تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تبي الصراحة عاد بيني وبينك



الأميرة الحسناء
13 - 6 - 2010, 09:47 AM
تبي الصراحة عاد بيني وبينك
لا صبحي صبح ولا ليلي هو ليل
غايب ونبض القلب يسألني وينك
ليتك تحس وشلون اشتاق لك حيل
قلي متى كفي يلمس يمنك
ورثت لي من بعدك الهم والويل
ارجع حبيبي ورح تسلم لي يمينك
لأنه بقلبي شوق لك شايله لك شيل
ناديت بحروف الغلا أنت وينك
من كثر شوقي بلت العين منديل
ودي أشوفك وأخذك من أيدينك
وأحسسك كيف الوله جاوز سهيل

اهدااااااااء

الاميره الحسناء

همسة الوجدان
13 - 6 - 2010, 06:15 PM
ثانكس الاميره الحسناء على الكلمات الحلوه
تنريا جديدج

الأميرة الحسناء
13 - 6 - 2010, 06:47 PM
ثانكس الاميره الحسناء على الكلمات الحلوه
تنريا جديدج







ولكم حبيبتي يديدي يتجدد في
زياراتكم الراقيه

:sm108:

ليدي الحبسيC
14 - 6 - 2010, 12:20 PM
تسلم لاناامل علي ابياات رررووعة

الأميرة الحسناء
15 - 6 - 2010, 02:03 AM
تسلم لاناامل علي ابياات رررووعة




الله يسلمج الغاليه منوره بالطله الراقيه
لاعدمنا وجودج حبيبتي...