تسجيل دخول

عام زايد 2018

عدد الضغطات : 1,431


أستطلاعات للراي أستطلاعات للرأي ...التصويت متاح للجميع سواء عضو او زائر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 29 - 12 - 2012, 01:02 AM
الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي أبو عبادي غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 28 - 3 - 2009
المشاركات: 2,966
معدل تقييم المستوى: 100
أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute أبو عبادي has a reputation beyond repute
رد: ماهو الحل

سوف اركز على البيئة التي تعمل فيها البنات واضح جدا بيئة تنتعش فيها التفاهات والمسئول عن موقع العمل يتسلى بالبنات اين الحكمة
اعلانات
  #12  
قديم 2 - 3 - 2013, 02:01 PM
الصورة الرمزية الجوهرة الناعمة
الجوهرة الناعمة الجوهرة الناعمة غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 28 - 2 - 2011
الدولة: في راك
العمر: 30
المشاركات: 2,824
معدل تقييم المستوى: 101
الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute الجوهرة الناعمة has a reputation beyond repute
رد: ماهو الحل

جميل ان تتصفح الناس كالكتاب
تتوقف عند الاجمل
تتجاهل السخيف
تمزق السئ
__________________
لـا " تُـكّــابـَـرْ " لـأن آخَــرْ الــرَحّـلَــة " مَـقَــابـَـر "
  #13  
قديم 5 - 5 - 2013, 12:20 AM
*مسك الإمارات* *مسك الإمارات* غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 14 - 5 - 2009
الدولة: دار زايد
المشاركات: 8,292
معدل تقييم المستوى: 212
*مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute
رد: ماهو الحل

شكرالكم على الرد الجميل
ويقول المثل الحقران يقطع المصران احسن شي
  #14  
قديم 9 - 7 - 2013, 01:09 AM
*مسك الإمارات* *مسك الإمارات* غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
 
تاريخ التسجيل: 14 - 5 - 2009
الدولة: دار زايد
المشاركات: 8,292
معدل تقييم المستوى: 212
*مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute *مسك الإمارات* has a reputation beyond repute
رد: ماهو الحل

اليوم عندي موضوع اوقصة بنت وصديقتها فالدوام يروحون اوقات مع بعض السوق وفي ايام تشتكي للبنت انهم يتكلمون عليها مع انها دائما تتكلم علي الناس وتسبهم وتقول من يتكلم علي لن اتركه ودائما البنت تقول واجهيهم احسن لترتاحي فما كان من هذا الحديث وقعت على البنت وكانت معها في يوم وبالتحديد اخر الأسبوع وجاءت الأجازة يومين وداوم الجميع واتت الصديقة وسلمت كعادتها اليوميه وعندما ذهبت البنت اليها قالت لها مااريد التحدث اليكي ولاالسلام مابيننا فسألتها البنت ماالذي حدث قالت لها انت تتكلمين علي عند الناس واحترمي نفسك واخرجي من غرفتي فكان الأستغراب تركتها قبل الأجازة ولم يكن هناك اي شئ بينهم ولم تتحدث البنت عنها عند احد لأنشغالها بالبيت والأسرة فكيف تكلمت عليها وقالت وحلفت لها انها لم تحادث احد فطردتها للمرة الثانية وقالت لها واجهيني بالذي قال لك اني تكلمت عنك فقالت اخرجي وتحدت البنت الى المسؤل فماكان هناك احترام وصارت تصرخ امام المسؤل وتقول للبنت انت اسكتي وماتتكلمين وعدة مرات فقالت انا ايضا اعرف اصرخ وانت الذي تسكتين وانت كاذبة بكل قول قلتيه جلست البنت تبكي حيث انها وتصر انها مظلومة وتحتسب ربها والكل يشهد باخلاق البنت ويعرفونها من زمن طويل وزميلة لهم واما صديقتها إلا سنوات قليلة معهم وقالت خلاص لن اتحدث اليها ولن اسامحها ماحييت وانتهت القصة وإن شاء الله اعجبتكم القصة ونريد الحل؟!!!!!!

اشكر كل من شارك وابدا برأية وهنا كشفت الحقيقة بعد الندم التى اتى بها
واجهة الزميلة زميلتها بان البنت كانت تخبر احدى صديقاتها وتعتبرها اخت بكل المعاني هي التى كانت توصل الكلام مع زيادة بالبهارات وكانت توقع بينهم الفتنة وندمت على كل وقت اضاعتها بالشكوى والسر التي كانت تؤتمن لها وكانت تقول لها بحسن النية هي تعمل معي هكذا وكذا وهي تزيد الطين بله وتخبرها باكثر من ذالك بزيادة والتأليف الدرامي وكانت عندما تذهب البنت عنها او تكلمها وتغلق الهاتف تتصل بزميلتها وتخبرها بما زاد ودل وكانت تستفيد من الطرفين من المال والزاد والخير التي كان تغمرها شهريا اوشبه شهري وعندما كشفتها زميلتها سألتها ماذا استفدتي من كل هذا الآن انسي اني اعرفك وواجهتها واخبرتها سبب الخصام والمشاكل التي كانت تسمعها منها كل مرة فولدت الكرة والضغينة لها فقالت صديقة لها اكيد احد يوقع بينكم فعرفت مفتاح المشاكل التي تحدث وصاروا صديقات من غير انهم زميلات حسبي الله ونعم الوكيل على النممات والفتانات والفتنة اشد من القتل
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها