مساحة إعلانية
مساحة إعلانيةمساحة إعلانية
مساحة إعلانيةمساحة إعلانية

العودة   منتديات الرمس > مركز الأخبار .... News Center > مجلس إمارة رأس الخيمة

مجلس إمارة رأس الخيمة (نبقيك على صلة بأحداث الإمارة ونسبق الآخرين إليها)


روابط اعلانية

روابط صديقة

 
 
أرسل خبرك لنا مركز أجواء مركز التحميل مركز تحميل بدون شعار الموقع القران الكريم
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 3 - 2013, 11:12 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 1  
 
الصورة الرمزية RAKBOY783

RAKBOY783

مدير التغطيات والفعاليات

RAKBOY783 غير متواجد حالياً







RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute


تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

توقع مباريات كرة القدم

تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي )



أحمد حمدان البخيتي / الرمس.نت

أناب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان لحضور حفل إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة التي إنطلقت منافساتها يوم أمس وتسمتر حتى 26 من الشهر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.


وحضر إفتتاح البطولة رئيس الاتحاد العربي عبدالرحيم السعيد، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس مجلس ادارة اتحاد الإمارات للمبارزة وعدد من رؤساء اتحادات الدول العربية المشاركة في البطولة وروؤساء الوفود وعدد من الجماهير المحبة لرياضة المبارزة.

وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي البحريني، ثم تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، بعده ألقى عبدالرحيم السعيد كلمة الإتحاد العربي رحب فيها بالحضور، مقدما خالص شكره وتقديره إلى الاتحاد البحريني وعلى رأسهم الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة على حسن التنظيم وكرم الضيافة.

وأكد السعيد في كلمته على أهمية البطولات العربية ودورها الكبير في تنمية المواهب العربية، وإعدادها لكي تكون مؤهلة لخوض المنافسات الدولية والعالمية، متمنيا لجميع الدول المشاركة كل التوفيق والنجاح في هذا التجمع الأخوي العربي الرياضي الكبير.

كما ألقى رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة كلمة اللجنة المنظمة رحب فيها بضيوف البحرين، وأكد للجميع أن المملكة تسعد هذه الأيام بالتواجد الرياضيين العرب على أرضها، وأن الإتحاد لن يألو جهدا في سبيل المساهمة في تطور رياضة المبارزة العربية.

بعدها أعلن نائب راعي البطولة رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان إفتتاح البطولة رسميا.

تتويج الفائزين

وبعد حفل الإفتتاح أقيمت المباراة النهائية لفردي الذكور فئة سلاح الفلوريه بين القطري خالد مشعاب والعراقي علي سلمان وإنتهت لصالح اللاعب القطري 15/13 ليتوج بالميدالية الذهبية واللاعب العراقي بالفضية بينما 1هبت البرونزية للاعبان نهيان العزعزي من الامارات ونايف عوض من قطر.

كما قام رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة ورئيس الاتحاد العربي وكبار الحضور بتتويج الفائزين في مسابقة فردي الإناث في فئة الفلوريه، وفردي الإناث في فئة سابر.

مها الدوسري تمنح البحرين ميداليتها الأولى

وكانت فعاليات ومنافسات البطولة قد إنطلقت صباح أمس، حيث منحت لاعبة المنتخب الوطني للأشبال مها الدوسري البحرين ميداليتها الأولى حيث حققت الميدالية البرونزية في فئة سلاح الفلوريه بعد وصولها إلى الدور نصف النهائي وخسارتها أمام اللاعبة القطرية هيميان راشد العبدالله بنتيجة 15/6، فيما توجت اللاعبة القطرية فاطمة محمد بذهبية مسابقة لهذه المسابقة إثر فوزها في المباراة النهائية على مواطنتها هيميان العبدالله بنتيجة 15/7.

وتأهلت اللاعبة مها الدوسري في التصنيف الخامس بعد ختام الدور التمهيدي برصيد 11 نقطة، وفي الدور الثاني فازت مها الدوسري على زميلتها سارة خليل لتصل الى الدور نصف النهائي، حيث واجهت اللاعبة القطرية هيميان العبدالله التي فازت بالمباراة لتصل إلى نهائي البطولة.

وأسفرت نتائج الدور ربع النهائي عن فوز القطرية هيميان العبدالله على البحرينية حنين عبدالعزيز 15/1 والبحرينية مها الدوسير على زميلتها سارة خليل 15/11 والقطرية فاطمة المناعي على مواطنتها شيخة المناعي 15/8 والإماراتية سارة أهلي على مواطنتها ميرا الكتبي 15/13.

