم ودرست بمدارسها من بداية اوائل المرحلة الدراسية واتقنت اللهجة المحلية مع العادات والتقاليد وتكوين علاقات رائعة مستمرة ليومنا هذا...




وللعلم ...




من المنظور الإسلامي فإن الرؤيا الصالحة واردة وهي من علامات الإيمان،بل اعتبرها الرسول صلى الله عليه وسلم جزءا من خمسة وأربعين جزءا من النبوة، كما في الحديث: “أصدقكم رؤى أصدقكم حديثا ورؤى المسلم جزء من خمسة وأربعين جزءا من النبوة،والرؤيا ثلاث: رؤيا صالحة بشرى من الله، ورؤيا تحزين من الشيطان، ورؤيا مما يحدث المرء نفسه، فإن رأى أحدكم ما يكره فليقم فليصل ولا يحدث بها الناس”.






او كما قال عليه افضل الصلاة والسلام :-


"الرؤيا الصالحه من الله والرؤيا السوء من الشيطان فمن رأى رؤيا فكره منها شيئا فلينفث عن يساره وليتعوذ بالله من الشيطان لا تضره ولا يخبر بها احد فأن رأى رؤيا حسنه فليبشر بها ولا يخبر الا من يحب"






وللعلم أن على الجميع الانتباه لعدم محاولة معرفة تفسير بعض الرؤى التي فيها ما قد يدل على المصائب والاحداث والكوارث الاجتماعية او السياسية او ماتدل على الفتنة والاوضاع الامنية لأن بمجرد تفسيرها فإن وقوعها يكون وشيكاً او كما جاء في الحديث الشريف:-


قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ (( الرُّؤْيَا عَلَى رِجْلِ طَائِرٍ مَا لَمْ تُعَبَّرْ فَإِذَا عُبِّرَتْ وَقَعَتْ قَالَ وَأَحْسِبُهُ قَالَ وَلَا تَقُصَّهَا إِلَّا عَلَى وَادٍّ أَوْ ذِي رَأْيٍ ))






إن الرؤيا التي تدل على الحاضر ، يكون غالبا تعبيرها له علاقة بحاضر صاحب الرؤيا ، فإذا التبس عليه أمرها ، وتعددت معاني رموزها ، وهذا يحصل كثيرا ،فلا عليه أن يسال المختص وهو مفسر الاحلام او مفسر الرؤيا عن الموضوع الذي يشغله وقتها ، فقد يفتح لك آفاق فك الرؤيا اموراً كثيرة ، وعلى السائل أن يصدق مع المفسر، وكم من إنسان أخبرني بظروفه التي يعيشها ، فكان في تعبير رؤيته نجاته من أزمة مالية ، أو عائلية ، أو عملية ، وهذا يحصل كثيرا ، وهذا الشيء لا يقدح في صاحب الرؤيا ، بل يدل على أمانته ، وحرصه على تفسير ما يراه بالمنام ، ولا حظ أخي أن المعبرين اليوم يقل فيهم من يعبر بالإلهام ؛ وهو من يجري الحق على لسانه ، ويسمى صاحبه بالملهم ، الذين كانوا ينجحون في الغوص على المعنى الذي يشغل بال السائل وقتها ، ولم يكونوا بحاجة لسؤال السائل ، ولكن أين نحن وهؤلاء ، ورحم الله امرآ عرف قدر نفسه،،،،،،والله أعلم








لذا ارجوا من كل الاخوان والاخوات من اعضاء المنتدى الذين عندهم رؤيا او احلام ويريدون الحصول على التفسير الصحيح أن يصدقوا معي في التعبير عن ما كان يراودهم بالرؤيا دون زيادة او نقصان ولا يحاولون اخفاء ابسط شي حتى استطيع تفسير الرؤيا بالشكل الصحيح ...



وللاهمية ...



.




.




عند كتابة الرؤيا او الحلم اتباع الاتي :-





1-



اختيار الكلمات المناسبة عند بداية طرح موضوع الرؤيا على أن تبدأ المقدمة بالبسملة او السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعدم التحدث بصيغة الامر او بأسلوب عدم المبالاة او بأسلوب التطنيش والتعالي او الكبرياء أو كثرة التحايل اوطلب السرعة بالتفسير.


.
.
.
.




2-



عدم الكتابة بواسطة اجهزة البلاك بيري او الاي فون !!


.
.
.
.



3-



وصف المكان بدقة +الطرف الأخر او الإطراف الأخرى المشاركة بالرؤيا اذا هم من الأقرباء او الأصدقاء او الصفة التي تربطهم بصاحب الرؤيا.


.
.
.
.



4 -



كتابة الحالة النفسية التي يمر بها صاحب الرؤيا في اليوم الذي حصلت معه الرؤيا( حزين+ خائف + مرتبك + قلق + مريض + سعيد + مهموم .... الخ) .


.
.
.
.



5 -



كتابة عدد الأشخاص الموجودين بالرؤيا وذكر الجنس وملابسهم.


.
.
.
.


6-



محاولة تذكر الألوان الموجودة بالرؤيا.


.
.
.
.



7 -



محاولةكتابة الحالة التي ينام بها او عليها صاحب الرؤيا ومن ذلك اذا كان ينام على ظهره اوجنبه او على بطنه...الخ.


.
.
.
.



8-



كتابة حالة صاحب الرؤيا إذا كان جائعاً قبل النوم او تناول وجبة طعام أو كان على وضوء اوعلى جنابة.


.
.
.
.


9-



كتابة أسماء الحيوانات وأحجامها وعددها وألوانها وأنواعها.


.
.
.
.


10-



الاهتمام والمحافظة على كتابة المواضيع حسب الحروف الإملائية والكلمات النحوية الصحيحة وحُسن التعبير والتوضيح والإدلاء بما هو صحيح عن إحداث الرؤى والأحلام كما جاءت لصاحبها في منامها وفي مخالفة ذلك سوف يهمل تفسير الموضوع .


.
.
.
.



11 -



عدم كتابة العبارات المبتذلة او الرخيصة او الهابطة في التعبير عن احداث الرؤى والاحلام او كتابة الكلمات الدخيلة على مجتمعنا وكلمات الدلع مثل ( بابا + ماما + دادي + مامي + سوري + خيوو ... الخ ) ويمنع مخاطبة او مناداة مفسر الرؤى والاحلام بمثل تلك الكلمات .


.
.
.
.


12 -




الاهتمام بكتابة كافة المعلومات الشخصية لصاحب الرؤيا او الاشخاص المتواجدين في نفس الرؤيا والاماكن الموجودة في موضوعه مثل ( العمر + الجنسية + منطقة السكن + الحالة التعليمية + الحالة المهنية + الحالة الاجتماعية ) او كل ما يرغب أن يكتبه صاحب الرؤيا ولا حاجة لكتابة الاسم.


.
.
.
.



13 -




الرؤى والاحلام العادية تكتب في هذا القسم العام ولكن الرؤى والاحلام المحرجة او المخيفة او الحساسة تكتب في القسم الخاص في صفحة واحدة وهي الصفحة التي يبدأ فيها صاحب الرؤيا كتابة اول موضوع له على هذاالرابط :-




http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=69 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=69)


.
.
.
.


14 –




لكل عضو صفحة في القسم الخاص يكتب فيها جميع الرؤى او الاحلام المحرجة او المخيفة او الحساسة ويستمر في كتابة أي رؤيا او حلم جديد في تلك الصفحة ويمنع فتح صفحة موضوع جديد لكل رؤيا يريد تفسيرها سواء كانت الرؤيا له او لغيره حيث يتم الاكتفاء فقط بالصفحة الاولى له وسوف يتم حذف أي صفحة جديدة أذا كان للعضو صفحة سابقة وفي حالة التكرار سوف يتم مخالفته ادارياً .


.
.
.
.



15-




لكل عضو الحق في كتابة عدد 1 رؤيا في الموضوع الواحد سواء في القسم العام او القسم الخاص وأن لا يتجاوز ذلك العدد و يمنع كتابة رؤيا في القسم العام وفي نفس الوقت يكتب عدد 1 رؤيا في القسم الخاص او العكس ولكن عليه الانتظار الى ما بعد تفسير رؤياه عدد 1 وبعد ذلك يكتب الرؤيا الثانية وسوف يتم حذف المشاركات او المواضيع المخالفة .


.
.
.
.


16-



يمنع مراسلة مفسر الرؤى والاحلام بواسطة الرسائل الخاصة سواء لطلب التفسير او للاسئلة الخاصة والملاحظات ولكل من لديه ذلك يستطيع كتابتها اما في القسم العام او الخاص .


.
.
.
.


17 –



عدم طرح رؤى او احلام ناقصة المعلومات المهمة او السؤال عن عنصر او رمز معين مما يكون في تلك الرؤى والاحلام اويمنع كتابة موضوع لا يتذكر صاحب الرؤيا شي منه او لا يتذكر بعض من تفاصيلها .


.
.
.
.



18-



توجد بعض الرؤى والاحلام مايكون تفسيرها يدل على النزاعات الداخلية او الخارجية كذلك قد تدل الفتنة والطائفية والصراعات السياسية او قد تدل على موت حاكم او مسئول سياسي كبير او شخص ذو نفوذ وسلطة في بلد صاحب الرؤيا ولذلك اعتذر مسبقاً عن تفسيرها .


.
.
.
.


19 -



توجد بعض الرؤى والأحلام ما قد تدل على الفقر الشديد او المرض المزمن او الفاقة او الحوائج او الفضائح الجنسية اوكشف بعض اسرار الغير او لا سمح الله الموت ولذلك اعتذر مسبقاً عن تفسيرها .


.
.
.
.




20-



يمنع عرض او كتابة رؤيا او حلم او استفسار بالنيابة عن صديق او عن صاحب الرؤيا نفسها ويمنع دخول شخص بنك نيم او اليوزرنيم للعضو المشترك بالمنتدى لطرح رؤيا ويقول أنه استأذن من صاحب النك نيم بكتابة موضوعه في اقسام تفسير الرؤى والاحلام .


.
.
.
.


21-



يفضل طرح رؤى واحلام الاقارب من الدرجة الاولى فقط ولا داعي لطرح رؤى واحلام الاصدقاء .


.
.
.
.



22-



يمنع الدردشة مع الاعضاء في مايخص رؤياهم واحلامهم او التعليق عليها او مناقشتها ويسمح بذلك لصاحب الرؤيا فقط .


.
.
.
.




23 -



توجد بعض الرؤى او الأحلام مايكون فيها من امور وإحداث وكلام محرج او خادش للحياء العام او دلالة على امور جنسية يجب كتابتها ولكن هناك من يخجل من ذلك ولكن الأفضل كتابتها وكل من لا يرغب بكتابتها يفضل من الأساس عدم طرح تلك الرؤيا او الحلم .


.
.
.
.



24 -




يمنع كتابة رؤيا يطرحها صاحبها لدى اكثر من مفسر او انه يتعامل مع اكثر من مفسر لتفسير نفس الرؤيا او يطرح رؤيا هنا في المنتدى وفي حالة التأخير عليه بالرد يطرحها في منتدى اخر او يسأل مفسر اخر عنها وبعد ذلك يطلب تفسيرها مرة اخرى هنا في المنتدى او يسأل عن تفسير رؤيا هنا في المنتدى سبق أن تم تفسيرها له لدى مفسر اخر حتى لا يصيبه شي من القلق او الوسوسة اذا كان هناك اختلاف بسيط بالتأويل او بالتعبير .


.
.
.
.


25-




قد يكون في بعض التأويل اوالتفسير ما يستغرب منه صاحب الرؤيا او لا يصدقه او يستبعد حدوثه او يزعجه او يحزنه ويقلقه ولكن ومن صحيح الاقوال المأثورة بأن التفسير يكون نصيحة لصاحب الرؤيا شاء رب العباد أن يعبرها المعبر او المفسر حتى يتجنب صاحب الرؤيا بعض الامور كي لا يقع له الضرر ولذلك يجب على العضو عدم الاعتراض او التفوه بكلمات خارجة عن حدود الادب والذوق عما قد يكون بالتفسير .



.
.
.
.



26 -




في حالة اغلاق القسم العام بسبب بعض الامور التقنية او بسبب كثرة المواضيع في القسم الخاص او انشغال او سفر المفسر يمنع كتابة الرؤيا او الحلم العادي في القسم الخاص او بواسطة الرسائل الخاصة ولكن الرجاء الانتظار الى حين الانتهاء من الرد على تلك المواضيع في القسم الخاص او الانتظار الى حين الانتهاء من المشكلة التقنية او بعد حصول المفسر على وقت الفراغ المناسب للرد وأعادة فتح القسم العام ومن يرغب في سرعة الرد مباشرةً على مواضيع الرؤى والاحلام يتفضل مشكوراً في الاشتراك بخدمة البلاك بيري الخاصة لتفسير الرؤى والاحلام مقابل رسوم رمزية تقدر بمبلغ 100 درهم شهرياً ومراسلتي على الخاص للاستفسار عن طريقة الاشتراك.


.
.
.
.



27 -




سوف يقوم معبر الرؤى ومفسر الاحلام بالرد على جميع المواضيع حسب تسلسلها او حسب ما يراه مناسباً او حسب تواجده بالمنتدى وحصوله على الوقت الكافي لذلك ويمنع كتابة ملاحظات يكون فيها طلب سرعة التفسير ومن يرغب في سرعة الرد مباشرةً على مواضيع الرؤى والاحلام يتفضل مشكوراً في الاشتراك بخدمة البلاك بيري الخاصة لتفسير الرؤى والاحلام مقابل رسوم رمزية تقدر بمبلغ 100 درهم شهرياً ومراسلتي على الخاص للاستفسار عن طريقة الاشتراك .


.
.
.
.




28 -



في حالة كتابة اي ملاحظة من معبر الرؤى ومفسر الأحلام لصاحب الرؤيا او طلب توضيح بعض الأمور او توجيه أسئلة لصاحب الرؤيا او ان صاحب الرؤيا لديه استفسارات حول رؤياه يفضل اعادة كتابة الرؤيا او الحلم مرة أخرى ( النسخ وليس الاقتباس ) مع الإجابة على سؤال المفسر وفي حالة إهمال صاحب الرؤيا لذلك سوف يتم إهمال الرد على موضوعه .


.
.
.
.




29 -




يفضل قبل كتابة أي موضوع عمل مسودة له ومراجعته املائياً ونحوياً والتحقق من كافة المعلومات المهمة فيه وبعد ذلك طرحها في القسم المخصص ويفضل دائماً ان تكون الكتابة باللغة العربية الفصحى والابتعاد عن الكتابة باللهجات المحلية لأي دولة عربية .


.
.
.
.



30-




في حالة مخالفة بعض البنود والشروط السابقة سوف يتم توجيه العضو كتابياً وفي حالة التكرار سوف يتم انذاره او مخالفته ادارياً وفي حالة تكرار ذلك مرةً اخرى سوف يتم ايقاف جميع مشاركاته في اقسام تفسير الرؤى والاحلام حتى اشعار اخر .


.
.
.
.



31-




قد يكون هناك تعديل او إضافة على هذه البنود والشروط في اي وقت ولذلك الرجاء مراجعتها بين الحين والأخر وإبلاغ من يريد تفسير رؤياه بهذه البنود والشروط قبل طرحها بالمنتدى .


.
.
.
.



32-




المشاركة في أقسام تفسير الرؤى والأحلام يدل على موافقة العضو او صاحب الرؤيا لجميع تلك البنود والشروط الخاصة بتفسير الرؤى والأحلام كما هو الحال عند التسجيل بالمنتدى وبذلك تطبق كافة القوانين العامة للمنتدى على العضو دون النظر بشخصيته او مكانته .


.
.
.
.
.



ادعوا الله عزوجل للجميع بالتوفيق والتعاون التام في طرح رؤياهم وأحلامهم وعدم مخالفة بنود وشروط تفسير الرؤى والأحلام للمصلحة العامة حتى لا يكون هناك تأخير او تقصير تجاه من هم ملتزمين بتعاونهم معنا .




وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير ...




اخوكم \ بو فيصل ,,,,

بو فيصل
26 - 4 - 2010, 09:27 PM
ما هي الأحلام ؟
http://up.g4z4.com/uploads/c47af22895.jpg
تعتبر الأحلام نوعا من النشاط العقلي الذي يحدث داخل المخ خلال النوم. ويتفاوت محتوى الحلم من أفكار وصور بسيطة إلى قصص مطولة يصعب التفريق بينها وبين الحقيقة وقد تتضمن الكثير من النشاط الجسدي.

وقبل الإسهاب في الحديث عن الأحلام ، يجدر بنا الحديث عن مكونات النوم الطبيعي :-


فالنوم ليس فقداناً للوعي أو غيبوبة وإنما حالة خاصة يمر بها الإنسان ، وتتم خلالها أنشطة معينة. فعندما يكون الإنسان مستيقظاً يكون لدى المخ نشاطاً كهربائياً معيناً، ومع حلول النوم يبدأ هذا النشاط بالتغير ودراسة النوم تساعدنا على تحديد ذلك تحديداً دقيقاً. فالنائم يمر خلال نومه بعدة مراحل من النوم لكل منها دورها. فهناك المرحلة الأولى والثانية، ويكون النوم خلالهما خفيفاً ويبدآن مع بداية النوم. بعد ذلك تبدأ المرحلة الثالثة والرابعة، أو ما يعرف بالنوم العميق، وهاتان المرحلتان مهمتان لاستعادة الجسم نشاطه، ونقص هاتين المرحلتين من النوم ينتج عنه النوم الخفيف غير المريح والتعب والإجهاد خلال النهار. وبعد حوالي التسعين دقيقة تبدأ مرحلة حركة العينين السريعة (حيث تتحرك العينان حركة أفقية سريعة و منتظمة أثناء النوم وتلاحظ بكثرة لدى حديثي الولادة) وتعرف هذه المرحلة تجاوزا بمرحلة الأحلام، وتحدث أكثر الأحلام خلال هذه المرحلة، و يعتقد البعض أن هذه المرحلة مهمة لاستعادة الذهن نشاطه. والمرور بجميع مراحل النوم يعرف بدورة نوم كاملة. وخلال نوم الإنسان الطبيعي (6-8 ساعات) يمر الإنسان بحوالي 4-6 دورات نوم كاملات.
http://up.g4z4.com/uploads/5044604484.jpg
وتحدث الأحلام عادة طوال الليل. وقد كان يعتقد في السابق أن الأحلام تحدث خلال مرحلة حركة العينين السريعة فقط، ولكننا نعلم الآن أن الأحلام يمكن أن تحدث في جميع مراحل النوم ولكن طبيعة الأحلام التي تحدث خلال مرحلة حركة العينين السريعة تختلف نوعا ما عن الأحلام في المراحل الأخرى. فالأحلام التي تحدث في مرحلة حركة العينين السريعة تكون عادة أكثر تفصيلا وتشبه الحقيقة ويمكن تذكرها بشكل أفضل وخاصة الأحلام التي تحدث في آخر الليل.


الجدير بالذكر أن مرحلة حركة العينين السريعة تزداد عادة خلال الساعتين الأخيرتين من النوم وفي هذا الوقت تزداد كمية الأحلام لذلك فإن الأشخاص الذين ينامون لساعات أقل من حاجة أجسامهم قد لا يقضون وقت كاف في هذه المرحلة ولذلك يشعرون بأنهم لا يحلمون خلال نومهم.

هناك فئة من الناس تدعي بأنها لا تحلم أبدا فهل هذا صحيح أم انها تعاني من النسيان ؟
http://up.g4z4.com/uploads/d458fa4909.bmp

لا يتذكر الكثير من الناس أحلامهم وهذا لا يعني بالضرورة أنهم لا يحلمون. فقد أظهرت الأبحاث في المختبر أن كل الأشخاص تقريبا يمر بمرحلة الأحلام. وقد يكون هناك عدة أسباب لعدم تذكر البعض أحلامهم. فالأشخاص الذين لا يشغلون بالهم بموضوع الأحلام قد لا يتذكرونها كما أن الشخص الذي ينام ساعات قليلة قد لا يمر بالمرحلة الأخيرة من النوم التي تحدث فيها الأحلام الطويلة.

كيف تتكون الأحلام ؟

من المنظور الإسلامي فإن الرؤيا الصالحة واردة وهي من علامات الإيمان، بل اعتبرها الرسول صلى الله عليه وسلم جزءا من خمسة وأربعين جزءا من النبوة، كما في الحديث: “أصدقكم رؤى أصدقكم حديثا ورؤى المسلم جزء من خمسة وأربعين جزءا من النبوة، والرؤيا ثلاث: رؤيا صالحة بشرى من الله، ورؤيا تحزين من الشيطان، ورؤيا مما يحدث المرء نفسه، فإن رأى أحدكم ما يكره فليقم فليصل ولا يحدث بها الناس”.


أما من الناحية العلمية الطبية التجريبية فإن موضوع كيفية تكون محتوى الأحلام ما زال موضوع خلاف بين المختصين. والذي يظهر أن الأحلام في غالب الأمر تعكس التجارب اليومية التي مر بها الإنسان حيث أن الأحلام في العادة تتضمن الأحداث التي حدثت في اليوم السابق. و قد أظهرت الأبحاث أن محتوى الأحلام يتأثر بعمر الإنسان وجنسه (ذكر أو أنثى) والبيئة التي يعيش فيها. فكبار السن مثلا قد يحلمون بأحداث مضى عليها أكثر من 50 سنة، في حين أن الأطفال الصغار يدور محتوى أحلامهم في العادة عن الحيوانات. كما أن السيدات تغلب على أحلامهن صبغة الحوار اللفظي أو الكلامي في حين أن أحلام الرجال يظهر فيها بصورة أكبر القلق والعنف الجسدي. كما أظهرت الدراسات أن أحلام السيدات تتساوى فيها نسبة الرجال والنساء في الغالب أما أحلام الرجال فتكون شخصيات الرجال فيها عادة ضعف عدد شخصيات النساء. وتعكس الأحلام في العادة الواقع الذي يعيشه الإنسان خلال يقظته ولكن صلة الحلم بواقع حياة الحالم قد لا تكون مباشرة وواضحة ولكن الحالم في كثير من الأحيان يدرك تلك الصلة. كما أن أكثر الأحلام قد لا تكون سارة للحالم حيث يعكس الحلم عادة الجانب السلبي للحياة والأحداث اليومية.


وعادة ما تهتم السيدات بمحتوى الأحلام أكثر بكثير من الرجال. وقد أهتم المسلمون منذ قديم الزمان بمحتوى الأحلام وتفسيرها حتى أصبح ذلك علما قائما بذاته ليس فقط لدى المفسرين كابن سيرين بل حتى لدى المفكرين العرب كابن العربي وابن خلدون اللذين حاولا تحليل وتقسيم الأحلام ومصادرها. واهتمام المسلمين بعلم الأحلام سبق الغرب بكثير، حيث بدأ الغربيون حديثا بدراسة علم الأحلام لدى المسلمين ومقارنة نظريات المسلمين حول الأحلام بالنظريات لدى الغربيين كما حاول البعض منهم دراسة ما ورد عن الأحلام في القرآن الكريم والأحاديث الشريفة ومقارنة ذلك بما ورد في التوراة والإنجيل.

هل الأحلام مفيدة ؟


الأحلام مرحلة أساسية من مراحل النوم و من المعلوم طبيا أن نشاط المخ خلال مرحلة حركة العينين السريعة التي تحدث فيها أكثر الأحلام يكون أعلى من نشاطه خلال الاستيقاظ. ويقضي الإنسان البالغ من 15-25% من نومه في هذه المرحلة. وظهرت العديد من النظريات والفرضيات حول أهمية الأحلام، كأهميته لنمو المخ حيث يقضي حديثي الولادة حوالي 50% من نومهم في هذه المرحلة، كما يعتقد البعض أن مرحلة الأحلام مهمة لتقوية الذاكرة والتركيز وقد أظهرت إحدى الدراسات أن أداء الطلاب الذين لم يصلوا إلى مرحلة الأحلام خلال نومهم ليلة الإمتحان كان أقل بكثير من قرنائهم الذين وصلوا لهذه المرحلة ويعتقد آخرون أن الأحلام مهمة لإزالة الأحاسيس والعواطف الضارة التي قد تؤثر على حالة الاستيقاظ ولكن من المهم هنا أن أذكر أن لا توجد أدلة علمية قوية تدعم مل سبق ذكره وما زال الموضوع يحتاج إلى كثير من البحث. وهناك نظرية أخرى تقول أن الأحلام مهمة لحديثي الولادة للحفاظ على درجة حرارة المخ حيث أن حرارة المخ ترتفع خلال مرحلة الأحلام.

الأحلام المزعجة والكوابيس :

http://up.g4z4.com/uploads/4ac2423dfc.jpg

مر الكثير منا بتجربة الأحلام المزعجة والكوابيس خلال النوم و في معظم الحالات تحدث هذه الكوابيس على فترات متباعدة ولكن لدى بعض المرضى تحدث الأحلام المزعجة بصورة متكررة مما قد ينعكس سلبا على حياة الحالم وعلى نفسيته. ويمكن طبيا تقسيم الأحلام المزعجة إلى قسمين: قسم يحدث خلال مرحلة حركة العينين السريعة ويعرف بالكابوس والقسم الآخر يحدث خلال المرحلة الثالثة والرابعة من النوم (النوم العميق) ويعرف طبيا برعب النوم. ويتميز النوع الأول بأنه يحدث عادة في نهاية النوم (الساعتين الأخيرة من النوم) وعادة ما يتذكر المصاب تفاصيل الحلم وهذا هو النوع الشائع، أما النوع الثاني فيتميز باستيقاظ مفاجئ من النوم العميق مصحوبا بأحاسيس خوف وهلع شديدة وزيادة في نبضات القلب وسرعة في التنفس ولا يتذكر المريض عادة تفاصيل الحلم ويحدث هذا النوع في الثلث الأول من النوم.
http://up.g4z4.com/uploads/87a37f9c87.jpg
والكوابيس شائعة بين الأطفال ولكن بصورة غير مستمرة، حيث يعاني 20-50% الأطفال من سن 5-10 سنوات من الكوابيس أحيانا. وأظهرت دراسة أجريناها على طلاب وطالبات المدارس الابتدائية في مدينة الرياض أن 5% من الأطفال يعانون من الكوابيس بصورة شبه مستمرة. وقد تؤثر الكوابيس المتكررة على نشاط الأطفال في النهار. وفي العادة تقل الكوابيس مع تقدم عمر الطفل. ويوصى بتشجيع الأطفال على سرد وذكر الكوابيس التي يرونها في أحلامهم للوالدين وللمعالجين، حيث أظهرت الدراسات أن مجرد سرد الأحلام المزعجة للوالدين يساعد على اختفائها.
http://up.g4z4.com/uploads/89dd485a9d.gif
أما بالنسبة للكبار فإن الكوابيس تحدث بصورة أقل بكثير وتكون عادة نتيجة للضغط والتوتر النفسي أو نتيجة لحوادث مؤلمة وتحتاج في العادة لمراجعة المختصين للحصول على العلاج.

لماذا يرتاح الإنسان عندما يفسر حلمه من أحد مفسري الأحلام ؟

يولع الناس بطبعهم بالأمور الغيبية الغامضة التي ليس لها تفسير واضح في أذهانهم لا يظهر لها رابط مباشر بواقعهم. ويبدو أن لدى الإناث اهتماما أكبر بتفسير أحلامهن مقارنة بالرجال. وليس بالضرورة أن يؤدي تفسير الحلم إلى الراحة النفسية بل قد يصاحب ذلك الكثير من الأوهام والوساوس والتي قد ينتج عنها زيادة التوتر وهذا أمر نشاهده لدى كثير من المرضى. وعلم تفسير الأحلام علم قائم بذاته وليس له علاقة بطب النوم الذي يعالج الأمراض والاضطرابات التي تصاحب النوم.

هل هناك أمراض أو اضطرابات عضوية تصاحب الأحلام ؟

نعم هناك عدة اضطرابات قد تصاحب الأحلام مثل الجاثوم وغيره ولكن قبل التطرق لها، من الضروري أن نقدم شرحا مبسطا لآلية الأحلام حتى يتمكن القارئ من فهم هذه الاضطرابات.
http://up.g4z4.com/uploads/aad7450189.gif
تحدث الأحلام الطويلة عادة خلال مرحلة حركة العينين السريعة (كما ورد سابقا). وقد خلق الله سبحانه وتعالى آلية تعمل لتحمينا من تنفيذ أحلامنا؛ تدعى هذه الآلية (ارتخاء العضلات). وارتخاء العضلات يعني أن جميع عضلات الجسم تكون مشلولة خلال مرحلة الأحلام ما عدا عضلة الحجاب الحاجز وعضلات العينين. فحتى لو حلم الشخص بأنه يقوم بمجهود عضلي كبير، فإن آلية ارتخاء العضلات تضمن له بقاءه في سريره. وتنتهي هذه الآلية بمجرد الانتقال إلى مرحلة أخرى من مراحل النوم أو الاستيقاظ ، إلا أنه وفي بعض الأحيان يستيقظ النائم خلال مرحلة حركة العين السريعة، في حين أن هذه الآلية (ارتخاء العضلات) لم تكن قد توقفت بعد؛ وينتج عن ذلك أن يكون الإنسان في كامل وعيه ويدرك ما حوله، ولكنه لا يستطيع الحركة بتاتاً. وبما أن الدماغ كان في طور الحلم فإن ذلك قد يؤدي إلى هلوسات مرعبة وشعور المريض باقتراب الموت أو ما شابه ذلك وهو ما يعرف عند العامة بالجاثوم وطبيا بشلل النوم. وهذه الحالة حميدة حيث لم يثبت حدوث أي حالة وفاة خلال شلل النوم، فالحجاب الحاجز لا يتأثر، ويبقى التنفس طبيعي وكذلك مستوى الأوكسجين في الدم ومعظم هؤلاء المرضى ليسوا بحاجة إلى علاج طبي. وعند أكثر المرضى يكون شلل النوم العرض الوحيد، ولكن في بعض الحالات يكون مصحوباً باضطراب آخر يدعى نوبات النعاس أو النوم القهري. والنوم القهري اضطراب نوم يتميز بهجمات غير مقاومة ولا يمكن السيطرة عليها من النعاس تصيب المريض بالنوم. والمرضى المصابون بشلل النوم المصاحب للنوم القهري يحتاجون إلى العلاج الطبي والمتابعة الطبية لعلاج النوم القهري.
http://up.g4z4.com/uploads/ce8a96c023.jpg
وعلى النقيض من الجاثوم هناك اضطراب نادر يصيب كبار السن المصابين بأمراض عصبية مركزية كمرض الرعاش، يعرف هذا المرض بالاضطرابات السلوكية المصاحبة لمرحلة الأحلام. وفي هذا الاضطراب تختفي آلية الشلل التي تحدث عادة في مرحلة الأحلام مما ينتج عنه أن يقوم المريض بتنفيذ الحركات التي يفعلها في حلمه مما قد ينتج عنه إصابة المريض إصابات بالغة نتيجة السقوط أو الاصطدام بأجسام صلبة أو إصابة من ينام بجانب المريض نتيجة تعرضه للضرب. [/SIZE][/CENTER][/B][/QUOTE]

شمس الغروب
26 - 4 - 2010, 10:36 PM
جزاك الله ألف خير .. هذا ماكنت أبحث عنه وقد دخلت عدة مواقع لتفسير الأحلام ولم أستطع
التعامل معهم ...ولله الحمد أن أحلامي دائما تصدق .. لكني لاأستطيع تفسيرها دائما ...
متى ستبدأ إنشاء الله ...؟؟؟؟

بو فيصل
28 - 4 - 2010, 02:47 AM
جزاك الله ألف خير .. هذا ماكنت أبحث عنه وقد دخلت عدة مواقع لتفسير الأحلام ولم أستطع
التعامل معهم ...ولله الحمد أن أحلامي دائما تصدق .. لكني لاأستطيع تفسيرها دائما ...
متى ستبدأ إنشاء الله ...؟؟؟؟


يا مرحبابك في اول مشاركة بقسم الاحلام والرؤيا الصالحة وان شاء الله اقدم لك وللجميع صحيح التفسير كما ورد من الاثر الصالح ...

bu_Hamad
28 - 4 - 2010, 05:23 AM
السلام عليكم
جزاك الله ألف خير على هذا القسم وبتوفيق إنشألله

الغـــلا
28 - 4 - 2010, 07:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي

للرقي عامر
28 - 4 - 2010, 08:24 AM
جزاك الله خير

والله يعطيك الف عافية

ابدعت بفتح هذا القسم

admire
28 - 4 - 2010, 12:22 PM
جزااااااك الله ألف خير
وإن شاء الله نتواصل معاك في تفسير أحلامنا ونتعلم منك

بو فيصل
28 - 4 - 2010, 01:55 PM
اشكركم على ترحيبكم وتشجيعكم لنا وأن شاء الله تعم الفائدة للجميع ...

ملاحظة / كل من يرغب بكتابة الرؤيا العادية يتفضل مشكوراً بكتابتها في نفس هذه الصفحة حيث لا يستطيع العضو كتابة موضوع جديد في هذا القسم ...

وتفضلوا مني بقبول فائق الاحترام والتقدير ...

عسوووووولة الإمارات
28 - 4 - 2010, 03:32 PM
جزااااك الله خيرا

محبة الرسول الكريم
28 - 4 - 2010, 04:40 PM
جزاكم الله كل خير

جنية متنكرة
28 - 4 - 2010, 04:46 PM
شكرا على القسم الجديد في المنتدى

مرجانه
28 - 4 - 2010, 05:06 PM
الحين وين اكتب الحلم

ممكن ايميل المفسر اطرشله حلمي؟

الطنيجيهـ
28 - 4 - 2010, 05:24 PM
مرحباا بك

آمنور ألدارر

ممكن أكتب لك ؟!

في خاطري آكتب حلم حد يقربلي وضرؤري أنعرف (!)

فأنا وين آحطه مااعرف ><

ممكن آتسأاعدوني . . . .

فـ الانتظـآر

بو فيصل
28 - 4 - 2010, 06:24 PM
الاحلام العادية تكتب في نفس هذه الصفحة !!

الاحلام المحرجة او المخيفة تكتب بالقسم المخصص لها ولن يطلع عليها غير المفسر وصاحب الرؤيا وقد يطلع عليها اداري واحد من الادارة العليا للمنتدى في وقت الضرورة فقط...

همس الوفا
28 - 4 - 2010, 07:35 PM
قسم وموضوع رائع ..
بارك الله لك ..
ولي عودة ..

* خياله*
28 - 4 - 2010, 08:44 PM
جزااااك الله خيرا

الطنيجيهـ
28 - 4 - 2010, 08:51 PM
ممم هو تقريبأأ

حلم محرج !

مادري كيف ألمهم بحطه فالمكان المنأأسب = )

ابن الشمال
28 - 4 - 2010, 11:22 PM
رأيت فيما يرى النائم قبل شهرين تقريباً ، أن هناك أمطاراً غزيرة جداً تسقط من جبال رأس الخيمة ، وكنت على أرض مستوية والجبال قريبة مني والوقت صباحاً ، كنت أشاهد الأودية تتدفق بالرغم من أن السماء لا تمطر ، كنت سعيداً في الحلم بهذه الأمطار ، ولكن في الأخير انتابني نوع من الخوف بعدما ملأت الأودية المنطقة التي كنت فيها وكانت جارفة ، وصحوت بشكل طبيعي ولكن الحلم ما زال في ذهني..

إماراتي متزوج وفي العقد الثالث من عمري

محبة الرسول الكريم
29 - 4 - 2010, 10:49 AM
بارك الله فيكم

بس لما اكتب الحلم ما اشوفه يكون خاص انت بس بتقراه

اشوف الأعضاء بشوووفه

وين نكتب الأحلام الخاصة؟؟

والمعذرة

بو فيصل
29 - 4 - 2010, 01:32 PM
رأيت فيما يرى النائم قبل شهرين تقريباً ، أن هناك أمطاراً غزيرة جداً تسقط من جبال رأس الخيمة ، وكنت على أرض مستوية والجبال قريبة مني والوقت صباحاً ، كنت أشاهد الأودية تتدفق بالرغم من أن السماء لا تمطر ، كنت سعيداً في الحلم بهذه الأمطار ، ولكن في الأخير انتابني نوع من الخوف بعدما ملأت الأودية المنطقة التي كنت فيها وكانت جارفة ، وصحوت بشكل طبيعي ولكن الحلم ما زال في ذهني..

