المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تندم على ايام عشتها تحت ظل الحب



الأميرة الحسناء
23 - 6 - 2010, 04:21 PM
http://www.alnebras.com/pic/img/romance-b//So_Sad_by_UnUmBreLLa.jpg

لا تندم على حب عشته .. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك ..

فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها ... و لم يبقى منها غير الاشواك

((( فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك)))



لا تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب...
فربما شاءت الاقدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي , و يصل ما انقطع ..
((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))



و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فلا تترك له جرحا..
(((فمن اعطانا قلبا ))) ==> لا يستحق ابدا منا ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه..



"و اذا فرقت الايام بينكما "فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..
و لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان



و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب ...
اترك بعيدا كل مشاعر الالم و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله التى سمعتها ممن تحب
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوما
ملامحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء ..
ووحشه في لحظه ضيق ..
و الامل الذي كبر بينكما يوما ...و ترعرع حتى و ان كان قد ذبل و مات ..


"و اذا سألوك يوما عن انسان احببته "فلا تقل سرا كان بينكما ..
و لا تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا الانسان الذي احببته ..اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته ..
(((فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر)))


" و اذا شاءت الاقدار و اجتمع الشمل يوما "
فلا تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن ..و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ..
و لا تفتش عن اشياء مضت لان الذي ضاع ضاع ...
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي ...
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش ..


"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"
حاول ان تتجنب اخطاء الامس التي فرقت بينكما ..
لان الانسان لابد ان يستفيد من تجاربه ..
و لا تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك
((( لان تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعاملات العاطفيه)))
(((و الثأر ليس من اخلاق العشاق )))
و من الخطا ان تعرض مشاعرك في الاسواق .. و ان تكون فارسا بلا اخلاق..


"و اذا كان و لا بد من الفراق"
فلا تترك للصلح بابا الا مضيت فيه..


" و اذا اكتشتف ان كل الابواب مغلقه و ان الرجاء لا امل فيه"و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!هنـــــــا فقط اقــــول لك


ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..و لا تحزن عليه


الاميره الحسناء

nasradly
24 - 6 - 2010, 03:55 PM
(و لا تشتري من باعك ..و لا تحزن عليه)
فعلا اصعب حقيقه

الأميرة الحسناء
26 - 6 - 2010, 11:40 PM
(و لا تشتري من باعك ..و لا تحزن عليه)
فعلا اصعب حقيقه





شكرا اخوي ع الطله
نورت بوجودك امام موضوعي ...

ابتسامة
27 - 6 - 2010, 12:33 AM
يسلموووووووووووووو ع الموضوع الرائع


تقبلي تحياتي ومروري : ابتسامة =^_^=

القـــالكبيرـلب
27 - 6 - 2010, 01:15 PM
"و اذا فرقت الايام بينكما "فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..
و لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان


*********************
ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..و لا تحزن عليه


يعطيج العافيه اختي الاميره الحسناء
كلام معبر ,,,,,, من الواقع

الأميرة الحسناء
29 - 6 - 2010, 05:07 AM
يسلموووووووووووووو ع الموضوع الرائع


تقبلي تحياتي ومروري : ابتسامة =^_^=








الله يسلمج اختيه اسعدني
مرورج للموضوع لج كل الود
ربي لا هانج ...

الأميرة الحسناء
29 - 6 - 2010, 05:11 AM
"و اذا فرقت الايام بينكما "فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..
و لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان


*********************
ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..و لا تحزن عليه


يعطيج العافيه اختي الاميره الحسناء
كلام معبر ,,,,,, من الواقع



تسلم اخوي نورت بوجودك
شكرا لهذي الانامك الذهبيه
سطرت اغلى رد لاعدمنا وجودك ..
ربي يحفظك ...

ملاك المشاعر@
13 - 7 - 2010, 06:11 PM
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif
سلمتي غناتي على الطرح
الاكثر من رااائع
تسلم ايدك وذووقك
الرااقي
لك ودي وعبق ردي
اختك ملوكه
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif

الأميرة الحسناء
14 - 7 - 2010, 04:48 PM
http://3.bp.blogspot.com/_ssbuysvhtw8/scurrpstmbi/aaaaaaaab0i/wobdjh9ffmc/s400/%d9%88%d8%b1%d8%af%d9%87+%d8%ad%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%a1.gif

سلمتي غناتي على الطرح
الاكثر من رااائع
تسلم ايدك وذووقك
الرااقي
لك ودي وعبق ردي
اختك ملوكه

http://3.bp.blogspot.com/_ssbuysvhtw8/scurrpstmbi/aaaaaaaab0i/wobdjh9ffmc/s400/%d9%88%d8%b1%d8%af%d9%87+%d8%ad%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%a1.gif







تسلمين الغاليه على ردج الراقي واحساسج المرهف
ملاك المشاعر
لقد عشقت اناملج التي تخط ارقى واعذب الرد
لج مني صادق الود ...