وفي نصف النهائي فازت هيميان العبدالله على مها الدوسري 15/6 وفاطمة المناعي على سارة أهلي 15/6 أيضا.

سيطرة جزائرية على فردي السابر

وشهدت مسابقة فردي سلاح السابر للإناث سيطرة جزائرية مطلقة بتأهل 4 لاعبات إلى الدور نصف النهائي وحصولهن على الميداليات الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية.

وتأهلت 4 لاعبات من المنتخب الوطني إلى الدور ربع النهائي، حيث واجهن 4 لاعبات من الجزائر، وخرجت لاعبات المنتخب الوطني من هذا الدور إثر خسارة البحرينية روان بدر صالح أمام سارة عتزور 15/7، وفدوة هشام أمام الجزائرية صونية عبديش 15/4، ومرام محمد أحمد خسرت أمام عبيق بونقاب 15/7، فيما خسرت مها الدوسري أمام أميرة حياة صباح 15/1.

وفي الدور نصف النهائي فازت الجزائرية سارة عتزور على مواطنتها صونية عبديش 15/13، والجزائرية عبيق بونقاب على زميلتها أميرة حياة صباح 15/13.

تألق خلفة يتوقف عند ربع النهائي

وفي مسابقة الذكور لفئة سلاح الفلورية، توقف تألق لاعب المنتخب الوطني حمد خلفة عند الدور ربع النهائي حيث خسر أمام لاعب المنتخب القطري الذي واصل طريقه إلى النهائي بنتيجة 15/5 بعد مباراة حاول فيها خلفه مجاراة خبرة اللاعب القطري مشعاب الذي أحرز الذهبية بفوزه على العراقي علي سلمان بنتيجة 15/14 في المباراة النهائية لهذه المسابقة.

وتأهل 3 لاعبين من المنتخب الوطني إلى الدور الثاني لهذه المسابقة، إذ تأهل اللاعب حمد خلفه في التصنيف الثامن برصيد 14 نقطة، واللاعب يوسف سلمان في التصنيف التاسع برصيد 15 نقطة وسعود خليفة في التصنيف 14 برصيد 8 نقاط.

وفي الدور الثاني تأهل اللاعبان القطري خالد فهد مشعاب والعراقي علي سلمان إلى ربع النهائي مباشرة بعد حصدهما النقاط كاملة في الدور التمهيدي 20 نقطة لكل منهماوأسفرت بقية نتائج الدور الثاني عن فوز البحريني حمد خلفة على زميله يوسف سلمان 15/12، والاماراتي نهيان العزعزي على العراقي وسام علاوي 15/3، والكويتي نايف العنزي على العراقي علي الحمداوي 15/6، والقطري نايف عوض على البحريني سعود خليفة 15/2، والكويتي حسن الخياط على اليمني محمد السالمس 15/9، والكويتي يوسف الرباب على القطري سلطان بسهل 15/5.

وفي ربع النهائي فاز القطري خالد مشعاب على البحريني حمد خلفه 15/5، والاماراتي نهيان العزعزي على الكويتي نايف العنزي 15/13، والقطري نايف عوض على الكويتي حسن عبدالجليل 15/5 والعراقي علي سلمان على الكويتي يوسف الرباب 15/12.

وفي الدور نصف النهائي فاز تأهل اللاعبان القطري خالد مشعاب بعد فوزه على الاماراتي نهيان العزعزي 15/8، واللاعب العراقي علي حسين إثر فوزه على القطري ونايف عوض.

الدوسري تعرب عن سعادتها ببرونزية العرب

أعربت لاعبة المنتخب الوطني مها الدوسري عن سعادتها بالحصول على الميدالية البرونزية في مسابقة الفلوريه، مؤكدة بأن هذه الميدالية ستمنحها ثقة أكبر لمواصلة المشوار وحصد عدد أكبر من الميداليات.

وقالت الدوسري أنها فخورة بتحقيق أولى الميداليات للبحرين في هذه البطولة، متمنية أن يكون فوزها طريقا لبقية زملائها لتشريف البحرين في هذا التجمع العربي وحصد المزيد من الميداليات في البطولة.

وأهدت الدوسري ميدالياتها إلى القيادة الرشيدة وكل الشعب البحريني، وإلى كل من ساندها ودعمها خلال فترة الإستعداد للبطولة، مؤكدة بأن هذا الدعم كان له أثر كبير في رفع معنوياتها قبل بدء البطولة المهمة.