إماراتي متزوج وفي العقد الثالث من عمري



بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على اصابتك بخير في الدنيا يحسدك عليه الناس !!

كذلك هي دلالة على انك شخص تتمتع بشهرة او بمنصب او بمديح الناس بسبب عمل تقوم به او تجارة او شي من مظاهر الحياة مما يترتب عليه احساسك بالخوف والقلق من نجاحك وكثرة مسؤولياتك ووجود ضغوطات عليك من عدة جهات نتيجة نجاح عملك وكبر حجمه وانتشاره ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
29 - 4 - 2010, 01:57 PM
بارك الله فيكم

بس لما اكتب الحلم ما اشوفه يكون خاص انت بس بتقراه

اشوف الأعضاء بشوووفه

وين نكتب الأحلام الخاصة؟؟

والمعذرة


من وين عرفتي انه الاعضاء يشوفون الرؤيا الخاصة ؟

قسم الرؤيا العادية يشاهده كل الاعضاء ولكن القسم الخاص لا يشاهده اي عضو غير صاحب الرؤيا والمفسر وفي حالة الضرورة يشاهده اداري واحد فقط من الادارة العليا للمنتدى !!

اذا تواجهك مشاكل اخرى الرجاء كتابة ذلك في قسم الشكاوي حتى يقوم الاخوة الاداريين بمساعدتك فوراً بارك الله فيكم جميعاً.....

محبة الرسول الكريم
29 - 4 - 2010, 02:23 PM
لا محد قالي

بس لما ادخل هذا القسم << بالخاص

اشوف المواضيع اللي كاتبتنها انا

ولما ادش ملفي <<< الأحصائيات << المواضيع

شفت الموضوعين اللي كتبتهم <<< الأحلام

هل هذا انا اللي اشوفه بس

والأعضاء لا؟؟؟

وعذرا ع الإزعاج

بو فيصل
29 - 4 - 2010, 03:27 PM
لا محد قالي

بس لما ادخل هذا القسم << بالخاص

اشوف المواضيع اللي كاتبتنها انا

ولما ادش ملفي <<< الأحصائيات << المواضيع

شفت الموضوعين اللي كتبتهم <<< الأحلام

هل هذا انا اللي اشوفه بس

والأعضاء لا؟؟؟

وعذرا ع الإزعاج

يعني قصدك لو احد الاعضاء العاديين او المشرفيين دخل ملفك من الممكن يشوف مواضيعك بالقسم الخاص ؟؟

اذا هذا هو قصدك فلا تقلقي لانه ما حد يقدر يشوفها غير المفسر فقط وانتي وهذا هو ما صرح به مدير المنتدى !!

لكن اذا هالكلام خطأ فالرجاء كتابة الشكوى في قسم شكاوي الاعضاء حتى يهتم الاداريين بهذه المشكلة التي أنا ايضاً لا ارغب بوجودها جزاك الله خير ...

الطنيجيهـ
29 - 4 - 2010, 04:41 PM
مي 2

اقول وين يكتبون الاحلام الخآصه

=)

:: ماجد ::
29 - 4 - 2010, 05:12 PM
مي 2

اقول وين يكتبون الاحلام الخآصه

=)
لا تقلقوا .. في القسم الخاص لا يمكن لأحد أن يرى الموضوع سواك أنت والمفسر
يعني اذا انا حطيت موضوع .. بس أشووف موضوعي أما المواضيع الثانية ما اقدر اشوفها

بو فيصل
29 - 4 - 2010, 06:53 PM
مي 2

اقول وين يكتبون الاحلام الخآصه

=)

الاحلام العادية تكتبيها في هذه الصفحة ...

الاحلام المحرجة او المخيفة تكتبيها بالقسم المخصص لها على هذا الرابط :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=69 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=69)

وأن شاء الله خير ...

قمر14.
29 - 4 - 2010, 11:11 PM
الحمد لله في حد يفسر احلامنا

يزاك الله خير

بو ناصر
30 - 4 - 2010, 07:39 PM
لا محد قالي



بس لما ادخل هذا القسم << بالخاص

اشوف المواضيع اللي كاتبتنها انا

ولما ادش ملفي <<< الأحصائيات << المواضيع

شفت الموضوعين اللي كتبتهم <<< الأحلام

هل هذا انا اللي اشوفه بس

والأعضاء لا؟؟؟

وعذرا ع الإزعاج




شكراً على سؤالج أختي..

أختي الفاضلة

القسم الآخر للطلبات الخاصة ، لا يرى الموضوع إلا المسفر وصاحب الرؤيا فقط ، وإذا اقتضت الحاجة هذه الصلاحية مدعومة من طرف "الدعم الفني" لمقتضيات إدارية فقط ولا يطلع عليها إلا للضرورة.

أما البقية وأنا أولهم ليس لدينا صلاحية الدخول لهذه الصفحة مطلقاً ، وعن سؤالك في أنك تشاهدي الملف الخاص بموضوع التفسير في الملف الخاص للعضو فهي ميزة لك فقط وجربت الدخول لملف بياناتج فلم يظهر لي أي موضوع قمتي بكتابته عن تفسير أي رؤيا..

الذي نتمناه أن تكون طلبات الرؤيا الخاصة للحالات المحرجة والمخيفة ودون ذلك فإن من الأفضل وضعها في هذا القسم حتى تعم الفائدة ويستفيد الآخرون من تلك التفاسير.

أبو عبادي
30 - 4 - 2010, 08:06 PM
نرحب بك وبالقسم الجديد
واقترح ان سرد الاحلام وقراءتها من قبل الاعضاء لتعم الفائدة هو أفضل
وهناك برامج لتفسير الاحلام تلفازية تذاع وتبث على الملأ وهذا هو المعتاد
وشكرا

قلب الوحدة
30 - 4 - 2010, 08:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اشكركم على هذه الخطوة النيرة .. وجزاكم الله خيرا في الدنيا والآخرة ..
بالفعل خطوة رائعة ومثيرة للاهتمام بالأخص الفائدة التي تبعثها للأعضاء المتواجدين
في المنتدى المميز . نسأل الله ان تكون في ميزان حسناتكم بإذنة تعالى ..


أود ان أشارككم في هذا الموضوع وأبدأ بدون إطالة عليكم ..
هذا الحلم حلمته قريبتي وتقول :
حلمت بشخص واقف غير واضح الملامح .. وكان شعورها
بالحلم تجاه ذاك الشخص بالرتياح والأمان .. وفجأة اخذ ذاك الشخص
يرمي عليها الثعابين من كل ناحية وهي تهرب مبتعدة ومستغربة من
فعلته .. وكانت كما قالت تبكي خوفا و تعجبا منه إذ كانت أرض واسعة امتلأت
بها الثعابين من كل ناحية ...

وفي الواقع هي تخشى الثعابين ولا تطيق سماع اسمها .
وشكرا جزيلا لكم والسمووووحة ..

*مسك الإمارات*
1 - 5 - 2010, 01:43 AM
جزاك الله خير

والله يعطيك الف عافية

بو فيصل
1 - 5 - 2010, 02:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اشكركم على هذه الخطوة النيرة .. وجزاكم الله خيرا في الدنيا والآخرة ..
بالفعل خطوة رائعة ومثيرة للاهتمام بالأخص الفائدة التي تبعثها للأعضاء المتواجدين
في المنتدى المميز . نسأل الله ان تكون في ميزان حسناتكم بإذنة تعالى ..


أود ان أشارككم في هذا الموضوع وأبدأ بدون إطالة عليكم ..
هذا الحلم حلمته قريبتي وتقول :
حلمت بشخص واقف غير واضح الملامح .. وكان شعورها
بالحلم تجاه ذاك الشخص بالرتياح والأمان .. وفجأة اخذ ذاك الشخص
يرمي عليها الثعابين من كل ناحية وهي تهرب مبتعدة ومستغربة من
فعلته .. وكانت كما قالت تبكي خوفا و تعجبا منه إذ كانت أرض واسعة امتلأت
بها الثعابين من كل ناحية ...

وفي الواقع هي تخشى الثعابين ولا تطيق سماع اسمها .
وشكرا جزيلا لكم والسمووووحة ..


بسم الله الرحمن الرحيم ...

هل من الممكن كتابة بعض البيانات الشخصية عن صاحبة الرؤيا كما هو موضع في الصفحة الاولى من هذا الموضوع حتى استطيع توجيه عناصر تفسير الرؤيا حسب شخصية صاحبة الرؤيا ؟

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68

وان شاء الله خير

رفيع الشـــآآآن
1 - 5 - 2010, 02:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...على هذا الموضوع الطيب.............


هذه رؤيا صديقي الذي حلم بي فيها:

رأى صديقي في منامه انني قمت بتجهيز جيش قوي مكون من عدة
جنود فقمت بالتوجه إلى فلسطين

لفتحها فقمت انا بالتوقف عند الحدود وقبل ان ادخل إلى فلسطين كبرت باسم الله وانطلقنا لكي نحارب

اليهود وانتصرنا عليهم فما تفسير هذه الرؤيا رحمك الله؟



وسلامتكم

أسير الدموع
1 - 5 - 2010, 06:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يزاااااك الله خير ولك مني أجمل تحية

بالتوفيج

ولي عودة بعدين برد ع الموضوع

بنوته كيوت
1 - 5 - 2010, 09:33 PM
السلام عليكم...

أنا حلمت حلمين ..

من فترة حلمت كنت أمشي و أنقص نعالي...وأنتهى الحلم


وقبل كم يوم حلمت كنت أمشي بدون نعال فوصلت عند المسجد وحصلت نعال فلبسته .... وسرت.. وأنتهى الحلم



شو تفسير ( النعال ) في الحلم الأول... كان الحلم جداً مزعج ...

قلب الوحدة
1 - 5 - 2010, 09:55 PM
السلام عليكم ...
{قلب من ذهب} .. خلااص انا طرشت البيانات ع الخاص
والسموحة

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 01:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...على هذا الموضوع الطيب.............


هذه رؤيا صديقي الذي حلم بي فيها:

رأى صديقي في منامه انني قمت بتجهيز جيش قوي مكون من عدة
جنود فقمت بالتوجه إلى فلسطين

لفتحها فقمت انا بالتوقف عند الحدود وقبل ان ادخل إلى فلسطين كبرت باسم الله وانطلقنا لكي نحارب

اليهود وانتصرنا عليهم فما تفسير هذه الرؤيا رحمك الله؟




وسلامتكم



بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على بذلك مجهود كبير وقوي لانجاز مهمة او مشروع يخصك قد يكون في مجالك الحالي الذي هو اما دراستك او ظيفتك وتفوز او تنجح به !!

كذلك هي دلالة على تفوقك دينياً ببعض المواقف المميزة التي بسببها تنال على اعجاب الاخرين ...

اذا كنت تعمل بالمجال العسكري او المحاماة فأنك تنجح في كشف قضية او براءة متهم ...

وااااضح ؟

هذا وان الله اعلم ...

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 01:47 AM
السلام عليكم...

أنا حلمت حلمين ..

من فترة حلمت كنت أمشي و أنقص نعالي...وأنتهى الحلم

ابتعادك او قطع الصلة مع شخص مهتم بك او مسؤول عنك !!


وقبل كم يوم حلمت كنت أمشي بدون نعال فوصلت عند المسجد وحصلت نعال فلبسته .... وسرت.. وأنتهى الحلم

حصولك او اهتمام شخص بك وهو اما خادم او مسؤول يشرف على شؤونك الخاصة ...

شو تفسير ( النعال ) في الحلم الأول... كان الحلم جداً مزعج ...


الرجاء مراجعة الصفحة الاولى من هذا الموضوع لكتابة بياناتك الشخصية حتى اقدم لك تفسيراً اكثر وضوحاً من على هذا الرابط :-

http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=89298 (http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=89298)


واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 02:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
اشكركم على هذه الخطوة النيرة .. وجزاكم الله خيرا في الدنيا والآخرة ..
بالفعل خطوة رائعة ومثيرة للاهتمام بالأخص الفائدة التي تبعثها للأعضاء المتواجدين
في المنتدى المميز . نسأل الله ان تكون في ميزان حسناتكم بإذنة تعالى ..


أود ان أشارككم في هذا الموضوع وأبدأ بدون إطالة عليكم ..
هذا الحلم حلمته قريبتي وتقول :
حلمت بشخص واقف غير واضح الملامح .. وكان شعورها
بالحلم تجاه ذاك الشخص بالرتياح والأمان .. وفجأة اخذ ذاك الشخص
يرمي عليها الثعابين من كل ناحية وهي تهرب مبتعدة ومستغربة من
فعلته .. وكانت كما قالت تبكي خوفا و تعجبا منه إذ كانت أرض واسعة امتلأت
بها الثعابين من كل ناحية ...

وفي الواقع هي تخشى الثعابين ولا تطيق سماع اسمها .
وشكرا جزيلا لكم والسمووووحة ..


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على وجود اشخاص اما هم اعداء او اصدقاء منافقين يسلطهم او يدفعهم او يأمرهم شخص لايذاء صاحبة الرؤيا او التعرض لها بالضرر او الاستهزاء وادخال الخوف الى قلبها ...

وهي دلالة على أنهم لن يستطيعون تحقيق ما يفكرون به ونجاة صاحبة الرؤيا من ذلك الضرر او ابتعادهم عن تواجد هؤلاء الاشخاص ...

وااااضح ؟

هذا وان الله اعلم ...

نور دبي
2 - 5 - 2010, 05:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انني عثرت على شجرة مانجو مليئة بالثمار فذهبت لأنادي صديقتي معي
فعندما وصلنا للشجرة وبدأنا بتقطف المانجو اتضح لنا ان جميعه فاسد ولم نعثر ولا على واحده جيده

فما تفسير ذلك جزاكم الله الف خير

رماني زماني
2 - 5 - 2010, 09:46 AM
جزاك الله خير .,,


السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

اتمنى تفسرون لي الحلم

حلمت اني بالكليه وكانت يطيح مطر وفجاه شفت طائر مثل طائر لقلق بمنقاره طويل ولون مثل لون الصفارد بني وكان شال ولده بنقاره ويطير وكانت الجو غيوم ومطر ويا صوبي وحط ولده بالمرر رحت انا عشان ايب له صندوق لو شي ياكله شفت هره صغيره عدال جدر العيش وشكلها كان مثل بردانه وقلتلها روحي عن امي تشوفج وخذت عيش ابيض مطبوخ لطائر ودورت على صندوق بس مالقيته
ويوم رحت اشوف طائر ماشفته .,,

اتمنى تفسرون لي الحلم

محبة الرسول الكريم
2 - 5 - 2010, 10:17 AM
السلام عليكم

بعد صلاة الفجر 5 وثلث قبل ما اصلي وانا ألبس شيلة الصلاة قالت لي الوالدة وافقوا لولد خالتج قلت هاا

وقلت لأمي انا حلمت عنه انه البنت فرت الصورة وسارت...... الخ قلت بفسره ونسيته << سبحان الله

قالت امي اليوم قلت لا من يومين قلت متى اتصلوا قالت امس العصر .. صليت وخلصت ونمت ^^

المهم نحن عدنا عنزات وبقرة

مواصفات البقرة <<< بني غامجه مايله لسواد تحت ابيض انثى ... ترى اسمها مبروكة

البقرة مالتنا من زماااان <<< تقريبا من 10 سنوات مش موجودة خرجت من البيت ولم تعد لأنها زعلانه


حلمت بعد ما نمت من صلاة الفجر أني في غرفتي كنت واقفه فجأة دخلت البقرة فتحت عيني باستغراب

اتقربت وانا خفت شوي مدري شو كان بيدي تتقرب عسب بتنطحني سويت لها بيدي حركات عسب تبتعد يلست على ركبتي

بعدها مدري غمضت رمشت بعيني او حطيت شي بوجهي مااذكر

وبعدها لما فتحت عيني شفتها باركة وراسها الصوب الثاني <<<الحمدلله يلست اشوي

يت الشغالة عسب اتنظف وطلعت قمت اشوي صدت لي البفرة قالت لي الشغالة بجانب غرفتي

وانا عند باب غرفتي نوووم ؟؟؟ <<< قصدها البقرة

اشوف الشغاله عدال غرفتي واشوف البقرة بغرفتي

هزيت راسي هي

طلعت من غرفتي سمعت صوت اختي اللي تكبرني بالغرفة الثانية اتمشط شعرها شافتني بست ولدها اللي عمره

سنة وشي موجود بملفي صورته وقلت لها مبروكه داخل قالت منو قلت البقرة مبروكه

سرت غرفتي اشوفها شفتها مش موجوده تحت ولا اصد فوق واقفه <<< اتشوف لبرع

مع انه غرفتي مش مفتوحة عشان اتشوف برع

شافتني ولا بتنزل شردت


وانا سايرة لأختي شفت اخوي طالع من صالته ياخذ شي بجانب صالته مثل شيبس

بس ولا كأنه لاحظني اخوي

قلت لأختي هكي الحين بتيي مبروكه قالت هاااا

سرت لأخوي مكان اللي طالع من غرفته وبعد ما لاحظني قلت البقره بتيي البقره بتيي

سكرت الباب << مع انه في الحقيقة ماشي باب فيه دزاز

سكرت الباب اظلمت <<< مثل غمضت عيني قمت من النوم

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 01:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انني عثرت على شجرة مانجو مليئة بالثمار فذهبت لأنادي صديقتي معي
فعندما وصلنا للشجرة وبدأنا بتقطف المانجو اتضح لنا ان جميعه فاسد ولم نعثر ولا على واحده جيده

فما تفسير ذلك جزاكم الله الف خير

بسم الله الرحمن الرحيم ...

الرجاء مراجعة صفحة شروط وقوانين تفسير الاحلام حتى اتمكن من تقديم التفسير الصحيح حسب بياناتك الشخصية وذلك عبر هذا الرابط :-

http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=89298


انا لا اعرف هل انت رجل او فتاة وكذلك هل انت طالب او موظف او حتى كم عمرك ؟؟؟

مكتوب انك ذكر وبالرؤيا تقول انك مع صديقتي والله اني محتار !!!

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 01:18 PM
جزاك الله خير .,,


السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

اتمنى تفسرون لي الحلم

حلمت اني بالكليه وكانت يطيح مطر وفجاه شفت طائر مثل طائر لقلق بمنقاره طويل ولون مثل لون الصفارد بني وكان شال ولده بنقاره ويطير وكانت الجو غيوم ومطر ويا صوبي وحط ولده بالمرر رحت انا عشان ايب له صندوق لو شي ياكله شفت هره صغيره عدال جدر العيش وشكلها كان مثل بردانه وقلتلها روحي عن امي تشوفج وخذت عيش ابيض مطبوخ لطائر ودورت على صندوق بس مالقيته
ويوم رحت اشوف طائر ماشفته .,,

اتمنى تفسرون لي الحلم




بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها تدل على ضياع فرصة ثمينة من بين يديك بسبب طيبة قلبك او اهتمامك بشي اخر لا يستحق هذا الاهتمام مما يتسبب بضياع تلك الفرصة المميزة ...

احذري من صديقة قد تلهيك عن مستقبلك مثل أن تجعلك تظنين انها مسكينة او تتمارض حتى تقفي بجانبها لانها سوف تبعدك عن مستقبلك ولا فائدة من ذلك ...

هذه الفرصة تأتي اليك من شخصية كبيرة او جهة حكومية ..

وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 01:30 PM
السلام عليكم

بعد صلاة الفجر 5 وثلث قبل ما اصلي وانا ألبس شيلة الصلاة قالت لي الوالدة وافقوا لولد خالتج قلت هاا

وقلت لأمي انا حلمت عنه انه البنت فرت الصورة وسارت...... الخ قلت بفسره ونسيته << سبحان الله

قالت امي اليوم قلت لا من يومين قلت متى اتصلوا قالت امس العصر .. صليت وخلصت ونمت ^^

المهم نحن عدنا عنزات وبقرة

مواصفات البقرة <<< بني غامجه مايله لسواد تحت ابيض انثى ... ترى اسمها مبروكة

البقرة مالتنا من زماااان <<< تقريبا من 10 سنوات مش موجودة خرجت من البيت ولم تعد لأنها زعلانه


حلمت بعد ما نمت من صلاة الفجر أني في غرفتي كنت واقفه فجأة دخلت البقرة فتحت عيني باستغراب

اتقربت وانا خفت شوي مدري شو كان بيدي تتقرب عسب بتنطحني سويت لها بيدي حركات عسب تبتعد يلست على ركبتي

بعدها مدري غمضت رمشت بعيني او حطيت شي بوجهي مااذكر

وبعدها لما فتحت عيني شفتها باركة وراسها الصوب الثاني <<<الحمدلله يلست اشوي

يت الشغالة عسب اتنظف وطلعت قمت اشوي صدت لي البفرة قالت لي الشغالة بجانب غرفتي

وانا عند باب غرفتي نوووم ؟؟؟ <<< قصدها البقرة

اشوف الشغاله عدال غرفتي واشوف البقرة بغرفتي

هزيت راسي هي

طلعت من غرفتي سمعت صوت اختي اللي تكبرني بالغرفة الثانية اتمشط شعرها شافتني بست ولدها اللي عمره

سنة وشي موجود بملفي صورته وقلت لها مبروكه داخل قالت منو قلت البقرة مبروكه

سرت غرفتي اشوفها شفتها مش موجوده تحت ولا اصد فوق واقفه <<< اتشوف لبرع

مع انه غرفتي مش مفتوحة عشان اتشوف برع

شافتني ولا بتنزل شردت


وانا سايرة لأختي شفت اخوي طالع من صالته ياخذ شي بجانب صالته مثل شيبس

بس ولا كأنه لاحظني اخوي

قلت لأختي هكي الحين بتيي مبروكه قالت هاااا

سرت لأخوي مكان اللي طالع من غرفته وبعد ما لاحظني قلت البقره بتيي البقره بتيي

سكرت الباب << مع انه في الحقيقة ماشي باب فيه دزاز

سكرت الباب اظلمت <<< مثل غمضت عيني قمت من النوم


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على اوقات عصيبة تمرين بها او وعكة صحية !!

كذلك هي دلالة على الوحدة او الوحدانية في حياتك مع وجود خصوصياتك التي لا تشاركين بها احد ...

قد تواجهين شي من الشدة من اطراف متعددة ولكن هي شي انتي متعودة عليه ...

امورك واضح انها كما هي وامس مثل اليوم ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

نور دبي
2 - 5 - 2010, 04:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

الرجاء مراجعة صفحة شروط وقوانين تفسير الاحلام حتى اتمكن من تقديم التفسير الصحيح حسب بياناتك الشخصية وذلك عبر هذا الرابط :-

http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=89298


انا لا اعرف هل انت رجل او فتاة وكذلك هل انت طالب او موظف او حتى كم عمرك ؟؟؟

مكتوب انك ذكر وبالرؤيا تقول انك مع صديقتي والله اني محتار !!!


آسف,,

انا ذكر لكن الحلم للوالده

المزيون
2 - 5 - 2010, 08:12 PM
انا فتى 15 سنه طالب حلمت أن أبي =============== المغسله وأنا كنت موجود داخل الحمام

وحلم تاني أني انا اركض وأرى =============

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 08:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الرجاء من كل الاعضاء الالتزام بكتابة شروط واحكام تفسير الاحلام كما هو موضح بالصفحة الاولى وذلك تفادياً لعدم الوقوع بالخطأ ، حيث انه من المعروف بأن هناك فرق بين تفسير الاحلام بين الرجل والمرأة وبين الشاب العازب والفتاة العزباء وبين الموظف والعاطل عن العمل ...


كذلك ضرورة كتابة الرؤيا العاديه بالقسم المخصص لها وكتابة الرؤيا المحرجة او المزعجة في القسم المخصص لذلك ...

كذلك عدم كتابة الاحلام وارسالها بواسطة الرسائل الخاصة لآن خدمة الرسائل الخاصة متاحة لحل المشاكل التقنية والشكاوي وليس لاستقبال تفسير الاحلام ...

وجزاكم الله خيراً

بو فيصل
2 - 5 - 2010, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت انني عثرت على شجرة مانجو مليئة بالثمار فذهبت لأنادي صديقتي معي
فعندما وصلنا للشجرة وبدأنا بتقطف المانجو اتضح لنا ان جميعه فاسد ولم نعثر ولا على واحده جيده

فما تفسير ذلك جزاكم الله الف خير

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على رجل ثري او جهة لديها مال وصاحبة الرؤيا ومن معها سوف يذهبن لاخذ جزء من هذا المال ولكن بعد اخذهن المال يكتشفن بأنه مال حرام او يكون صاحب المال ذو نية غير سليمة !!

كذلك ان شجرة المانجو هي دلالة على الطبيب الذي لا يستطيع معاينة الحالة المرضية ولا يقدم العلاج المناسب !!

والحمدلله لا يوجد ضرر يصيب صاحبة الرؤيا او من معها ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

قلب الوحدة
2 - 5 - 2010, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله
حلم والدي منذ فترة وجيزة بأنه وسط أرض خضراء
والهواء العليل المنعش البارد من حوله .. وأمطار خفيفة
حطت على ذاك المكان الهادئ .. لكن فجأة أتته والدته أي جدتي
وأعطته (لوزة واحدة حمراء اللون ) وطلبت منه أن يأكلها بدون إخبار أحد
حيث كانت حالتها وهي تعطيه اللوز بخفية وكل سرية خشية أن يراها
شخص ما وهي تناوله تلك اللوزة الحمراء

مع العلم ـأن والدي متقاعد بالأصل..لكنه يعمل بعمل آخر وفقه الله به خاص بالمتقاعدين على حسب اعتقادي .. بالثلاثينيات من عمره ..وهو أصغر إخوته
والسمووحة ..

بو فيصل
3 - 5 - 2010, 01:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله
حلم والدي منذ فترة وجيزة بأنه وسط أرض خضراء
والهواء العليل المنعش البارد من حوله .. وأمطار خفيفة
حطت على ذاك المكان الهادئ .. لكن فجأة أتته والدته أي جدتي
وأعطته (لوزة واحدة حمراء اللون ) وطلبت منه أن يأكلها بدون إخبار أحد
حيث كانت حالتها وهي تعطيه اللوز بخفية وكل سرية خشية أن يراها
شخص ما وهي تناوله تلك اللوزة الحمراء

مع العلم ـأن والدي متقاعد بالأصل..لكنه يعمل بعمل آخر وفقه الله به خاص بالمتقاعدين على حسب اعتقادي .. بالثلاثينيات من عمره ..وهو أصغر إخوته
والسمووحة ..


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على رزق يصيب والدك من حيث لا يحتسب ...

وكذلك هي دلالة على رزق يصيب والدك لم يكن متوقعاً الحصول عليه ...

وقد تكون علاوة بالمعاش او زيادة او شي من هذا القبيل ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

رماني زماني
3 - 5 - 2010, 03:23 AM
الله يجزاك خير ويوفقك ومشكور.,,

دانة بغداد
3 - 5 - 2010, 05:44 AM
الشروط مبالغ فيها لأبعد الحدود
بالنسبه للشيخ وسيم يوسف يفسر جميع الرؤيا والأحلام حتى لوكانت من عشر سنين ألا ترى أن رؤيا رسول الله يوسف عليه السلام كانت في صغرة وتحققت عندما أصبح رجلا
تقبل مروري

بو فيصل
3 - 5 - 2010, 12:15 PM
الشروط مبالغ فيها لأبعد الحدود
بالنسبه للشيخ وسيم يوسف يفسر جميع الرؤيا والأحلام حتى لوكانت من عشر سنين ألا ترى أن رؤيا رسول الله يوسف عليه السلام كانت في صغرة وتحققت عندما أصبح رجلا
تقبل مروري
بسم الله الرحمن الرحيم ...

الشروط وضعت حسب ما نحن عليه في هذا الزمن في اختلاف العقول ومنهجيتها وسلوكها !!

هل تقارني عقول هذا الزمن بعقول ما قبل خمسين سنة ؟

سيدنا يوسف عليه السلام كان غلاماً عندما رأى تلك الرؤيا ولم يكن طفلاً بمثل ما تظنين بمعنى انه بلغ سن الرشد وحتى لو مثل ما تظنين بأن سيدنا يوسف عليه السلام كان طفلاً هل تقارنيين تلك الحقبة من الزمن وعقلية سيدنا يوسف عليه السلام بعقلية شخص عادي من البشر في هذا الزمن ؟

وبالنسبة لتفاسير الاستاذ وسيم يوسف هو يتحمل مسؤوليتها بما قد يكون لها الاثر في ردت الفعل على صاحب الرؤيا حيث أنه من الخطأ وبما وصانا به النبي صلى الله عليه وسلم بأن الرؤيا لثلاث ليال وليس لشهر او عشر سنين !!

هل تعلمين بأن وقائع الرؤيا تحدث وتتحقق بمجرد تفسيرها ؟

يعنى قد يتفسر ويتحقق ما جاء فيها بعد سنة او عشر سنين ولكن يأتي شخص ويذكر رؤيا حصلت له قبل عشر سنين ويريد تفسيرها اليوم !!

هل خلال كل تلك الفترة كان نائماً او مشغولاً او لم يجد مفسراً للاحلام ؟

اذن لماذا سيدنا يوسف عليه السلام لم ينتظر عشر سنين حتى يخبر سيدنا يعقوب عليه السلام عن تلك الرؤيا ؟ لقد تحقت الرؤيا او بدأت احداثها التدريجية من بعد تلك الرؤيا بفترة بسيطة جداً وبالضبط من بعد ما ذهب سيدنا يوسف عليه السلام مع اخوته لرعي الاغنام ...

تفسير الرؤيا يكون مناسباً خلال ثلاث ايام من حدوثها وليس من الصحيح تفسير رؤيا قديمة لان التفسير قد يكون فيه معلومات او تنبؤات او اخبار قد حدثت بالفعل فيما مضى ويظن صاحب الرؤيا بأنها قد تحدث مستقبلاً او يكون فيها معلومات قد تثير الشك حول اهله او حول نفسه !!

ومثال على ذلك رؤيا قد حدثت وصاحب الرؤيا يريد تفسيرها بعد مرور ثلاث سنوات وبعد اصرار على ذلك جعل زوجته تتصل على احد المفسرين وكان تفسير الرؤيا بأنه سوف يتزوج !! مما تسبب بمشاكل بينهم وصلت الى حد الطلاق ولكن الحمدلله تصافت القلوب بعد ذلك مع العلم بأن صاحب الرؤيا تزوج من زوجته الحالية بعد مرور 4 شهور من تلك الرؤيا !!!

عندما يكون لديك خلفية عن اصول تفسير الاحلام مثل ما وصانا به الرسول صلى الله عليه وسلم وبما حدثت ووردت عن السلف الصالح من زمن الخلفاء الراشدين والتابعين من بعدهم مروراً بالظاهري وابن سيرين والنابلسي ويوجد لديك نظرة عن ما يطرحه ويذكره اصحاب الرؤيا من هذا الزمن اعتقد بأنك سوف تطمئنين بأن هذه الشروط صحيحة ومناسبة ولكن للاسف ومثل ما اعتقد بأنك غير ملمة بهذا العلم ...

كذلك لاتقارني هذه الشروط بما يقوم به مفسر واحد وهو الاستاذ وسيم ولكن انظري لباقي المفسرين وخاصة بالدول الخليجية وسوف تتعرفي على افضل ما يكون ما شروط واحكام تفسير الاحلام بما تخدم صاحب الرؤيا أذا التزم بها ...

مع احترامي لرأيك او انتقادك فنحن هنا ليس للمجاملات او للشهرة او للتسلية ولا نقوم بالتفسير حسب ما يريد صاحب الرؤيا ولكن حسب ما ورد عن السلف الصالح وبما ذكر بالقران الكريم وبما وهبنا به الله عزوجل من هذا العلم ولا نسأل من بعد ذلك الا الاجر والثواب من عند الله ودعاءكم لنا ...

تقبلي منا الشكر والتقدير ...

جواهر
3 - 5 - 2010, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اشكرك اخوي ع هذا القسم وان شاء الله تفيد ونستفيد
انا حلمت اني فالمستشفى وعلى وشك ولادة يعني حامل وكان ابوي وعمتي اللي هي حرمه ابوي وامي انا مطلقه انزين المهم اني انا كنت وايد خايفه من الولاده وكله اصيح والدكتوره تقول عادي الحين بتاخذين حبه وما بتحسين بشي .وبعد شوي قبل ما اولد كان في صوت ياهل يصيح يعني توه مولود ويابته الممرضه حق ابوي وشله فحظنه وراح هو وعمتي وتميت اطالعهم واقول شو فيهم ليش يشلو ولد مب ولدهم ....وبعدين صحيت من الحلم ...وللعلم انا مخطوبه ....واتمنى تردلي ع تفسير الحلم ...والله يجعله في ميزان حسناتك ..

بو فيصل
3 - 5 - 2010, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا اشكرك اخوي ع هذا القسم وان شاء الله تفيد ونستفيد
انا حلمت اني فالمستشفى وعلى وشك ولادة يعني حامل وكان ابوي وعمتي اللي هي حرمه ابوي وامي انا مطلقه انزين المهم اني انا كنت وايد خايفه من الولاده وكله اصيح والدكتوره تقول عادي الحين بتاخذين حبه وما بتحسين بشي .وبعد شوي قبل ما اولد كان في صوت ياهل يصيح يعني توه مولود ويابته الممرضه حق ابوي وشله فحظنه وراح هو وعمتي وتميت اطالعهم واقول شو فيهم ليش يشلو ولد مب ولدهم ....وبعدين صحيت من الحلم ...وللعلم انا مخطوبه ....واتمنى تردلي ع تفسير الحلم ...والله يجعله في ميزان حسناتك ..


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها تدل على مفارقتك لاهلك بعد زواجك وذهابك لمنطقة قد تكون بعيدة او سفر !!

ويقال بأن مثل هذه الرؤيا تدل على عدم حضور البعض من اهلك ليوم عرسك !!!



واااااضح ؟

هذا وان الله اعلم ..

دانة بغداد
3 - 5 - 2010, 02:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...


الشروط وضعت حسب ما نحن عليه في هذا الزمن في اختلاف العقول ومنهجيتها وسلوكها !!

هل تقارني عقول هذا الزمن بعقول ما قبل خمسين سنة ؟

سيدنا يوسف عليه السلام كان غلاماً عندما رأى تلك الرؤيا ولم يكن طفلاً بمثل ما تظنين بمعنى انه بلغ سن الرشد وحتى لو مثل ما تظنين بأن سيدنا يوسف عليه السلام كان طفلاً هل تقارنيين تلك الحقبة من الزمن وعقلية سيدنا يوسف عليه السلام بعقلية شخص عادي من البشر في هذا الزمن ؟

وبالنسبة لتفاسير الاستاذ وسيم يوسف هو يتحمل مسؤوليتها بما قد يكون لها الاثر في ردت الفعل على صاحب الرؤيا حيث أنه من الخطأ وبما وصانا به النبي صلى الله عليه وسلم بأن الرؤيا لثلاث ليال وليس لشهر او عشر سنين !!

هل تعلمين بأن وقائع الرؤيا تحدث وتتحقق بمجرد تفسيرها ؟

ليس لدي خبرة ولكن هناك رؤيا تقع مثل فلق الصبح من غير أن يفسرها أحد (أسمح لي أن أتكلم عن نفسي) أنا كثير ماأرى رؤيا تقع مثل فلق الصبح ولكن هناك رؤيا رأيتها ولم يفسرها أحد منذ سنتين لذلك تناقشت معك عن فترة مدة الرؤيا



يعنى قد يتفسر ويتحقق ما جاء فيها بعد سنة او عشر سنين ولكن يأتي شخص ويذكر رؤيا حصلت له قبل عشر سنين ويريد تفسيرها اليوم !!

هذا مايحدث معي هذه النقطة تهمني


هل خلال كل تلك الفترة كان نائماً او مشغولاً او لم يجد مفسراً للاحلام ؟


لم يجد مفسرا للأحلام


اذن لماذا سيدنا يوسف عليه السلام لم ينتظر عشر سنين حتى يخبر

سيدنا يعقوب عليه السلام عن تلك الرؤيا ؟ لأنه والده أمر طبيعي أن يخبره بنفس اليوم وأبوه لم يفسر له الرؤيا ولكن وقعت في نفسه فقط

لقد تحقت الرؤيا او بدأت احداثها التدريجية من بعد تلك الرؤيا بفترة بسيطة جداً وبالضبط من بعد ما ذهب سيدنا يوسف عليه السلام مع اخوته لرعي الاغنام ...


