المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : °¨¨¨`·.·`¤¦¤[ غريب طوس ]¤¦¤`·.·` ¨¨¨°



@@سعود@@
25 - 6 - 2010, 03:19 PM
أمضي إلى نجل الأمين.. وطني هنا.. وطني هنا..
أنّا يبت يقن اليقين.. نزلي هنا.. نزلي هنا..
أضحى ابن طه المصطفى.. في مشهد فوق السما..
يا صيّب اللطف الرضا.. فردوس قلبي أنْ أرى..

الليل باكٍ في سكونْ.. والعين تسأل عن حبيب..
فيجيبها دمعُ الحزين.. هو ذاك في طوس غريب..
قد حرت في.. سَحَرِ الدجى..
ما سرُّه هذا السقا ؟!
فسمعت قلبي شادياً..
نشوانا أدنفه الهياء..

خذني بفلكك سيدي.. فالموج من حولي لطيم..
أنت المفازة والنجاة.. أنت الصراط المستقيم..


ماذا فعلت لتُستبى؟!
ما كان ذنب المسجد؟!
أقوى بنفيك طيبةٌ..
يابن النبي محمّد.. يابن النبي محمّد..


إنْ أنت إلا يقظة..
شمّاء من سرّ القنوت..
دُم في عُلانا صرخةً..
فالظلم يحيا بالسكوت.. فالظلم يحيا بالسكوت..

الفجر محجوب إذا..
ما ظلّ يخشى من ردى..
فالحق يبقى إنّما..
بالتضحيات وبالفدا..

رذاذ عبدالله
29 - 8 - 2010, 11:20 PM
شكـرا للنقل،،
دمت برقي،،

@@سعود@@
5 - 1 - 2011, 09:25 PM
العفووو اختي

الأميرة الحسناء
6 - 1 - 2011, 08:11 AM
شكرا لك اخوي
على التواجد ونثر مداد قلمك هنا ..
دمت بسعاده وخير ..

@@سعود@@
6 - 1 - 2011, 09:14 PM
يعطيج العافية اختي على مرورج العطر

سلمتي