تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فارس واباه و ابنه



المتميزة
11 - 6 - 2010, 08:52 PM
الأب لأبنه فارس : عمرك تجاوز الثامن عشرة و لا تزال في المرحلة المتوسطة , ألا تستحي من نفسك ؟


*********


فارس لأبنه : أنت مهمل كأمك , عندما كنت في عمرك كنت الأول على الصف .






ملحوظة : أول قصة قصيرة من تأليفي .


اتقبل النقد برحابة صدر

&& مشكلتي دلوعة &&
19 - 6 - 2010, 10:43 AM
ههههههههههههههه

تسلمين اختي ع القصة الجميل

المتميزة
28 - 6 - 2010, 07:44 PM
ههههههههههههههه

تسلمين اختي ع القصة الجميل




الله يسلمك ..

و مشكورة ع مرورك