تفسير الرؤيا يكون مناسباً خلال ثلاث ايام من حدوثها وليس من الصحيح تفسير رؤيا قديمة لان التفسير قد يكون فيه معلومات او تنبؤات او اخبار قد حدثت بالفعل فيما مضى ويظن صاحب الرؤيا بأنها قد تحدث مستقبلاً او يكون فيها معلومات قد تثير الشك حول اهله او حول نفسه !!

ومثال على ذلك رؤيا قد حدثت وصاحب الرؤيا يريد تفسيرها بعد مرور ثلاث سنوات وبعد اصرار على ذلك جعل زوجته تتصل على احد المفسرين وكان تفسير الرؤيا بأنه سوف يتزوج !! مما تسبب بمشاكل بينهم وصلت الى حد الطلاق ولكن الحمدلله تصافت القلوب بعد ذلك مع العلم بأن صاحب الرؤيا تزوج من زوجته الحالية بعد مرور 4 شهور من تلك الرؤيا !!!

عندما يكون لديك خلفية عن اصول تفسير الاحلام مثل ما وصانا به الرسول صلى الله عليه وسلم وبما حدثت ووردت عن السلف الصالح من زمن الخلفاء الراشدين والتابعين من بعدهم مروراً بالظاهري وابن سيرين والنابلسي ويوجد لديك نظرة عن ما يطرحه ويذكره اصحاب الرؤيا من هذا الزمن اعتقد بأنك سوف تطمئنين بأن هذه الشروط صحيحة ومناسبة ولكن للاسف ومثل ما اعتقد بأنك غير ملمة بهذا العلم ...

كذلك لاتقارني هذه الشروط بما يقوم به مفسر واحد وهو الاستاذ وسيم ولكن انظري لباقي المفسرين وخاصة بالدول الخليجية وسوف تتعرفي على افضل ما يكون ما شروط واحكام تفسير الاحلام بما تخدم صاحب الرؤيا أذا التزم بها ...

مع احترامي لرأيك او انتقادك فنحن هنا ليس للمجاملات او للشهرة او للتسلية ولا نقوم بالتفسير حسب ما يريد صاحب الرؤيا ولكن حسب ما ورد عن السلف الصالح وبما ذكر بالقران الكريم وبما وهبنا به الله عزوجل من هذا العلم ولا نسأل من بعد ذلك الا الاجر والثواب من عند الله ودعاءكم لنا ...

تقبلي منا الشكر والتقدير ...



وفقك الله لما يحب ويرضى

بو فيصل
3 - 5 - 2010, 02:55 PM
هل تعلمين بأن وقائع الرؤيا تحدث وتتحقق بمجرد تفسيرها ؟

ليس لدي خبرة ولكن هناك رؤيا تقع مثل فلق الصبح من غير أن يفسرها أحد (أسمح لي أن أتكلم عن نفسي) أنا كثير ماأرى رؤيا تقع مثل فلق الصبح ولكن هناك رؤيا رأيتها ولم يفسرها أحد منذ سنتين لذلك تناقشت معك عن فترة مدة الرؤيا

بعض الرؤئ لا تفسر لانه فيها ما قد يسيئ لصاحبها او ما قد يحزنه وهذا ما وصانا به النبي صلى الله عليه وسلم وقد تكون تلك الرؤيا التي عندك فيها ما يمنع المفسر او المعبر من تفسيرها حتى لا يقع بالذنب او الاثم والعياذ بالله ....




يعنى قد يتفسر ويتحقق ما جاء فيها بعد سنة او عشر سنين ولكن يأتي شخص ويذكر رؤيا حصلت له قبل عشر سنين ويريد تفسيرها اليوم !!

هذا مايحدث معي هذه النقطة تهمني

وهذه بحد ذاته خطا منك ومن ممن يفسره لك ...

ماذا سوف تستفيدين من تفسير رؤيا حدثت معك قبل عشر سنين او حتى قبل سنة ؟

قد تكون احداث تلك الرؤيا حدثت معك وهي خير لك وقد تكون شراً لك ولم تحدث معك ولكن اذا سالتي عنها وطلبتي التفسير فقد وقعت وسوف تتحقق سواء كانت خير او شر فلماذا عدم الاقتناع بقول النبي صلى الله عليه وسلم بان من راى منكم رؤيا خير فليحدثها ومن راى رؤيا شر فليصمت وذلك خيراً له او كما قال عليه الصلاة والسلام ؟؟؟

اذا انتي بنفسك تريدين وقوع الشر لك ولهذا السبب شي طبيعي أن لا تقتنعي بالشروط الموجودة بالصفحة الرئيسية ؟


هل خلال كل تلك الفترة كان نائماً او مشغولاً او لم يجد مفسراً للاحلام ؟


لم يجد مفسرا للأحلام

المفسرين مع انهم اقلاء ولكن تجدينهم بالتلفزيون والاذاعات وبالمجلات واذا صعب عليك كل هذا تجدين تفسير احلامك بالكتب المتوفرة بجميع المكتبات ...


اذن لماذا سيدنا يوسف عليه السلام لم ينتظر عشر سنين حتى يخبر

سيدنا يعقوب عليه السلام عن تلك الرؤيا ؟ لأنه والده أمر طبيعي أن يخبره بنفس اليوم وأبوه لم يفسر له الرؤيا ولكن وقعت في نفسه فقط

لو لم يعرف سيدنا يعقوب عليه السلام شي من تفسير رؤيا سيدنا يوسف ما كان حذره من اخوته ...


وفقك الله لما يحب ويرضى



اشكرك على المناقشة ونحن في أنتظار اي رؤيا جديدة لك ...

يا مصعـب رضـاهمـ
3 - 5 - 2010, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحاااالك اخوي موضوعك عيبني

أبيك اتفسر حلمي


( أنا كنت رااااقد وحلمت يوجد جبلين وممر ضيق أنا وأخوي واختي

كنا في الحلم وحنا في منتصف الجبلين وكان الماء بتدفق من تحت ومن الجبال

من الجبال تتفجر وتخرج أمواج كبيرة تحاول أن تغرقنا وكل ما تغرقنا نحنوا نطفوا على الماء

وهكدا باستمرار فأرجوا منك تفسير حلمي

يا مصعـب رضـاهمـ
3 - 5 - 2010, 11:38 PM
وهدا حلم اختي

اختي تقول عندما كانت نائمة حلمت بشاب جميل في وجهه نوور

وهو ينادي لها وأينما تذهب تراه وهو ينادي باسمها وهي تقول بان هذا الشاب

لا تعرفه وعندما استيقضت من النوم كانت خااائفة وتتذكره

بو فيصل
4 - 5 - 2010, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحاااالك اخوي موضوعك عيبني

أبيك اتفسر حلمي


( أنا كنت رااااقد وحلمت يوجد جبلين وممر ضيق أنا وأخوي واختي

كنا في الحلم وحنا في منتصف الجبلين وكان الماء بتدفق من تحت ومن الجبال

من الجبال تتفجر وتخرج أمواج كبيرة تحاول أن تغرقنا وكل ما تغرقنا نحنوا نطفوا على الماء

وهكدا باستمرار فأرجوا منك تفسير حلمي

وهدا حلم اختي

اختي تقول عندما كانت نائمة حلمت بشاب جميل في وجهه نوور

وهو ينادي لها وأينما تذهب تراه وهو ينادي باسمها وهي تقول بان هذا الشاب

لا تعرفه وعندما استيقضت من النوم كانت خااائفة وتتذكره


بسم الله الرحمن الرحيم ...

بالبداية ارحب بتواجدك معنا من خلال هذا الموضوع المبارك أن شاء الله ...

والرجاء مراجعة الصفحة الرئيسة من هذا الموضوع ومتابعة الشروط واحكام تفسير الاحلام حتى استطيع كتابة التفسير الصحيح والمناسب دون الوقوع في خطأ المسميات على هذا الرابط :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68

كذلك وللعلم بأن الاحلام العادية تكتب بالقسم الخاص بها وهي على هذا الرابط :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68

والاحلام المحرجة او المزعجة تكتب بالقسم المخصص لها على هذا الرابط :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=69

وبأنتظارك وأن شاء الله خير ...

فضائي
4 - 5 - 2010, 07:41 AM
جـزاك الله خير على هالطرح و العرض
في ناس ما يشتروا من معارض الكتاب إلا كتب تفسير الأحلام

دمع الذكريات
4 - 5 - 2010, 10:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم
نشكر للاداره جهودها في فتح هذا القسم الذي اتوقع ان الكثير ينتظره وبفارغ الصبر
ونشكرلكم جهودكم المبذوله في التفسير واعانكم الله على ذلك..



وجزاكم الله خير

بو فيصل
5 - 5 - 2010, 02:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم
نشكر للاداره جهودها في فتح هذا القسم الذي اتوقع ان الكثير ينتظره وبفارغ الصبر
ونشكرلكم جهودكم المبذوله في التفسير واعانكم الله على ذلك..



وجزاكم الله خير الجزاء

اشكرك على تواجدك وأن شاء الله لنا ولكم الاجر والثواب ...

دمع الذكريات
5 - 5 - 2010, 01:45 PM
وااااضح ؟


هذا وأن الله اعلم ...


بالنسبه للمشكلههل هي على صعيد العمل ام صعيد الحياه الاجتماعيه

لانه بالنسبه لقرض بالبنك الحمد لله لا يوجد لدي اي قروض ..

ولكن في الفتره الاخيره اعاني من بعض العوائق في العمل يعكس واقع العمل بطريقه مختلفه للواقع

يصعب علي شرحها على العام ..


وبالنسبه للظروف والاوضاع التى يجب تغييرها كيف يمكنني معرفتها حيث لم افهم ماهي

وماهو الدعاء التى لم يتقبله الله مني ..


وهل يمكنني فتح ملف في قسم الرويا وانا اضه هذا الحلم مه اجابته حتى اتمكن من الاستفسار اكثر

شاكرين لك جهدك المبذول معنا اخي وجزاك الله خيرا

FSNSA
5 - 5 - 2010, 02:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا جزاك الله كل خير .. و نفع بك الأمه ..

بصراحه من مده اسبوعين تقريبا

حلمــت أني أسأل أمي و أقول لها أخوي كيف ضعف ( علما انه حقيقه صار انحف عن قبل )

و قالت لي هو ياكل عادي طول اليوم و لكن عند العشا ياكل طماطم وحده بس .

انتهى ..

و الحلم الثاني كان ثاني يوم ( يعني وراه على طول )

بس حلمت اني اشوف طماطم حمراا مقطوعه نصفين ..

^^ ( علما اني قبل هالحلمين كنت أفكر أسوي رجيم لكــن محتاره كيف اسويه ) ..

و كنت نائمه على طهاره و الحمدلله

و جزاك الله خير

بو فيصل
5 - 5 - 2010, 05:27 PM
بالنسبه للمشكلههل هي على صعيد العمل ام صعيد الحياه الاجتماعيه

لانه بالنسبه لقرض بالبنك الحمد لله لا يوجد لدي اي قروض ..

ولكن في الفتره الاخيره اعاني من بعض العوائق في العمل يعكس واقع العمل بطريقه مختلفه للواقع

يصعب علي شرحها على العام ..

هذه الامور انتي اخبر بها من المفسر لانك على علم بطبيعة ظروفك الشخصية وبما يحصل معك على الصعيد الاجتماعي او المهني ولذلك تعرفين من التفسير ايهم اقرب اليك بالواقع وايهم اقرب للواقع الذي تعيشين فيه!!


وبالنسبه للظروف والاوضاع التى يجب تغييرها كيف يمكنني معرفتها حيث لم افهم ماهي

وماهو الدعاء التى لم يتقبله الله مني ..

هذه الظروف او الاوضاع التي يجب ان تتغير تأتي في نطاق اسلوب تعاملك مع الناس حيث من الممكن انك تثقين سريعاً بالغرباء او عندك صفة التبذير او علاقتك الاجتماعية مع الاهل فيها مفارقات بسببك او هناك عروض للزواج ترفضينها لاسباب شبه غير منطقية .... الخ


وهل يمكنني فتح ملف في قسم الرويا وانا اضه هذا الحلم مه اجابته حتى اتمكن من الاستفسار اكثر

تستطيعن بذلك بكل سهولة وترحاب وما عليك غير الدخول على القسم الخاص واضافة موضوع جديد وأن شاء الله نستطيع تقديم التفسير المناسب والنصيحة الطيبة لك وللجميع حيث أنه كلما كان صاحب الرؤيا واضحاً بالتعبير بكتابة الرؤيا بتفاصيلها الصحيحة وصادقاً بالمعلومات الشخصية كلما كانت الرؤيا اقرب للواقع واصدق بالتفسير أن شاء الله !!

شاكرين لك جهدك المبذول معنا اخي وجزاك الله خيرا


وأن شاء الله خير ...

بو فيصل
5 - 5 - 2010, 06:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا جزاك الله كل خير .. و نفع بك الأمه ..

بصراحه من مده اسبوعين تقريبا

حلمــت أني أسأل أمي و أقول لها أخوي كيف ضعف ( علما انه حقيقه صار انحف عن قبل )

و قالت لي هو ياكل عادي طول اليوم و لكن عند العشا ياكل طماطم وحده بس .

انتهى ..

و الحلم الثاني كان ثاني يوم ( يعني وراه على طول )

بس حلمت اني اشوف طماطم حمراا مقطوعه نصفين ..

^^ ( علما اني قبل هالحلمين كنت أفكر أسوي رجيم لكــن محتاره كيف اسويه ) ..

و كنت نائمه على طهاره و الحمدلله

و جزاك الله خير

الرجاء مراجعة الصفحة الرئيسية وكتابة البيانات الشخصية لصاحب الرؤيا مع بيانات شقيقك حتى لا نقع بالمسميات الخطأ ...

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68)


وان شاء الله خير

FSNSA
5 - 5 - 2010, 11:49 PM
الرجاء مراجعة الصفحة الرئيسية وكتابة البيانات الشخصية لصاحب الرؤيا مع بيانات شقيقك حتى لا نقع بالمسميات الخطأ ...

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68)


وان شاء الله خير



بياناتي

أنثى

عزباء

عمري 22

خلصت من الدراسه و جاري البحث عن وظيفه رسميه . ( علما ان لدي عملي الحر و هو التجاره )

أنا ثاني مولوده ( ترتيبي رقم 2 )


-------------------

بيانات أخوي

خــاطب

عمره 24

لديه وظيفه ( لكن غير مرتاح ماديا )

هو المولود الأول .

المريجة
6 - 5 - 2010, 09:11 AM
العمر 29 عاما .الجنس :انثى .الحالة الاجتماعية اعزب ..موظفة ..ترتبي بين افراد اسرتي اكبر وحدة من اعيال امي ..من دولة الامارات...

الحلم الاول :
كان المكان في فترة النهار وكنت واقفة في الشارع وعدنا بيت صغير ملاصق بيتنا مهجور وهو بيتنا شفت 3 بنات شكلهم رقاصات او عاهرات متبرجات نازلين من التكسي ويسيرون بالدس ويدخلون بيتنا المهجور وسرت لهم وقاموا وسكروا عني الباب وقلت لهم ليش ادشون بيتنا فقالوا لي وهم مسكرات الباب عليهم بالداخل اني ما اخبر عليهم انهم ساكنيين في ها البيت المهجور واستر عليهم قمت وسرت بيتنا وقعدت افكر ليش هم في بيتنا المهجور شو سالفتهم فقررت اسير لهم واسألهم وعقب خلص الحلم....

ممكن يا شيخنا اتفسره لي اذا ممكن ؟؟؟؟

الحلم الثاني:
كنت في مكان في فترة النهار وكنت قاعدة ادور جوتييي ولونه بني فحصلت طبجة ولبستها والطبجة الثانية لقيتها بعد فترة ...
يا ليت اتفسر لي هذا الحلم بعد اذا ممكن ؟؟؟؟

اميرة نفسي
6 - 5 - 2010, 09:54 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حلمت إني كنت قاعدة بمجلس وكان موجود الوالد و الوالدة و عمي و خالي وخالتي و بعض الأشخاص لا اذكر من هم بالضبط
وقمنا إنا و أختي لنسلم على عمي و خالي ولما سلمت على خالي سألني انتي فلانة قلت نعم قالي لدي أمانه لك من أمي (اللي هي جدتي علما بأنها متوفيه من أكثر من سنتين )
وكانت عبارة عن اسوارتين خذتها وبكيت لاني تذكرت جدتي وكانت احدى الأشخاص الموجودين قالت لوالدتي أن جدتي أعطت خالي 5 أسوار و ليست 2 ولم أبالي بعدد الأسوار وكنت سعيدة بالأسوار و كل ما أرى شخص اجعله يرى الأسوار لم ولم يكن يهمني شكل الأسوار كنت سعيدة فقط لأنها من جدتي .


اتمنى ان يكون واضح

حمايم
6 - 5 - 2010, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فـي منـامي جدتـي نـائمـه على جذع النخلـه وكان يحيط بهذا الجذع بحـر
وفي اليوم التالي ذهبت لأراى جدتي ف رأيت أخي يبحث عن شيء في البحر فسألته عن ماذا تبحث فالذي يضيع في البحر لايمكن العثور عليه ..
فارأيت حجاب جدتي يطفو ف البحر فـاسارعت لإنقـاذ جدتي والتقطت بجدتي واذ هي قد فارقت الحيـاه !

للعلم جدتي متوفيـه من قريب جداً ’’ !

[ العمـر 20 سنـه - طالبـه جامعيـه ]

بو فيصل
6 - 5 - 2010, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا جزاك الله كل خير .. و نفع بك الأمه ..

بصراحه من مده اسبوعين تقريبا

حلمــت أني أسأل أمي و أقول لها أخوي كيف ضعف ( علما انه حقيقه صار انحف عن قبل )

و قالت لي هو ياكل عادي طول اليوم و لكن عند العشا ياكل طماطم وحده بس .

انتهى ..

من المعروف بأن قوة الجسم او السمنة بالاحلام دلالة على الزيادة بالمال والرفعة والشأن العظيم ولكن بما جاء في هذه الرؤيا فأنها دلالة ضرر يصيب شقيقك وقد يكون بما يخص صحته فقط ولكن بما يخص عمله فسوف يبقى كما هو !!

وهناك احتمال بان هذه الرؤيا هي من حديث النفس حيث ان شقيقك بالواقع اصبح ضعيفاً وتشاهدين ذلك امامك !!

و الحلم الثاني كان ثاني يوم ( يعني وراه على طول )

بس حلمت اني اشوف طماطم حمراا مقطوعه نصفين ..

^^ ( علما اني قبل هالحلمين كنت أفكر أسوي رجيم لكــن محتاره كيف اسويه ) ..

و كنت نائمه على طهاره و الحمدلله

هذه دلالة حصولك على عمل اضافي يجعل تقسمين وقتك ما بين تجارة ووظيفة أو مشروع جديد تعطينه نفس وقتك من مشروعك او تجارتك الحالية وفيه رزق وخير لك أن شاء الله !!

و جزاك الله خير

اشكرك على كتابة البيانات الشخصية والله يكثر من امثالك بارك الله فيك على هذا التجاوب وسعة نفسك الطيبة !!


وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ....

بو فيصل
6 - 5 - 2010, 06:02 PM
العمر 29 عاما .الجنس :انثى .الحالة الاجتماعية اعزب ..موظفة ..ترتبي بين افراد اسرتي اكبر وحدة من اعيال امي ..من دولة الامارات...

الحلم الاول :
كان المكان في فترة النهار وكنت واقفة في الشارع وعدنا بيت صغير ملاصق بيتنا مهجور وهو بيتنا شفت 3 بنات شكلهم رقاصات او عاهرات متبرجات نازلين من التكسي ويسيرون بالدس ويدخلون بيتنا المهجور وسرت لهم وقاموا وسكروا عني الباب وقلت لهم ليش ادشون بيتنا فقالوا لي وهم مسكرات الباب عليهم بالداخل اني ما اخبر عليهم انهم ساكنيين في ها البيت المهجور واستر عليهم قمت وسرت بيتنا وقعدت افكر ليش هم في بيتنا المهجور شو سالفتهم فقررت اسير لهم واسألهم وعقب خلص الحلم....


ممكن يا شيخنا اتفسره لي اذا ممكن ؟؟؟؟

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على وجود صديقات بالقرب منك وهم من غير الملتزمات دينياً وتدور حولهم الشبهات وانتي لا علم لك بهم وسوف تكتشفين ذلك صدفة مما يجعلك في حيرة من امرك او خوف على سمعتك !!

كذلك هي دلالة على اكتشافك امور مخالفة للشريعة الاسلامية او مخالفة للقانون وللعادات والتقاليد قد تخص بعض الاصدقاء او تخص شي قريب من عملك !!

الحلم الثاني:
كنت في مكان في فترة النهار وكنت قاعدة ادور جوتييي ولونه بني فحصلت طبجة ولبستها والطبجة الثانية لقيتها بعد فترة ...

هي دلالة على اما السفر لمكان لم يكن هناك تخطيط السفر له او السفر للعمرة بدون الاستعداد لذلك او يكون السفر في وقت غير مناسب وكذلك هي دلالة على عودة شخص عزيز واللقاء معه !!

وهي دلالة حصولك على مال بعد مشقة !!


يا ليت اتفسر لي هذا الحلم بعد اذا ممكن ؟؟؟؟

في كل الحالتين لا تدل هذه الرؤيا او التفسير على ما يمسك بالضرر ولكن النصيحة لك بالحذر من بعض الامور التي سوف تكتشفين ما يجعلها في دائرة الشك او ما قد يسيئ الظن بك !!

اشكرك على كتابة بيانات الشخصية التي تساعدنا بتقديم التفسير الصحيح والمناسب ان شاء الله وندعوا رب العالمين ان يكثر من امثالك جزاك الله خيراً !!

نسأل الله عز وجل لك السلامة والعافية !!

واااااضح ؟

هذا وان الله اعلم ...

بو فيصل
6 - 5 - 2010, 06:17 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



حلمت إني كنت قاعدة بمجلس وكان موجود الوالد و الوالدة و عمي و خالي وخالتي و بعض الأشخاص لا اذكر من هم بالضبط


وقمنا إنا و أختي لنسلم على عمي و خالي ولما سلمت على خالي سألني انتي فلانة قلت نعم قالي لدي أمانه لك من أمي (اللي هي جدتي علما بأنها متوفيه من أكثر من سنتين )

وكانت عبارة عن اسوارتين خذتها وبكيت لاني تذكرت جدتي وكانت احدى الأشخاص الموجودين قالت لوالدتي أن جدتي أعطت خالي 5 أسوار و ليست 2 ولم أبالي بعدد الأسوار وكنت سعيدة بالأسوار و كل ما أرى شخص اجعله يرى الأسوار لم ولم يكن يهمني شكل الأسوار كنت سعيدة فقط لأنها من جدتي .


اتمنى ان يكون واضح


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها دلالة على نجاتك من امر فيه ما كان قد يسبب لك مشكلة او مساءلة اجتماعية او قانونية !!

كذلك هي دلالة على ظن السوء بك او ظلمك ولكن يشاء رب العباد بكشف الحقيقة وتحصلين من ذلك على خير او رزق او رفعة وشأن عظيم يسعدك !!


ومن ذلك ان هناك من يحاول ايذاءك بالكلام او اطلاق اشاعة عليك او يكذب في حقك او يستغلك وينكشف امره وتحصلين على تعويض او اعتذار كبير يرضي نفسك !!

كذلك تدل الرؤيا على عزة نفسك ورضا نفسك واقتناعك بما هو مقسوم لك بنصيبك وقدرك !!


نسأل الله عز وجل لك ولنا السلامة والعافية والثبات على الحق !!

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
6 - 5 - 2010, 07:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت فـي منـامي جدتـي نـائمـه على جذع النخلـه وكان يحيط بهذا الجذع بحـر
وفي اليوم التالي ذهبت لأراى جدتي ف رأيت أخي يبحث عن شيء في البحر فسألته عن ماذا تبحث فالذي يضيع في البحر لايمكن العثور عليه ..
فارأيت حجاب جدتي يطفو ف البحر فـاسارعت لإنقـاذ جدتي والتقطت بجدتي واذ هي قد فارقت الحيـاه !

للعلم جدتي متوفيـه من قريب جداً ’’ !

[ العمـر 20 سنـه - طالبـه جامعيـه ]

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على وجود شخص يحاول البحث عن ارث جدتك او عن ممتلكات تخصها لينسبها لنفسه او الحصول على شي كان يخص جدتك قد يكون مال او علم او معرفة اسرار دفينة ولكن لا يستطيع العثور على شي !!



واااااضح ؟

هذا وان الله اعلم ...

حرامية الفريج
7 - 5 - 2010, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا ً أخي على هذه المساهمه الطيبة في المنتدى وجعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله

أريد أن أسألك عن الأحلام التي يحلم بها الكثير من الناس ..

وهو أن يرى الشخص نفسه فوق جبل مثلا ً ثم يسقط فجأة ويستيقظ .. أو من أي مكان مرتفع ..

و يقف على أرض مبللة فينزلق ويستيقظ ..

وتختلف هذه الأحلام عند الكثير .. لكن في النهاية يستيقظ الشخص فجأة من الحلم لشعوره أن الحلم حقيقي ..

وعند الاستيقاظ فجأة يتحرك أو يقفز ..

وأحيانا هذا الحلم يكون في المراحل الأولى من النوم والأخرى تكون في المراحل الأخيرة ..

وهناك بعض الناس تتكرر عندهم يوميا ً ..

وبعض الناس في فترات متباعدة ..



فما تفسير هذه الأحلام ؟؟



وجزاك الله خيرا ً ..

مرجانه
7 - 5 - 2010, 01:40 PM
اليوم الاربعاء 5-5-2010

حلمت إنــي رايحه للسوق آنـََـا واخواتي عشان اطلع ثيابي حق العيد منْ الخياط
وشفت ان ثوبي گآنّ مخلص ومعروض ? الواجهة بجانب باقي الاثواب لكنه گآنّ مميز واجملهن
قلتله خلصت ثوبي قال ايوه وكانت خياطته متقنه وجميله وسالته عن باقي الاثواب؟ قال كلها جاهزة والثاني گآنّ
حاط اسفله دانتيل نمري مكشكش قلتله خلاص بشيلهم
وطلعت مع اخواتي بين المحلات وكانت اختي نعيمه قد اخذت مني دون علمي 100 درهم وطلبت
اخرى فقلت لــہا دعي زوجك يعطيكي ودخلت محلات قطع وكنت ابحث عن قطع للتفصيل
بعدها دخلت آنـََـا واختي الصغرى وفاء واخواني محل اصباغ لاختار صبغة جديدة لحجرتي
فقلت لِہ مالجديد فأراني اصباع جديدة بلمعة ونقوشات فاخترت الزهري واراني گيٌف سيكون فـيِ عرض ضوئي
وكان في وسط الصبغة رسم قصر اميرة وعربتها وكانت جميله فاعتمدتها وكان اخي الكبير عبدالحميد يحدق بي كثيرا

مع العلم
تكرر حلم الصبغ في حلم آخر حيث
حلمت إنـ?ِ صبغت جدران حجرتي بااللون الوردي وعليه نقش ولمعه ودخلوا اخوتي مبدين اعجابهم بصبغة حجرتي
ودخل اخي سعيد اكبرنا وزوجته فقال اتبادلينني بحجرتك وتأخدين حجرتي فرفضت وقلت آنـََـا احب هذا اللون ولن ارضى بغيره
ثم التفت الى زوجته وقال لي انظري لقد اشتريت لزوجتي نعالا بعشرة الاف وكان لونه اسود
ومخرم وكنت ارى انه ? يستحق المبلغ ابدا!؟
فما تأويلكم يارعاكم الله

Virus5
7 - 5 - 2010, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتكرر معي هذا الحلم دائما

فانني احيانا احلم اني اقفز واطير بشكل عمودي واتجاوز الغلاف الجوي الى ان اصل للفضاء
ومن ثم اسقط وقبل ان المس الارض استيقظ من نومي

واحيانا يتكرر معي بشكل اخر بانني اقفز من مكان مرتفع ولا يحدث لي شيء

عمري 17 وانا طالب اسكن في راس الخيمه ترتيبي الاول بين افراد اسرتي

بو فيصل
7 - 5 - 2010, 03:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا ً أخي على هذه المساهمه الطيبة في المنتدى وجعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله

أريد أن أسألك عن الأحلام التي يحلم بها الكثير من الناس ..

وهو أن يرى الشخص نفسه فوق جبل مثلا ً ثم يسقط فجأة ويستيقظ .. أو من أي مكان مرتفع ..

و يقف على أرض مبللة فينزلق ويستيقظ ..

وتختلف هذه الأحلام عند الكثير .. لكن في النهاية يستيقظ الشخص فجأة من الحلم لشعوره أن الحلم حقيقي ..

وعند الاستيقاظ فجأة يتحرك أو يقفز ..

وأحيانا هذا الحلم يكون في المراحل الأولى من النوم والأخرى تكون في المراحل الأخيرة ..

وهناك بعض الناس تتكرر عندهم يوميا ً ..

وبعض الناس في فترات متباعدة ..



فما تفسير هذه الأحلام ؟؟




وجزاك الله خيرا ً ..


بسم الله الرحمن الرحيم ...

الرؤيا التي يكون فيها مثل السقوط او الوقوع وبعد ذلك تنهتي الرؤيا فجأة بسبب الفزع من النوم او الاستيقاظ يكون سببها اما النوم بطريقة خطأ او الاكل الثقيل قبل النوم او النوم كثيراً على البطن او حالة نفسية يمر صاحب الرؤيا وهي مجرد كابوس نتيجة القلق وعدم راحة العقل الباطن او تشنجاته العصبية !!

كذلك يصاب بها من ينامون على غير وضوء او قلة الاستغفار والاذكار قبل النوم !!

وكذلك هذه الاحلام اذا لم تكتمل احداثها تكون من حديث النفس او اضغاث احلام !!

لا يوجد تفسير لمثل الاحلام لعدم وجود العناصر والرموز الصحيحة لتفسيرها !!

في حالة اكتمال الرؤيا ووصولها الى نهاية معينة وانتهائها طبيعياً قد يكون لها تفسير بحسب تواجد العناصر والرموز ولكن حسب ما وصانا به الرسول صلى الله عليه وسلم لا ينبغي قولها او التحدث بها !!

لمزيد من المعرفة والتفاصيل الاخرى الرجاء مراجعة الصفحة الاولى من هذا الموضوع !!

نسأل الله العلي العظيم لكم الثبات على الايمان وننصحكم بكثرة الاستغفار والتسبيح ليل نهار !!

وااااضح ؟

هذا وان الله اعلم ...

قمر14.
7 - 5 - 2010, 11:37 PM
السلام عليكم...

عندي حلم اذكر منه الاجزاء المهمه وهي اني كنت في المدرسه الثانويه ومع بنات صفي دخلت وجلست في مكاني وبعدين شفت عقرب كبير(انثى) لونها مايل ع الاحمر او البرتقالي عند باب الصف وكلنا خفنا وكنت اقول للبنات سيروا خبروا الادراه عنها واكتشفت بعدين عقارب صغار تحت احد الطاولات واكتشفت بعد عقرب كبير (ذكر)في اخر الفصل بس العقارب كلها ما حست انها بتأذي (ما اذت حد) واستنتجت انا بعدين ان ها العقرب الذكر والعقرب الانثى والعقارب لصغار هم عيالهم...
وما حسيت في عمري اني دست على العقارب لصغار بس ما اذوني ابدا ..وكانوا كل العقارب الي ذكرتهم في مكانهم ما تحركوا وفي النهايه اكتشفت ان العقرب الانثي انداست من قبل البنات وصارت شبهه متقطعه (وانشاالله خير)

...
انا متزوجه وعندي ولدين والحمدلله حالتي النفسيه كانت زينه علما اني متخرجه من الجامعه اكثر من 7 سنوات

واشكر اخوي وجزاك الله خير

*مسك الإمارات*
8 - 5 - 2010, 12:11 AM
السلام عليكم جزاك الله الف خير على هذا الباب الرائع لتفسير الأحلام
انا فتاة مطلقةمنذ 18 سنة وحلمت منذ ايام باني ارتديت نعال جميل جداً عزكم الله في قدمي وكان ذا منظر جميل وكنت سعيدة به ولكن زعلت وخجلت باني رايت رجلى غير نظيفة عليها وسخ مثل الغبار فاخفيت رجلي تحت ملابس حتى لايرا احد رجلي متسخة وصحوت من النوم وانا من الذين بنامون على الجنب الأيمن فماتفسير هذا الحلم عسى ان يكون خير وجزاكم الله كل خير

سمو المعاني
8 - 5 - 2010, 01:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير اخي...

لو سمحت بغيتك تفسر حلم صديقتي حلمت فيه...

حلمت ان والدتها محنيه رجيلها و امي جالسه بجانبها و كانت صديقتي بتحني رجلين امي بس امي قالت لها صبري اول خلينا نصلي المغرب (في الحلم بعده ما اذن المغرب) قالت لها صديقتي انه في وقت تحنيها قبل الاذن لكنهم اذنوا قبل ما تحنيها..وبعدين (في نفس الحلم) شافت جمع من الناس كأنهم في حفل و يوجد كيك بس بدون صخب ولا اصوات.

انتهى الحلم.

حالتي انا وصديقتي لا نعمل نبحث عن عمل و خريجات جامعه و غير متزوجات..من دولة الإمارات.

ابتسامة رضا
8 - 5 - 2010, 09:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحت إذا أمكن ممكن أعرف تفسير حلم الحية الضخمة لونها أخضر غامج وعليها بقع سودة

هل لة دلالة ممكن أعرف شو معناه وجزاك الله خير الجزاء

يمكن تقول وين الحلم بس أنا ابغي بس معني هذا الشيء بس معرفة إذا امكن وإذا مايصير خلاص جزاك الله

كل خير ومشكوورين ع المجهود الرائع وفي ميزان حسناتكم إن شاء الله

بو فيصل
8 - 5 - 2010, 05:16 PM
اليوم الاربعاء 5-5-2010

حلمت إنــي رايحه للسوق آنـََـا واخواتي عشان اطلع ثيابي حق العيد منْ الخياط
وشفت ان ثوبي گآنّ مخلص ومعروض ? الواجهة بجانب باقي الاثواب لكنه گآنّ مميز واجملهن
قلتله خلصت ثوبي قال ايوه وكانت خياطته متقنه وجميله وسالته عن باقي الاثواب؟ قال كلها جاهزة والثاني گآنّ
حاط اسفله دانتيل نمري مكشكش قلتله خلاص بشيلهم

هي دلالة على العز والجاه ورضا النفس والرفعة بالشأن لعزيز النفس وخير يصيبه في دينه ودنياه !!

وطلعت مع اخواتي بين المحلات وكانت اختي نعيمه قد اخذت مني دون علمي 100 درهم وطلبت
اخرى فقلت لــہا دعي زوجك يعطيكي

استغلال لطيبتك حتى يقوم شخص بالتمثيل عليك لياخذ منك شي او يتمسكن الى ان يتمكن !!

ودخلت محلات قطع وكنت ابحث عن قطع للتفصيل

تبحثين عما يريح ضميرك ويسكت كلام الناس عنك او تبحثين عن الستر وراحة البال !!

بعدها دخلت آنـََـا واختي الصغرى وفاء واخواني محل اصباغ لاختار صبغة جديدة لحجرتي
فقلت لِہ مالجديد فأراني اصباع جديدة بلمعة ونقوشات فاخترت الزهري واراني گيٌف سيكون فـيِ عرض ضوئي
وكان في وسط الصبغة رسم قصر اميرة وعربتها وكانت جميله فاعتمدتها وكان اخي الكبير عبدالحميد يحدق بي كثيرا

تجديد بحياتك وقد يكون سفر بالاجازة وتتحملين فيه مصاريف بعض اخوانك يعني يسافرون على حسابك او تحصلين على مبلغ مادي كبير تستغلينه في ترتيب جديد لشؤونك الخاصة !!

