تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~*¤ô§ô¤*~مما راق لي واعجبني من الشعر ~*¤ô§ô¤*~



ماريا الصباح
6 - 6 - 2010, 03:34 PM
مراااااحب

عسااكم عالقوه ...

.
.
.
.


هنا ندون ابيات شعرية في ثنايا السطور
لامست الوجدان واثارت الاحاسيس
نحب أن تشاركونا متعة الغوص في كلماتها المبدعة

.
.
.
لا نستغنى عن مشاركتكم لنا ...

.
.
.

ماريا الصباح
6 - 6 - 2010, 03:36 PM
ما كل غالي بالقصايد نوفيه
بعض الغلا في داخل القلب ذكراه

دايم لكل إنسان ميزه تحليه
و أنت بـ عيني شي ما ألحق أقصاه

الله يطول عمر قلبك و يحييه
لـ شخص يشوفك أنت أجمل هداياه

.
.
.

حلاوة الحب
6 - 6 - 2010, 08:36 PM
ما شاء الله حلوة الاشعار

ماريا الصباح
7 - 6 - 2010, 09:48 PM
تسلمين ياذوق !!


إن جاك منهو يقول الوقت ماله آمآن
قول البشر للاسف باعت قلوب وشرت

الناس متغيره والا الزمان الزمان
وجه الزمن ماغدرك الناس فيك غدرت ..!

صمتي ألمي
13 - 6 - 2010, 09:54 AM
ناااااااااااااايس
يسلموووو
عساج على القوه