المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (منقول) قلي على الله



اسير القلب
27 - 6 - 2010, 02:41 PM
قلي على الله وابتعد عنك وارتاح

.......قلي على الله بس من غير تجريح
من شب نار الشوق ياشوق ماصاح
.......واللي وطاها يشرح الجيب ويصيح
لو لاالغلا ماهنت النفس ياصاح
................محبتي لك ماوراها مصاليح
وشلون تنسى يالغضي كل ماراح
.....مركب غرامك صار مع وجهت الريح
القلب في يمناك ياعزوتي طاح
........حنا على شط الرجاء بك مجاريح
جرحتني واحسبك للقلب جراح
.........اشوف بعيونك على الصد تلميح
قلي على الله وابتعد عنك وارتاح
...........قلي على بس من غير تجريح

الأميرة الحسناء
28 - 6 - 2010, 04:17 PM
لاتنسى انك حلفت بيوم بالقرآن ماخليك
وهذا أنته نسيت الود والعشره وكل ما طاب
تزعلني وتصد عني وأنا إللي أعتذر وأرضيك
ترى لو كان حبك ذنب محال القلب عنه تاب
ياربي لا تآخذني يا قلبي بليز لايغويك
ترى كل إللي قلته لك أبد ماهو جفا و عتاب
ولكن بس ابي اعرف إذا أني كنت انا اعنيك

الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
28 - 6 - 2010, 05:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


جرحتني واحسبك للقلب جراح.........اشوف بعيونك على الصد تلميح
قلي على الله وابتعد عنك وارتاح .......قلي على الله بس من غير تجريح


ليش الواحـد لما يحب يبتعد لازم يجرح ,,,,, دنيا غريبه


شكرا اخوي اسير القلب على الكلمات الروعه
*********
:(

اسير القلب
30 - 6 - 2010, 07:44 PM
تسلمين اختي ع الرد الجميل

اسير القلب
30 - 6 - 2010, 07:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



جرحتني واحسبك للقلب جراح.........اشوف بعيونك على الصد تلميح
قلي على الله وابتعد عنك وارتاح .......قلي على الله بس من غير تجريح


ليش الواحـد لما يحب يبتعد لازم يجرح ,,,,, دنيا غريبه


شكرا اخوي اسير القلب على الكلمات الروعه
*********

:(


وانت كذالك خيوووو تسلم ع المرور