تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طعم الخيانه



اسير القلب
24 - 6 - 2010, 01:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




مرحبــــاا الســــااع .. شحـــــالـــكم .. عســـااكم بخير .. :)





ياقلب لا تتبع هواء ناسا جفوك
لاتزيد علاتك ولا ترفي لهم
انته شريته حبهم هم ماشروك
انسى هواهم دامها جاتك منهم
تذكر زمان يوم بالغدر طعنوك
تذكر بحزات الشدايد عذرهم
قالوا ظروف الوقت تمنعهم يجوك
والعذر تخفيها نوايا شرهم
لاتصدق فيوم ان قالوا يبوك
العين تكشف صدقهم من كذبهم
انسى محبتهم مادامهم نسوك
لا تزيد علاتك ولا ترفي لهم



و ســــواآلـــــــم :sm126:

مناااايا
25 - 6 - 2010, 12:06 PM
تذكر زمان يوم بالغدر طعنوك
تذكر بحزات الشدايد عذرهم
قالوا ظروف


* من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق ،،
في عصر الخيانة و تبحث عن الحب .. في قلوب جبانة ...http://www.cheesebuerger.de/images/more/bigs/c020.gif


ربي يسلمك ويسلم يمنااااااااك ...

بإنتظار يديك ...http://www.cheesebuerger.de/images/more/bigs/c010.gif

القـــالكبيرـلب
25 - 6 - 2010, 01:25 PM
قالوا ظروف الوقت تمنعهم يجوك
والعذر تخفيها نوايا شرهم
لاتصدق فيوم ان قالوا يبوك
العين تكشف صدقهم من كذبهم
انسى محبتهم مادامهم نسوك
لا تزيد علاتك ولا ترفي لهم




تسلم ايدك اخوي اسير القلب كلامات ولا أروع

اسير القلب
27 - 6 - 2010, 02:11 PM
من قال سالم
مشكورين حبايبي ع المرووووور

الأميرة الحسناء
28 - 6 - 2010, 04:33 PM
تسلم ع الكلمات الحزينه والمؤلمه
انا ما اخون مش طبعي
هههههههههه
تسلم يمناك ربي لاهانك اخوي ,,,

اسير القلب
30 - 6 - 2010, 07:51 PM
تسلم ع الكلمات الحزينه والمؤلمه
انا ما اخون مش طبعي
هههههههههه
تسلم يمناك ربي لاهانك اخوي ,,,
ههههههههههههه
ثانكس اختي ع المرورررررر

الديمه
2 - 7 - 2010, 09:18 AM
تسلم يا خوي
وربي اساعدنا ع هذا الزمن

اسير القلب
2 - 7 - 2010, 01:37 PM
تسلم يا خوي
وربي اساعدنا ع هذا الزمن


سلم غاليج اختيه
آمين يارب العالمين