الأميرة الحسناء
7 - 6 - 2010, 11:41 PM
:sm251:
سأرحل أنا عنك نعم قررت الرحيل
عفوا سيدي
على ازعاجك بحبى
ولكنى الان ابشرك
انى راحله عن عالمك
الذي يجرحني بصمتك يؤذيني
وأنت لا تشعر بي
طريقتك في معاملتي تشعرني بالمهانة
جفاؤك وصدك وأنا في أمس الحاجة لكلمة منك
تجعلني فريسة للآلام والحيرة القاتلة
فانا انسانه لا ترضى أن تفرض
نفسها في عالم من لم يشعر بوجودها
نعم انك لم تشعر بى لا تشعر بحبى لك لا تشعر
او تتخيل انى احتاج اليك يوما تظل بعيد بعيد عن عالمى
سأرحل عن عالمك الذى صنعته بنفسى
الذى زينته لك الذى حفرت اسمك واسمى
على جدرانه عالمك الذى منيتك فيه
حب بكل ما تتمنه
لقد أشعلت في فؤادي
نارا لا تهدأ
الى متى سأبقى هكذا
فأنا لا أعلم ان كنت تشعر بي أم لا
لذا قررت الرحيل
لاتوارى عن حياتك واختفي
وها انا الان الملم اشيائي واشلائي
لارحل عنك وللابد
ساطفاء شموعى واغلق قلبى
واذهب بعيده
حيث أعالج جراحي وأحزاني وعذابي
وكل همومي
ولايعلم بي احد
سأرحل عن عالمك الخاص
لأعيش عالمي الحزين
سأرحل بعيده ولن تراني
سأرحل لأعود إلى عالمي الحزين
لكي أعيش الآمي وأحزاني بعيده عنك
لم يبقى لي شئ غيرها
سأترك لك حياتك وأرحل
بقلب مجروح
بعيون مليئة بالدموع
ساجعل رحيلي صامتا كدخول الليل على النهار
في الاجواء يلاحظها من نظر ولايراها
سأرحل بهدوء
وأعدك ان تبقى بقلبي
الى الأبد
الاميره الحسناء
سأرحل أنا عنك نعم قررت الرحيل
عفوا سيدي
على ازعاجك بحبى
ولكنى الان ابشرك
انى راحله عن عالمك
الذي يجرحني بصمتك يؤذيني
وأنت لا تشعر بي
طريقتك في معاملتي تشعرني بالمهانة
جفاؤك وصدك وأنا في أمس الحاجة لكلمة منك
تجعلني فريسة للآلام والحيرة القاتلة
فانا انسانه لا ترضى أن تفرض
نفسها في عالم من لم يشعر بوجودها
نعم انك لم تشعر بى لا تشعر بحبى لك لا تشعر
او تتخيل انى احتاج اليك يوما تظل بعيد بعيد عن عالمى
سأرحل عن عالمك الذى صنعته بنفسى
الذى زينته لك الذى حفرت اسمك واسمى
على جدرانه عالمك الذى منيتك فيه
حب بكل ما تتمنه
لقد أشعلت في فؤادي
نارا لا تهدأ
الى متى سأبقى هكذا
فأنا لا أعلم ان كنت تشعر بي أم لا
لذا قررت الرحيل
لاتوارى عن حياتك واختفي
وها انا الان الملم اشيائي واشلائي
لارحل عنك وللابد
ساطفاء شموعى واغلق قلبى
واذهب بعيده
حيث أعالج جراحي وأحزاني وعذابي
وكل همومي
ولايعلم بي احد
سأرحل عن عالمك الخاص
لأعيش عالمي الحزين
سأرحل بعيده ولن تراني
سأرحل لأعود إلى عالمي الحزين
لكي أعيش الآمي وأحزاني بعيده عنك
لم يبقى لي شئ غيرها
سأترك لك حياتك وأرحل
بقلب مجروح
بعيون مليئة بالدموع
ساجعل رحيلي صامتا كدخول الليل على النهار
في الاجواء يلاحظها من نظر ولايراها
سأرحل بهدوء
وأعدك ان تبقى بقلبي
الى الأبد
الاميره الحسناء