اسير القلب
22 - 6 - 2010, 07:23 PM
حياتي مالها معنى حياتي *** حياتي دون شوفج ماابيها
انا ببعد عن الديره واهلها *** ولالي حد من غير اوفي فيها
هقيتيني حسايف ياحبيبه *** وروحي كم تجلت عليها
وعيني من كثرماالعي جتمها *** وفي طرواج يزايد بتشيها
اشوف الناس عني في تسلي *** ولين اهواه عشرتنا نسيها
ولي قلبي تعلقــهـا تجلــى *** حلو منج هجرتيني ورضيت
دخيلج بالوصل روحا عشيها *** وحيد ياكم ودي ليالي
**حرام النوم عيني مايجيها**
انا ببعد عن الديره واهلها *** ولالي حد من غير اوفي فيها
هقيتيني حسايف ياحبيبه *** وروحي كم تجلت عليها
وعيني من كثرماالعي جتمها *** وفي طرواج يزايد بتشيها
اشوف الناس عني في تسلي *** ولين اهواه عشرتنا نسيها
ولي قلبي تعلقــهـا تجلــى *** حلو منج هجرتيني ورضيت
دخيلج بالوصل روحا عشيها *** وحيد ياكم ودي ليالي
**حرام النوم عيني مايجيها**