تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حياكم مع جديد بلاك بيري



الأميرة الحسناء
4 - 6 - 2010, 03:40 PM
يسسعدلي ,, مسســآئڪُـم // صبــــآحڪُـم ,, بـ ـآلــخ‘ــــير وْ ـآلــمَـسَسـرآت .



ـآلــيوم أقدم لـڪُـم مفـآجـآءآتــ 2010 (http://www.alm7ben.com/vb/t12107/).. وآهـيه أغنية لـ للفنآنين آلرآئعين وآلمبدعين . .ِ



. . { رآڪـآن + فيصل آلجــآسسَــم } . .


عنـوآن آلآغنية : بلآڪ بيري (http://www.alm7ben.com/vb/t12107/)2010 دمـآإآإآر . .

ڪلمــآت : علي آلنعمـآني . .

آلحآن : رآڪــآ . .



آممم . مآبطول علييڪم . وآترڪڪم مع ڪلمآت آلآغنيه .



ılı . .| بـَـلآڪَ بـِـيرِيَ |. . ılı



بلآڪ بيري (http://www.alm7ben.com/vb/t12107/)مني خذآه آشغله طول آلوقت عني .
مآبين هذآ وبين ذآڪ يرسل وقلبه نآسيني .

يآصآحبي آصبر عليه مدآم لڪ قلبن يبيه .
بآجر مسيره يرد لڪ ويترڪ آللي في آيديه .

بس خآطري آحيآ معآه لو وين مآرآح آتبعه .
لو هو يهآذي في منآمه ودي آنآ آجلس وآسمعه .

آحسآسڪ آللي تحس به مثلڪ ترى يحس به .
لآتحسب آلعآشق يروح شوقه لخله يرد به .

من ڪثر مآ قلبي يبيه يشتآق ودآيم يحتريه .
حتى ولو جآلس معآي غصبآً علي آوله عليه .

يآصآحبي عذرڪ معآڪ مآ آقدر آلوم آللي شرآڪ .
لآيغير بلحظة عليڪ آلبلآڪ بيري (http://www.alm7ben.com/vb/t12107/)في هوآڪ .

يآ للأسف مني خذآه آشغله طول آلوقت عني .
يآصآحبي آصبر عليه مدآم لڪ قلب يبيه .


ودي لكم
و
اتمنى انها اعجبتكم

الاميره الحسناء

المتميزة
4 - 6 - 2010, 08:57 PM
تسلم يدك ع الإبداااع

البلاك بيري ياخذ قلب و جسد الواحد و يخليه ما يحس بالا حوله

كثير عندهم بلاك بيري و يغروني اني اشتريه

أقولهم : مستحيل ,, لأنه ياخذني بعيد و يشغلني كثير


تقبلي مروري

أسير الدموع
5 - 6 - 2010, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية ع الطرح الجميل

الأميرة الحسناء
5 - 6 - 2010, 10:56 PM
تسلم يدك ع الإبداااع



البلاك بيري ياخذ قلب و جسد الواحد و يخليه ما يحس بالا حوله


كثير عندهم بلاك بيري و يغروني اني اشتريه


أقولهم : مستحيل ,, لأنه ياخذني بعيد و يشغلني كثير




تقبلي مروري





الله يسلمج الغاليه ربي لاهانج
وشكرا ع الزياره ,,,:sm245:

الأميرة الحسناء
5 - 6 - 2010, 11:02 PM
ه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية ع الطرح الجميل



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :sm136:

الله يسلمج الغاليه
شكرا لج ع الزياره الراقيه ربي حفظج ,,