المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .×*|[ نسيــــــــت اشعـــآآري ]|*×.



◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
5 - 6 - 2010, 03:46 PM
.×*|[ نسيــــــــت اشعـــآآري ]|*×.



فـي ليـــــله بـــــــــرزت النجـــــــــــــــوم بأنـــــوآآرهـــــــآآ
جلســـــــــــت لحــآلــي أرآآجــع المـآضــي بذكريآتـــــــــــي

احتـــــــــرت افكـــر باللحظــآآت من أحلـآهـا ولــــــا مرهــآآ
توكلـــــت علـــى ربـي وقلت ببـــــــــدآآ بأحلــآ اللحظآآآتــــي

مسكــــت القلـــم وبديـــــت أنــآآظـــــــــر النجـــوم و أحلـآهآآ
شدنـــــــي حـــرف انرســــم بظلـــــــــــــــــه الليلــــــــــــــي

تعجبت وقلت من غلـآت هالحرف قمـت اشووفه بكل الزوآآيـآ
وقمــت آتفنــــن برســـــم هالحــــرف ونسيـــــــت أشعـآآآآري



وسوآآآآآآآآلـــــــــــم

اهــــــــــــــدآآء لنــآآس معزتـــــــهم بقلبــــــــي

:aa_bedjump:


انشآآلله تعجبكـــــــــم

أبيـــــــــآآتـــــــي


تحيــــــــآآآتي

مريوووم

أسير الدموع
5 - 6 - 2010, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووعة تسلمين يا الغالية ع الطرح ولا أروع

أترقب المزيد من ابداعاتج

ربي يحفظج ويسعدج

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
5 - 6 - 2010, 11:14 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمــــــــج

^^

انشاالله تشوووفوون ابدآآعآآتـــــي بعد الامتحـــــــآآنآآت


وربـــــــي يخليــــج لي


وتسلميــــــــن ع المرووور

الاحلـــــــــــــــــى


^^

راعي الجيتي
7 - 6 - 2010, 05:21 PM
يسلموو طال عمرج ..

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
9 - 6 - 2010, 11:37 AM
ويــــــــطول بعمـــــركــــ


.......،.:.،،، ^^


وثــآنكس علـــى المرووور

^^