الدرازي يشيد بفوز الدوسري ويعد بالمزيد

أشاد المدير الفني للمنتخبات الوطنية البحرينية أحمد الدرازي بفوز اللاعبة مها الدوسري ببرونزية فردي مسابقة سلاح الفلوريه، متوقعا تحقيق المزيد من الميداليات خلال منافسات البطولة المقبلة.

وقال الدرازي بأن اللاعبة مها الدوسري تعد من اللاعبات المواضبات على التدريبات وتملك حب للتحدي والفوز وهي تحصد نتاج جهدها خلال التدريبات.

وعن بقية نتائج اليوم الأول للاعبي المنتخبات الوطنية قال الدرازي بأن النتائج كانت متفاوتة، وتمكن عدد من لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية من الوصول إلى الأدوار المتقدمة من المسابقات التي جرت أمس، وهو مؤشر جيد، وحدث بعض الأخطاء من اللاعبين سيتم العمل على شرحها لهم ومحاولة تلافيها خلال المباريات المقبلة.

وأكد الدرازي بأن اللاعبين سيكتسبون خبرة جيدة من هذه المشاركة، من خلال الاحتكاك باللاعبين العرب المتميزين، خصوصا وأن اللعبة لدينا حديثة ومازال لاعبونا بحاجة لمثل هذه المشاركات القوية لكسب الخبرة.

الإمارات استعدت في فرنسا والمجر قبل المشاركة العربية

قال مدرب المنتخب الاماراتي محمد الربعي بأن منتخب الذكور لبلاده حصل على إعداد جيد قبل المشاركة في البطولة، مؤكدا بأن الامارات جاءت إلى هذه البطولة لحصد الميداليات والمنافسة على المراكز المتقدمة.

وأضاف الربعي أن منتخب الإمارات شارك في بطولتين في فرنسا والمجر بالإضافة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية في تايلند وذلك قبل المشاركة في البطولة العربية، وخاض اللاعبون هناك مباريات قوية جدا وإكتسبوا من خلال تلك المباريات خبرة جيدة، متمنيا أن ينعكس الإعداد الجيد على أداء الفريق ويترجم إلى نتائج إيجابية والفوز بالميداليات.

وعن إستعدادات فريق الإناث قال الربعي، أن إعدادهن لهذه البطولة قبل اسبوعين فقط من خلال تدريبات مكثفة، مشيرا إلى أن الفريق في جاهزية جيدة وأن الهدف من مشاركتهن هو منحهن الفرصة لإكتساب الخبرةوالتواجد في هذا التجمع العربي الكبير.

وعن مستوى المنتخبات الأخرى وتوقعاتها للفرق المتنافسة قال الربعي: "الفرق جميعها تعرف بعضها البعض وسبق أن التقوا في العديد من البطولات، ولا أعتقد أن هناك فرقا غامضة في البطولة، وسيكون الفيصل هو أداء اللاعبين وهدوئهم وتركيزهم خلال المباريات".

وبخصوص أكثر الفرق تطورا من وجهة نظره قال المدرب الإماراتي محمد الربعي أن منتخبي العراق والجزائر هم الأبرز والأكثر تطورا، مشيرا إلى أن مستوى المنتخبين إختلف كثيرا عن السابق، وهذا يعود إلى الإهتمام والدعم الذي يقدمه المسئولين عن الرياضة في كلا البلدين لهذه الرياضة، متمنيا للمنتخبات العربية المزيد من التطور والنجاح.

بنجامين: منتخب العراق حديث العهد ويتطور سريعا

وصف مدرب المنتخب العراقي الصيني بنجامين فريقه بحدث التكوين وأنه يتطور سريعا من بطولة لأخرى، مؤكدا بأن فريقه سيكون له شأن كبير في هذه البطولة.

وقال بنجامين أن لاعبي فريقه معظمهم من صغار السن وهو حديث التكوين، لكن نتائجه تتحسن من بطولة لأخرى وهذا بفضل الإستراتيجية الموضوع لإعداد المنتخبات العراقية، وخصوصا المشاركات الخارجية التي تعطي اللاعبين الصغار فرصة كبيرة للتعلم والإستفادة وتنمية مهاراتهم.