مع العلم
تكرر حلم الصبغ في حلم آخر حيث
حلمت إنـ?ِ صبغت جدران حجرتي بااللون الوردي وعليه نقش ولمعه ودخلوا اخوتي مبدين اعجابهم بصبغة حجرتي
ودخل اخي سعيد اكبرنا وزوجته فقال اتبادلينني بحجرتك وتأخدين حجرتي فرفضت وقلت آنـََـا احب هذا اللون ولن ارضى بغيره
ثم التفت الى زوجته وقال لي انظري لقد اشتريت لزوجتي نعالا بعشرة الاف وكان لونه اسود
ومخرم وكنت ارى انه ? يستحق المبلغ ابدا!؟
فما تأويلكم يارعاكم الله

مثل ما سبق فقد تحصلين على مبلغ مادي كبير او تصابين بخير يطمع فيكي الاقارب ومنهم من سوف يحاول التودد اليك حتى يحصل على الرضا منك او يقدم لك مغريات حافزة تجعلك تصدقين طيبة قلوبهم او انهم يسعون لاستغلالك ليحصلوا على شي عندك او توافقين على مشروع لصالحهم !! ومنهم من سوف يطلب منك المساعدة لشراء شي من مظاهر الحياة مثل سيارة او تذاكر سفر او عقارات !!




اسأل الله لك السلامة من كل شر وان يثبتك على القول الحق !!

وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ....

بو فيصل
8 - 5 - 2010, 05:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتكرر معي هذا الحلم دائما

فانني احيانا احلم اني اقفز واطير بشكل عمودي واتجاوز الغلاف الجوي الى ان اصل للفضاء
ومن ثم اسقط وقبل ان المس الارض استيقظ من نومي

واحيانا يتكرر معي بشكل اخر بانني اقفز من مكان مرتفع ولا يحدث لي شيء

عمري 17 وانا طالب اسكن في راس الخيمه ترتيبي الاول بين افراد اسرتي

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على انك كثير التمني او احلامك كثيرة وخيالك واسع ولكن لا تتحقق لك تلك الاماني او الاحلام وخيالك لا يسعفك في شي !!!

الواقع يختلف عما تفكر به !!

وااااضح ؟؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2010, 05:36 PM
السلام عليكم...

عندي حلم اذكر منه الاجزاء المهمه وهي اني كنت في المدرسه الثانويه ومع بنات صفي دخلت وجلست في مكاني وبعدين شفت عقرب كبير(انثى) لونها مايل ع الاحمر او البرتقالي عند باب الصف وكلنا خفنا وكنت اقول للبنات سيروا خبروا الادراه عنها واكتشفت بعدين عقارب صغار تحت احد الطاولات واكتشفت بعد عقرب كبير (ذكر)في اخر الفصل بس العقارب كلها ما حست انها بتأذي (ما اذت حد) واستنتجت انا بعدين ان ها العقرب الذكر والعقرب الانثى والعقارب لصغار هم عيالهم...
وما حسيت في عمري اني دست على العقارب لصغار بس ما اذوني ابدا ..وكانوا كل العقارب الي ذكرتهم في مكانهم ما تحركوا وفي النهايه اكتشفت ان العقرب الانثي انداست من قبل البنات وصارت شبهه متقطعه (وانشاالله خير)

...
انا متزوجه وعندي ولدين والحمدلله حالتي النفسيه كانت زينه علما اني متخرجه من الجامعه اكثر من 7 سنوات

واشكر اخوي وجزاك الله خير

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على وجود اشخاص من حولك تظنين انهم اصدقاء ولكن هم بالحقيقة اعداء ويقومون بقول الغيبة والنميمة عليك !!

اذا رأيتي العقارب في بيتك فانهم من الاقارب واذا كانوا بمكان العمل فهم من زملائك وان كانوا بالمدرسة فهم اما طالبات او من المعلمات اذا انتي تشغلين وظيفة علمية او تربوية !!

اذا هذه الرؤيا قديمة فأن التفسير يدل على ذلك الوقت ولا يوجد شي منه في هذه الايام !!

الرجاء بالمرات القادمة كتابة الرؤيا الجديدة او مراجعة الصفحة الاولى من هذا الموضوع في شروط واحكام تفسير الاحلام ...

اسأل الله لك العفو والعافية والسلامة من الشر والنجاة من مغبة ونميمة الناس ونسأل لهم الهداية والايمان !!


وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
8 - 5 - 2010, 05:47 PM
السلام عليكم جزاك الله الف خير على هذا الباب الرائع لتفسير الأحلام
انا فتاة مطلقةمنذ 18 سنة وحلمت منذ ايام باني ارتديت نعال جميل جداً عزكم الله في قدمي وكان ذا منظر جميل وكنت سعيدة به ولكن زعلت وخجلت باني رايت رجلى غير نظيفة عليها وسخ مثل الغبار فاخفيت رجلي تحت ملابس حتى لايرا احد رجلي متسخة وصحوت من النوم وانا من الذين بنامون على الجنب الأيمن فماتفسير هذا الحلم عسى ان يكون خير وجزاكم الله كل خير


هذه الرؤيا لها تفسير خاص بعد مناقشة بعض الاسئلة التي تساعد بالتفسير فإذا لك الرغبة بمعرفة التفسير الصحيح الرجاء الكتابة بالقسم الخاص وان شاء الله خير !!

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=69 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=69)


تقبلي مني فائق الاحترام والتقدير ....

بو فيصل
8 - 5 - 2010, 05:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل خير اخي...

لو سمحت بغيتك تفسر حلم صديقتي حلمت فيه...

حلمت ان والدتها محنيه رجيلها و امي جالسه بجانبها و كانت صديقتي بتحني رجلين امي بس امي قالت لها صبري اول خلينا نصلي المغرب (في الحلم بعده ما اذن المغرب) قالت لها صديقتي انه في وقت تحنيها قبل الاذن لكنهم اذنوا قبل ما تحنيها..وبعدين (في نفس الحلم) شافت جمع من الناس كأنهم في حفل و يوجد كيك بس بدون صخب ولا اصوات.

انتهى الحلم.

حالتي انا وصديقتي لا نعمل نبحث عن عمل و خريجات جامعه و غير متزوجات..من دولة الإمارات.

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على زواج صديقتك قبلك او زواجها من شخص من عائلتك !!

كذلك قد تكون دلالة حصولها على وظيفة مناسبة !!

بمعنى اخر تصاب صديقتك بشي من خير ويكون فيه الاسبقية لها قبلك !!

نسأل الله لكم التوفيق والنجاح !!

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم !!

بو فيصل
8 - 5 - 2010, 06:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحت إذا أمكن ممكن أعرف تفسير حلم الحية الضخمة لونها أخضر غامج وعليها بقع سودة

هل لة دلالة ممكن أعرف شو معناه وجزاك الله خير الجزاء

يمكن تقول وين الحلم بس أنا ابغي بس معني هذا الشيء بس معرفة إذا امكن وإذا مايصير خلاص جزاك الله

كل خير ومشكوورين ع المجهود الرائع وفي ميزان حسناتكم إن شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم ...

الحيات او الثعابين او الغول او الحنيش ثبت بانها من الاعداء او شخص من الكفار !!

على كبر حجم هذه الحيات يكون الضرر بمعنى كلما كانت كبيرة كان الضرر كبير والعكس صحيح !!

اذا لدغت الحية صاحب الرؤيا او لدغت شخص بالرؤيا فأنه يصاب بالضرر !!

اذا لم تلدغه فأنه ينجو من الضرر ولكن هو خائف !!

اذا تم قتلها يكون صاحب الرؤيا قد انتصر على عدوه !!

واذا خرجت الحية من مكان حساس في جسم الانسان فان هناك خيانة لصاحب الرؤيا او يكون هو خائن لزوجته او هي خائنة لزوجها !!

ويختلف التأويل ما بين اماكن وجود الحيات وتصرفاتها وجلدها !!


واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

سمو المعاني
8 - 5 - 2010, 06:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على زواج صديقتك قبلك او زواجها من شخص من عائلتك !!

كذلك قد تكون دلالة حصولها على وظيفة مناسبة !!

بمعنى اخر تصاب صديقتك بشي من خير ويكون فيه الاسبقية لها قبلك !!

نسأل الله لكم التوفيق والنجاح !!

واااااضح ؟


هذا وأن الله اعلم !!



جزاااااك الله كل خير يا استاذنااا و ما قصرت...

سبحان الله من خبرتني صديقتي الحلم وقع في نفسي ان يكون تفسيره كما تفضلت به^^

و الله اني اتمنى لها كل خير ربي يوفقها ان شاءالله...

و جزاك الله خير على دعوتك الطيبه لنا و ربي يسمع منك^^

سمو المعاني
8 - 5 - 2010, 07:50 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

اختي عمرها 21 سنه و هي تدرس في الجامعه و غير متزوجه

حلمت انه حرمه عندنا فالبيت و يالسه ويا امي يسولفن مع بعض و شافت ختيه ثياب عجبنها .. فـ قالت لأمي ابا افصل مثلهم يوم العيد ...ووافقت امي ... وبعدين طلعن مع الحرمه للمطبخ و شافت اختي ذبايح وايد ..تقريبا فوق الـ 4 .. مذبوحات و مسلوخات .. بس مب مقطعات!!..
عقب راحت عنهن اختي للجامعه ..ع اساس تبا تكلم استاذها في شي... ويوم وصلت عند المكاتب ..شافت سمو الشيخ عبدالله بن زايد يالس جدام المكاتب ..فـ قالت فخاطرها.. انا شو يابني لـ وزارة الخارجيه!!... المهم ... قال لها الشيخ من تدورين؟؟ قالت له .. ابا الاستاذ فلان ..قال لها استاذ فلان مب هني الحين ..بيرد عقب شوي... فـ شكرته ويايه بتروح ..قال لها وين بتروحين؟؟ قالت له بسير البيت اساعد أهلي في الذبايح ..اهلي مضحّين .. قال لها اكيد بيتكم بعيد .. قالت له لااا بيتنا في ((....)) قريب ..
وراحت ... ويوم ردت ..دخلت غرفه كان الشيخ فيها ومعاه اساتذه و شكله كان اجتماع وكانوا مندمجين فيه وهي دشت عرض!! .. عقب انتبه الشيخ لها فـ قال لها : بنتي روحي .. الاستاذ موجود في مكتبه ... اعتذرت منهم و راحت للاستاذ ...وبس


و الوالده دوم يتكرر عندها حلمين ..

انها تكون بدون ثياب والناس يشوفونها...
وانها تمشي بدون نعوول ...

و السموحه ع الاطاله..

بو فيصل
8 - 5 - 2010, 08:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

اختي عمرها 21 سنه و هي تدرس في الجامعه و غير متزوجه

حلمت انه حرمه عندنا فالبيت و يالسه ويا امي يسولفن مع بعض و شافت ختيه ثياب عجبنها .. فـ قالت لأمي ابا افصل مثلهم يوم العيد ...ووافقت امي ... وبعدين طلعن مع الحرمه للمطبخ و شافت اختي ذبايح وايد ..تقريبا فوق الـ 4 .. مذبوحات و مسلوخات .. بس مب مقطعات!!..
عقب راحت عنهن اختي للجامعه ..ع اساس تبا تكلم استاذها في شي... ويوم وصلت عند المكاتب ..شافت سمو الشيخ عبدالله بن زايد يالس جدام المكاتب ..فـ قالت فخاطرها.. انا شو يابني لـ وزارة الخارجيه!!... المهم ... قال لها الشيخ من تدورين؟؟ قالت له .. ابا الاستاذ فلان ..قال لها استاذ فلان مب هني الحين ..بيرد عقب شوي... فـ شكرته ويايه بتروح ..قال لها وين بتروحين؟؟ قالت له بسير البيت اساعد أهلي في الذبايح ..اهلي مضحّين .. قال لها اكيد بيتكم بعيد .. قالت له لااا بيتنا في ((....)) قريب ..
وراحت ... ويوم ردت ..دخلت غرفه كان الشيخ فيها ومعاه اساتذه و شكله كان اجتماع وكانوا مندمجين فيه وهي دشت عرض!! .. عقب انتبه الشيخ لها فـ قال لها : بنتي روحي .. الاستاذ موجود في مكتبه ... اعتذرت منهم و راحت للاستاذ ...وبس

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على خير ونجاح يصيب اختك مع رفعة في شأنها وعلو مكانتها ...

قد يكون ذلك في دراستها الجامعية او بعد التخرج أن شاء الله !!

مبروووك مقدماً ...


و الوالده دوم يتكرر عندها حلمين ..

انها تكون بدون ثياب والناس يشوفونها...
وانها تمشي بدون نعوول ...

و السموحه ع الاطاله..



بالنسبة لرؤيا الوالدة الرجاء كتابته او نقلها للقسم الخاص مع مراجعة شروط تفسير الاحلام كما هو موضح بالصفحة الرئيسية اذا كان لا يحرجك كتابة التفسير امام عامة الاعضاء !!


نسأل الله لكم البركة والاجر والثواب ...

وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

قمر14.
8 - 5 - 2010, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على وجود اشخاص من حولك تظنين انهم اصدقاء ولكن هم بالحقيقة اعداء ويقومون بقول الغيبة والنميمة عليك !!

اذا رأيتي العقارب في بيتك فانهم من الاقارب واذا كانوا بمكان العمل فهم من زملائك وان كانوا بالمدرسة فهم اما طالبات او من المعلمات اذا انتي تشغلين وظيفة علمية او تربوية !!

اذا هذه الرؤيا قديمة فأن التفسير يدل على ذلك الوقت ولا يوجد شي منه في هذه الايام !!

الرجاء بالمرات القادمة كتابة الرؤيا الجديدة او مراجعة الصفحة الاولى من هذا الموضوع في شروط واحكام تفسير الاحلام ...

اسأل الله لك العفو والعافية والسلامة من الشر والنجاة من مغبة ونميمة الناس ونسأل لهم الهداية والايمان !!


وااااضح ؟


هذا وأن الله اعلم ...



مشكور اخوي على التفسير....بالنسبه للحلم كنت حالمته من اقل من اسبوع...وجزاك الله خير....

FSNSA
9 - 5 - 2010, 12:45 AM
جـــــــــــزاك الله خيـــــــــــر عسى الله يبشرك بالفردووس الأعلــــــــى ..

الديمه
9 - 5 - 2010, 09:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة متزوجه ولدي 4 ابناء 2بنات 2اولاد
حلمت بزوجي وكان يجرني الى سجن وكان السجن غرفة وبها شرطيه ورماني داخل الغرفه وقام بمهاجمتي ومحاولة شنقي ويقول لي لن تخرجي الى بعد سبع سنين وكنت استنجد بالشرطية فكانت تراني ولا تساعدني
وبعدها خرج من الغرفة وخرجة ورائه ولم اره فقط راية ساحه كبيرة وحولها غرف كانه منزل شعبي وستيقظت من النوم
الوقت بالمنام كان الصباح لاني عندما خرجت ورائه كان اظائة الشمس كالصباح
للعلم اني انا وزوجي على خلاف
واكون شاكره لتفسيرك لي

بو فيصل
9 - 5 - 2010, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة متزوجه ولدي 4 ابناء 2بنات 2اولاد
حلمت بزوجي وكان يجرني الى سجن وكان السجن غرفة وبها شرطيه ورماني داخل الغرفه وقام بمهاجمتي ومحاولة شنقي ويقول لي لن تخرجي الى بعد سبع سنين وكنت استنجد بالشرطية فكانت تراني ولا تساعدني
وبعدها خرج من الغرفة وخرجة ورائه ولم اره فقط راية ساحه كبيرة وحولها غرف كانه منزل شعبي وستيقظت من النوم
الوقت بالمنام كان الصباح لاني عندما خرجت ورائه كان اظائة الشمس كالصباح
للعلم اني انا وزوجي على خلاف
واكون شاكره لتفسيرك لي


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها تدل اذا كنت صاحبة مال فأن زوجك يريد الاستيلاء على مالك او اصدار حكم عليك بالحجر على املاكك او استغلالك ولا يستطيع فعل ذلك !

اذا كنت ملتزمة دينياً فأن زوجك يريد أن يتزوج عليك وتطلبين الطلاق ويرفض ذلك لتصبحي معلقة لمدة طويلة بعدها يطلقك !!


أذا كنت زوجة غيورة على زوجك وتسببي له مشاكل فأن الرؤيا تدل على الصلح بعد فترة من الزمن لأن ما تفكرين به ليس صحيحاً أو ان زوجك يعتدل حاله من سلوكه السيئ الى السلوك الحسن بعد فترة من الزمن !!


في كل الحالات سوف تحصلين على ما تريدين !!!


واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

عآشق العآلمي
9 - 5 - 2010, 07:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أختي أنها في محشر ، وكان الجو شبه مظلم ، كان هنالك جبل وهي تسمع صوت عالٍ من وراء الجبل يقول : هذا هو أنبأ الأنبياء ويُقصد به إبنها عبدالرحمن ..
وبقيت خائفه من هذا الحلم عدة أيام

بو فيصل
9 - 5 - 2010, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت أختي أنها في محشر ، وكان الجو شبه مظلم ، كان هنالك جبل وهي تسمع صوت عالٍ من وراء الجبل يقول : هذا هو أنبأ الأنبياء ويُقصد به إبنها عبدالرحمن ..
وبقيت خائفه من هذا الحلم عدة أيام

بسم الله الرحمن الرحيم ...

في مثل هذه الرؤيا يتوجب سؤال صاحبة الرؤيا ان كانت قد اتهمت ابنها بشي من الكذب او تتمنى له شي بالمستقبل على غير ما هو مألوف لدى الجميع او أن ابنها يعاني من مشكلة اجتماعية او صحية ؟

وأن شاء الله خير ...

عآشق العآلمي
9 - 5 - 2010, 08:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...


في مثل هذه الرؤيا يتوجب سؤال صاحبة الرؤيا ان كانت قد اتهمت ابنها بشي من الكذب او تتمنى له شي بالمستقبل على غير ما هو مألوف لدى الجميع او أن ابنها يعاني من مشكلة اجتماعية او صحية ؟


وأن شاء الله خير ...




كان عمر أبنها عدة أشهر أثناء الرؤيا والآن عمره أربعة سنوات ..

أسمته بـ [عبدالرحمن ] تيمنـآ بفضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس

بو فيصل
9 - 5 - 2010, 08:12 PM
كان عمر أبنها عدة أشهر أثناء الرؤيا والآن عمره أربعة سنوات ..

أسمته بـ [عبدالرحمن ] تيمنـآ بفضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس

اخي الكريم هذه الرؤيا لها 4 سنين مضت فما الحاجة لتفسيرها اليوم ؟

على العموم اسألها عما اخبرتك به وأن شاء الله خير ...

عآشق العآلمي
9 - 5 - 2010, 08:19 PM
اخي الكريم هذه الرؤيا لها 4 سنين مضت فما الحاجة لتفسيرها اليوم ؟


على العموم اسألها عما اخبرتك به وأن شاء الله خير ...


صحيح أن مضت 4 سنـوات >> لكن لليوم وهي تفكر فيه
وكانت تبحث عن أية شخص ليفسر لها الحلم ولكن لم تجد



أنا سألتها عن أسئلتـك وأجابتنـي ::

- كان طفل فبالطبع لم أتهمه بشيء
- لم أتمنى له سوى أن يكون رجل صالح ذات دين وخلق
- الحمد لله لا يعاني من أية مشاكل

ونكرت أن ::

أسمته بـ [عبدالرحمن ] تيمنـآ بفضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس http://www.alrams.net/forum/5/misc/quotes/quot-bot-left.gif

شمس الغروب
9 - 5 - 2010, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت خال أمي في المنام متوفى منذ سنة ..رأيته ميت ومكفن ولكن يظهر منه وجهه وصدره ..فصرخت في أمي إن كفنه ناقص وهذا حرام ..لم لم تكفنوه صح ؟ علماً أنه عندما توفي كان عمره 70 سنة ولم يتزوج .
نهضت من نومي قلقة قليلاً .كان الحلم في الليل .وشكراً

بو فيصل
10 - 5 - 2010, 01:03 AM
صحيح أن مضت 4 سنـوات >> لكن لليوم وهي تفكر فيه
وكانت تبحث عن أية شخص ليفسر لها الحلم ولكن لم تجد



أنا سألتها عن أسئلتـك وأجابتنـي ::

- كان طفل فبالطبع لم أتهمه بشيء
- لم أتمنى له سوى أن يكون رجل صالح ذات دين وخلق
- الحمد لله لا يعاني من أية مشاكل

ونكرت أن ::

أسمته بـ [عبدالرحمن ] تيمنـآ بفضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس http://www.alrams.net/forum/5/misc/quotes/quot-bot-left.gif

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على أن عبدالرحمن له شأن عظيم بالمستقبل أن شاء الله وهو كما تتمنى والدته من ذوي العلم بالدين والاستقامة وباراً بوالديه ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
10 - 5 - 2010, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت خال أمي في المنام متوفى منذ سنة ..رأيته ميت ومكفن ولكن يظهر منه وجهه وصدره ..فصرخت في أمي إن كفنه ناقص وهذا حرام ..لم لم تكفنوه صح ؟ علماً أنه عندما توفي كان عمره 70 سنة ولم يتزوج .
نهضت من نومي قلقة قليلاً .كان الحلم في الليل .وشكراً

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على غضبك على شي يغضب الله عزوجل !!

قد تشاهدين او تسمعين شي مما يغضب الله فلا يهدأ لك بال الا اذا انتهى او تم تعديله او التوبة الى الله !!

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

الديمه
10 - 5 - 2010, 08:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...



على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها تدل اذا كنت صاحبة مال فأن زوجك يريد الاستيلاء على مالك او اصدار حكم عليك بالحجر على املاكك او استغلالك ولا يستطيع فعل ذلك !

اذا كنت ملتزمة دينياً فأن زوجك يريد أن يتزوج عليك وتطلبين الطلاق ويرفض ذلك لتصبحي معلقة لمدة طويلة بعدها يطلقك !!


أذا كنت زوجة غيورة على زوجك وتسببي له مشاكل فأن الرؤيا تدل على الصلح بعد فترة من الزمن لأن ما تفكرين به ليس صحيحاً أو ان زوجك يعتدل حاله من سلوكه السيئ الى السلوك الحسن بعد فترة من الزمن !!


في كل الحالات سوف تحصلين على ما تريدين !!!


واااااضح ؟


هذا وأن الله اعلم ...

جزاك الله الف خير
بس حبيت اوضح اكثر ان فعلا زوجي عنده زوجه ثانيه ولد منها
وانا املك بيت باسمي زوجي كتبه باسمي بعد عدة زواجات له
والغيره انعدمة عندي بسبته
وانا احاول ان اطلقني
معرف اذا هذي المعلومات اتفيد
وشكرا على تعبك معانا

بو فيصل
10 - 5 - 2010, 06:24 PM
جزاك الله الف خير
بس حبيت اوضح اكثر ان فعلا زوجي عنده زوجه ثانيه ولد منها
وانا املك بيت باسمي زوجي كتبه باسمي بعد عدة زواجات له
والغيره انعدمة عندي بسبته
وانا احاول ان اطلقني
معرف اذا هذي المعلومات اتفيد
وشكرا على تعبك معانا[/center]

التفسير جاء بناء على ما ذكرته بالرؤيا والاضافة توضح لك انت عن ألاسباب الحقيقة لما جاء بالرؤيا وانتي اخبر بحياتك والواقع اكثر من المفسر !!

هل تعرفين أي تفسير هو اقرب لظروفك ؟

dede
10 - 5 - 2010, 10:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .
انا حلمت انو كنت شايلة على ايدي ملف اوراق الشغل وكمان الشخص اللي انا معجبة فية شايل بايدوي اوراق , نحن نشتغل بنفس الشركة,بعد هيك شفت حالي لابسة فستان دهبي وطلعت على سور عالي وائتلو اطلع , طلع بعد هيك لبسني خاتم دهب كان على مقاسي ولما كنة عاوزين ننزل كان بيد هاد الشخص موبايل كان ماسكو بايدو قبل ماينزل مسك من طرف سماعة الموبايل ونزلو الموبايل شوي شوي فوق مخدتين واحد اصفر والتاني وردي رجعت داخل البيت بخبر امي انو انا اقدملي واحد وكنت مستحية بس انقلب الخاتم اسوارة دهب قديم وجلد بني! بعد هيك شفت حالي معو ابيتو كان شقة وكان فية اتنين نسوان وبنت بالعشرين.
العمر:26
الحالة :عزباء

بو فيصل
11 - 5 - 2010, 01:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم .
انا حلمت انو كنت شايلة على ايدي فايل ورق الشغل وكمان شخص انا معجبة فية شايل بايدوي اوراق , نحن نشتغل بنفس الشركة,بعد هيك شفت حالي لابسة فستان دهبي وطلعت على سور عالي كان في بيتنا وائتلو اطلع وطلع بعد هيك لبسني خاتم دهب كان على مقاسي ولما كنة عاوزين ننزل كان بايدو موبايل وكان بنزلة بشويش على مخدتين واحد وردي وكان تحتو اصفر وبعد هيك رجعت داخل البيت بخبر امي انو انا اقدملي واحد وكنت مستحية بس انقلب الخاتم اسوارة دهب قديم وجلد بني! بعد هيك شفت حالي معو ابيتو كان شقة وكان فية اتنين نسوان وبنت بالعشرين. الفايل هو اللي بنحط الاوراق المهمة..... وشكرا
العمر:26
الحالة :عزباء

عذرً اختي ولكن هل بالامكان كتابة الرؤيا باللغة العربية الفصحى !!

او توضيح الجملة التي باللون الارزق بارك الله فيك ...

A555
11 - 5 - 2010, 03:00 PM
جزاكم الله خير

dede
11 - 5 - 2010, 07:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا حلمت انو كنت شايلة على ايدي ملف اوراق الشغل وكمان الشخص اللي انا معجبة فية شايل بايدوي اوراق , نحن نشتغل بنفس الشركة,بعد هيك شفت حالي لابسة فستان دهبي وطلعت على سور عالي وائتلو اطلع , طلع بعد هيك لبسني خاتم دهب كان على مقاسي ولما كنة عاوزين ننزل كان بيد هاد الشخص موبايل كان ماسكو بايدو قبل ماينزل مسك من طرف سماعة الموبايل ونزلو الموبايل شوي شوي فوق مخدتين واحد اصفر والتاني وردي رجعت داخل البيت بخبر امي انو انا اقدملي واحد وكنت مستحية بس انقلب الخاتم اسوارة دهب قديم وجلد بني! بعد هيك شفت حالي معو ابيتو كان شقة وكان فية اتنين نسوان وبنت بالعشرين. شـكرا
العمر:26
الحالة :عزباء

بنت الشامسي
11 - 5 - 2010, 07:41 PM
يزاك الله الف خير

بو فيصل
11 - 5 - 2010, 08:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا حلمت انو كنت شايلة على ايدي ملف اوراق الشغل وكمان الشخص اللي انا معجبة فية شايل بايدوي اوراق , نحن نشتغل بنفس الشركة,بعد هيك شفت حالي لابسة فستان دهبي وطلعت على سور عالي وائتلو اطلع , طلع بعد هيك لبسني خاتم دهب كان على مقاسي ولما كنة عاوزين ننزل كان بيد هاد الشخص موبايل كان ماسكو بايدو قبل ماينزل مسك من طرف سماعة الموبايل ونزلو الموبايل شوي شوي فوق مخدتين واحد اصفر والتاني وردي رجعت داخل البيت بخبر امي انو انا اقدملي واحد وكنت مستحية بس انقلب الخاتم اسوارة دهب قديم وجلد بني! بعد هيك شفت حالي معو ابيتو كان شقة وكان فية اتنين نسوان وبنت بالعشرين. شـكرا
العمر:26
الحالة :عزباء


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على خطوبة من هذا الشاب ثم الزواج أن شاء الله !!

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

الشموخ1
11 - 5 - 2010, 08:28 PM
حلمت وارجو ان تفسر حلمي
حلمت زوجة أخي تبخر (تدخن ملابسي (العباءة والشيلة والكندورة)التي سأرتديها بالغد للذهاب الى المدرسة ودخنت العباءة وبعد ذلك رأيت دخان وقلت حرق المدخن ملابسي وغرفتي لكن الحمد لله لم تحترق ملابسي ورأيت محول الكهرباء الخاص بالتلفاز تخرج منه النار وحاولت ان انزع الكهرباء منه ونجحت والحمد لله وانا عزباء عمري 38 مدرسة علما أن سبق لمنزلنا ان احترق مرة بالمدخن ومرة بالكهرباء

dede
11 - 5 - 2010, 09:16 PM
بس شو معنى المخدتين في الحلم ؟؟؟ الوردي والاصفر؟

بو فيصل
11 - 5 - 2010, 10:00 PM
بس شو معنى المخدتين في الحلم ؟؟؟ الوردي والاصفر؟


هي دلالة على البساطة بالامور وتيسرها والخير الذي يعقب موضوع الخطوبة

الشموخ1
11 - 5 - 2010, 10:06 PM
السلام عليكم
اتمنى أن تفسر حلمي جزاك الله خيرا

بو فيصل
11 - 5 - 2010, 10:06 PM
حلمت وارجو ان تفسر حلمي
حلمت زوجة أخي تبخر (تدخن ملابسي (العباءة والشيلة والكندورة)التي سأرتديها بالغد للذهاب الى المدرسة ودخنت العباءة وبعد ذلك رأيت دخان وقلت حرق المدخن ملابسي وغرفتي لكن الحمد لله لم تحترق ملابسي ورأيت محول الكهرباء الخاص بالتلفاز تخرج منه النار وحاولت ان انزع الكهرباء منه ونجحت والحمد لله وانا عزباء عمري 38 مدرسة علما أن سبق لمنزلنا ان احترق مرة بالمدخن ومرة بالكهرباء

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على أن الرؤيا من حديث النفس ولا يوجد ضرر في ما كان فيها !!

اسأل الله لك العفو والعافية ...

وااااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

الشموخ1
11 - 5 - 2010, 10:16 PM
واضح جزاك الله خيرا

دانة بغداد
12 - 5 - 2010, 12:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ياأخي
في حلم يتكرر معي يمكن شفتة 5 مرات
أرى والدتي لديها طفلة رضيعة وهي ترضعها تكون سعيدة
والدتى عمرها 60 سنة وهي مريضة جدا والأن هي في العراق

نبأنا بتأويلهإنا نراك من المحسنين

بو فيصل
12 - 5 - 2010, 02:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ياأخي
في حلم يتكرر معي يمكن شفتة 5 مرات
أرى والدتي لديها طفلة رضيعة وهي ترضعها تكون سعيدة
والدتى عمرها 60 سنة وهي مريضة جدا والأن هي في العراق


نبأنا بتأويلهإنا نراك من المحسنين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على التعب والارهاق لكبر السن والشكوى من الامراض المزمنة التي يصاب بها من هم في هذا العمر أو الهم والغم المصاحب للمرض ولكن والدتك ماشاء الله عليه صابرة بالايمان ومطمئنة بالاجر والثواب وكذلك العزلة التي تشعر بها اما للشوق لابناءها او لعدم وجود من يرعاها جيداً ولا يوجد بالرؤيا ما يدعو للقلق او الخوف ...

اسأل الله لها العفو والعافية ...

وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

دانة بغداد
12 - 5 - 2010, 08:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على التعب والارهاق لكبر السن والشكوى من الامراض المزمنة التي يصاب بها من هم في هذا العمر أو الهم والغم المصاحب للمرض ولكن والدتك ماشاء الله عليه صابرة بالايمان ومطمئنة بالاجر والثواب وكذلك العزلة التي تشعر بها اما للشوق لابناءها او لعدم وجود من يرعاها جيداً ولا يوجد بالرؤيا ما يدعو للقلق او الخوف ...

اسأل الله لها العفو والعافية ...

وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير وبارك الله فيك على الدعاء الطيب
ولكن مامعنى تكرار الرؤيا؟

بو فيصل
12 - 5 - 2010, 12:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير وبارك الله فيك على الدعاء الطيب
ولكن مامعنى تكرار الرؤيا؟


التكرار اما كثرة تفكيرك بوالدتك او الحاجة لزيارتها او زيارتها لكم وذلك تفعيلاً لما جاء بالتفسير ...

درب المعاني
12 - 5 - 2010, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بس حبيت أستفسر عن حلم حلمتها إختي ..إنها كانت تاكل تمر وطعمه حلو وشافت أبلة لها بالمدرسة وعطتها حبة تمر فالأبلة بطلت القشرة وكلت التمر ..!

وحلم ثآني شو يعني لو حلمت بالثلج او ان سماء كأنه متجمد ويتساقط ثلج ..!

دانة بغداد
12 - 5 - 2010, 03:38 PM
أخي قلب من ذهب هل ممكن أن تأتي الرؤيا أثناء العبادة-في السجود أو قراءة القران أو أثناء الأذكار أريد أن أخبرك أشياء كثيرة تحدث معي

بو فيصل
12 - 5 - 2010, 04:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بس حبيت أستفسر عن حلم حلمتها إختي ..إنها كانت تاكل تمر وطعمه حلو وشافت أبلة لها بالمدرسة وعطتها حبة تمر فالأبلة بطلت القشرة وكلت التمر ..!

وحلم ثآني شو يعني لو حلمت بالثلج او ان سماء كأنه متجمد ويتساقط ثلج ..!

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا لما يخص التمر فأنها تدل على خير يصيبها لشخصها ولحالها فقط ومثال على ذلك تفوقها بالعلم او في شي هي متميزة فيه مما يترتب عليه سماعها للاطراء ممن حولها ونفعها لما هي عليه !!

كذلك هو دلالة على من حفظ القران الكريم واجاد تلاوته بنغمة وتدبر !!

كذلك هي دلالة على من ينال رزقاً حلالاً او تجتاز اختباراً بنجاح او تحصل على جائزة او مكافاة ...

اسأل الله لها التوفيق والنجاح !!


بالنسبة لباقي الاسئلة الرجاء مراجعة الصفحة الرئيسية بالكامل وخاصة البند رقم 17 + 18 !!!


واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
12 - 5 - 2010, 04:23 PM
أخي قلب من ذهب هل ممكن أن تأتي الرؤيا أثناء العبادة-في السجود أو قراءة القران أو أثناء الأذكار أريد أن أخبرك أشياء كثيرة تحدث معي

بسم الله الرحمن الرحيم ...

الرؤيا التي تأتي في مثل هذه الاوضاع يمتاز اصحابها بالورع والصلاح والتمسك بالعروة الوثقى وهم من الصالحين !!

وفي غير ذلك فهي رؤيا من وسوسة الشيطان حيث كان الشيطان في زمن الصحابة والتابعين ياتي اليهم بمثل هذه الرؤيا حتى يلهيهم عن العبادات ويعرفون انها من الشيطان فلا يصدقوها ولا يهتمون بها !!

من يستطيع أن يميز الرؤيا التي هي من تدبير الشيطان والعياذ بالله منه وبين الرؤيا الصالحة فهو في عداد الصالحين أن شاء الله ...

ان شاء الله قد استطعت الاجابة عما في سؤالك ؟؟

نسأل الله لك ولنا العفو والعافية ...

dede
12 - 5 - 2010, 05:11 PM
شكر ((قلب من دهب)) على ردك للرسالة...... بالتوفيق

dede
12 - 5 - 2010, 05:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حلم ,بعدين الماي صار بزيد وكنة راح نغرق!!!!

بو فيصل
12 - 5 - 2010, 07:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
,بعدين الماي صار بزيد وكنة راح نغرق!!!!


بسم الله الرحمن الرحيم ...

يوجد قسم خاص لكتابة الاحلام المحرجة الرجاء الانتقال اليه ...

ونسأل الله لك الهداية والتوفيق ,,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قلب الوحدة
12 - 5 - 2010, 11:38 PM
السلام عليكم
رأى والدي في منامه قطع كثيرة من الذهب وأناس يجمعون تلك القطع ولكنه في الحلم لم يكن يستطيع ان يذهب
ليجمع الذهب معهم ..
والدي متقاعد .. ثلاثيني ..

