المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يكفيني أنت... حبيبي ...



الأميرة الحسناء
28 - 6 - 2010, 04:29 PM
:heart:



أتعلم يا نور روحي ويا سارق عقلي وقلبي ..

حينما أشعر بمكانتي الكبيره بقلبك ..

بصدق حبك الطاهر لي..

بخوفك علي ....

وسؤالك المتواصل عني ..

بقلقك حينما أغيب عنك ....

بتيهك حينما أغيب عنك ...

حينما أشعر بأنني لازلت بداخلك ..

حينها أبقى بظل حبك وحنانك ..

أتنفس رحيق أنفاسك العذبة ..

وأهيم في أفق روحك الطاهرة ...

حينها لا يهمني العالم بأسره ..

لا يهمني ما يقوله الناس عني وعنك ..

لايؤلمني ما ينسبونه لي بسببك ..

كل ما يهمني هو حبك لي ..

وكل ما يكفيني هو أنت ..

حتى أخر يوم من عمري ..





الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
28 - 6 - 2010, 04:38 PM
صح لسانك يا الاميرة الحسناء ,,,,, كلام :yjanan: وراقي :sm122:

لكي كل تحيه وبالتوفيق ان شاءالله

الأميرة الحسناء
29 - 6 - 2010, 04:55 AM
صح لسانك يا الاميرة الحسناء ,,,,, كلام :yjanan: وراقي :sm122:





لكي كل تحيه وبالتوفيق ان شاءالله






اسعدني وجودك اخي العزيز عندما تاتي لزيارة مواضيعي
لك مني ارقاا التحيه دمت بخير ,,,

اسير القلب
30 - 6 - 2010, 08:16 PM
صح لسانج يا الاميرة الحسناء

الأميرة الحسناء
1 - 7 - 2010, 06:40 PM
صح لسانج يا الاميرة الحسناء




تسلم وتسلم اناملك
اسعدني مرورك لك ارقاا التحيه ...

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2010, 02:26 AM
الاخو نحن فمنتدى والاحترام واجب فالرد
وعدل الفاظك لوسمحت لانه في ناس محترمين والكاتب الموضوع محترم
هذا مش اسلوب فالرد
وخارج عن الموضوع وانا ما يشرفني اقبل رد مثل هالالفاظ

نادرة الوجود
2 - 7 - 2010, 03:44 AM
الله يعطيج العافية على الكلمات الرائعة دائما متميزة بمواضيعج..
دمت بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2010, 04:27 PM
الله يعطيج العافية على الكلمات الرائعة دائما متميزة بمواضيعج..
دمت بحفظ الرحمن





الله يعافيج الغاليه ربي لاهانج
والتميز في ردج الراقي واسلوبج
لج كل الود عزيزتي ...