تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كلام يخلي الواحد يبكي على نفسه



شكلي ذابحهم
31 - 5 - 2010, 12:13 AM
كلام يخلي الواحد يبكي على نفسه






::





هذه هيا طباعنا !!


اللي يحبنا نقسى عليه !


اللي بايعنا ندور رضاه !


اللي شارينا نرخصه !


اللي مرخصنا نشتريه !


اللي يكذب نصدقه !


اللي صادق نكذبه !


اللي يخربنا نقوله نايس !


اللي يبكي (http://www.tran33m.com/vb/t29780.html)علينا نقول يمثل !


اللي نبكي عليه ناسينا !


اللي يموت فينا ننساه !


اللي يدعس على قلوبنا نذكره !


اللي نغلط بحقه ومغلينا يسامحنا !


اللي يجرحنا نركض نستسمحه !


اللي نسانا عجزنا ننساه !


اللي يبي مننا مصلحه نلبيله !


واللي يحتاج كلمه حلوه نقول اف !


اللي يلعب علينا مسلينا !


اللي ينصحنا نقوول وع !


اللي يدورنا نهرب منه !


نغلط!!ولا نبي نعترف !


نخون !!ومانبي ننخان !


نكابر !!ونعيش دور الضحيه !


وفي الاخير نقول (اقدار )


نعيش اليوم لكن ! بكره اموات ! صححوا اغلاطكم
كلام في الصميم ولازم كل انسان يحس فيه ويفهمه ويحاول يصحح مفاهميه







وشاكر لكم تواجدكم



وتحياتي للجميع

قطوفــ
31 - 5 - 2010, 01:01 PM
كلام جميل و واقعي ..

تسلم ..

نادرة الوجود
31 - 5 - 2010, 01:08 PM
تسلم على هالكلمات

شكلي ذابحهم
31 - 5 - 2010, 09:45 PM
تسلمون ....