وأخوي لو سمحت حبيت استفسر عن المصافحة لفترة طويلة في الحلم .
.مصافحة شخص قريب او تقدر تقول صديق ؟؟

والسموحة يزاك ربي خير

دانة بغداد
13 - 5 - 2010, 12:11 AM
حدث معي شيء غريب قبل سنتين بعد صلاة الفجر كنت أقرأ أذكار الصباح وغفوت قليلا فرأيت أمرأة تأخذ الصدقات من الناس وأعطيتها دراهم - وبعد شهرين رأيت نفس المرأة التي رأيتها في المنام في مركز تحفيظ القرأن على الحقيقة أنصعقت كأني في حلم كيف حدث هذا ذهبت وكلمتها عن الحلم وقلت لها ماذا تفعلين؟؟؟ فقالت أنا كثيرة الصدقة ولا أرد سائلا هل عندك تفسير لهذا الأمر؟

ومرة بعد صلاة قيام الليل غفوت فرأيت أني في الحرم المكي وأطوف بالبيت ولمست الكعبة بيدي وبعد شهر ذهبت للعمرة ولمست الكعبة بيدي نفس الرؤيا تحققت.

ومرة رأيت أني في بستان كثير الشجر والنخيل وفي الصباح ذهبنا مع أخوتي لرحلة للفجيرة وصعدنا الجبل ورأيت المنظر نفسه اللذي رأيته في المنام

- رؤيا حيرتني!!! قبل سنتين_ رأيت أني نجمه في السماء ومعي عدة نجوم ندور حول القمر ونشعر بالحنان
وعندما استيقظت كنت أبكي لأن الحلم أنتهى وابتعدت عن القمر الحنون تمنيت أن لاأستيقظ أبدا
في ذالك اليوم بقيت حزينه وأبكي أريد الرجوع للحلم

أعذرني على الإطالة ولكني وجدت فيك ظالتي فماذا أفعل

بو فيصل
13 - 5 - 2010, 02:18 AM
السلام عليكم
رأى والدي في منامه قطع كثيرة من الذهب وأناس يجمعون تلك القطع ولكنه في الحلم لم يكن يستطيع ان يذهب
ليجمع الذهب معهم ..
والدي متقاعد .. ثلاثيني ..

هي دلالة اما على عزة نفس والدك وكبرياءه الحكيم في طلب المساعدة من كبار القوم او الشيوخ وكذلك هي دلالة على عدم قبوله الذهاب مع الجماعة لرؤية شخص ذو سلطة او عدم موافقته لرأي الاغلبية وكذلك هي دلالة على عدم استطاعته الدخول في مشروع كبير مثل تجارة الاسهم او العقارات

لا مكروه يصيبه نتيجة ما قد يرفضه أن شاء الله ... !!


وأخوي لو سمحت حبيت استفسر عن المصافحة لفترة طويلة في الحلم .
.مصافحة شخص قريب او تقدر تقول صديق ؟؟

المصافحة لها اكثر من تفسير على حسب ما جاء عندك بالرؤيا !! اذا كنت تصافح هذا الرجل لمصاهرته او للتجارة معه او لاي شكل من اشكال الالتزام او حتى مبايعته او ترشيحه فقد وصلت للخير وتوكل على الله وقلبك مطئمن ونسأل الله لكم المباركة في عملكم وطاعاتكم ...


والسموحة يزاك ربي خير

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
13 - 5 - 2010, 02:26 AM
حدث معي شيء غريب قبل سنتين بعد صلاة الفجر كنت أقرأ أذكار الصباح وغفوت قليلا فرأيت أمرأة تأخذ الصدقات من الناس وأعطيتها دراهم - وبعد شهرين رأيت نفس المرأة التي رأيتها في المنام في مركز تحفيظ القرأن على الحقيقة أنصعقت كأني في حلم كيف حدث هذا ذهبت وكلمتها عن الحلم وقلت لها ماذا تفعلين؟؟؟ فقالت أنا كثيرة الصدقة ولا أرد سائلا هل عندك تفسير لهذا الأمر؟

ومرة بعد صلاة قيام الليل غفوت فرأيت أني في الحرم المكي وأطوف بالبيت ولمست الكعبة بيدي وبعد شهر ذهبت للعمرة ولمست الكعبة بيدي نفس الرؤيا تحققت.

ومرة رأيت أني في بستان كثير الشجر والنخيل وفي الصباح ذهبنا مع أخوتي لرحلة للفجيرة وصعدنا الجبل ورأيت المنظر نفسه اللذي رأيته في المنام

- رؤيا حيرتني!!! قبل سنتين_ رأيت أني نجمه في السماء ومعي عدة نجوم ندور حول القمر ونشعر بالحنان
وعندما استيقظت كنت أبكي لأن الحلم أنتهى وابتعدت عن القمر الحنون تمنيت أن لاأستيقظ أبدا
في ذالك اليوم بقيت حزينه وأبكي أريد الرجوع للحلم

أعذرني على الإطالة ولكني وجدت فيك ظالتي فماذا أفعل

بسم الله الرحمن الرحيم ...

الرجاء مراجعة الصفحة الرئيسية :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68

والتدقيق على البند رقم 7 + 17 + 19 + 28 .

والسموحة على تعبك بكتابة الموضوع ...

ام سعود
13 - 5 - 2010, 02:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


انا متزوجه ولدي ابن واسسكن في المملكه العربيه السعوديه ...

رأيت في منآمي ..

في حوش بيت اهل زوجي الكعبه المشرفه ..

وانا دخلتها وحدي وقمت بتغسيلها من الداخل ...

ورايت في داخلها فناجيل القهوه والشاي ودلال القهوه ..

وكنت مسروره لاني قمت بتغسيلها ...

وكان لون السراميك ابيض ناصع ..


ارجوو منك تفسير حلمي ... وجزاك الله خير ..

بو فيصل
13 - 5 - 2010, 02:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


انا متزوجه ولدي ابن واسسكن في المملكه العربيه السعوديه ...

رأيت في منآمي ..

في حوش بيت اهل زوجي الكعبه المشرفه ..

وانا دخلتها وحدي وقمت بتغسيلها من الداخل ...

ورايت في داخلها فناجيل القهوه والشاي ودلال القهوه ..

وكنت مسروره لاني قمت بتغسيلها ...

وكان لون السراميك ابيض ناصع ..


ارجوو منك تفسير حلمي ... وجزاك الله خير ..

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على اما دخولك على امير منطقتك او دخولك على الملك فتحصلين على شي من الخير او يستجاب لمرادك او يكرمك الامير او الملك او تحصلين على شي من عطاياهم ...

وابشري بالخير يا ام سعود ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

مرجانه
13 - 5 - 2010, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الخميس 13 / 5 / 2010

ان هناك ولد صغير يعيش فـي قرية بيوتها منْ طين وكل بيت مو مكتمل بناءه أو منهد جانب منه فـي هالقرية!
وكان يحب فتاة فقيرة تعمل فـي مزرعة نخيل وكانت صغيرة! وكان يبي يتزوجها وراح عند أبوه قاله أبوه ياولدي
هذا البيت بيت جدّك وماكتبه باسمي لأن ماكان يبيني أحوز علـى ماله كلّه وحتى أندفن فيه ومصكر البيت منْ يومه
وقبره داخله!! وأنا ودّي آخذ البيت بس هُـوَ ماورثني إياهِ وماأعرف شو بورثك! ماعندي شـي بس ودّي أعطيك
عشان تتزوج فِیہ! والولد محتار ويبي بيت يسكن فِیہ!


مع العلم كل اللـي شفتهم بالحلم مجهولين!!
وجزاكم اللـَّہ خير

ابتسامة رضا
13 - 5 - 2010, 03:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي قلب من ذهب لوسمحت ممكن توضح لي الحديث اللي في توقيعك

إذا أمكن بغيت أعرف المقصود من الحديث وجزاك الله كل خير

مرجانه
13 - 5 - 2010, 04:39 PM
مممم يمكن المقصود بالحديث فـي توقيع الشيخ

|• آمين •|

مجرد تحذير

بو فيصل
13 - 5 - 2010, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الخميس 13 / 5 / 2010

ان هناك ولد صغير يعيش فـي قرية بيوتها منْ طين وكل بيت مو مكتمل بناءه أو منهد جانب منه فـي هالقرية!
وكان يحب فتاة فقيرة تعمل فـي مزرعة نخيل وكانت صغيرة! وكان يبي يتزوجها وراح عند أبوه قاله أبوه ياولدي
هذا البيت بيت جدّك وماكتبه باسمي لأن ماكان يبيني أحوز علـى ماله كلّه وحتى أندفن فيه ومصكر البيت منْ يومه
وقبره داخله!! وأنا ودّي آخذ البيت بس هُـوَ ماورثني إياهِ وماأعرف شو بورثك! ماعندي شـي بس ودّي أعطيك
عشان تتزوج فِیہ! والولد محتار ويبي بيت يسكن فِیہ!


مع العلم كل اللـي شفتهم بالحلم مجهولين!!
وجزاكم اللـَّہ خير

ما شاء الله !!!

عفواً هذه قصة او رؤيا ؟؟


المهم


هل عندكم بيت قديم في منطقة اخرى غير البيت الذي تسكنين فيه الان ؟


يعني مثلاً انتي ساكنة في ابوظبي وعندكم بيت قديم في راس الخيمة مستأجر او مزرعة ؟

بو فيصل
13 - 5 - 2010, 05:08 PM
16-



عدم الدردشة مع الاعضاء في هذا الموضوع او المزح او التعليقات او حتى مناقشة التفسير او الاجابة على الاسئلة الا صاحب الرؤيا نفسه يحق له ذلك ومن يتعمد اثارة الموضوع سوف اتقدم بشكوى ضده الى ادارة المنتدى او منحه مخالفة .

|• آمين •|


اشكر الاخت مرجانة على محاولتها بالاجابة ولكن السؤال موجه لمفسر الاحلام !!

اعتقد يا اخت مرجانة انك على علم ومعرفة تامة بقوانين وشروط تفسير الاحلام بارك الله فيك !!

بو فيصل
13 - 5 - 2010, 05:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي قلب من ذهب لوسمحت ممكن توضح لي الحديث اللي في توقيعك

إذا أمكن بغيت أعرف المقصود من الحديث وجزاك الله كل خير


بسم الله الرحمن الرحيم ...

يقول صلى الله عليه وسلم: (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري

المقصود في هذا الحديث هو عدم قول رؤيا لم يشاهدها المسلم في منامه او التظاهر بانه تحلم بها او قول احداث لم تحدث في الرؤيا مثلاً يزيد عليها عنصر او رمز او ينقص منها لغاية في في قلبه !!

وبذلك ان قال ما لم يكن في الرؤيا فهل اذا صح ما قاله ووقع بالحقيقة في حياته العامة هل هو قادر على الاستيعاب او تدبر شؤونه ؟

مثال ان يقول شخص انه حصل على مال كثير وهذا لم يحدث بالرؤيا هل ان حصل على المال هل يعرف اذا هذا المال خيراً او شراً له ؟

وكما قال عليه افضل الصلاة والتسليم في حديثه الشريف (( واصدق الناس رؤى اصدقهم حديثاً ))


وهل يستطيع الانسان أن يعمل عقدة او رربطة بين شعرتين صغيرتين من راسه ؟

ان شاء الله يكون المعنى واضح ؟

مرجانه
13 - 5 - 2010, 10:38 PM
ما شاء الله !!!

عفواً هذه قصة او رؤيا ؟؟


المهم


هل عندكم بيت قديم في منطقة اخرى غير البيت الذي تسكنين فيه الان ؟


يعني مثلاً انتي ساكنة في ابوظبي وعندكم بيت قديم في راس الخيمة مستأجر او مزرعة ؟


معليه يآ شيخ آنـََـا اغلب احلامي تكون مثل القصص الغامضه
وبالفعل عندنا مزرعه وبيت فـي دولة أخرى
وليس مستأجراً غِيرَ مأهول حتـى الآن! الـى حين زيارتنا للمكان؟

عسى خير ؟

وأسفه علـى محاولتي الاجابه علـى سؤال الفاضله
جزاكم اللـَّہ خيرا

بو فيصل
14 - 5 - 2010, 03:12 AM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الخميس 13 / 5 / 2010

ان هناك ولد صغير يعيش فـي قرية بيوتها منْ طين وكل بيت مو مكتمل بناءه أو منهد جانب منه فـي هالقرية!
وكان يحب فتاة فقيرة تعمل فـي مزرعة نخيل وكانت صغيرة! وكان يبي يتزوجها وراح عند أبوه قاله أبوه ياولدي
هذا البيت بيت جدّك وماكتبه باسمي لأن ماكان يبيني أحوز علـى ماله كلّه وحتى أندفن فيه ومصكر البيت منْ يومه
وقبره داخله!! وأنا ودّي آخذ البيت بس هُـوَ ماورثني إياهِ وماأعرف شو بورثك! ماعندي شـي بس ودّي أعطيك
عشان تتزوج فِیہ! والولد محتار ويبي بيت يسكن فِیہ!


مع العلم كل اللـي شفتهم بالحلم مجهولين!!
وجزاكم اللـَّہ خير

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على وجود اهمال او مشاكل بخصوص عقار تمتلكه عائلتك في تلك المدينة التي فيها المزرعة او البيت !!


كذلك هي دلالة على وجود تقصير منكم بحق من يشرف على ذلك العقار ...

يتوجب عليكم التأكد او السفر للمتابعة والاطمئنان !!


واااااضح ؟


هذا وأن الله اعلم ...

مرجانه
14 - 5 - 2010, 07:37 AM
صحيـح هذا الحـاصل

ياشيخ حلمت اليوم قبل اشوي حلمي اليوم الجمعه 14/5/2010

حلمت ان خالتي عازمه الحريم ووحده منْ الحريم بنتها الصغيرة مريضه وكانت محتارة فـي علاجها والادويه ماتنفع معها ولما قعدنا عـلى سفرة الاكل اخذت بنتها وكانت تمشي بروحها قلتلها ممكن آخذها أأكلها قآإلتٌ ياريت بتسوين خير فينـي، فحطيت بنتها بحجري وكنت بلقمها منْ صحن البطاط المطبوخ بس گآنّ اشوي بعيد طلبت منْ اختي وفاء تقربلي الصحن وما استجابت طلبت منها مرة ثآنيہ وثالثه وهي عقب عصبت ودزت الصحن صوبي بقوة وصارخت علي ونشت منْ السفرة وراحت ووحده منْ الحريم نصحتها بالكلام المهم انها كانت عصبيه وانا ساكته ماقلت شيےُ‏ وقربت الصحن وقعدت ااكل البنوته بالقفشه، عقب خالتي قرّبت السيداف (وهي نوع منْ النباتات) مع مقاديرها البصل وفلفل أحمر وليمون والقاشع وكانت تتذكر فِيہآ أيام زمان وانا تذكرت أمي اللـَّہ يرحمها كانت تحبها ورحت آنـََـا بدوري اخلط لهم المقادير وخلط لهم الاصناف فـي صحن كبير السيداف والبصل والفلفل الاحمر والليمون وقعدنا ناكل كلنا منْ الصحن وكانت أختي خولة متخاصمة مع صديقتها صفيه وكانت صفيه منسدحه عـلى بطنها وزعلانه وخوول ماتكلمها ولا عطتها منْ الأكل فلاحظت خالتي هالشي وسألت خوول شو صاير منْ بينهم؟ قآإلتٌ خوول اسأليها هي؟ آنـََـا متعودة انها هي أو زكيه (اخت زوج صفيه) يطرشون لي صرّة منْ اكل الغنم واليوم محد يابلي صرّة وماكان هذا اتفاقنا ( والصرّة عبارة مجموعة عن نبات اخضر يقدمونه للماشية) المهم أنا كَنُتً منشغله أحفظ باقي مقادير السيداف لانه كانت كمية كبيرة واسمع حديثهم!


عقب كأن الرئيس أوباما طلع منْ شقته مستعجل ولحقته بنته تقوله بابا اقعد ويانا بـً ع ـدْ بس مو راضي لانه مشغول وشكله متضايق وبنته زعلت ورجعت الشقه وهو گآنّ علـي خلاف مع زوجته وكنت عند موقف السيارات أنا وبنت مَآ اعرفها شكلها خالة فنادت البنت عـلى أوباما تسأله وهو وقف يطالعها وساكت! وهي سكتت ماعيبها انه ماقالها شي؟ وتم يتريا عقب راح عنها؟ وهي انتقدت اسلوبه وانا قلتلها لييش مَآ سألتيه گآنّ يشوفج ويتريا سؤالج! قآإلتٌ ماعيبني اسلوبه؟
وكانت رافعه حاجبها وهي تنتقده حسيتها دلوعه!

وجزاكم اللـَّہ خيرآ

نفحة السماء
14 - 5 - 2010, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اليوم الصبح ان بنت عمي الله يرزقها بنت ..للعلم [ بعدها حامل ماتولد هالشهور]
وشفتني أسير عندها رغم ان بالواقع القلوب مب مصافيه ..وأشوفني أسألها اقولها
كيف تربين الحين وانتي بعدها ولادج ومن هالأسئله وكيف بتكملين الجامعه ..وأشوفها راضيه بالبنت رغم
ان بالواقع تبا الله يرزقها ولد ...وأشوف بنفس الحلم تقويمي الي بسناني يتساقط
وأقول لأمي تقومي طاح شوفي ..يوم أسير أشوفه عند المنظره [ المرأه ] أشوف
أسناني السفليه الأماميه الأربعه محد ..[بالواقع انا مركبه تقويم لأسناني]
بس أسناني ماشفتها يوم هيه تتساقط ماشفت بيدي يتساقط غير حديد التقويم
وبنفس الحلم أشوفني شريت ثلاث فستاتين أطفال لأبنة خالتي التي لاتتجاوز من العمر
4 سنوات ونص وكنت مشوقه بالحلم على راي خالتي بالبفساتين عجبنها او لاء
وأشوف خالتي شاريه ملابس نونوات حق البيبي المنتظر لها ويالسه تراوينا شو شرت..
وأشوف أيضا أخي رحمه الله متضايق ومريض ..رغم ان أخي متوفي من سنه ونصف بمرض
ألزمه الفراش شهرين :)

يعطيكم العافيه

ابتسامة رضا
14 - 5 - 2010, 01:00 PM
نعم مفهوم ,جزاك الله كل خير إن شاء الله

السامعيه
14 - 5 - 2010, 02:20 PM
السلام عليكم

حلمت اليوم صباحا اني دخلت محل لبيع الاكسسوارات وعرض علي صاحب المحل بسلسال فخم جميل مطلي بالذهب وعليه خرز احمر اللون ..وقلت له اريد حلق طقم له وصنع لي حلق بالخرز الاحمر وقال بعطيك بالسعر الحلو وسألته عن سعره وقال 100 درهم وقبلت به واخذته..

عزباء ...العمر 25

بو فيصل
14 - 5 - 2010, 02:45 PM
صحيـح هذا الحـاصل

ياشيخ حلمت اليوم قبل اشوي حلمي اليوم الجمعه 14/5/2010

حلمت ان خالتي عازمه الحريم ووحده منْ الحريم بنتها الصغيرة مريضه وكانت محتارة فـي علاجها والادويه ماتنفع معها ولما قعدنا عـلى سفرة الاكل اخذت بنتها وكانت تمشي بروحها قلتلها ممكن آخذها أأكلها قآإلتٌ ياريت بتسوين خير فينـي، فحطيت بنتها بحجري وكنت بلقمها منْ صحن البطاط المطبوخ بس گآنّ اشوي بعيد طلبت منْ اختي وفاء تقربلي الصحن وما استجابت طلبت منها مرة ثآنيہ وثالثه وهي عقب عصبت ودزت الصحن صوبي بقوة وصارخت علي ونشت منْ السفرة وراحت ووحده منْ الحريم نصحتها بالكلام المهم انها كانت عصبيه وانا ساكته ماقلت شيےُ‏ وقربت الصحن وقعدت ااكل البنوته بالقفشه، عقب خالتي قرّبت السيداف (وهي نوع منْ النباتات) مع مقاديرها البصل وفلفل أحمر وليمون والقاشع وكانت تتذكر فِيہآ أيام زمان وانا تذكرت أمي اللـَّہ يرحمها كانت تحبها ورحت آنـََـا بدوري اخلط لهم المقادير وخلط لهم الاصناف فـي صحن كبير السيداف والبصل والفلفل الاحمر والليمون وقعدنا ناكل كلنا منْ الصحن وكانت أختي خولة متخاصمة مع صديقتها صفيه وكانت صفيه منسدحه عـلى بطنها وزعلانه وخوول ماتكلمها ولا عطتها منْ الأكل فلاحظت خالتي هالشي وسألت خوول شو صاير منْ بينهم؟ قآإلتٌ خوول اسأليها هي؟ آنـََـا متعودة انها هي أو زكيه (اخت زوج صفيه) يطرشون لي صرّة منْ اكل الغنم واليوم محد يابلي صرّة وماكان هذا اتفاقنا ( والصرّة عبارة مجموعة عن نبات اخضر يقدمونه للماشية) المهم أنا كَنُتً منشغله أحفظ باقي مقادير السيداف لانه كانت كمية كبيرة واسمع حديثهم!

هي دلالة على وجود مال عندك تقومين باستخدامه في مساعدة اهلك او احد اقربائك او تدخلين فيه بمشروع معهم او تتصدقين عليهم او هو عبارة رد للجميل وكذلك يكون فيه سفر جماعي لكم وهو دلالة حرصك على صلة الرحم حيث لا يعجب هذا الفعل اختك التي تتنكر لصفية في محنة تصيبها بعكسك تماماً بينما أنتي ما زلت قائمة على فعل الخير للجميع .

عقب كأن الرئيس أوباما طلع منْ شقته مستعجل ولحقته بنته تقوله بابا اقعد ويانا بـً ع ـدْ بس مو راضي لانه مشغول وشكله متضايق وبنته زعلت ورجعت الشقه وهو گآنّ علـي خلاف مع زوجته وكنت عند موقف السيارات أنا وبنت مَآ اعرفها شكلها خالة فنادت البنت عـلى أوباما تسأله وهو وقف يطالعها وساكت! وهي سكتت ماعيبها انه ماقالها شي؟ وتم يتريا عقب راح عنها؟ وهي انتقدت اسلوبه وانا قلتلها لييش مَآ سألتيه گآنّ يشوفج ويتريا سؤالج! قآإلتٌ ماعيبني اسلوبه؟
وكانت رافعه حاجبها وهي تنتقده حسيتها دلوعه!

واضح انه اوباما سوف يصدر منه قرار لن يعجب العرب والمسلمين !!

وجزاكم اللـَّہ خيرآ

اسأل الله لك العفو والعافية ...

وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
14 - 5 - 2010, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اليوم الصبح ان بنت عمي الله يرزقها بنت ..للعلم [ بعدها حامل ماتولد هالشهور]
وشفتني أسير عندها رغم ان بالواقع القلوب مب مصافيه ..وأشوفني أسألها اقولها
كيف تربين الحين وانتي بعدها ولادج ومن هالأسئله وكيف بتكملين الجامعه ..وأشوفها راضيه بالبنت رغم
ان بالواقع تبا الله يرزقها ولد ...

هذه دلالة على ان الله يرزقها بولد ان شاء الله ...

وأشوف بنفس الحلم تقويمي الي بسناني يتساقط
وأقول لأمي تقومي طاح شوفي ..يوم أسير أشوفه عند المنظره [ المرأه ] أشوف
أسناني السفليه الأماميه الأربعه محد ..[بالواقع انا مركبه تقويم لأسناني]
بس أسناني ماشفتها يوم هيه تتساقط ماشفت بيدي يتساقط غير حديد التقويم

هو دلالة على اضطربات اجتماعية تلغي بعض امورك او عدم التوفيق في اكمالها او بطلان نتائجها مما يجعلك في حالة من الغم والهم !!

وبنفس الحلم أشوفني شريت ثلاث فستاتين أطفال لأبنة خالتي التي لاتتجاوز من العمر
4 سنوات ونص وكنت مشوقه بالحلم على راي خالتي بالبفساتين عجبنها او لاء
وأشوف خالتي شاريه ملابس نونوات حق البيبي المنتظر لها ويالسه تراوينا شو شرت..
وأشوف أيضا أخي رحمه الله متضايق ومريض ..رغم ان أخي متوفي من سنه ونصف بمرض
ألزمه الفراش شهرين :)

الافضل كتابة المرض او مكان المرض في جسم الميت رحمه الله !!

يعطيكم العافيه

اسأل الله العفو والعافية ...


وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
14 - 5 - 2010, 03:12 PM
السلام عليكم

حلمت اليوم صباحا اني دخلت محل لبيع الاكسسوارات وعرض علي صاحب المحل بسلسال فخم جميل مطلي بالذهب وعليه خرز احمر اللون ..وقلت له اريد حلق طقم له وصنع لي حلق بالخرز الاحمر وقال بعطيك بالسعر الحلو وسألته عن سعره وقال 100 درهم وقبلت به واخذته..

عزباء ...العمر 25


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على خير يصيبك في دينك ودنياك !!

كذلك هي دلالة حصولك على خير من رجل مشهور او اقتران به او وصولك لمنزلة عالية عنده وترضين بما هو عليه !!

وهي دلالة على من يحسن دينها وحسنها وكمالاً في امورك !!

اسأل لك التوفيق والبركة بالعمل وان يرزقك على نياتك الطيبة !!

وااااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

السامعيه
14 - 5 - 2010, 03:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على خير يصيبك في دينك ودنياك !!

كذلك هي دلالة حصولك على خير من رجل مشهور او اقتران به او وصولك لمنزلة عالية عنده وترضين بما هو عليه !!

وهي دلالة على من يحسن دينها وحسنها وكمالاً في امورك !!

اسأل لك التوفيق والبركة بالعمل وان يرزقك على نياتك الطيبة !!

وااااااضح ؟


هذا وأن الله اعلم ...


سبحان الله ان التفسير بنفس ما يجري معي في الحقيقه جزاك الله خيرا وشكراااااااااااااااااااا

بو فيصل
14 - 5 - 2010, 05:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشوفني شريت ثلاث فستاتين أطفال لأبنة خالتي التي لاتتجاوز من العمر
4 سنوات ونص وكنت مشوقه بالحلم على راي خالتي بالبفساتين عجبنها او لاء
وأشوف خالتي شاريه ملابس نونوات حق البيبي المنتظر لها ويالسه تراوينا شو شرت..
وأشوف أيضا أخي رحمه الله متضايق ومريض ..رغم ان أخي متوفي من سنه ونصف بمرض
ألزمه الفراش شهرين :)

يعطيكم العافيه

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على وجود حق لخالتك عليك ويجب قضائه او سوف يحصل ذلك!!

وااااااضح ؟


هذا وأن الله اعلم ...

ونة القلب
15 - 5 - 2010, 02:41 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي حلم بأن امي كانت والده في المستشفى و انجبت ولد وكنا نحن هناكي وكنا نضحك وياها ونسولف وكانت هي واايد مستانسة وبس ^^

بو فيصل
15 - 5 - 2010, 02:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي حلم بأن امي كانت والده في المستشفى و انجبت ولد وكنا نحن هناكي وكنا نضحك وياها ونسولف وكانت هي واايد مستانسة وبس ^^


بسم الله الرحمن الرحيم ...

اختي الكريمة كيف لي تفسير هذه الرؤيا وانا لا اعلم عن شقيقك او والدتك مما جاء في شروط واحكام تفسير الاحلام ؟

الرجاء مراجعة هذه الصفحة :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68)

وان شاء الله خير ...

ونة القلب
15 - 5 - 2010, 11:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

اختي الكريمة كيف لي تفسير هذه الرؤيا وانا لا اعلم عن شقيقك او والدتك مما جاء في شروط واحكام تفسير الاحلام ؟

الرجاء مراجعة هذه الصفحة :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68)


وان شاء الله خير ...




كتابة الحالة الاجتماعية + العمر + الجنس + الحالة الوظيفية + الحالة الدراسية + ترتيبك بين افراد الاسرة + او كل ما يحب صاحب الرؤيا قوله او التعبير عنه .



اخوي اعزب وعمره 24 ويشتغل في شرطه وهو ترتيبه الثالث بين اخواني الحالة الدراسية : ثانوية عامه

نفحة السماء
15 - 5 - 2010, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اليوم بصديق أخي رحمه الله حاضر عندنا البيت وكان واقف برع كالعاده ينتظر أبويه [ أبيٍ] عشان يسلم عليه
المهم أشوفني انا ظهرت برع عنده وكنت متغشيه متقطيه من عاداتنا طبعا الغشاه عن الشخص الغريب..
المهم أشوف وحده انا اعرفها بس ماذكرها منو وتكلمني وتسألني بطريقه غير مباشره هل انا مخطوبه او لاء
وعندما تأكدت اني مب مخطوبه قالت ام فلان بتيكم باجر [ فلان هو صديق أخي ] المهم وعقبها أتى أبي ودخلت
انا بالداخل وطلب أبي من فلان الدخول ولكن رفض فلان بحجة انشغاله وولكن أبي طلب منه شرب ولو فنجان قهوه او حليب
وطلب منا تحضيرها وحضرنها وحملها لفلان...بنفس الحلم أراني أيضا بالمستشفى لزيارة احد من أقاربي
[ للعلم لا احد يوجد من أهلي بالمستشفى حتى الشخص المريض الذي رايته بالحلم لا اعلم كيف أصبح من اهلي]
المهم وبما كنا جالسين انا وأبي واذا بصديق أخي يدخل الينا وكان مرتدي دريس الجيش الدوام وبرتبته وكان داخل [ للعلم هو ملازم ونجمتين على كتفه ] وأراه يسلم على أبي ويقول له الشيخ علي يسلم عليك السلام الكثير [ ولا أعلم من علي ] وأبي كان فرح جدا بقدومه اليه لأداء الواجب ..وصحوت من النوم وانا اشعر بمشاعر جميله..للعم [على ماأضن ان اسم والده اذا ماكنت غلطانه هو علي ]
:)


عمري 21 عزباء

بو فيصل
15 - 5 - 2010, 02:42 PM
كتابة الحالة الاجتماعية + العمر + الجنس + الحالة الوظيفية + الحالة الدراسية + ترتيبك بين افراد الاسرة + او كل ما يحب صاحب الرؤيا قوله او التعبير عنه .



اخوي اعزب وعمره 24 ويشتغل في شرطه وهو ترتيبه الثالث بين اخواني الحالة الدراسية : ثانوية عامه


بسم الله الرحمن الرحيم ...

اختي الكريمة كيف لي تفسير هذه الرؤيا وانا لا اعلم عن شقيقك او والدتك مما جاء في شروط واحكام تفسير الاحلام ؟

الرجاء مراجعة هذه الصفحة :-

http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68 (http://www.alrams.net/forum/forumdisplay.php?f=68)

وان شاء الله خير ...



والدتك هل هي بامكانها الحمل والانجاب في هذه الفترة ؟

بو فيصل
15 - 5 - 2010, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت اليوم بصديق أخي رحمه الله حاضر عندنا البيت وكان واقف برع كالعاده ينتظر أبويه [ أبيٍ] عشان يسلم عليه
المهم أشوفني انا ظهرت برع عنده وكنت متغشيه متقطيه من عاداتنا طبعا الغشاه عن الشخص الغريب..
المهم أشوف وحده انا اعرفها بس ماذكرها منو وتكلمني وتسألني بطريقه غير مباشره هل انا مخطوبه او لاء
وعندما تأكدت اني مب مخطوبه قالت ام فلان بتيكم باجر [ فلان هو صديق أخي ] المهم وعقبها أتى أبي ودخلت
انا بالداخل وطلب أبي من فلان الدخول ولكن رفض فلان بحجة انشغاله وولكن أبي طلب منه شرب ولو فنجان قهوه او حليب
وطلب منا تحضيرها وحضرنها وحملها لفلان...بنفس الحلم أراني أيضا بالمستشفى لزيارة احد من أقاربي
[ للعلم لا احد يوجد من أهلي بالمستشفى حتى الشخص المريض الذي رايته بالحلم لا اعلم كيف أصبح من اهلي]
المهم وبما كنا جالسين انا وأبي واذا بصديق أخي يدخل الينا وكان مرتدي دريس الجيش الدوام وبرتبته وكان داخل [ للعلم هو ملازم ونجمتين على كتفه ] وأراه يسلم على أبي ويقول له الشيخ علي يسلم عليك السلام الكثير [ ولا أعلم من علي ] وأبي كان فرح جدا بقدومه اليه لأداء الواجب ..وصحوت من النوم وانا اشعر بمشاعر جميله..للعم [على ماأضن ان اسم والده اذا ماكنت غلطانه هو علي ]
:)


عمري 21 عزباء


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على قرب سماع اخبار سارة وهي امور فيها خير لك أن شاء الله !!

كذلك هي دلالة على ما يكنه هذا الشخص لكم من المعزة والاحترام ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

نفحة السماء
15 - 5 - 2010, 04:31 PM
ان شاء الله جزاك الله خير

ونة القلب
15 - 5 - 2010, 04:43 PM
والدتك هل هي بامكانها الحمل والانجاب في هذه الفترة ؟



لاااااااااا

بو فيصل
15 - 5 - 2010, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي حلم بأن امي كانت والده في المستشفى و انجبت ولد وكنا نحن هناكي وكنا نضحك وياها ونسولف وكانت هي واايد مستانسة وبس ^^

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على الفرج بعد الضيق او قضاء الدين للمديون والشفاء للمريض وان كان فقيراً صار غنياً ولكن أن كان غنياً صار فقيراً وهي راحة للمهموم !!

نسأل الله لكم العفو والعافية !

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

مرجانه
15 - 5 - 2010, 05:38 PM
السلام عليكم

ياشيخ اختي حلمتني
وكأن الدود يدخل منْ اذني اليسار دون ان اشعر به وهي تراه
وعندما رأت اخر دودة تريد الدخول سحبتها ورمتها بعيدا
ثم سألتني الم تشعرين بالدود وهو يدخل أذنك قلت لــہا ?اا لم اشعر بذلك؟



وكذلك رأيتُ أنا خالتي وكان لديها قطة بيضاء وفـي عينيها حـور
وكانت جارتها تسرق منها القطة وخالتي تبحث عن قطتها لتجدها عند جارتها
وتقول لــہا هذي قطتي وليست قطتك وتأخذ خالتي قطتها منْ جارتها ثم تعاود
الجارة لتسرق قطة خالتي منها وتخبئها فـي حجرها لتعاود خالتي البحث عن قطتها وتجدها عند جارتهاوتأخذها
وهي تقول لــہا كم مرة اخبرك انها قطتي وليس قطتك لتعود خالتي وقطتها معها؟

بو فيصل
15 - 5 - 2010, 06:14 PM
السلام عليكم

ياشيخ اختي حلمتني
وكأن الدود يدخل منْ اذني اليسار دون ان اشعر به وهي تراه
وعندما رأت اخر دودة تريد الدخول سحبتها ورمتها بعيدا
ثم سألتني الم تشعرين بالدود وهو يدخل أذنك قلت لــہا ?اا لم اشعر بذلك؟

الدود وكما هو معروف في علم تفسير الاحلام يعتبر من الاهل !!

وعلى حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها دلالة على من يأخذ من مالك وانتي على علم بذلك ولكن اما تطنيش منك او مسامحه وهي دلالة على من يمكر بك ولكن لا تصابين بالضرر والنجاة مما يمكرون !!

وكذلك رأيتُ أنا خالتي وكان لديها قطة بيضاء وفـي عينيها حـور
وكانت جارتها تسرق منها القطة وخالتي تبحث عن قطتها لتجدها عند جارتها
وتقول لــہا هذي قطتي وليست قطتك وتأخذ خالتي قطتها منْ جارتها ثم تعاود
الجارة لتسرق قطة خالتي منها وتخبئها فـي حجرها لتعاود خالتي البحث عن قطتها وتجدها عند جارتهاوتأخذها
وهي تقول لــہا كم مرة اخبرك انها قطتي وليس قطتك لتعود خالتي وقطتها معها؟

هذه دلالة على البساطة بعلاقتهم ببعض وبينهم وبين بعض سوالف وعلوم من مزح ومقالب واللهو الدنيوي او هي منفعة متبادلة بينهم في خير يفعلونه !!



واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

مرجانه
16 - 5 - 2010, 04:32 AM
السلام عليكم

حلمت قبل اشوي انّ :
حلمت اني اراقب عيال الشيخ زايد وكانوا يواجهون خطر وكنت آبيّ افزع وأدافع عنهم واختلست النظر الين تطيح بندقيه منهم واشلها وواحد منْ الشيوخ گآنّ قاعد فـي اجتماع اظن منصور بن زايد وطاحت منْ عنده بندقيه وانتهزت الفرصه وشليت بندقيته ودورت عن خيل اطلع ع ظهره واواجه العدو والشيوخ جايفيني بس ماقالوا شيےُ‏ لاني داخله المكان خلسه وعقب جفت بنت شيخ صغيرة قدام قبر صغير مع جمع وكأنها تساهم بشي خيري!
وبعدين كأن حرمة قررت تتبنى يتامى وأنا منهم وكانت تحضى بمركز اجتماعي مرموق ولكن تطلعنا الـى ماضيها وارانا شخص مَآ شكل المدارس والجامعات التي درست فِيہآ كانت كشكل الكنيسه مما جعلنا نشك انها مسيحية وليست مسلمه؟

رماني زماني
16 - 5 - 2010, 02:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حلمت اني بسكن قديم وبيتنا وبيت جيرانا بيننا سكه و3 سلالم بهذي السكه كنت اطالع من الدريشه وكانت في السكه قطه سودا شكل وجهاا شوي غريب تمشي في السكه وصعدت على جدار بيت جيراننا وهم تقريبا كان عندهم ملكه وفجأه القطه وقفت على رجلهاا وصار رأسها رأس قطه والجسم جسم انسان وقمت أتبع القطه ومشينا مسافه طويله وهي تشرد وانا اتبعها لين وصلت عند سلم وجنب السلم سكن قديم وحرمهخ كانت قدام باب البيت وقصيره ووجهها متشوه مب مبين شي فيه دخلت بيت وحريم قاعدين يتقهويون ولابسين عبي وبراقع وملابس مثل ام خماس ولحق القطه وهي ودخلت غرفه وصارت حرمه وانا عرفت انهاا حرمه لحقتني ام وجهه متشوه وخفت وقامت تلاحقني لين وصلت نخل وشفت امي قاعده على كرس هي وحرمه قاعده ع الارض وخبرت امي بالي صار وارتحت لانه اذا صار شي فيني حد يعرف وانا امشي شفت عيال جيراننا بنت وولد 10 او 11 وبنت اكبر منه بشوي وخبرتهم و ركضنا لين وصلنا حق ابوهم وارتحت اكثر وحسيت بأمان وكان هو جنب حوض نحل وماي ينزل من جنبي الحوض شكله ما اعرف اوصفه لك لكن الاب قال لولدهتحمل من الطوي وانا كنت وراه وقمت من النوم وكل شي كان واضح بالحلم..جيراننا ما اعرفهم لا ولد ولا الاب اشخاص مجهولين وبس..
طالبه جامعيه
غير متزوجه.

بو فيصل
16 - 5 - 2010, 05:40 PM
السلام عليكم

حلمت قبل اشوي انّ :
حلمت اني اراقب عيال الشيخ زايد وكانوا يواجهون خطر وكنت آبيّ افزع وأدافع عنهم واختلست النظر الين تطيح بندقيه منهم واشلها وواحد منْ الشيوخ گآنّ قاعد فـي اجتماع اظن منصور بن زايد وطاحت منْ عنده بندقيه وانتهزت الفرصه وشليت بندقيته ودورت عن خيل اطلع ع ظهره واواجه العدو والشيوخ جايفيني بس ماقالوا شيےُ‏ لاني داخله المكان خلسه

هذه الرؤيا تدل على احداث وقعت فيما مضى لا داعي لذكرها او الدلالة عليها !!

وعقب جفت بنت شيخ صغيرة قدام قبر صغير مع جمع وكأنها تساهم بشي خيري!

هي دلالة حقيقة عن عمل خيري تقوم به احدى بنات الشيوخ وهذا من الواقع الذي لا ننكره جزاهم الله خيراً ...


وبعدين كأن حرمة قررت تتبنى يتامى وأنا منهم وكانت تحضى بمركز اجتماعي مرموق ولكن تطلعنا الـى ماضيها وارانا شخص مَآ شكل المدارس والجامعات التي درست فِيہآ كانت كشكل الكنيسه مما جعلنا نشك انها مسيحية وليست مسلمه؟

كذلك هي دلالة على قيام ام الاماراتيين اطال الله بعمرها الشيخة فاطمة بعمل خيري في بلاد الغرب !!




وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
16 - 5 - 2010, 07:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حلمت اني بسكن قديم وبيتنا وبيت جيرانا بيننا سكه و3 سلالم بهذي السكه كنت اطالع من الدريشه وكانت في السكه قطه سودا شكل وجهاا شوي غريب تمشي في السكه وصعدت على جدار بيت جيراننا وهم تقريبا كان عندهم ملكه وفجأه القطه وقفت على رجلهاا وصار رأسها رأس قطه والجسم جسم انسان وقمت أتبع القطه ومشينا مسافه طويله وهي تشرد وانا اتبعها لين وصلت عند سلم وجنب السلم سكن قديم وحرمهخ كانت قدام باب البيت وقصيره ووجهها متشوه مب مبين شي فيه دخلت بيت وحريم قاعدين يتقهويون ولابسين عبي وبراقع وملابس مثل ام خماس ولحق القطه وهي ودخلت غرفه وصارت حرمه وانا عرفت انهاا حرمه لحقتني ام وجهه متشوه وخفت وقامت تلاحقني لين وصلت نخل وشفت امي قاعده على كرس هي وحرمه قاعده ع الارض وخبرت امي بالي صار وارتحت لانه اذا صار شي فيني حد يعرف وانا امشي شفت عيال جيراننا بنت وولد 10 او 11 وبنت اكبر منه بشوي وخبرتهم و ركضنا لين وصلنا حق ابوهم وارتحت اكثر وحسيت بأمان وكان هو جنب حوض نحل وماي ينزل من جنبي الحوض شكله ما اعرف اوصفه لك لكن الاب قال لولدهتحمل من الطوي وانا كنت وراه وقمت من النوم وكل شي كان واضح بالحلم..جيراننا ما اعرفهم لا ولد ولا الاب اشخاص مجهولين وبس..
طالبه جامعيه
غير متزوجه.

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها تدل على وجود شخص قد يكون ذكر او انثى وهو سارق او يحاول السرقة وسوف تشاهدين افعاله او تكتشفينها مما يجعلك خائفة من اصابتك من الضرر او التهديد او دخولك في معمعة التساؤلات والتحقيقات الامنية

كذلك هي دلالة على وجود امرأة سارقة للسمع وتقوم بمراقبتكم انتي واهلك او انتي وزميلاتك بمقر
الدراسة او السكن الداخلي بالجامعة وتنقل اخباركم للمسؤولة عنكم

وهي من ذوي الهمز واللمز !!


اسأل الله لك الستر والفرج بعد الضيق

وااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

القبر موعدنا
17 - 5 - 2010, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عمري 22 و عزباء لا ادرس ولا اشتغل كانت حالتي النفسيه عاديه


حلمت بامي تقول لي ناس يخطبونك من اهلك فقلت لها مستحيل اوافق لا اريدهم بعد ذالك حلمت اني اخرج من الغرفه كنت ارتدي عبايه فوق الراس كنت احمل القران كنت حافظه نص القران ووصلت لسوره الكهف فادخلت بطاقتي الشخصيه بقران اغلقت القران وحملته بيدي اليمنه .

بالعلم اني لا احفظ القران

بو فيصل
17 - 5 - 2010, 01:54 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عمري 22 و عزباء لا ادرس ولا اشتغل كانت حالتي النفسيه عاديه


حلمت بامي تقول لي ناس يخطبونك من اهلك فقلت لها مستحيل اوافق لا اريدهم بعد ذالك حلمت اني اخرج من الغرفه كنت ارتدي عبايه فوق الراس كنت احمل القران كنت حافظه نص القران ووصلت لسوره الكهف فادخلت بطاقتي الشخصيه بقران اغلقت القران وحملته بيدي اليمنه .

بالعلم اني لا احفظ القران




بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على من نال الاماني وطال عمره وستره الله بالدنيا والاخرة أن شاء الله تعالى ...

ملاحظة / القبر موعدنا هل انتي متأكدة ان لك قبراً ؟

التبشير بالخير سنة مؤكدة وهذا النك نيم ليس للتذكير او الموعظة !!

الرجاء تغيير مثل هذه الاسماء بارك الله فيكم ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

رسولـ المحبهـ
17 - 5 - 2010, 07:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عفوا ساكتب حلمي وعمري وكل ما يخصني في الخاص وارسلها لك وجزاك الله خيرا

قبل قليل انتبهت لشروط التفسير وجزيت خيرا

بنت مكان
18 - 5 - 2010, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا

ممكن تفسرون لى حلمي اذا ممكن


حلمت انه انا واخوي اخر عنقود واختي اكبر عني طالعين ع شارع الامارات وفجاه سياره فورويل يايه رون سيت ومتعمده اتي صوبنا ولف علينا وبغا يدعمنا اخوي وخر عنه وقدرنا نشرد عنه بس هو قام يطارنا يبي يدعمنا ( مع انه ما يعرفنا ولا نعرفه بس ليش يبي يدعمنا ما نعرف يبي يدعمنا)المهم قدرنا نفلت عنه وعقب نزلنا ف بنايه هناك تصلت بشرطه عسب اخبرهم بس شرط كانو يستهبلون ويايه عصبت عليهم وقلت لهم انا اتكلم بجد ما استهبل وياكم وسكرت تلفون من بعدها شفت شنطتي ع بلكونه مع اني ما رحت البلكونه يوم رحت البلكونه عسب اخذ شنطتي تفاجات في اثر عن شنطه وكلهم شرات شنطتي يوم بغيت ارد غرفه طلعلى واحد (وهذا شخص الى كان يبي يدعمنا) طلع لى مسدس وهددني يبي يذبحني اذا تكلمت عقب تركني شافتني اختي خايفه سالتني منو ها ؟وانا ساكته من عقبها قالت لى هذا الى كان بيدعما قلت هيه وسالني اخوي نفس سوال هزيت راسي وقلت له هيه ومن ورا اخووي (الشخص الى كان يبي يدعمنا ) ياشر لى يقول لى لا ترمسين لا تقولين ياشر على ايده من بعدها يت الشرطه تاخذ وهو رايحه ويا شرطه يطالعني ؟؟؟

ممكن اعرف شو تفسير حلمي اذا ممكن

بو فيصل
18 - 5 - 2010, 02:31 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا

ممكن تفسرون لى حلمي اذا ممكن


حلمت انه انا واخوي اخر عنقود واختي اكبر عني طالعين ع شارع الامارات وفجاه سياره فورويل يايه رون سيت ومتعمده اتي صوبنا ولف علينا وبغا يدعمنا اخوي وخر عنه وقدرنا نشرد عنه بس هو قام يطارنا يبي يدعمنا ( مع انه ما يعرفنا ولا نعرفه بس ليش يبي يدعمنا ما نعرف يبي يدعمنا)المهم قدرنا نفلت عنه وعقب نزلنا ف بنايه هناك تصلت بشرطه عسب اخبرهم بس شرط كانو يستهبلون ويايه عصبت عليهم وقلت لهم انا اتكلم بجد ما استهبل وياكم وسكرت تلفون

هي دلالة على توخي الحذر في منافستك لاحد الاشخاص او حصول اضطرابات اجتماعية او مهنية خاصة في حياتك !!!


من بعدها شفت شنطتي ع بلكونه مع اني ما رحت البلكونه يوم رحت البلكونه عسب اخذ شنطتي تفاجات في اثر عن شنطه وكلهم شرات شنطتي يوم بغيت ارد غرفه طلعلى واحد (وهذا شخص الى كان يبي يدعمنا) طلع لى مسدس وهددني يبي يذبحني اذا تكلمت عقب تركني شافتني اختي خايفه سالتني منو ها ؟وانا ساكته من عقبها قالت لى هذا الى كان بيدعما قلت هيه وسالني اخوي نفس سوال هزيت راسي وقلت له هيه ومن ورا اخووي (الشخص الى كان يبي يدعمنا ) ياشر لى يقول لى لا ترمسين لا تقولين ياشر على ايده من بعدها يت الشرطه تاخذ وهو رايحه ويا شرطه يطالعني ؟؟؟
هي دلالة على خلافات جسيمة بينك وبين احد الاشخاص !

اذا كانت لك علاقة عاطفية مع شخص فانها دلالة على وجود خلافات حادة معه تجعلك في حالة قلق او هو شخص معجب بك قد يسبب لك مشاكل فيها توتر لحياتك الخاصة !!


ممكن اعرف شو تفسير حلمي اذا ممكن


الرجاء بالمرات القادمة متابعة الصفحة الرئيسية وكتابة الرؤيا العادية بالقسم المخصص لها وكذلك كتابة الرؤيا الخاصة او المحرجة او المزعجة بالقسم المخصص لها ...

اسأل الله لك الفرج بعد الضيق والنجاة من كل شر ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

حورية متدينة
18 - 5 - 2010, 03:53 PM
أقدر أفسر حلمي، حلمت أني أنجبت توم بنات، بعملية قيصرية بدون ما أحس بشي، كان كل ألي حولي من أهلي فرحنين حتى زوججي، و بنتين وايد جميلات، وأنا متزوجة ولديةبنت. فما تفسير الحلم.

بو فيصل
18 - 5 - 2010, 04:34 PM
أقدر أفسر حلمي، حلمت أني أنجبت توم بنات، بعملية قيصرية بدون ما أحس بشي، كان كل ألي حولي من أهلي فرحنين حتى زوججي، و بنتين وايد جميلات، وأنا متزوجة ولديةبنت. فما تفسير الحلم.

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها تدل على الفرج بعد الضيق للمرأة المتزوجة التي تلد وهي في غير حملها !!

وكذلك هي دلالة لمن تنجب الذكور ...

اسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

واااااضح ؟

هذا وأن الله اعلم ...

حورية متدينة
18 - 5 - 2010, 04:54 PM
ابغي افسر الحلم انا غير متزوجه ساتزوج قريبا جدا بغيت افسر حلمي من الي اعرفهم حلمت عني اني رايحه معاها الحرم ويا اخوي واخوي ما ادري وين راح المهم يوم شافتني شافت ويهي منور وايد وصافي وكان حدالي عيال واستغربت يوم شافت ويهي منور وايد جزاك الله خيرا الحلم الي غبلي كان حلم اختي

بو فيصل
18 - 5 - 2010, 05:23 PM
ابغي افسر الحلم انا غير متزوجه ساتزوج قريبا جدا بغيت افسر حلمي من الي اعرفهم حلمت عني اني رايحه معاها الحرم ويا اخوي واخوي ما ادري وين راح المهم يوم شافتني شافت ويهي منور وايد وصافي وكان حدالي عيال واستغربت يوم شافت ويهي منور وايد جزاك الله خيرا الحلم الي غبلي كان حلم اختي

سبحان الله !!

اختي الكريمة من شوي انتي كاتبة انه الرؤيا السابقة لج !!

http://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباس:http://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية متدينة http://www.alrams.net/forum/rms-css/buttons/viewpost.gif (http://www.alrams.net/forum/showthread.php?p=543051#post543051) http://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/quotes/quot-top-right-10.gif أقدر أفسر حلمي، وأنا متزوجة ولديةبنت. فما تفسير الحلم. http://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.alrams.net/forum/rms-css/misc/quotes/quot-bot-right.gif


والحين تقولين انه الرؤيا لاختج !!

واضح انج ما تابعتي او طالعتي الصفحة الرئيسية لشروط واحكام تفسير الاحلام !!

الرجاء متابعتها والرد عليها كما جاء فيها حتى اطمئن في تفسير احلامك !!

**عيون المها**
18 - 5 - 2010, 07:24 PM
بارك الله فيك :)

بس اخوي عدم وضع صور نساء :)

حورية متدينة
18 - 5 - 2010, 09:31 PM
اخوي الفاضل اختي كتبت التفسير بصيغتها يعني اكيد بتكون صيغة الكلام لنفسها النك النيم هو مالي نسيت اخبرها انها تكتب عسب تستعير النك نيم عشان تفسر الحلم مالها عفوا اخوي بس لو تتفضل تفسير لي الحلم وبكون شاكره وجزاكم الله الف خير

بو فيصل
18 - 5 - 2010, 09:42 PM
بارك الله فيك :)

بس اخوي عدم وضع صور نساء :)

جزاكم الله خير ومشكورة على هذه النصيحة الطيبة ولكن للاسف يا كثر توجيهات ادارة المنتدى من مراقبين ومشرفيين بخصوص هذه الصور ولا حياة لمن تنادي !!!

مرجانه
19 - 5 - 2010, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الاربعاء 19 / 5 / 2010.

حلمت انـي فـي عمارة كلها باكستانيين وكنت أطلع وأنزل منْ الطوابق
عقب كأني فـي مدرسة وكان مطلوب منا انسوي مشروع للتخرج وإنا نوزع علـى طاقم العمال الهنود
مثل الاستبيان مجموعة ملفات واسئلة لازم يجاوبون عليه ورحت اوديلهم الاسئله والملفات وكانت اشياء
مزحومه ورحت لواحد منْ العمال وكان شكله افريقي اسمر وطويل وضخم الجثة وقعدت معاه علـى طاولة
صغيرة حطيته الملفات كلها تبع العمال وفيها الاسئلة وهدايا مجانية وقال جت عندي وحدة غيرج وعطتني اكثر منْ
هالملفات والاسئلة وهدايا مجانية وقال جت عندي وحدة غيرج وعطتني أكثر منْ هالملفات والاسئلة!!
وانا حسيت باحباط بس قلتله ماعليه خذهم وبيي أخذهم منكم وقت ثاني!

وعقب رحت الطابق اللـي فوق وكانوا البنات مسوين حفلة عيد ميلاد لوحده بس گآنّ ضخم جدا بلالين فـي كل مكان
وزينة واكل وكيك كَنُتً اجوف الاحتفالية منْ الطابق اللـي فوق وهم تحت فـي الساحة وكان روعه تحمست ونزلت
للساحة اجوف الزينة والحفل وكان اليوم الختامي للمدرسة! عقب شفت اختي عايدة وقعدت معاهم عقب قعدت فـي
طاولة مـع اخوي عبدالحميد وواحد يبين عمره اشوي كبير يعني أخر الثلاثين او الاربعين! بس گآنّ جنتل وابيض ولحيته
مخضبه ببياض وكان قاعد مجابل عبدالحميد والاثنين ساكتين! وأنا بينهم وشفت الشيخ عبدالله بن زايد قاعد يرزف بالخيزران
بدون موسيقى ولا شـي بروحه وهمست لعبدالحميد هز راسه بالرفض وهمست للريال الابيض قلتله قول للشيخ يرقص يمني
وهز راسه بالنفي؟ وحسيت انهم خايفين منه وانا قعدت اطالع عبدالله بن زايد! وبخاطري اجوفه يرقص يمني!
عقب صديت وراي لّقْيٌـتُ مثل العمود الطويل اللـي يسلخون فِیہ لحم الذبايح وبعدين قربوا جدر كبير وفيه لحم ماشيه!
ماميزت لحم شو بالضبط اذا كبش او عجل او غيره المهم لحم ماشيه مقطع! عقب يت اختي عايدة وقربت الجدر وطلعت الذبيحة
وكانت مطبوخة ولونها مثل لون الككاو واستغربت قلت معقولة تحول االلحم لككاو ويت اختي عايدة ولحست اللحم وكان ككاو؟.
وعيبها طعمه! وكان شكله عجل فِیہ علـى بطنه شكل شريط مذهب او خط عريض مذهب! وتشبهلي شكل الذبيحة وكأنها حيوان
فرعون بالشكل النهائي! وكنت اجوف عبدالحميد والريال الابيض ساكتين بعـد!



ويزاكم اللـَّہ خير

حورية متدينة
19 - 5 - 2010, 02:43 PM
عندي سؤال الحلم بيتفسر ولا مابيتفسر
وجزاك الله خيرا

بو فيصل
19 - 5 - 2010, 04:56 PM
ابغي افسر الحلم انا غير متزوجه ساتزوج قريبا جدا بغيت افسر حلمي من الي اعرفهم حلمت عني اني رايحه معاها الحرم ويا اخوي واخوي ما ادري وين راح المهم يوم شافتني شافت ويهي منور وايد وصافي وكان حدالي عيال واستغربت يوم شافت ويهي منور وايد جزاك الله خيرا الحلم الي غبلي كان حلم اختي



هل تقصدين الحرم المكي او الحرم المدني ؟

لقد اخبرتك سابقاً بمراجعة الصفحة الرئيسية وواضح انك لم تهتمي جيداً بقراءتها !!

للعلم اختي الكريمة يومياً اقوم بتفسير من 30 الى 40 رؤيا وهناك اعضاء ينتظروني بالقسم الخاص وليس لدي الوقت الكافي أن اقوم بتوجيه كل عضو لمراجعة الصفحة الرئيسية او اطلب منه الاجابة على بعض الاسئلة !!

ساعدني في تفسير الرؤيا بمراجعة الصفحة الرئيسية بنسخ ما فيها والاجابة على شروط واحكام تفسير الاحلام بارك الله فيك !!!

عدم الالتزام بما جاء اعلاه سوف اعتذر منك عن عدم الرد ....

بو فيصل
19 - 5 - 2010, 06:04 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الاربعاء 19 / 5 / 2010.

حلمت انـي فـي عمارة كلها باكستانيين وكنت أطلع وأنزل منْ الطوابق
عقب كأني فـي مدرسة وكان مطلوب منا انسوي مشروع للتخرج وإنا نوزع علـى طاقم العمال الهنود
مثل الاستبيان مجموعة ملفات واسئلة لازم يجاوبون عليه ورحت اوديلهم الاسئله والملفات وكانت اشياء
مزحومه ورحت لواحد منْ العمال وكان شكله افريقي اسمر وطويل وضخم الجثة وقعدت معاه علـى طاولة
صغيرة حطيته الملفات كلها تبع العمال وفيها الاسئلة وهدايا مجانية وقال جت عندي وحدة غيرج وعطتني اكثر منْ
هالملفات والاسئلة وهدايا مجانية وقال جت عندي وحدة غيرج وعطتني أكثر منْ هالملفات والاسئلة!!
وانا حسيت باحباط بس قلتله ماعليه خذهم وبيي أخذهم منكم وقت ثاني!

وعقب رحت الطابق اللـي فوق وكانوا البنات مسوين حفلة عيد ميلاد لوحده بس گآنّ ضخم جدا بلالين فـي كل مكان
وزينة واكل وكيك كَنُتً اجوف الاحتفالية منْ الطابق اللـي فوق وهم تحت فـي الساحة وكان روعه تحمست ونزلت
للساحة اجوف الزينة والحفل وكان اليوم الختامي للمدرسة! عقب شفت اختي عايدة وقعدت معاهم عقب قعدت فـي
طاولة مـع اخوي عبدالحميد وواحد يبين عمره اشوي كبير يعني أخر الثلاثين او الاربعين! بس گآنّ جنتل وابيض ولحيته
مخضبه ببياض وكان قاعد مجابل عبدالحميد والاثنين ساكتين! وأنا بينهم وشفت الشيخ عبدالله بن زايد قاعد يرزف بالخيزران
بدون موسيقى ولا شـي بروحه وهمست لعبدالحميد هز راسه بالرفض وهمست للريال الابيض قلتله قول للشيخ يرقص يمني
وهز راسه بالنفي؟ وحسيت انهم خايفين منه وانا قعدت اطالع عبدالله بن زايد! وبخاطري اجوفه يرقص يمني!
عقب صديت وراي لّقْيٌـتُ مثل العمود الطويل اللـي يسلخون فِیہ لحم الذبايح وبعدين قربوا جدر كبير وفيه لحم ماشيه!
ماميزت لحم شو بالضبط اذا كبش او عجل او غيره المهم لحم ماشيه مقطع! عقب يت اختي عايدة وقربت الجدر وطلعت الذبيحة
وكانت مطبوخة ولونها مثل لون الككاو واستغربت قلت معقولة تحول االلحم لككاو ويت اختي عايدة ولحست اللحم وكان ككاو؟.
وعيبها طعمه! وكان شكله عجل فِیہ علـى بطنه شكل شريط مذهب او خط عريض مذهب! وتشبهلي شكل الذبيحة وكأنها حيوان
فرعون بالشكل النهائي! وكنت اجوف عبدالحميد والريال الابيض ساكتين بعـد!



ويزاكم اللـَّہ خير

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على خير يصيبك من عمل تقومين فيه وقد يكون عمل تطوعي او تشاركين فيه وتنالين على تكريم او جائزة بسبب اعجاب المسؤولين بعملك ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً بمعناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

حورية متدينة
19 - 5 - 2010, 09:50 PM
بالحرم المكي حلمت عنه بنت جارنا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا والسموحه

مرجانه
20 - 5 - 2010, 01:21 PM
السلام عليكم

حلمت اليوم الخميس 20 / 5 / 2010

إني فـي بيت زوجـي ( مع العلم أني عزباء ) وكان شخصاً أعرفه وكنتُ فـي غرفة النوم وخرج زوجي لعمله
وذهبتُ إلى أخواته وأهله وكان مطلقاَ وكانت اخواته لاا يطيقنني وكنتُ أتودد لهنّ وأحاول
كسبَ لطفهنّ ومع الوقت بدأن قليلا بالحديث معي ولكن احداهن كانت شديدة الكره لي!
ثم عدت الى غرفتي.

فما تأويلكم ارعاكم اللـَّہ

بو فيصل
20 - 5 - 2010, 04:32 PM
السلام عليكم

حلمت اليوم الخميس 20 / 5 / 2010

إني فـي بيت زوجـي ( مع العلم أني عزباء ) وكان شخصاً أعرفه وكنتُ فـي غرفة النوم وخرج زوجي لعمله
وذهبتُ إلى أخواته وأهله وكان مطلقاَ وكانت اخواته لاا يطيقنني وكنتُ أتودد لهنّ وأحاول
كسبَ لطفهنّ ومع الوقت بدأن قليلا بالحديث معي ولكن احداهن كانت شديدة الكره لي!
ثم عدت الى غرفتي.

فما تأويلكم ارعاكم اللـَّہ

بسم الله الرحمن الرحيم ...

اذا كان ذلك الزوج شخصاً معروفاً لديك فهي دلالة على خير يصيبك في دينك ودنياك وقد يكون عمل خير تقومين به في اصلاح ذات البين او التوفيق بين شخصين من صلح او زواج !!

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

مرجانه
20 - 5 - 2010, 10:33 PM
طيب يآ شيخ
اختي الكبيرة حلمت ان لديها فيل صغير يمشي معها وكأنه حيوانها الأليف
ثمّ جاءت إليها أخت زوجها غائشه ( وهي متزوجه ولديها طفل) جاءت وقالت لــہا
أريد هذا الفيل الصغير وأريد فستانك الأخضر أرتديه فـي مناسبة؟
فأعطتها أختي الفيل والفستان
وأخذت عائشه الفيل وكأن الفيل أصبح كبيراً جداً وصعدت عائشه علـى ظهره
ثم سقطت منه ولكنها لم تصَب بأذى !!
وجاءتها اختي تسألها هل تأذيتي فقالت ﻻا آنـََـا بخير ؟

فما تأويلكم

مرجانه
20 - 5 - 2010, 10:35 PM
طيب يآ شيخ
اختي الكبيرة حلمت ان لديها فيل صغير يمشي معها وكأنه حيوانها الأليف
ثمّ جاءت إليها أخت زوجها غائشه ( وهي متزوجه ولديها طفل) جاءت وقالت لــہا
أريد هذا الفيل الصغير وأريد فستانك الأخضر أرتديه فـي مناسبة؟
فأعطتها أختي الفيل والفستان
وأخذت عائشه الفيل وكأن الفيل أصبح كبيراً جداً وصعدت عائشه علـى ظهره
ثم سقطت منه ولكنها لم تصَب بأذى !!
وجاءتها اختي تسألها هل تأذيتي فقالت ﻻا آنـََـا بخير ؟

فما تأويلكم
وجزاكم اللـَّہ خيرا

بو فيصل
21 - 5 - 2010, 05:49 AM
طيب يآ شيخ
اختي الكبيرة حلمت ان لديها فيل صغير يمشي معها وكأنه حيوانها الأليف
ثمّ جاءت إليها أخت زوجها غائشه ( وهي متزوجه ولديها طفل) جاءت وقالت لــہا
أريد هذا الفيل الصغير وأريد فستانك الأخضر أرتديه فـي مناسبة؟
فأعطتها أختي الفيل والفستان
وأخذت عائشه الفيل وكأن الفيل أصبح كبيراً جداً وصعدت عائشه علـى ظهره
ثم سقطت منه ولكنها لم تصَب بأذى !!
وجاءتها اختي تسألها هل تأذيتي فقالت ﻻا آنـََـا بخير ؟

فما تأويلكم
وجزاكم اللـَّہ خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فانها تدل حصولك اختك على شي مميز من شخص مسؤول او ذو سلطة مشهورة او من ذوي المستوى الرفيع وفيه شي من العز والجاه وبعد ذلك تحاول عائشة الحصول على مثل هذا الشي ولكن لا تفلح او تخسر ...

قد يكون هذا الشي سيارة او وظيفة او جائزة من مسابقة !!

ارجو أن يكون التفسير واضحاً في ما معناه ؟؟

هذا وأن الله اعلم ...

Virus5
21 - 5 - 2010, 12:15 PM
عندي حلمين ابي تفسير لهم الغالي ^^

قبل كم يوم حلمت بانني كنت واقفا من صديقي وكان صديقي فأر يتكلم
فقال انه سيطبخ لي الاكل كي اتعشى وفجأه تغير المكان
وقد اصبحت في الخيمه او المكان الذي اتجمع فيه انا واصحابي دائما
وكان معي ابن عمي وكانت امامي طاسه وبداخلها الطعام الذي طبخه لي الفأر
وقبل انا افتح كي أأكل كنت خائفا ان اصاب بمرض الطاعون
ولكنني فتحت الطاسه واخذت قطعه من الدجاج لكنني ارجعتها ولا اعلم لماذا
وبسرعه قال لي ابن عمي شوووف داخل الطاسه في صرصور لونه اسود
فرايت يخرج منها صرصور لونه اسود وانتهى الحلم

عمري 17 - طالب - اعزب
___________________

حلم احد اصدقائي حلما وظل خائفا منه

وكان بالحلم هو وانا واخي وكلنا اعمارنا تتراوح بين ال16 و ال17

حلم صديقي انه يوجد جيران لهم جدد يبعدون عن بيتهم 3 بيوت
ثم حلم انه دخلنا بيت جيرانهم الجدد (دون ان يعلم احد) انا واخي وهو وظللنا نفتش غرفه غرفه
ولم يكن يعلم عن ماذا كنا نفتش
الا ان وصلنا للغرفه الاخيره ففتحناها ورأينا رجلا نائما
فصرخ اخي في ريااااااااااااال هني
فهربنا واستطعنا انا واخي ان نتسلق الجدار ونخرج لكن صديقنا لم يستطع
ثم صد صديقي للخلف فرأى ان الرجل الذي كان نائما قد فتح ضوء الغرفه وينظر لصديقي من النافذه
وانتهى الحلم

ويزاك الله الف خير اخوي ^^

مرجانه
21 - 5 - 2010, 11:08 PM
السلام علبكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

ياشيخ اختي الصغرى عندها حلم منْ زمان ودها تفسره
وهذا هي كاتبته :



حلمت اني لابسه عباتي و متغطيه كاإمل كنا فالمبرزه و هي سافتني و استاإاإانست قالتلي أفصخ عشوتي
انه محد موجوووود شليت الغشوه سافتني لابسه أخضر حرير و كنت حلوووه و مستحيه و طووول ألوفت أنا مستحيه
و هي منبهره فيني و تمدحني و تمدحني وو تمدحني لين خلص الحلم



ويزاك اللـَّہ عنا خير الجزاء

بو فيصل
22 - 5 - 2010, 02:55 AM
عندي حلمين ابي تفسير لهم الغالي ^^

قبل كم يوم حلمت بانني كنت واقفا من صديقي وكان صديقي فأر يتكلم
فقال انه سيطبخ لي الاكل كي اتعشى وفجأه تغير المكان
وقد اصبحت في الخيمه او المكان الذي اتجمع فيه انا واصحابي دائما
وكان معي ابن عمي وكانت امامي طاسه وبداخلها الطعام الذي طبخه لي الفأر
وقبل انا افتح كي أأكل كنت خائفا ان اصاب بمرض الطاعون
ولكنني فتحت الطاسه واخذت قطعه من الدجاج لكنني ارجعتها ولا اعلم لماذا
وبسرعه قال لي ابن عمي شوووف داخل الطاسه في صرصور لونه اسود
فرايت يخرج منها صرصور لونه اسود وانتهى الحلم

عمري 17 - طالب - اعزب

هذا الشخص هو بالاصل ذو سلوك سيئ او هو لص يبحث على فرصة لسرقتك او خداعك او شي يورطك به !!

انصحك بالحذر منه !!

___________________

حلم احد اصدقائي حلما وظل خائفا منه

وكان بالحلم هو وانا واخي وكلنا اعمارنا تتراوح بين ال16 و ال17

حلم صديقي انه يوجد جيران لهم جدد يبعدون عن بيتهم 3 بيوت
ثم حلم انه دخلنا بيت جيرانهم الجدد (دون ان يعلم احد) انا واخي وهو وظللنا نفتش غرفه غرفه
ولم يكن يعلم عن ماذا كنا نفتش
الا ان وصلنا للغرفه الاخيره ففتحناها ورأينا رجلا نائما
فصرخ اخي في ريااااااااااااال هني
فهربنا واستطعنا انا واخي ان نتسلق الجدار ونخرج لكن صديقنا لم يستطع
ثم صد صديقي للخلف فرأى ان الرجل الذي كان نائما قد فتح ضوء الغرفه وينظر لصديقي من النافذه
وانتهى الحلم

هي دلالة على الخوف من شي يقلق صديقك او تأنيب الضمير !!

ويزاك الله الف خير اخوي ^^

ارجو أن يكون التفسير واضحا في ما معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
22 - 5 - 2010, 02:57 AM
السلام علبكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

ياشيخ اختي الصغرى عندها حلم منْ زمان ودها تفسره
وهذا هي كاتبته :



حلمت اني لابسه عباتي و متغطيه كاإمل كنا فالمبرزه و هي سافتني و استاإاإانست قالتلي أفصخ عشوتي
انه محد موجوووود شليت الغشوه سافتني لابسه أخضر حرير و كنت حلوووه و مستحيه و طووول ألوفت أنا مستحيه
و هي منبهره فيني و تمدحني و تمدحني وو تمدحني لين خلص الحلم



ويزاك اللـَّہ عنا خير الجزاء

السموحه منج ومن اختج بس اعتقد انج متابعة لشروط واحكام تفسير الاحلام وخاصة البند رقم 19 ؟

كذلك هل قصدج بكلمة سافتني انها شافتني ؟

ومنو هي اللي شافتج ؟

لذلك ننصح دائماً بمتابعة الصفحة الرئيسية دون حرج لنا وللجميع !!

Virus5
22 - 5 - 2010, 03:48 AM
تسلم اخي ع التفسير

لكنني لم اقصد ان اشبه صديقي بفأر

بل حلمت بفأر حقيقي يتكلم وكان من اصدقائي بالحلم ^^

بوضح لك الي رأيته مره ثانيه ^^

قبل كم يوم حلمت بانني كنت واقفا مع فأر (مفرد فئران) وكان هذا الفأر من اصدقائي
فقال انه سيطبخ لي الاكل كي اتعشى وفجأه تغير المكان
وقد اصبحت في الخيمه او المكان الذي اتجمع فيه انا واصحابي دائما
وكان معي ابن عمي وكانت امامي طاسه وبداخلها الطعام الذي طبخه لي الفأر
وقبل انا افتح كي أأكل كنت خائفا ان اصاب بمرض الطاعون بسبب ان الفأر طبخ لي طعاما
ولكنني فتحت الطاسه واخذت قطعه من الدجاج لكنني ارجعتها ولا اعلم لماذا
وبسرعه قال لي ابن عمي شوووف داخل الطاسه في صرصور لونه اسود
فرايت يخرج منها صرصور لونه اسود

وانا اسف اخي الكريم لاني ما تكلمت بلغه واضحه في البدايه

مرجانه
22 - 5 - 2010, 01:22 PM
السموحه منج ومن اختج بس اعتقد انج متابعة لشروط واحكام تفسير الاحلام وخاصة البند رقم 19 ؟

كذلك هل قصدج بكلمة سافتني انها شافتني ؟

ومنو هي اللي شافتج ؟

لذلك ننصح دائماً بمتابعة الصفحة الرئيسية دون حرج لنا وللجميع !!

السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته
آنـََـا أسفه ياشيخ علـى عدم انتباهي اعتذر منك بشدّة
هيَ أختي الصغرى تدرس فـي الجامعه انسه عمرها 24 سنه
وحلمت هي صديقتها
حلمت انها لابسه عبايتها و متغطيه كاإمل كانت فالمبرزه و شافتها اربيعتها و استاانست قالتلها أفصخي الغشوة
لانه محد گآنّ موجود وشلت الغشوه وشافتها لابسه أخضر حرير و كانت حلوووه و مستحيه و طووول ألوفت وهي مستحيه
و اربيعتها منبهره فيها و تمدحها ?آآيّـدْ لين خلص الحلم

والسموحه منكم

مرجانه
22 - 5 - 2010, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم السبت 22/ 5/ 2010

انـي فـي الجـامعه وكان اليوم الختامي، وكان استاد مايكل يحاول يتقرب مني، بس أنا مَآ أعطيه مجال وابتعد عنّه،
وعقب شفت استاذ اجنبي وكان طالع باص بيروح وجفته وغمزلي وانا غمزتله مرتين وانا مبتسمه عشان اقهر مايكل
اللـي يحاول بس عشان اشوفه؟

وحلمت انـي بهيئة جمل واختي عايدة واخوي عبدالحميد يحاولون يطلعوني منْ الباب الخلفي ويساعدوني اطلع بس اخوي
الثاني مو طايع ويحاول يمنعني؟

وحلمت انـي مسافرة بالباص تايلاند وكنت ويا بنات بس الكرسي كانت قاعده فِیہ أخت مرت أخوي واسمها أميرة
وكانت ساحرة تقدر تتخفى وتظهر وكله معصبه ومضايقه بس يوٌم يينا ننزل كشفت امرها قلتلها انتـي ساحره وتقدرين
تتخفين كل مرة وهي ساكته ونزلت منْ الباص گآنّ فـي الليل ورحت صوب مهرجان وشفت اربيعتي نايفه صدفه واتفاجأت
وضحكت منْ الوناسه ويت سلمت عليها وعقب اتفاجأت شفت اربيعتي ريم بس آنـََـا وياها متخاصمين ف الواقع وصح انـي اتفاجأت
بشوفتها بس مَآ سلمنا علـى بعض وانا دخلت المهرجان وكان فِیہ مطعم خاص بكرة القدم ومشجعين الكرة

وحلمت انـي كتبت رساله لبياعه هنديه توصلها لشخص واخطأت فـي كتابة كلمة وبعدين شفت وحده
خاله اخذت منها ورقتي وصححت الكلمة ووصيتها اتوصلها لشخص مو محدد ف الحلم


وبس

بو فيصل
23 - 5 - 2010, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم السبت 22/ 5/ 2010

انـي فـي الجـامعه وكان اليوم الختامي، وكان استاد مايكل يحاول يتقرب مني، بس أنا مَآ أعطيه مجال وابتعد عنّه،
وعقب شفت استاذ اجنبي وكان طالع باص بيروح وجفته وغمزلي وانا غمزتله مرتين وانا مبتسمه عشان اقهر مايكل
اللـي يحاول بس عشان اشوفه؟

وحلمت انـي بهيئة جمل واختي عايدة واخوي عبدالحميد يحاولون يطلعوني منْ الباب الخلفي ويساعدوني اطلع بس اخوي
الثاني مو طايع ويحاول يمنعني؟

وحلمت انـي مسافرة بالباص تايلاند وكنت ويا بنات بس الكرسي كانت قاعده فِیہ أخت مرت أخوي واسمها أميرة
وكانت ساحرة تقدر تتخفى وتظهر وكله معصبه ومضايقه بس يوٌم يينا ننزل كشفت امرها قلتلها انتـي ساحره وتقدرين
تتخفين كل مرة وهي ساكته ونزلت منْ الباص گآنّ فـي الليل ورحت صوب مهرجان وشفت اربيعتي نايفه صدفه واتفاجأت
وضحكت منْ الوناسه ويت سلمت عليها وعقب اتفاجأت شفت اربيعتي ريم بس آنـََـا وياها متخاصمين ف الواقع وصح انـي اتفاجأت
بشوفتها بس مَآ سلمنا علـى بعض وانا دخلت المهرجان وكان فِیہ مطعم خاص بكرة القدم ومشجعين الكرة

وحلمت انـي كتبت رساله لبياعه هنديه توصلها لشخص واخطأت فـي كتابة كلمة وبعدين شفت وحده
خاله اخذت منها ورقتي وصححت الكلمة ووصيتها اتوصلها لشخص مو محدد ف الحلم


وبس

اخت مرجانة !!!!!

يعني كل هذه الاحلام كانت في ليلة وحده ؟

اذا كلها في ليلة وحده ياريت تكتبين كل عدد 2 رؤيا بالموضوع الواحد وعقب ما يتم تفسيرهم اكتبي كل رؤيتين بعد تفسير اللي قبل وكذلك على التوالي !!

ولكن الرجاء كتابة الرؤيا اللي فيها اكثر ما يشغل بالك او تحسين انك بالفعل بحاجة لتفسيرها والابتعاد عن طرح الاحلام البسيطة او اللي لا اهمية في عناصرها او رموزها ...

ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ....

مرجانه
23 - 5 - 2010, 01:40 AM
!_!



بصيح منْ الاحراج


!_!

بو فيصل
23 - 5 - 2010, 02:51 AM
!_!



بصيح منْ الاحراج


!_!

الصراحه ما عندي غير كلينكس مسافي !!!

مرجانه
23 - 5 - 2010, 06:24 AM
!_!

مابا كلينكسك

خلاص لآآآآ تفسرلي حلمي

بس فسرلي حلم اختي

والسموحه منك علـى المغثه

نسيم الحياة
23 - 5 - 2010, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع ممتاز وان شاء الله حشارك فيه دائما
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Virus5
23 - 5 - 2010, 02:17 PM
تسلم اخي ع التفسير

لكنني لم اقصد ان اشبه صديقي بفأر

بل حلمت بفأر حقيقي يتكلم وكان من اصدقائي بالحلم ^^

بوضح لك الي رأيته مره ثانيه ^^

قبل كم يوم حلمت بانني كنت واقفا مع فأر (مفرد فئران) وكان هذا الفأر من اصدقائي
فقال انه سيطبخ لي الاكل كي اتعشى وفجأه تغير المكان
وقد اصبحت في الخيمه او المكان الذي اتجمع فيه انا واصحابي دائما
وكان معي ابن عمي وكانت امامي طاسه وبداخلها الطعام الذي طبخه لي الفأر
وقبل انا افتح كي أأكل كنت خائفا ان اصاب بمرض الطاعون بسبب ان الفأر طبخ لي طعاما
ولكنني فتحت الطاسه واخذت قطعه من الدجاج لكنني ارجعتها ولا اعلم لماذا
وبسرعه قال لي ابن عمي شوووف داخل الطاسه في صرصور لونه اسود
فرايت يخرج منها صرصور لونه اسود

وانا اسف اخي الكريم لاني ما تكلمت بلغه واضحه في البدايه

حمايم
23 - 5 - 2010, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

آما بعد فقد حلمت اليوم أن عمتي ( أم زوجي ) بأنها كانت جالسة معنا مع العلم هي متوفيه من ( 27 يوم )
وعندما كانت جالسة معنا كانت تضحك وتتكلم معنا علماً أن جميع الأهل كانوا متواجدين إلا إنها كانت تتكلم وتضحك مع أبنائي ( بنتاي ) وهي قريبة منه جدا وبالأصل كانت ساكنة معنا . . وكان شعرها طويـل جداً إلا القدم فكانت تأخذ من شعرها وتعطي ( بنتاي ) من شعرها وابني قبل رأسها . . وعندما سألتها بماذا تفضلين أن نتصدق عنك أجابت : فول ( باجلاء )

وعندما سألتها هل تريدين أكل السمك فقـالت القلليل منه ( للعلم هي كانت تأكل فقط السمك ) عندما ذهبت لكي ابحث لها سمك وجدت السمك ولكن قمت من النوم خائفه . . فما تفسير هذا الحلم . . ؟!
وجزاك الله خيراً

[ العمر 38 – ربة بيت ]

مرجانه
24 - 5 - 2010, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

ياشيخ حلمت صديقتي هديل:

وكأن علي (وهو عماني يريد التقدم لــہا ولكن ظروف عمله ע تسمح لِہ)

وكانت فـي الحلمْ زوجته وهي تمشي معه ومعها ابنهما وعمره سنه وكانوا يمشون فـي مكان قريب منْ بيتهم وكانت الساعه 11:10 مساءاً وكانت هديل تَبيّ تشتري اغراض وقال بيقفلوا المحلات بس نزلوا يشترون وهديل ماسكه بإيد ابنها وتمشيه وهو يجد صعوبة فـي المشي
وطلبت منْ علي يشتريلها جبن مثلثات منْ الدكان وقالها انتظري اشوي ودخل الدكان وبشتري الجبن بس الكاشير اتأخر وقعد يماطل لين عصب علي وطلع منْ المحل دون مايشتري الجبن ومشوا لين وصلوا لمبنى گآنّ مثل الفندق وهما داخلين للفندق مشت هديل وولدها داخل الفندق اما علي كان قاعد فـي اللوبي ومرت قدامه حرمة اجنبية مفصخه بس لافه فوطه فـي وسطها وما التفت لــہا و كانت رجوله متوسخه بالرمل ويبي يغسل رجوله فـي أي مكان راح يدور غرفه يغسل رجوله ومر من عدال الحرمة الاجنبيه وكانت مفصخه وكأنها طالعه منْ مسبح بس علي مالتفت لــہا ابداً وكمل طريقه ودخل غرفه وتوجه للحمام راح يغسل رجوله منْ التراب وبعد مَآ خلص لاحظ ملابس لناس وفهم انه ناس مستأجرينها وطلع بسرعه قبل ע يجون


سؤال ياشيخ:
شو يفرق فـي التفسير لَوُّ اشترى علي الجبن او مَآ اشتراه؟

معلومات:
هديل انسه تدرس فـي كلية الصيدلة بالسعودية!
ويزاك اللـَّہ خير

بو فيصل
24 - 5 - 2010, 01:06 AM
تسلم اخي ع التفسير

لكنني لم اقصد ان اشبه صديقي بفأر

بل حلمت بفأر حقيقي يتكلم وكان من اصدقائي بالحلم ^^

بوضح لك الي رأيته مره ثانيه ^^

قبل كم يوم حلمت بانني كنت واقفا مع فأر (مفرد فئران) وكان هذا الفأر من اصدقائي
فقال انه سيطبخ لي الاكل كي اتعشى وفجأه تغير المكان
وقد اصبحت في الخيمه او المكان الذي اتجمع فيه انا واصحابي دائما
وكان معي ابن عمي وكانت امامي طاسه وبداخلها الطعام الذي طبخه لي الفأر
وقبل انا افتح كي أأكل كنت خائفا ان اصاب بمرض الطاعون بسبب ان الفأر طبخ لي طعاما
ولكنني فتحت الطاسه واخذت قطعه من الدجاج لكنني ارجعتها ولا اعلم لماذا
وبسرعه قال لي ابن عمي شوووف داخل الطاسه في صرصور لونه اسود
فرايت يخرج منها صرصور لونه اسود

وانا اسف اخي الكريم لاني ما تكلمت بلغه واضحه في البدايه

بسم الله الرحمن الرحيم ...

سواء كان الفأر صديقك او صديقك هو الفأر وسواء كنت تعرف من هو الصديق او لا تعرفه فأن التفسير كما نقل اليك !!

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
24 - 5 - 2010, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

آما بعد فقد حلمت اليوم أن عمتي ( أم زوجي ) بأنها كانت جالسة معنا مع العلم هي متوفيه من ( 27 يوم )
وعندما كانت جالسة معنا كانت تضحك وتتكلم معنا علماً أن جميع الأهل كانوا متواجدين إلا إنها كانت تتكلم وتضحك مع أبنائي ( بنتاي ) وهي قريبة منه جدا وبالأصل كانت ساكنة معنا . . وكان شعرها طويـل جداً إلا القدم فكانت تأخذ من شعرها وتعطي ( بنتاي ) من شعرها وابني قبل رأسها . . وعندما سألتها بماذا تفضلين أن نتصدق عنك أجابت : فول ( باجلاء )

وعندما سألتها هل تريدين أكل السمك فقـالت القلليل منه ( للعلم هي كانت تأكل فقط السمك ) عندما ذهبت لكي ابحث لها سمك وجدت السمك ولكن قمت من النوم خائفه . . فما تفسير هذا الحلم . . ؟!
وجزاك الله خيراً

[ العمر 38 – ربة بيت ]


بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على حٌسن حال عمتك عند ربها وهي في نعيم وخير من رضا رب العالمين عليها أن شاء الله ...

وبالنسبة عن الصدقة فهي وصية لك بأن تحافظي على مالك وعيالك وزوجك !!

اسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
24 - 5 - 2010, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

ياشيخ حلمت صديقتي هديل:

وكأن علي (وهو عماني يريد التقدم لــہا ولكن ظروف عمله ע تسمح لِہ)

وكانت فـي الحلمْ زوجته وهي تمشي معه ومعها ابنهما وعمره سنه وكانوا يمشون فـي مكان قريب منْ بيتهم وكانت الساعه 11:10 مساءاً وكانت هديل تَبيّ تشتري اغراض وقال بيقفلوا المحلات بس نزلوا يشترون وهديل ماسكه بإيد ابنها وتمشيه وهو يجد صعوبة فـي المشي
وطلبت منْ علي يشتريلها جبن مثلثات منْ الدكان وقالها انتظري اشوي ودخل الدكان وبشتري الجبن بس الكاشير اتأخر وقعد يماطل لين عصب علي وطلع منْ المحل دون مايشتري الجبن ومشوا لين وصلوا لمبنى گآنّ مثل الفندق وهما داخلين للفندق مشت هديل وولدها داخل الفندق اما علي كان قاعد فـي اللوبي ومرت قدامه حرمة اجنبية مفصخه بس لافه فوطه فـي وسطها وما التفت لــہا و كانت رجوله متوسخه بالرمل ويبي يغسل رجوله فـي أي مكان راح يدور غرفه يغسل رجوله ومر من عدال الحرمة الاجنبيه وكانت مفصخه وكأنها طالعه منْ مسبح بس علي مالتفت لــہا ابداً وكمل طريقه ودخل غرفه وتوجه للحمام راح يغسل رجوله منْ التراب وبعد مَآ خلص لاحظ ملابس لناس وفهم انه ناس مستأجرينها وطلع بسرعه قبل ע يجون

هي دلالة على صعوبة المعيشة المادية عند علي او الخلل المادي في حياته الذي يجبره على عدم الاستطاعة على التوفق في بعض الامور الشخصية او الاجتماعية او الترابط بينه وبين هديل حتى انه لا يستطيع حل بعض المشاكل الشخصية لديه !!


سؤال ياشيخ:
شو يفرق فـي التفسير لَوُّ اشترى علي الجبن او مَآ اشتراه؟

الفرق انه لو علي اشترى الجبن كان قدر يحل مشكلة شخصية او اجتماعية ولو انه ما اشتراه يعني ما قدر يحل تلك المشكلة !!

معلومات:
هديل انسه تدرس فـي كلية الصيدلة بالسعودية!

الله يوفقها ...

ويزاك اللـَّہ خير


ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

مرجانه
24 - 5 - 2010, 03:35 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الاثنين 24/ 5 / 2010

وكأن خالتي نصيرة وزوجها علـى خصام وكنت مع خالتي وكانت قد تَبيّ تتخلص منْ مجموعة خبز رقاق فأعطتني اياهم لارميها فـي الخارج وأردتُ أن آكل منه لكنها منعتني وقالت هذا مب زين سأصنع غيره وستأكلين منه! وكانت تخبز خبز رقاق و زوجها ينظر إالينا وكان يطعم ماشيته! ويبدو غضبانا!

ثمّ رأيت كأنه وصلنا مرسوم ملكيّ انـي وأخواتي اصلاً بنات ملكة واسماءنا فرنجيه مثل كريستينا وغيرها! وطلبت حق لجوءنا للقصر ودخلنا آنـََـا وأخواتي للقصر واصبحنا منْ بناتها وحصلنا علـى بطاقات ذهبيه مكتوب عليها اسماءنا الحقيقية ودخلت لغرفتي فـي القصر وكان فـي احد الاكياس فستان زفاف رائع لونه سكري مذهّب وكان يعودُ لاختي ميثه التي كانت تنظر اليّ بغيره!! تجاهلتها!
ثمّ اتصل خطيبي محمد وطلب مني التخلص منْ بطاقتي البنكيه الذهبيه لكني قلتُ لِہ انها منْ شركة جيرلاند وانا اعتدتُ علـى استخدامها!

ثمّ رأيتُ كأني جالسه مع اختي وفاء وأخي احمد ومحمود علـى سفرة الريوقْ وكانت وفاء حاطة جبن الزبادي وزيت زيتون وخبز وقالت احس شـي ناقصهْ كانت عيود تحطه دوم قلتلها وأنا أفكر عرررفته الزعتر وهي شكلها مغتاظه مني قآإلتٌ مَآ ادري يمكن!
قلتلها امبلا هُـوَ الزعتر اروح اجيبه؟ والكل ممتعض مني وساكتين قلت اعرف حتـى لَوُّ جبته مَآ بتاكلونه وانا ابتسمْ!! وكملت اكل وياهم


وووووبس
هذا كل اللـي شفته اليوم صباحاً ياشيخ
وجزاكم اللـَّہ خيرااااا

بو فيصل
24 - 5 - 2010, 04:27 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الاثنين 24/ 5 / 2010

وكأن خالتي نصيرة وزوجها علـى خصام وكنت مع خالتي وكانت قد تَبيّ تتخلص منْ مجموعة خبز رقاق فأعطتني اياهم لارميها فـي الخارج وأردتُ أن آكل منه لكنها منعتني وقالت هذا مب زين سأصنع غيره وستأكلين منه! وكانت تخبز خبز رقاق و زوجها ينظر إالينا وكان يطعم ماشيته! ويبدو غضبانا!

عريس لا يوافق عليه اهلك او مال من صفقة او مشروع لا يكون ذو منفعة او لا يكون حلالاً !!

وهناك قول بأنه مال تريدين صرفه على نفسك ولا يكفي فتأخذين غيره !!

ثمّ رأيت كأنه وصلنا مرسوم ملكيّ انـي وأخواتي اصلاً بنات ملكة واسماءنا فرنجيه مثل كريستينا وغيرها! وطلبت حق لجوءنا للقصر ودخلنا آنـََـا وأخواتي للقصر واصبحنا منْ بناتها وحصلنا علـى بطاقات ذهبيه مكتوب عليها اسماءنا الحقيقية ودخلت لغرفتي فـي القصر وكان فـي احد الاكياس فستان زفاف رائع لونه سكري مذهّب وكان يعودُ لاختي ميثه التي كانت تنظر اليّ بغيره!! تجاهلتها!
ثمّ اتصل خطيبي محمد وطلب مني التخلص منْ بطاقتي البنكيه الذهبيه لكني قلتُ لِہ انها منْ شركة جيرلاند وانا اعتدتُ علـى استخدامها!

هي دلالة على السفر لمكان في بلاد الغرب وتبذرين بمالك في هذه الرحلة وتشترين هدية ذات قيمة عالية حق محمد لا تعجبه !!


ثمّ رأيتُ كأني جالسه مع اختي وفاء وأخي احمد ومحمود علـى سفرة الريوقْ وكانت وفاء حاطة جبن الزبادي وزيت زيتون وخبز وقالت احس شـي ناقصهْ كانت عيود تحطه دوم قلتلها وأنا أفكر عرررفته الزعتر وهي شكلها مغتاظه مني قآإلتٌ مَآ ادري يمكن!
قلتلها امبلا هُـوَ الزعتر اروح اجيبه؟ والكل ممتعض مني وساكتين قلت اعرف حتـى لَوُّ جبته مَآ بتاكلونه وانا ابتسمْ!! وكملت اكل وياهم

الصراحة احب الجبن والزيت والزيتون والزعتر على الريوق بس هذه الرؤيا من حديث النفس وأن كانت تدل على الخير ولكن لا اريد أن ابالغ في تفسيرها مخافة الوقوع بالاثم !!

وووووبس
هذا كل اللـي شفته اليوم صباحاً ياشيخ
وجزاكم اللـَّہ خيرااااا

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟؟

هذا وان الله اعلم ...

شمس الغروب
24 - 5 - 2010, 10:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت أني أتمشى مع أبي رحمه الله ..وهو ذاهب إلى رجل يستأديه ديناً له مقداره 1000 درهم فأخذ المبلغ وعدنا وفي نفس الوقت توفي أخي الأكبر ونسيت أن أبلغ أهلي بوفاته حتى صار وقت المغرب ، المهم وبينما نحن نسير أعطاني أبي مفتاح مثل مفتاح السيارة وفيه ميدالية كريستال على شكل قلب مجوف وأنا أقول في نفسي الكريستال يلمع وهذه لاتلمع يمكن أن تكون بلاستيك .. ونهضت من نومي

شمس الغروب
24 - 5 - 2010, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرى أني في بيتي أتكلم مع أمي وهي يجانبي ، قمت فنظرت من شباك غرفة الأولاد فرأيت سيارات تدخل إلى البيت فخرجت مسرعة لأرى ماذا يحصل فرأيت الماء يملأ ساحة المنزل مثل البحر ولكن لم يدخل إلى الفيلا ،وهؤلاء الناس يدخلون ليرون وأنا أصرخ فيهم نحن لسنا فرجة لكم ، أخرجو من البيت وفي يدي حجر حيث ضربت به رجل على رأسه وهو في سيارته (وافد) ثم أسرعت إلى الباب لأغلق ضرفة واحدة لكي يخرج من بالداخل ولا يدخل أحد ،ولكن سبقني رجل وأغلقه عني (مواطن ) لاأعرفه ،فسمعت ابن عمي من خلفي وهو يقول لي لوصبرتي لأخبرتك ... فجأة ظهر أبي رحمه الله وكأنه جاء لمساعدتي وهو يقول (....) ليس موجود يذكر إسم مسؤول نعرفه ولم يزد على ذلك ..

مرجانه
25 - 5 - 2010, 08:26 AM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الثلاثاء 25/ 5 / 2010

- حلمت انـي امشي بين المزارع علـى حد الفلج آنـََـا وبنت فـي سني كانت تتبعني وفجأة شفت لائحة علـى الطريق فِيہآ قائمة أسعار رحلات لدول الخليج وغيرها وشفت الامارات والسعودية بس السعودية متعددة الاقسام للعمرة والحج اسعار ولمناطق ثآنيہ أسعار تقريبا گآنّ 800 ريال وشي بس!

- وحلمت انـي متزوجه وفـي بيت ريلي وكان عندي بنوتة صغيرة كَنُتً شايتنها بحضني طول الوقت واعطيها مرضعة الحليب وزوعت وقلت اوهوو نسيت ارفعها ورفعتها وانا امسح علـى ظهرها حتـى أحس بشبعها! عقب كَنُتً الاعب ولد صغير واكلم حرمه وبنتي شرقت وخفت عليها ۈآآيّـدْ قعدت اصيح ورحت المطبخ حسيتها تختنق وكأنها مو قادرة تبلع ورحت اسقيها بغطى غرشة ماي اشوي منْ الماي عقب مالحرمة حاولت تهديني وانا خايفه عليها مووت ورحت اقعد وسدحتها علـى بطنها وامسح علـى ظهرها لين ارتاحت وقعدت تلعب!
عقب شفت قوم اربيعتي ميثوه دشوا بس مطنشينني وسكتت ووحده طلعت منْ المطبخ تقولي ﻻا تنسين فـي المطبخ شغل ۈآآيّـدْ وبصل يباله تقطيع وسكتت واحس ضايق خلقي منْ شغل المطبخ!

- عقب حلمت ان محمد الزيني يصنع حاويات وانا استعرض معلوماتي اقوله اعرف حاوية الغاز نسميها سلندر وحاوية الماي نسميها غرشة وحاوية ماي الكبيرة نسميها درام وهو يبتسم وكأن يقول فِیہ اشياء يديده بس لاني استعجلت بالرد!

- وحلمت ولد معمر القذافي رئيس ليبيا كأنه گآنّ مبذر لماله ومولع بالتكنولوجيا لدرجة انه صنّع روبورت الي ضخم شبيه لِہ وملبسنه غترة نفس غترته وراح يزور حاكم بلد ثاني اللـي بعـد عنده روبورت الي ضخم شبيه لِہ والتقوا وسلموا عـلى بعض وقعدوا وكان فـي المساء وتركوا اشباههم الأليين يسلموا علـى بعض ودرجة الاتقان فـي الصنع كانت فـي انه الالي شبيه ابن القذافي گآنّ يعدّل غترته ويميلها اشوي فـي كل مرة عقب بدوا يستعرضون قوتهم فكان يطلع ليزر قوي منْ ذراعين الي القذافي وكان ابن القذافي فخور وواثق منْ صنيعه!

- وحلمت عقب انه موظفه فـي أدنوك تقول لموظفه ثآنيہ ترى المدير مصرّ ۈآآيّـدْ انه يوظف ٌ(مرجانه) ومخلي السيفي عنده واتصلت عليّ وقالت خلاص قبلوج تشتغلي عندنا فـي أدنوك وطرت منْ الوناسه ورحت اتعدل وافكر هم يدرون انـي منقبه واطالع فـي المرايه واشوف ويهي كأنه مشقر وخصل شعر مشقر طالع فـي جبيني وحاولت نزعها!



هذي أحلامي كلها لليوم صباحا ياشيخ
ان گآنّ خيرا شكرنا وان گآنّ شرا صبرنا
وجزاكم اللـَّہ خيرا

هوى الروح
25 - 5 - 2010, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حلمت الحلم ها من تقريبا 6 أشهر و مايا ببالي افسره ولكن مع الأيام حصلت لنا ظروف وقلت بافسره يمكن أهو سبب الظروف إلي تصير لنا


حلمت أن في مكان كأنها صالت أفراح وشفت أريايل وايد مصطفين وبصفوف مرتبه وصف أخواني أغلبهم واقفين وأنا وأختي كنا نرتب لهم الأكل في أصحون كأن عزيمه وأنا ألحمح في ويوه أخواني حسيت أنهم مضايجين وواحد منهم يضحك والثاني كأن متحسف على إلي بيصير و الثالث مبتسم والرابع أحسه بيقول شي ومب رايم وبعدها قلت لختي يالله نروح ولما رحت وأختي وياي جان ألتفت مره ثانيه وراي أشوف الكل ملتم على الصفره و فجأه الكل قام و الريايل إلي شفتهم ماحد بس أخواني موجودين و يهال يجروا حول الصفره فقلت لختي تعالي نرجع نشيل الصفره قبل لا أحد يدوسها بريله فرجعنا نشيل الصفره وبعدها سمعت النشيد الوطني وأنا أقول لختي نحن وين اسمع النشيد الوطني ونحن نشيل الصفره نسمع بإنصات النشيد الوطني وفجأه واحد من اليهال أصدم فيني وبعدها قمت من الحلم


معلومات : لما حلمت الحلم واحد من أخواني صار له حادث مع أني مو شايفته بالحلم وأنا عندي 16 أخو وإلي شفت بالمنام 3 أخواني من أمي وواحد من أبوي ولي وأخوي من أبوي أهو إلي مبتسم ولي يضحك أخوي من أمي وعمره 19 وأهو يشتغل حاليا وأشوي تعب لقى في شغله وصار ظروف أشوي قلق بحياتنا والحمد لله عدت على خير

ومشكور على تفسير الحلم

بنت مكان
25 - 5 - 2010, 12:23 PM
السلام عليكم

اولا شكرا لك على مجهود اللتي تبذلكها

جزاك الله خير :)


اخي في الله

اود فقط اختصار حلمي

انا انثى غير متزوجه عمري 26

دائما احلامي اتكون عن تاخير

اي ارى في منامي اني قد تاخرت في المدرسه او كليه او العمل

واحيانا ارى مدرستي التي درسة فيها وارى صديقاتي القدامه جدا و العب معاهم

ويكون سبب تاخيري الاهل او احد من اقاربي..

فااتمنى تفسير معنى احلامي واتمنى اني لم اخالف اي من بنود

حمايم
25 - 5 - 2010, 12:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

اليوم بعد صلاة الفجر حلمت في جدتي [ متوفيـه من شهر بالضبط ] !
هي مستلقيه لانها لاتقدر ع الحركه في وسط ساحه كبيره وناس كثار موجدين وانها قدر رجعت للحياه من بعد ماكانت في القبر من شهر ع انها معجزه
وكانت تبتسم وكان ابي جالس فقط يشاهدها وفرحان لرجوعها للحياه من جديد وعمي كان يتمصخر ويمازح معاها وهي ترد عليه وكلنا فرحانين فرح شديد واعطو امي بيزات من أجل ان تعطي الفقراء من طرف جدتي ..
حزم 100 درهم .. وقالت امي سترمي الحلويات فوق جدتي من شدرة الفرح .. وكنت اسأل جدتي [ مسامحتني ] وردت علي [ هي يآميه ] !
العمر 17 - طالبه
فما تفسير الحلم ؟!!

جواهر
25 - 5 - 2010, 09:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بغيت تفسير هذا الحلم الي عمتي حلمته وهو:

انها شافت في الحلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وان شاء الله تكون بشرى طيبه

ويعطيك العافيه

عشوقة 22
26 - 5 - 2010, 04:44 AM
انثى
عمري 19
من الامارات
طالبة غير متزوجة
الحلم من فترة طويلة
كنت راقدة على يساري وكنت على طهارة وحلمت اني كنت نايمة على فراشي و الدريشة كانت وراي يعني فوق راسي و طيطارين دشو من الجامة وكانو يمشون على السقف وانا كنت اشوفهم وف نفس الوقت واحد منهم طاح علي وانا غطيت عمري باللحاف ... نشيت وانا كنت شوي خايفة

وفي حلم ثاني ما اتذكره بس اللي اتذكر منه اني لبست عباتي وطلعت من البيت وانا كنت شوي مستانسة
ممكن اعرف شو يعني لبس العباة في الحلم !!

شكرا على الموضوع المميز :)

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 05:24 AM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الثلاثاء 25/ 5 / 2010

- حلمت انـي امشي بين المزارع علـى حد الفلج آنـََـا وبنت فـي سني كانت تتبعني وفجأة شفت لائحة علـى الطريق فِيہآ قائمة أسعار رحلات لدول الخليج وغيرها وشفت الامارات والسعودية بس السعودية متعددة الاقسام للعمرة والحج اسعار ولمناطق ثآنيہ أسعار تقريبا گآنّ 800 ريال وشي بس!

امور تفكرين بها بجدية ومحتارة في اختيار احداهما ...

- وحلمت انـي متزوجه وفـي بيت ريلي وكان عندي بنوتة صغيرة كَنُتً شايتنها بحضني طول الوقت واعطيها مرضعة الحليب وزوعت وقلت اوهوو نسيت ارفعها ورفعتها وانا امسح علـى ظهرها حتـى أحس بشبعها! عقب كَنُتً الاعب ولد صغير واكلم حرمه وبنتي شرقت وخفت عليها ۈآآيّـدْ قعدت اصيح ورحت المطبخ حسيتها تختنق وكأنها مو قادرة تبلع ورحت اسقيها بغطى غرشة ماي اشوي منْ الماي عقب مالحرمة حاولت تهديني وانا خايفه عليها مووت ورحت اقعد وسدحتها علـى بطنها وامسح علـى ظهرها لين ارتاحت وقعدت تلعب!
عقب شفت قوم اربيعتي ميثوه دشوا بس مطنشينني وسكتت ووحده طلعت منْ المطبخ تقولي ﻻا تنسين فـي المطبخ شغل ۈآآيّـدْ وبصل يباله تقطيع وسكتت واحس ضايق خلقي منْ شغل المطبخ!

هي دلالة على مرورك باوقات عصيبة او حالة نكد او ضائقة نفسية وتعالجينها بأرادتك او تنتهي هذه الامور مع مرور الايام ...

- عقب حلمت ان محمد الزيني يصنع حاويات وانا استعرض معلوماتي اقوله اعرف حاوية الغاز نسميها سلندر وحاوية الماي نسميها غرشة وحاوية ماي الكبيرة نسميها درام وهو يبتسم وكأن يقول فِیہ اشياء يديده بس لاني استعجلت بالرد!

رؤيا من حديث النفس ...

- وحلمت ولد معمر القذافي رئيس ليبيا كأنه گآنّ مبذر لماله ومولع بالتكنولوجيا لدرجة انه صنّع روبورت الي ضخم شبيه لِہ وملبسنه غترة نفس غترته وراح يزور حاكم بلد ثاني اللـي بعـد عنده روبورت الي ضخم شبيه لِہ والتقوا وسلموا عـلى بعض وقعدوا وكان فـي المساء وتركوا اشباههم الأليين يسلموا علـى بعض ودرجة الاتقان فـي الصنع كانت فـي انه الالي شبيه ابن القذافي گآنّ يعدّل غترته ويميلها اشوي فـي كل مرة عقب بدوا يستعرضون قوتهم فكان يطلع ليزر قوي منْ ذراعين الي القذافي وكان ابن القذافي فخور وواثق منْ صنيعه!

الله يستر أن لا يغلق المنتدى من احلامك الغريبة !! مرة شيوخ ومرة اولاد الحكام العرب !!

هي دلالة على أبن القذافي سوف يتقلد مقاليد الحكم بعد والده ...

- وحلمت عقب انه موظفه فـي أدنوك تقول لموظفه ثآنيہ ترى المدير مصرّ ۈآآيّـدْ انه يوظف ٌ(مرجانه) ومخلي السيفي عنده واتصلت عليّ وقالت خلاص قبلوج تشتغلي عندنا فـي أدنوك وطرت منْ الوناسه ورحت اتعدل وافكر هم يدرون انـي منقبه واطالع فـي المرايه واشوف ويهي كأنه مشقر وخصل شعر مشقر طالع فـي جبيني وحاولت نزعها!

هي دلالة على من يذمك عند اهلك او عند قوم انتي على صلة وطيدة بهم او من يذمك عند اشخاص بينك وبينهم مصالح او تحتاجين لهم ...

هذي أحلامي كلها لليوم صباحا ياشيخ
ان گآنّ خيرا شكرنا وان گآنّ شرا صبرنا
وجزاكم اللـَّہ خيرا

ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟؟

هذا وأن الله اعلم ...

%غمـــازة%
26 - 5 - 2010, 08:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيـــــــــر :) يعطيك العافية على هالمجهـــود الرائــــــــــع.. ..



حلمي كان بعد الساعــة 5:55 صباحا" اليوم

الحلم كان فالدوام،،، كنت رايحة قسم الإدارة اشتكي على الإزعاج اللي صاير المدير الهندي ( ماله كلمة ) كان قاعد عالمكتب و يجرب فجهاز يديد ،، بدأت اتكلم و اشتكي بدأ يشغل الجهـاز بيسجل صوتـي يوم سألته قالي لا ها جهاز عادي

سحبت منه الجهاز عشان اعرف اتلكم و سكرته،، فجأة دخلت وحدة المكتب ( البنت هاي كانت زميلتي المقربة بعد شوية خلافات ما قمنا نتكلم غير بالشغل ) و قلت :لو سمحتي دقيقة و بخلص و تعالي ، قالت : انا مستعجلة و بسافر ابى اخذ فلوسـي ،، قلت : اوك دقيقة بس و رجعت اتكلم مع الهندي

يوم طلعت من المكتب اشوفها تسحبني لمكتب نائب مديري ( مكتب النائب و المدير عدال بعض ) و انا رايحة شفت مكتب مديري عليه ورود عالباب على شكــــل قوس قلت : واو تجنن الورود

البنت دخلتني المكتب و قالت : لا تصدقين الكلام اللي يقولونه و انا بسافـر و بتوله عليج و حضنتنــي

يوم حضنتنتــي ،، حسيت انها صادقة بكلامهـا و بدأت دموعي تنزل.. ..


