المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليت بعض الناس فيني يحسون



ملاك المشاعر@
26 - 6 - 2010, 02:33 PM
]•.♥.• ياليتـ,, بعضـ,, الناسـ,, فينيـ,, يحسونـ,, •.♥.•°





ياليت بعض الناس فيني يحسون
وياليت مافي خاطري يعرفونـه


°•.♥.••.♥.•°







وياليت بعض الناس للعهد يوفون
والماضي اللي فات ماينكرونـه



°•.♥.••.♥.•°



وياليت لاقبلنـا عليهـم يهلـون
لاجيتهم والقلب زايـد شجونـه


°•.♥.••.♥.•°


وياليت لاواجهتهـم مايصـدون
ابتمعـن فـي حــلاوة...... عيونه


°•.♥.••.♥.•°


وياليت لارسلت الرسايل يردون
وباب الوصل مايغلقونـه



°•.♥.••.♥.•°



وياليت لاجيت اشتكي له يعذرون
قلـب تولـع ليتهـم يعذرونـه



°•.♥.••.♥.•°



وياليت ياهل الحب للحب قانون
قانون يجمع شمل منهـم يبونـه



°•.♥.••.♥.•°




وياليت ثم ياليت ياليت يـدرون
من سبته قلبـي تزايـد طعونـه



°•.♥.••.♥.•°ا
ياليت يحسوووووون

بنت أبوي
26 - 6 - 2010, 04:54 PM
الله يعطيييييكم العااااافية

اسير القلب
27 - 6 - 2010, 02:57 PM
يعطيج الف عافيه