المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طول غيابك يا نظر عين مغليك



الأميرة الحسناء
4 - 6 - 2010, 11:18 AM
طول غيابك يا نظر عين مغليك
الجرح زاد وصار فوق احتمالي


تتعبني الفرقا ولا نيب ناســـيك
وتحرقني أشواقي وســــــــود الليــــــالـــي


أسهر وروحي بالليالي تناديك
غالي على قلب شقـــــا فــــــــيك غالــــــي


ماتت حروفي منك لو موتها فيك
بين الشفايف صمت واحرقت حالي


ارجع وخذ قلب العنابين أياديــــك
كن الفضاء من دون شـفــــــتك خــــــالي


وازرع أمل للشوق في نفس تعطيك
نفس الوفاء يكفيني اللــــــي جراــــــلي


لاتمتحني بالغــــــياب وتغلــــــيك
مثل القمر قدرك عن النــاس عااالي


تحيااتي


الاميره الحسناء

البيت السعيد
4 - 6 - 2010, 12:54 PM
الاميرة الحسناء

شعر جميل وعليل سلمت الذائقة والانامل الناقلة
تحية صافية لمزون امطارك هنا بمتصفح الابداع

الأميرة الحسناء
4 - 6 - 2010, 01:55 PM
الاميرة الحسناء

شعر جميل وعليل سلمت الذائقة والانامل الناقلة
تحية صافية لمزون امطارك هنا بمتصفح الابداع





ابعث ارقى التحاايا
لوجودك ونقش ابداع قلمك
بردك الراقي هنا
لاهانت تلك الانامل الثمينه ,,,

أسير الدموع
5 - 6 - 2010, 02:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين يا الغالية ع الطرح ولا أروع

الأميرة الحسناء
6 - 6 - 2010, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين يا الغالية ع الطرح ولا أروع










وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الروعه مرورج الراقي
لاهانت الانامل الغاليه ...