تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صدقننـــــــــــــــــــــى انــك عـــديم أحســاس



شكلي ذابحهم
31 - 5 - 2010, 10:05 PM
مرحبأأأأأأأأ السآآآآآآآآآع


خاطره اتمنى تعجبكم



ماهــــوب انا اللــــي تقول ارجع وصادقنــــي
00انــــا اللــــــذي بان مدخالـــه ومخــــــراجــــه
رفيقي اللي علـــــى الشـــــــده يرافقنــــي
00ولا انــــت عنـــــدك رقـــــــاب الصدق منعاجه
آنكان مانته وسيــــع ابطــــــان فـــــارقنـــــي
00مافيه لليلٍ عشانــــك يشعــــــل اسراجـــــه
آقول محتــــــاج لـــــك والوقـــت مرهقنــــــي
00وتقول معــــاد لــــــي بوجودكـــــم حاجــــــه
صدقنـــــي انك عديم احســاس صدقنـــــي
00مشـــــــاعـــــــرك كنهــــــا تبريــــــد ثلاجــــه
غيرك يحاول على الجزلـــــه يســـــابقنــــي
00وانـــــا اتعــــداه ليــــــن يعقـــــد احجاجــــــه
مهمـــــا لقــــى من مشاعر مايضايقنـــــي
00الكل يرجــــــــــع ورى ويعـــــد مـــــاواجــــــه
وآثرك عن باقــــي العربــــان ســــــارقنــــي
00يوم ان نار الغــــــــلا بالشــــــوق وهاجــــــه
واليوم معاد باقـــــــي شـــــوق يحرقنـــــي
00آبــــــــو مناهيــــج يعـــــرف درب منهاجـــــه
وشلون اطيع الزمان اللـــــــي يفرقـــنـــــي
00قلبــــك نوآيــــــاه شينــــه دور اعــــلاجــــــه

رذاذ عبدالله
1 - 6 - 2010, 05:48 PM
سطــور شعرية في غاية الجمال الشعري،،
شاكرة لك اختياركـ الرائع،،
دمت برقي،،

شكلي ذابحهم
1 - 6 - 2010, 06:16 PM
تسلمين وذاذ عبدالله

شاكر لك حضورك الدائم ...

ارق وأطيب التحايا

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
3 - 6 - 2010, 06:02 PM
تسلم

كلمااتك حلوووه مع انهااا تتكلم عن الخياانه

ونترياا الزوود من ابدااعااتك

تحياااتي

مريوووم

شكلي ذابحهم
9 - 8 - 2010, 10:34 PM
تسلمين اختي لمرورج ..