تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم



شكلي ذابحهم
31 - 5 - 2010, 12:28 AM
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم

وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل

واحلم بشمس مضيئه في غد جميل

إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك

.. وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن اخر أطفأه

وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده

.. فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى

............ ......... ......... ......... ......... .. ...........

إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا

ونصير جزءاً منه.. وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان

على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن يرى غيرها .. ولو أنه

حاول أن يرى ما حوله لأكتشف

أن اللون الأسود جميل .. ولكن الأبيض أجمل منه

وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال

ولكن لون السماء أصفى في زرقته .. فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة .. وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً

.. وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده

.. ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها

............ ......... ......... ......... ......... .. ............ ...


لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك

.. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه


............ ......... ......... ......... ......... .. ............ ...

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد

.. ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته

.. ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم

.. فليس الكون هو ما ترى عيناك

صمتي ألمي
31 - 5 - 2010, 05:02 PM
امممممممممممممممممممممم
اتمنى اني أخذ نصيحه وحده من الي قلتة

عشان تكون لي مثل الوقود الي يمشي الحياه

تقبل تحياااااااااااااااااااتي

شكلي ذابحهم
31 - 5 - 2010, 09:50 PM
,, عشان تكون لي مثل الوقود الي يمشي الحياه ,,

تسلمين ع الكلامات الجميلة ...

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
3 - 6 - 2010, 06:08 PM
تسلم ع الكلماات الطيبه

فعلاــآآآ

ليس الكونــ مــآ تره عينـــآآآكــــ

ونتريااا الزووود منك

تحيااااتي

مريووووم

شكلي ذابحهم
9 - 8 - 2010, 10:36 PM
يسلم غاليج اختي ...