ملاحظة : اللي بين الأقواس واقع..


شكرا" :)

ونة القلب
26 - 5 - 2010, 10:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ياشيخ حلمت اني كنت مع اختي وكنا نتحدث وبجانبنا حيوانات كانت في اقفاصها
ومن بين هذه الحيوانات كان هناك حيوان القنفذ فاذا بأختي تأخذ القنفذ وترميه فوقي وانا كنت خائفه واقول لها ل لا ا ترمينه فوقي
وهي كانت تضحك وترمي فوقي القنفذ وانا ارميه الجهه الاخرى وكنت خائفه جدا وآخر قنفذ وضعته على وجهي .
وانتهى الحلم
اختي عمرها 16 سنه طالبه وانا عمري 15 طالبة


حلم آخر في ليله أخرى
حلمت انا كنا ذاهبين ألى عجمان مع اسرتي وكان اخي هو من يقود السياره
فوقفنا امام جمعية صغيره وبجانب هذه الجمعية كان هناك شباب وفجأه رايت خطيبة اخي تمشي في الشارع لذهابها الى الجمعية وكانت لابسه فستان لان بجانب الجمعية كان هناك صاله افراح وكان مقيمين فيها عرس لحد يقرب لها وكان الفستان
شفاف وكانت لم ترتدي العباه فقط كانت ترتدي الشيله
فاذا بأخي ينزل من السياره وخرجت انا معه فذهبت إلى الجمعية ورايت خطيبة اخي وسئلتها لماذا لم ترتدي العباه وان جسمها ظاهر فقالت لي شو فيها لو ما لبست فنصحتها وخرجت من الجمعية ذاهبة لاركب السياره فاذا بطفلين ياتونني بنت وولد فاذا بالبنت تعطيني ورقه صغيره ولا اراديا اعطيتها كف فذهبت إلى رجل كان يقف سيارته بعيدا عن سيارتنا وقال للطفله اذهبي واعطيه هذه الورقه واتتني الطفله واعطتني الورقه فاذا بالورقة مكتوب عليها كلام حب كنت ساقطع الورقه ولا كنني في الاخر ترددت وركبنت إلى السياره فقالت لي اامي ماذا كانت تريد منك الطفلة فقلت لها اعطيتني ورقه
فقالت لي امي : ما مكتوب عليها فقرأت لامي ما كان مكتوب عليها وانتهى الحلم

عمري 15 طالبة
ويزاك الله ألف خير

والسموحه منك ...^^....

مرجانه
26 - 5 - 2010, 01:46 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الاربعاء 26 / 5 / 2010

شفت كأن زوج خالتي عليّ مجتمع مع اخواني وكان يأكل معهم وجبة غداء او عشاء لاا أذكر، وأنا لم يعطوني شيئاً منه وكأنه يستقصد ان لآآآآ يبقي لي شيئاً حتـى خالتي لم تعطني شيئاً وكنت ابحث عن طعام لي فـي ذلك الوقتِ بينما عمّي ينظر إلي بعين الغيظِ!!

ورأيتُ كأني فـي بيت أختي خولة وبيتها كبير فـي الواقع ولكن شيخ القبيلة فـي تلك المنطقة، بنى عددا منْ القصور الشاهقة وكانت خمسة او اكثر لاا أذكر وشعرتْ أختي بالغيرة لأن هناك منْ ينافسها بالعلوّ، وقلتُ لــہا تعلمين انهم. شيوخ ولا تقارنين نفسـِگ بهم والله يرزقهم ان شالله منْ خيره! وكنت ارى علـى مدى بصري علو قصر شاهق تسكن فِ?ہ حريم ابناءه فـي كل طابق منه؟ وكل طابق بعلو شاهق! ولونه اصفر

وحلمت ياشيخ وكأني احكّ جلد رأسي لتنزل القشرة فنزلت كسرة ولكنها كانت دائرية ثم اكتشفت انها دودة تحرّكت وامتدّت لتتلوى فكرهت منظرها خاصة وان الدود نقطة ضعفي ثمّ حككتُ رأسي مرة أخرى فنزلت كسرة دائرية ثم تحرّكت لتظهر انها دودة أخرى وكرهتُ ذلك فتوقفتُ عن حكّ رأسي حتـى لآآآآ أرى المزيدِ!!

هذي احلامي لليوم صباحاً ياشيخ
راجية منك تدعيلي بالخير وأن يفرّج اللـَّہ همّي
وجزاكم اللـَّہ خيراً

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 03:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرى أني في بيتي أتكلم مع أمي وهي يجانبي ، قمت فنظرت من شباك غرفة الأولاد فرأيت سيارات تدخل إلى البيت فخرجت مسرعة لأرى ماذا يحصل فرأيت الماء يملأ ساحة المنزل مثل البحر ولكن لم يدخل إلى الفيلا ،وهؤلاء الناس يدخلون ليرون وأنا أصرخ فيهم نحن لسنا فرجة لكم ، أخرجو من البيت وفي يدي حجر حيث ضربت به رجل على رأسه وهو في سيارته (وافد) ثم أسرعت إلى الباب لأغلق ضرفة واحدة لكي يخرج من بالداخل ولا يدخل أحد ،ولكن سبقني رجل وأغلقه عني (مواطن ) لاأعرفه ،فسمعت ابن عمي من خلفي وهو يقول لي لوصبرتي لأخبرتك ... فجأة ظهر أبي رحمه الله وكأنه جاء لمساعدتي وهو يقول (....) ليس موجود يذكر إسم مسؤول نعرفه ولم يزد على ذلك ..

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على خير يصيب اهل هذا البيت مجموع بهم وقد يكون مال او زواج احدهم وذلك لقول الله تعالى (( وهو الذي خلق من الماء بشراً فجعله نصبها وصهراً وكان ربك قديرا )) صدق الله العظيم ...

وقد يكون دلالة على ايام رمضان وتلك الاجواء الايمانية والخيرية حيث أنكم توزعون الاكل على الفقراء وتنالون من ذلك اجراً وثواباً ...

اسأل الله لكم البركة فيما اعطى والاجر والثواب ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حلمت الحلم ها من تقريبا 6 أشهر و مايا ببالي افسره ولكن مع الأيام حصلت لنا ظروف وقلت بافسره يمكن أهو سبب الظروف إلي تصير لنا


حلمت أن في مكان كأنها صالت أفراح وشفت أريايل وايد مصطفين وبصفوف مرتبه وصف أخواني أغلبهم واقفين وأنا وأختي كنا نرتب لهم الأكل في أصحون كأن عزيمه وأنا ألحمح في ويوه أخواني حسيت أنهم مضايجين وواحد منهم يضحك والثاني كأن متحسف على إلي بيصير و الثالث مبتسم والرابع أحسه بيقول شي ومب رايم وبعدها قلت لختي يالله نروح ولما رحت وأختي وياي جان ألتفت مره ثانيه وراي أشوف الكل ملتم على الصفره و فجأه الكل قام و الريايل إلي شفتهم ماحد بس أخواني موجودين و يهال يجروا حول الصفره فقلت لختي تعالي نرجع نشيل الصفره قبل لا أحد يدوسها بريله فرجعنا نشيل الصفره وبعدها سمعت النشيد الوطني وأنا أقول لختي نحن وين اسمع النشيد الوطني ونحن نشيل الصفره نسمع بإنصات النشيد الوطني وفجأه واحد من اليهال أصدم فيني وبعدها قمت من الحلم


معلومات : لما حلمت الحلم واحد من أخواني صار له حادث مع أني مو شايفته بالحلم وأنا عندي 16 أخو وإلي شفت بالمنام 3 أخواني من أمي وواحد من أبوي ولي وأخوي من أبوي أهو إلي مبتسم ولي يضحك أخوي من أمي وعمره 19 وأهو يشتغل حاليا وأشوي تعب لقى في شغله وصار ظروف أشوي قلق بحياتنا والحمد لله عدت على خير

ومشكور على تفسير الحلم

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السموحه منج اختي الكريمة ولكن ارجو مراجعة الصفحة الرئيسية لشروط واحكام تفسير الاحلام وخاصة البند رقم 17 .

واسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 03:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت أني أتمشى مع أبي رحمه الله ..وهو ذاهب إلى رجل يستأديه ديناً له مقداره 1000 درهم فأخذ المبلغ وعدنا وفي نفس الوقت توفي أخي الأكبر ونسيت أن أبلغ أهلي بوفاته حتى صار وقت المغرب ، المهم وبينما نحن نسير أعطاني أبي مفتاح مثل مفتاح السيارة وفيه ميدالية كريستال على شكل قلب مجوف وأنا أقول في نفسي الكريستال يلمع وهذه لاتلمع يمكن أن تكون بلاستيك .. ونهضت من نومي

اعتقد ان هذه الرؤيا تم تفسيرها في ما سبق او أنا غلطان ؟

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 03:54 PM
السلام عليكم

اولا شكرا لك على مجهود اللتي تبذلكها

جزاك الله خير :)


اخي في الله

اود فقط اختصار حلمي

انا انثى غير متزوجه عمري 26

دائما احلامي اتكون عن تاخير

اي ارى في منامي اني قد تاخرت في المدرسه او كليه او العمل

واحيانا ارى مدرستي التي درسة فيها وارى صديقاتي القدامه جدا و العب معاهم

ويكون سبب تاخيري الاهل او احد من اقاربي..

فااتمنى تفسير معنى احلامي واتمنى اني لم اخالف اي من بنود

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على ما جاء في هذا الموضوع فأن التأخير يدل اما على من يترددون في اتخاذ القرارات او يستعجلون الامور الاخرى وهي دلالة على الحالة النفسية لصاحب الرؤيا !!

وهناك قول هي لمن يتأخر في اقامة الصلاة وباقي العبادات ...

اسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

هذا وأن الله اعلم ....

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

اليوم بعد صلاة الفجر حلمت في جدتي [ متوفيـه من شهر بالضبط ] !
هي مستلقيه لانها لاتقدر ع الحركه في وسط ساحه كبيره وناس كثار موجدين وانها قدر رجعت للحياه من بعد ماكانت في القبر من شهر ع انها معجزه
وكانت تبتسم وكان ابي جالس فقط يشاهدها وفرحان لرجوعها للحياه من جديد وعمي كان يتمصخر ويمازح معاها وهي ترد عليه وكلنا فرحانين فرح شديد واعطو امي بيزات من أجل ان تعطي الفقراء من طرف جدتي ..
حزم 100 درهم .. وقالت امي سترمي الحلويات فوق جدتي من شدرة الفرح .. وكنت اسأل جدتي [ مسامحتني ] وردت علي [ هي يآميه ] !
العمر 17 - طالبه
فما تفسير الحلم ؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على دخول الفرح لبيتكم او تنالون خبراً سعيداً !!

كذلك هي دلالة على فرج بعد الضيق ويسر بعد العسر ...

وهي دلالة على التوبة بعد الذنب وأن الميت راضي عن كل من كان بالرؤيا او على اهل البيت الذي كانت فيه جدتك ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بغيت تفسير هذا الحلم الي عمتي حلمته وهو:

انها شافت في الحلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وان شاء الله تكون بشرى طيبه

ويعطيك العافيه


بسم الله الرحمن الرحيم ...

الرجاء مراجعة الصفحة الرئيسية لشروط واحكام تفسير الاحلام وخاصة البنود رقم 11 + 13 + 18 .

وأن شاء الله خير ...

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 04:31 PM
انثى
عمري 19
من الامارات
طالبة غير متزوجة
الحلم من فترة طويلة
كنت راقدة على يساري وكنت على طهارة وحلمت اني كنت نايمة على فراشي و الدريشة كانت وراي يعني فوق راسي و طيطارين دشو من الجامة وكانو يمشون على السقف وانا كنت اشوفهم وف نفس الوقت واحد منهم طاح علي وانا غطيت عمري باللحاف ... نشيت وانا كنت شوي خايفة

وفي حلم ثاني ما اتذكره بس اللي اتذكر منه اني لبست عباتي وطلعت من البيت وانا كنت شوي مستانسة
ممكن اعرف شو يعني لبس العباة في الحلم !!

شكرا على الموضوع المميز :)

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السموحه منج اختي الكريمة ولكن ارجو مراجعة الصفحة الرئيسية لشروط واحكام تفسير الاحلام وخاصة البنود رقم 13 +17 .

واسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

فطيم82
26 - 5 - 2010, 06:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بجدتي المتوفاة تقول لخالي خذ صينية العيش واللحم هذي وو زعها وبعد اشتر لحم و وزعه كانت جدتي بأتم الصحة والعافية و وجها منور وخالي ضعيف جدا وأبيض ... ثم ظهرت اختي متزينة وكانت جميلة بزينتها وأرى كأنها عزيمة لكن المكان غير معروف
في الحقيقة خالي متوسط البنية وأبيض

أنا حامل

واختي في العقد العشرين انخطبت بس ما صار نصيب

شكرا

بو فيصل
26 - 5 - 2010, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيـــــــــر :) يعطيك العافية على هالمجهـــود الرائــــــــــع.. ..



حلمي كان بعد الساعــة 5:55 صباحا" اليوم

الحلم كان فالدوام،،، كنت رايحة قسم الإدارة اشتكي على الإزعاج اللي صاير المدير الهندي ( ماله كلمة ) كان قاعد عالمكتب و يجرب فجهاز يديد ،، بدأت اتكلم و اشتكي بدأ يشغل الجهـاز بيسجل صوتـي يوم سألته قالي لا ها جهاز عادي

سحبت منه الجهاز عشان اعرف اتلكم و سكرته،، فجأة دخلت وحدة المكتب ( البنت هاي كانت زميلتي المقربة بعد شوية خلافات ما قمنا نتكلم غير بالشغل ) و قلت :لو سمحتي دقيقة و بخلص و تعالي ، قالت : انا مستعجلة و بسافر ابى اخذ فلوسـي ،، قلت : اوك دقيقة بس و رجعت اتكلم مع الهندي

يوم طلعت من المكتب اشوفها تسحبني لمكتب نائب مديري ( مكتب النائب و المدير عدال بعض ) و انا رايحة شفت مكتب مديري عليه ورود عالباب على شكــــل قوس قلت : واو تجنن الورود

البنت دخلتني المكتب و قالت : لا تصدقين الكلام اللي يقولونه و انا بسافـر و بتوله عليج و حضنتنــي

يوم حضنتنتــي ،، حسيت انها صادقة بكلامهـا و بدأت دموعي تنزل.. ..


ملاحظة : اللي بين الأقواس واقع..


شكرا" :)







بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على تحقق امنية لك في محيط علاقات الشخصية او في محيط عملك ...

وهي كذلك تدل على تقلبات او تغيرات لصالحك ...

اسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو ان يكون التفسير واضحاً في ما هو بمعناه ؟؟

هذا وأن الله اعلم ....

%غمـــازة%
26 - 5 - 2010, 08:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...


على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على تحقق امنية لك في محيط علاقات الشخصية او في محيط عملك ...

وهي كذلك تدل على تقلبات او تغيرات لصالحك ...

اسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو ان يكون التفسير واضحاً في ما هو بمعناه ؟؟


هذا وأن الله اعلم ....



آآآآآآآآمين يا رب العالميـــــن

الله يبشرك بكل خيـــــر :)


سلمت عالتفسيــــــــر.. .. ربي يحفظك

ونة القلب
26 - 5 - 2010, 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ياشيخ اختي حلمت بأنها تغطا بقماش ابيض وفجأه تحول إلى فستان ابيض واخي يمسك بيدها وبمشي معها ..


اختي عمرها 17 سنه طالبة في الثانوية ..



وحلم آخر في ليلة أخرى


انها كانت تريد ان تتحنا بيدها من الامام لكن اختي رفضت وقالت لها : يجب ان تتحني من خلف فلم توافقها وفي اليوم الثاني اتو إلى بيتنا ناس وهي كانت محتاره ماذا تريد ان تلبس وانتهى الحلم ...



اختي عمرها 17 سنه طالبة في الثانوية ...

بو فيصل
27 - 5 - 2010, 12:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ياشيخ حلمت اني كنت مع اختي وكنا نتحدث وبجانبنا حيوانات كانت في اقفاصها
ومن بين هذه الحيوانات كان هناك حيوان القنفذ فاذا بأختي تأخذ القنفذ وترميه فوقي وانا كنت خائفه واقول لها ل لا ا ترمينه فوقي
وهي كانت تضحك وترمي فوقي القنفذ وانا ارميه الجهه الاخرى وكنت خائفه جدا وآخر قنفذ وضعته على وجهي .
وانتهى الحلم
اختي عمرها 16 سنه طالبه وانا عمري 15 طالبة

هذه دلالة على تصرف تقوم به شقيقتك وفيه بعض المكر او الخديعة لك !!

وكذلك هو دلالة على اصابتها بالضجر والعصبية ما يتسبب بافعال لا تعجبك !!


حلم آخر في ليله أخرى
حلمت انا كنا ذاهبين ألى عجمان مع اسرتي وكان اخي هو من يقود السياره
فوقفنا امام جمعية صغيره وبجانب هذه الجمعية كان هناك شباب وفجأه رايت خطيبة اخي تمشي في الشارع لذهابها الى الجمعية وكانت لابسه فستان لان بجانب الجمعية كان هناك صاله افراح وكان مقيمين فيها عرس لحد يقرب لها وكان الفستان
شفاف وكانت لم ترتدي العباه فقط كانت ترتدي الشيله
فاذا بأخي ينزل من السياره وخرجت انا معه فذهبت إلى الجمعية ورايت خطيبة اخي وسئلتها لماذا لم ترتدي العباه وان جسمها ظاهر فقالت لي شو فيها لو ما لبست فنصحتها وخرجت من الجمعية ذاهبة لاركب السياره فاذا بطفلين ياتونني بنت وولد فاذا بالبنت تعطيني ورقه صغيره ولا اراديا اعطيتها كف فذهبت إلى رجل كان يقف سيارته بعيدا عن سيارتنا وقال للطفله اذهبي واعطيه هذه الورقه واتتني الطفله واعطتني الورقه فاذا بالورقة مكتوب عليها كلام حب كنت ساقطع الورقه ولا كنني في الاخر ترددت وركبنت إلى السياره فقالت لي اامي ماذا كانت تريد منك الطفلة فقلت لها اعطيتني ورقه
فقالت لي امي : ما مكتوب عليها فقرأت لامي ما كان مكتوب عليها وانتهى الحلم

عمري 15 طالبة
ويزاك الله ألف خير

هذه دلالة على تقلبات في حياتك الاجتماعية وهي نتيجة الامبالاة من خطيبة شقيقك او قيامها بتصرفات تزعجكم وبسببها تعيدون التفكير في علاقتكم بها مع حدوث بعض الامور المحرجة لك !!
والسموحه منك ...^^....

اسأل الله لكم الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
27 - 5 - 2010, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الاربعاء 26 / 5 / 2010

شفت كأن زوج خالتي عليّ مجتمع مع اخواني وكان يأكل معهم وجبة غداء او عشاء لاا أذكر، وأنا لم يعطوني شيئاً منه وكأنه يستقصد ان لآآآآ يبقي لي شيئاً حتـى خالتي لم تعطني شيئاً وكنت ابحث عن طعام لي فـي ذلك الوقتِ بينما عمّي ينظر إلي بعين الغيظِ!!


اما هو سفر بدونك او رحلة يدونك او مال لا تأخذين حصتك منه !!

ورأيتُ كأني فـي بيت أختي خولة وبيتها كبير فـي الواقع ولكن شيخ القبيلة فـي تلك المنطقة، بنى عددا منْ القصور الشاهقة وكانت خمسة او اكثر لاا أذكر وشعرتْ أختي بالغيرة لأن هناك منْ ينافسها بالعلوّ، وقلتُ لــہا تعلمين انهم. شيوخ ولا تقارنين نفسـِگ بهم والله يرزقهم ان شالله منْ خيره! وكنت ارى علـى مدى بصري علو قصر شاهق تسكن فِ?ہ حريم ابناءه فـي كل طابق منه؟ وكل طابق بعلو شاهق! ولونه اصفر

اما هو زيارة لكبار القوم لا تذهب اختك مع ممن يذهبون في تلك الزيارة او لا تحصل على ترقية في عملها مثلما كانت تتوقع او لا تحصل على نصيبها من مال كانت تتوقع الحصول عليه !!

وحلمت ياشيخ وكأني احكّ جلد رأسي لتنزل القشرة فنزلت كسرة ولكنها كانت دائرية ثم اكتشفت انها دودة تحرّكت وامتدّت لتتلوى فكرهت منظرها خاصة وان الدود نقطة ضعفي ثمّ حككتُ رأسي مرة أخرى فنزلت كسرة دائرية ثم تحرّكت لتظهر انها دودة أخرى وكرهتُ ذلك فتوقفتُ عن حكّ رأسي حتـى لآآآآ أرى المزيدِ!!

هو دلالة حصولك على مال من بعد خديعة تحصل لك او مكر يصيبك وقد تدل على حق يرجع لك من مالك وتحتفظين به دون ان يعلم به احد !!

هذي احلامي لليوم صباحاً ياشيخ
راجية منك تدعيلي بالخير وأن يفرّج اللـَّہ همّي
وجزاكم اللـَّہ خيراً

اسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاص لما في معناه ؟؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
27 - 5 - 2010, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بجدتي المتوفاة تقول لخالي خذ صينية العيش واللحم هذي وو زعها وبعد اشتر لحم و وزعه كانت جدتي بأتم الصحة والعافية و وجها منور وخالي ضعيف جدا وأبيض ... ثم ظهرت اختي متزينة وكانت جميلة بزينتها وأرى كأنها عزيمة لكن المكان غير معروف
في الحقيقة خالي متوسط البنية وأبيض

أنا حامل

واختي في العقد العشرين انخطبت بس ما صار نصيب

شكرا

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على طلب الجدة المتوفاة من خالك أن يتصدق عنها !!

بالنسبة لاختك فهي دلالة على عدم وجود ما يشغل تفكيرها الان بعد فسخ خطوبتها وأنها في تكتم على نفسها او اتخذت عبرة في حياتها او هي تتقرب الى الله بعد ما حصل لها ... !!

اسأل الله لكم الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

عشوقة 22
27 - 5 - 2010, 12:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...


السموحه منج اختي الكريمة ولكن ارجو مراجعة الصفحة الرئيسية لشروط واحكام تفسير الاحلام وخاصة البنود رقم 13 +17 .

واسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...


اخوي في الحلم الاول كل اللي اتذكره في الحلم كتبته بس نسيت اكتب ان المكان ظلام بس في نور خفيف من الستارة

وعن الحلم الثاني والله اني ما اتذكره و مب لازم تفسير بس الاول وايد افكر فيه ومب قادرة انساه

بو فيصل
27 - 5 - 2010, 01:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ياشيخ اختي حلمت بأنها تغطا بقماش ابيض وفجأه تحول إلى فستان ابيض واخي يمسك بيدها وبمشي معها ..


اختي عمرها 17 سنه طالبة في الثانوية ..

هي دلالة على تفوقها اما بدراستها او بعمل تنجزه وقد تذهب لاستلام الجائزة او الشهادة مع شقيقك !!

كما يدل على توبة بعد ذنب او التقرب الله بالدنيا لاجل الاخرة !!



وحلم آخر في ليلة أخرى


انها كانت تريد ان تتحنا بيدها من الامام لكن اختي رفضت وقالت لها : يجب ان تتحني من خلف فلم توافقها وفي اليوم الثاني اتو إلى بيتنا ناس وهي كانت محتاره ماذا تريد ان تلبس وانتهى الحلم ...

هي دلالة على اصابتها بخبر يسعدها وقد يكون اما خطوبتها او نجاحها !

وكذلك يدل على ورعها او تقربها الى الله ... !!



اختي عمرها 17 سنه طالبة في الثانوية ...


اسأل الله لكم الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما في معناه ؟؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
27 - 5 - 2010, 01:31 AM
اخوي في الحلم الاول كل اللي اتذكره في الحلم كتبته بس نسيت اكتب ان المكان ظلام بس في نور خفيف من الستارة

وعن الحلم الثاني والله اني ما اتذكره و مب لازم تفسير بس الاول وايد افكر فيه ومب قادرة انساه

هل قرأتي رقم 19 ؟

ام العنود
27 - 5 - 2010, 05:03 AM
حلمت حلم واتمنى منكم تفسرون لي اياه

انا عمري 25 وانسه اخواني كلهم متزوجين بنات واولاد بس عندي اثنين من اخواني مو مشتقرين بحياتهم معاهم مشاكل مع حريمهم وناويين بتزوجون مرة ثانية

حلمت اني انا وبنت اختي طالعين من الفله ورايحين نبي نشوف الحيوانات اللي ورى بيتنا كنا فرحانين فيهم ولما طلعنا من الفله شفنا الحوش منور وايد يعني مو مثل الواقع في نور بس مو كثير المهم وكان الوقت قريب من المغرب بس البيت منور وايد كانه بالنهار ورحنا لم ورى البيت شفنا صندوقين فيهم شبك الاول فيه ثلاث سلاحف صغار والثاني فيه ثلاث حمامات شفناهم واستانسنا عليهم ونحن رايحين للفله
شفت اشبال كثيرة فالحوش وكنت خايفه من واحد منهم لانه كان يركض وجاي عندي وشفت في واجهة الفله فوق السطح اسدين وكلهم مقابلين بعض قاعدين على واجهة الفله من فوق وبعدين دخلت الفله وقعدت شوي ورحت اشوفهم شفت الشغاله تسلخ الاسد المنقط وانا اقولها ليش قالت لي هذا الفرو وايد زين قلت لها اوكي ورحت

ام العنود
27 - 5 - 2010, 05:07 AM
حلمت حلم واتمنى منكم تفسرون لي اياه

انا عمري 25 وانسه اخواني كلهم متزوجين بنات واولاد بس عندي اثنين من اخواني مو مشتقرين بحياتهم معاهم مشاكل مع حريمهم وناويين بتزوجون مرة ثانية

حلمت اني انا وبنت اختي طالعين من الفله ورايحين نبي نشوف الحيوانات اللي ورى بيتنا كنا فرحانين فيهم ولما طلعنا من الفله شفنا الحوش منور وايد يعني مو مثل الواقع في نور بس مو كثير المهم وكان الوقت قريب من المغرب بس البيت منور وايد كانه بالنهار ورحنا لم ورى البيت شفنا صندوقين فيهم شبك الاول فيه ثلاث سلاحف صغار والثاني فيه ثلاث حمامات شفناهم واستانسنا عليهم ونحن رايحين للفله
شفت اشبال كثيرة فالحوش وكنت خايفه من واحد منهم لانه كان يركض وجاي عندي وشفت في واجهة الفله فوق السطح اسدين وكلهم مقابلين بعض قاعدين على واجهة الفله من فوق وبعدين دخلت الفله وقعدت شوي ورحت اشوفهم شفت الشغاله تسلخ الاسد المنقط وانا اقولها ليش قالت لي هذا الفرو وايد زين قلت لها اوكي ورحت>>>>> الشغاله لما كانت تسلخ الجلد ماكان في دم وعدد الاشبال تقريبا خمسه او اربعه ما اذكر بالضبط

صدى الرووح
27 - 5 - 2010, 10:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله
بسم الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اولا اشكركم بعد الله سبحانه انكم فسحتم لنا بالسؤال عن الاحلام والرؤى والتي نحتاج للاستفسار عنها
جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم
لكن ودي اعرف عن كيفية المشاركة بالسؤال عن تفسير الحلم
صدى الرووح

صدى الرووح
27 - 5 - 2010, 11:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوجه اليكم بعد الله بهذا السؤال انا امرأة عمري 47 مطلقة جامعية الرابعة بين اخواني الاربعة ولدين وبنتين اشقاء ولي اخ واخت من الاب صغار السن والدي متوفى والوالدة اطال الله بعمرها متواجدة بامارة ثانية بسبب ظروف العمل واسكن مع زميلات لي في سكن خاص حاليا اريد الانتقال الى سكن ثاني ومحتارة في امري من حيث اختيار المكان المناسب وقد استخرت الله سبحانة في المكان الي اريد الانتقال اليه واعرف تماما ان الرؤيا ليست ليش اجابة اساسية في الاستخارة الشرعية لكني وبعد ان ان اقدمت على الاستخارة رايت وقبل وقت الفجر صحنا متوسط الحجم كان بيدي وكان فيه حبات من الخلال ( الرطب قبل الاستواء والبلوغ ) وكان لونه بني ( وهو ما يؤكل بهذه المرحلة ) وكنت اكل منه فرحة جدا
افيدوني مشكورين

بو فيصل
27 - 5 - 2010, 12:07 PM
حلمت حلم واتمنى منكم تفسرون لي اياه


انا عمري 25 وانسه اخواني كلهم متزوجين بنات واولاد بس عندي اثنين من اخواني مو مشتقرين بحياتهم معاهم مشاكل مع حريمهم وناويين بتزوجون مرة ثانية

حلمت اني انا وبنت اختي طالعين من الفله ورايحين نبي نشوف الحيوانات اللي ورى بيتنا كنا فرحانين فيهم ولما طلعنا من الفله شفنا الحوش منور وايد يعني مو مثل الواقع في نور بس مو كثير المهم وكان الوقت قريب من المغرب بس البيت منور وايد كانه بالنهار ورحنا لم ورى البيت شفنا صندوقين فيهم شبك الاول فيه ثلاث سلاحف صغار

هي دلالة اما على أن بيتكم من بيوت اهل العلم والعز والجاه او يدخله علماء او ذو منصب رفيع المستوى أو هو علم بين يديكم يستفيد منه الناس وقد يكون شخص مرموق يتقدم لخطبة احد بنات هذا البيت !!

والثاني فيه ثلاث حمامات شفناهم واستانسنا

هي دلالة على زواجك وايضاً دلالة على انكم من بيت يصون الشرف وذو نسب رفيع ومخلص في الحياة الاجتماعية او الحياة العامة !!

عليهم ونحن رايحين للفله

شفت اشبال كثيرة فالحوش وكنت خايفه من واحد منهم لانه كان يركض وجاي عندي

هم اولاد اخوانك او اخواتك الذين يقيمون عندكم بالبيت او زيارتهم لكم كثيرة !!

وشفت في واجهة الفله فوق السطح اسدين وكلهم مقابلين بعض قاعدين على واجهة الفله من فوق وبعدين دخلت الفله وقعدت شوي ورحت اشوفهم شفت الشغاله تسلخ الاسد المنقط وانا اقولها ليش قالت لي هذا الفرو وايد زين قلت لها اوكي ورحت

هي دلالة على شخص يدخل البيت واما يحاول ان يسرق منه او يراود الخادمة عن نفسها ولكن ترفض ذلك وتقبض عليه !!



اسأل الله لك الفرج بعد الضيق واليسر بعد العسر ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

بو فيصل
27 - 5 - 2010, 12:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوجه اليكم بعد الله بهذا السؤال انا امرأة عمري 47 مطلقة جامعية الرابعة بين اخواني الاربعة ولدين وبنتين اشقاء ولي اخ واخت من الاب صغار السن والدي متوفى والوالدة اطال الله بعمرها متواجدة بامارة ثانية بسبب ظروف العمل واسكن مع زميلات لي في سكن خاص حاليا اريد الانتقال الى سكن ثاني ومحتارة في امري من حيث اختيار المكان المناسب وقد استخرت الله سبحانة في المكان الي اريد الانتقال اليه واعرف تماما ان الرؤيا ليست ليش اجابة اساسية في الاستخارة الشرعية لكني وبعد ان ان اقدمت على الاستخارة رايت وقبل وقت الفجر صحنا متوسط الحجم كان بيدي وكان فيه حبات من الخلال ( الرطب قبل الاستواء والبلوغ ) وكان لونه بني ( وهو ما يؤكل بهذه المرحلة ) وكنت اكل منه فرحة جدا
افيدوني مشكورين

بسم الله الرحمن الرحيم ...

على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فأنها تدل على رزق خالص يأتي اليك او غنيمة تحصلين عليها لشخصك ولا يشاركك بها احد !!

ويقال انه مال تحصلين عليه من طليقك كان من المفروض الحصول عليه من زمن بعيد !!

وهي دلالة على الفرج بعد الضيق وعلى من تتذوق حلاوة الايمان بفعل التزامها وتقربها من الله الذي يفرج عنها الكرب وهو في عونها وفي امان من عند الله !!

قد يكون مال او غرفة نوم تعيشين فيها لوحدك وهي مناسبة جداً لك ...

ارجو أن يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

هذا وأن الله اعلم ...

شمس الغروب
27 - 5 - 2010, 12:59 PM
لا... لقد فسرت لي الحلم الثاني ...وهذا هو الحلم الذي قبله ...( الأول ) وجزاك الله خيراً يا شيخ

شمس الغروب
27 - 5 - 2010, 01:13 PM
في الحلم الذي لم تفسره لي ياشيخ نسيت أن أكتب أن أبي عاد للحياة وأنا أقول له كيف عدت وأنت ميت ؟

مرجانه
27 - 5 - 2010, 02:13 PM
السلام عليكم ورحمة اللـَّہ وبركاته

حلمت اليوم الخميس 27 / 5 / 2010

حلمت انـي فـي سيارة اخوي معتصم كَنُتً قااعدة ورى آنـََـا واختي وفاء واخي معتصم يقود السيارة وبجانبه اخوتي احمد ومحمود؟

ووقف معتصم عند مطعم أو كافتيريا وطلب منْ اخوي احمد ينزل يشتريله سندويجة وانا قلت آبيّ نقانق ورجع احمد بالسندويجة وقالي ماعنده نقانق قلتله زين جان خبرتني اغير طلبيتي ابغي شاورما لگنْ محد راح وطلع سيارته ومشى معتصم وانا بخاطري فـي السندويجة ويوم لف علـى الدوار قلتله انتہ لَوُّ مرتك گآنّ فـي خاطرها سندويجة مابتشتريلها اياها؟ وسكتتْ ماقال شي؟
عقب وقفنا فـي مكان انتظار ولمحت منْ الدريشه حّـًِـُبيـْـبيَ محمد وكان يطالعني وانا اطالعه وتلاقت نظراتنا ثواني عقب استحيت ونزلت عيونـي وانا ابتسم وبعدين كأنه صَآر فـي إيدي صورة ألبوم أناشيد وكان لون الغلاف اصفر وتحت مكتوب قائمة الأناشيد وفوق الايطار صورة حّـًِـُبيـْـبيَ محمد وكان بصورة رجل اسطوري متوسط العمر وملتحي وشافته اختي وفاء وسألتني منو هذا قلتلها هذا واحد منشد ٌ ( وكنت مَآ آبيّ اخبرها انه حمود ) وقلتلها شفتي شكله اسطوري وكأنه رجل منْ القرون الوسطى قآإلتٌ هيه وعقب غيرت الموضوع !

وبعدين حلمت وكأني فـي محل وكنت ابغي اشتري كيمرة تصوير والهندي سوالي دعاية اشتري الكيمرة واحصل معاه علـى تلفون بيت كلاسيكي لونه أخضر وحوض سمك وقلت لاختي عايدة آنـََـا عندي حوض سمك بالحجرة مابحتاج حوض نفسه ونسخه منه؟ أما التلفون الاخضر للأسف ماعندي نقطة لبلك التلفون فـي حجرتي عشان احط واير التلفون! بس أظن بشتري الكيمرة فقط! والهندي لما اكتشف انـي مابغي عروضه كلها طنشني ولا عاد اتصل فيـني يخبرني متى بيوصل طلبي؟! !


ما تفسيركم يآ رعاكم الله؟
وجزاكم اللـَّہ خيراً

مرجانه
27 - 5 - 2010, 05:21 PM
شيخي قَلْبّ ذهب

تذكر حلمي عن ولد القذافي اليوم قريت خبر عنه ف الجريدة

http://www.alkhaleej.ae/portal/0f817...579ebf96e.aspx

سُبّْــحان اللـَّہ وافق الخبر قولك
يزاك اللـَّہ خير علــى جهودك الطيبه
اختك