المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت الوحيد الي له القلب يشتاق



الأميرة الحسناء
28 - 6 - 2010, 03:39 PM
:heart:

أنت الوحيد الي له القلب يشتاق

وانت الوحيد الي سكن في فؤادي

مهما يطول البعد والبعد حراق

حبك بوسط القلب غايت مرادي

ياليت أشوفك لحضة قبل شراق

لين الايادي تشتبك بالايادي

ياللي جمعت أغلى المحبة والاذواق

وسقيتنيها بالدلع والودادي

وشلون ابنسى لو حصل بيبنا أفراق


والله لاصيح الليل باسمك ونادي


يالله يافتاح بيبان الارزاق


تجمع قلوب العاشقين البعادي


تحياااتي الاميره الحسناء

دلوعة الاطفال
28 - 6 - 2010, 07:51 PM
كلمااااااااات رووووووعه
ننتظر جديدج

سفير جلفار
28 - 6 - 2010, 09:16 PM
ما شاء الله عليج

كلمات راائعة وابيات جميلة

ابدعتي يا كاتبتنا ^.^

نتريا يديدج يالأميرة

الأميرة الحسناء
28 - 6 - 2010, 09:33 PM
كلمااااااااات رووووووعه
ننتظر جديدج






هلا اختيه نورتي الموضوع بوجودج

ربي لاهانج .....

الأميرة الحسناء
28 - 6 - 2010, 09:35 PM
ما شاء الله عليج

كلمات راائعة وابيات جميلة

ابدعتي يا كاتبتنا ^.^

نتريا يديدج يالأميرة





تسلم ماعليك زود نورت بوجودك

ربي لاهانك
ان شاء الله دوم الزياره لمواضيعي ....:sm245:

اسير القلب
30 - 6 - 2010, 08:22 PM
تسلم ايدج يالاميرة ع هالكلمات و الابيات الجميله

الأميرة الحسناء
1 - 7 - 2010, 03:16 PM
تسلم ايدج يالاميرة ع هالكلمات و الابيات الجميله





الله يسلمك اخوي اسير القلب

ربي لاهانك وشكرا ع الزياره الطيبه ...

القـــالكبيرـلب
3 - 7 - 2010, 03:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله لاصيح الليل باسمك ونادي
يالله يافتاح بيبان الارزاق
تجمع قلوب العاشقين البعادي



تسلم يمينك على الكلام الراقي ,,,, ربي يحفظك وموفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


:ebdaa:

الأميرة الحسناء
3 - 7 - 2010, 08:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



والله لاصيح الليل باسمك ونادي
يالله يافتاح بيبان الارزاق
تجمع قلوب العاشقين البعادي



تسلم يمينك على الكلام الراقي ,,,, ربي يحفظك وموفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



:ebdaa:





الله يسلمك اخوي
تسلم ع الزياره ربي لاهانك
عزيزي ...

مـلـك الـقـلـوب
5 - 7 - 2010, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات روووعة
اختي الاميرة الحسناء انتي الي كاتبتنها وله نقل؟؟؟؟

الأميرة الحسناء
7 - 7 - 2010, 05:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات روووعة
اختي الاميرة الحسناء انتي الي كاتبتنها وله نقل؟؟؟؟





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلم يا اخوي ع الزياره نورت وبالنسبه للشعر

لا مش انا اللي كاتبتها ..لكن انا بالفعل اكتب بعد في اشياء ثانيه من
كتاباتي ... تسلم وربي يحفظك ...