تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (منقول) حــــيــــاتــيــ



اسير القلب
22 - 6 - 2010, 07:23 PM
حياتي مالها معنى حياتي *** حياتي دون شوفج ماابيها

انا ببعد عن الديره واهلها *** ولالي حد من غير اوفي فيها
هقيتيني حسايف ياحبيبه *** وروحي كم تجلت عليها
وعيني من كثرماالعي جتمها *** وفي طرواج يزايد بتشيها
اشوف الناس عني في تسلي *** ولين اهواه عشرتنا نسيها
ولي قلبي تعلقــهـا تجلــى *** حلو منج هجرتيني ورضيت
دخيلج بالوصل روحا عشيها *** وحيد ياكم ودي ليالي
**حرام النوم عيني مايجيها**

اسير القلب
23 - 6 - 2010, 07:47 PM
تسلم ‏??بوّـبً ع المرور

مناااايا
23 - 6 - 2010, 11:09 PM
تسلم يمنااااااااااااك آخوي ...

كلمات حلوه ومعبره ...ربي يعطيك العافيه ...


ونتريا يديدك .....http://www.cheesebuerger.de/images/more/bigs/c010.gif

اسير القلب
24 - 6 - 2010, 01:10 PM
الله يعافيك حبوب
تسلم ع المرور