واشاد بنجامين بالنواحي التنظيمية في البطولة، وقال بأن كل شيء جيد وجميع إحتياجاتنا متوفرة، وقدم شكره إلى الاتحاد البحريني للمبارزة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد على حسن الضيافة والإستقبال.


























































































حادث تدهور شاحنة في البحرين ولاتوجد اي تفاصيل الحادث لو في الامارات جان عرفت
















































































































التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 22 - 3 - 2013 الساعة 11:20 AM
رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2013, 11:12 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 2  
 
الصورة الرمزية RAKBOY783

RAKBOY783

مدير التغطيات والفعاليات

RAKBOY783 غير متواجد حالياً







RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute RAKBOY783 has a reputation beyond repute


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )





































































































































رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2013, 11:23 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 3  

بوزايد 1973

عضو مميز

بوزايد 1973 غير متواجد حالياً









بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute بوزايد 1973 has a reputation beyond repute


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

تغطية مميزة جداً ...
رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2013, 11:37 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 4  

أسماءالشحي

عضو مشارك

أسماءالشحي غير متواجد حالياً









أسماءالشحي is a jewel in the rough أسماءالشحي is a jewel in the rough أسماءالشحي is a jewel in the rough أسماءالشحي is a jewel in the rough


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

عمل رائع ؤ مميز ،. يعطيهم العافيه كل الجهات المشاركة
و القائمة على هذا العمل الناجح ،.
و مبروك لـ كل الفائزين .،
و أن شاء الله دائما لـ التميز و الافضل من ذلك ،.

و وآضح أنهآ كآنت رحلة موفقة ؤ ممتعة ،.
من الصور الجميلة المُلتقطة ،. يعطيكم العافيه جميعاً
و الحمدلله ع سلـآمتكم ..

شكراً احمد على التقرير .. يعطيك العافيه ع مجهودك
بانتظار المزيد
رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2013, 12:04 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 5  
 
الصورة الرمزية فطومه

فطومه

عضو برونزى

فطومه غير متواجد حالياً







فطومه is a name known to all فطومه is a name known to all فطومه is a name known to all فطومه is a name known to all فطومه is a name known to all فطومه is a name known to all


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

حمدالله على سلامتكم

يعطيكم العافيه ..

تسلم يا أحمد على التغطيه .. بانتظار المزيد






رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2013, 02:14 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 6  
 
الصورة الرمزية ▌║ℳř Ŏบị ~♛

▌║ℳř Ŏบị ~♛

x مشرف المجلس المنوع x

▌║ℳř Ŏบị ~♛ غير متواجد حالياً









▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute ▌║ℳř Ŏบị ~♛ has a reputation beyond repute


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

ماشاء الله ، رحلة موفقه ومميزه
وتقرير رائع يالغالي أحمد أبدعت بالتصوير
وإفتتاح جميل للبطوله بحظور سموه حفظه الله
سلمت يمناك عزيزي ماقصرت
دمت بحفظ الرحمن

مستر وي










ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء

رد مع اقتباس
قديم 22 - 3 - 2013, 04:03 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 7  
 
الصورة الرمزية نبض انسان

نبض انسان

مشرفة نبض الوطن

نبض انسان غير متواجد حالياً









نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute نبض انسان has a reputation beyond repute


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

ماشاء الله وانا اقول راك بوى وين امس مختفى هاااااااا تونى عرفت ..
وتاكل فواكه بعد

المهم تقرير روعه عن جد تسلم على التغطيه الرائعه






[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

رد مع اقتباس
قديم 24 - 3 - 2013, 08:08 AM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 8  

lexus

عضو نشيط

lexus غير متواجد حالياً






lexus is a jewel in the rough lexus is a jewel in the rough lexus is a jewel in the rough


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

بالتوفيق وترجعون بالسلامة رافعين علم الدولة بالإنتصار والفوز
رد مع اقتباس
قديم 24 - 3 - 2013, 06:10 PM  Bookmark and Share المشاركة رقم : 9  
 
الصورة الرمزية عشوقة

عشوقة

عضو ذهبى

عشوقة غير متواجد حالياً








عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute عشوقة has a reputation beyond repute


رد: تغطية من رأس الخيمة إلى البحرين ( إفتتاح البطولة العربية العشرين للمبارزة في البحرين بحضور الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي ) ( 160 صورة حصرية )

الحمد الله ع سلامتكم ـ وماشاء الله مبين انكم استانستو بالطيآإره ^^ ..
وتسلم ايدك لنقلك لهآإ الحدث والله يعطيك العاااااافية ع مجهووودك الطيب
وألف مبروووك للفآإئزين ..
وعسااك ع القوة وربي يحفظك ونترقب الزوووود من تغطيآإتك
في حفظ الرحمن ..






[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_11359475896.swf]width=412 height=182[/flash].

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
يحق للجميع استخدام موضوعات الموقع لأغراض القراءة والبحث العلمي والتبادل شريطة الإشارة للموقع كمرجع
الموقع بإدارة على خلف الحوسني
design by alshehi.net