المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القلب غيرك حرم يحب ثاااااااااااااااني...



الأميرة الحسناء
28 - 6 - 2010, 08:40 PM
:sm107:أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف ..
والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .."
كف الدمــــوع وأبعد الشــــك والخـــــوف ..
القلـــب لك يا بعد عمـــــري موانـــــي .."
دخيل قلبـــــك سو بي عــــاد معـــــروف ..
لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانـــــي .."
إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهـــــوف ..
يا من غرامــــك عن زمانـــي خذانـــــي .."
ويا من بحبــــه صرت مغـــرم ومشغـــــوف ..
للـــه درك ويـــــن حـــبـــــك رمانـــــي .."
ماقول لك بالـــــروف ماقول بالـــــروف ..
أقول زدنـــــي من الهـــــوى ماكفانـــــي .."
أنت الوحيد اللي على القلـــب مألـــــوف ..
وانت الذي أسقيـــه صافــــي حنانـــــي .."
في وسط قلبـــي يالغلا أدخل وطـــــوف ..
أنـــــا بحبـــــك يـا حبيبــــي أنانـــــي .."
لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـــــوف ..
واعطيك قلبـي فوق عهـــــدي ضمانـــــي .."
ويا خل غيرك حرمت عينـــي تشوف ..
والقلـب غيرك حرم إيحــــب ثاااااااااااااااااااااااااااااااني .."


تقبلوا تحياااااااتي

الاميره الحسناء

قلب خلي
29 - 6 - 2010, 12:29 PM
يسلمووو ختيه الاميره

كلمات صادقة من الصميم

تقبلي مروري

الأميرة الحسناء
29 - 6 - 2010, 04:35 PM
يسلمووو ختيه الاميره

كلمات صادقة من الصميم

تقبلي مروري






تسلم اخوي ع المرور
ربي لاهانك
في حفظ الله

اسير القلب
30 - 6 - 2010, 09:51 PM
[quote=الاميره الحسناء;590208]
:sm107:أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف ..

والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .."

تسلمين خيتووووو
كلام :yjanan:

الأميرة الحسناء
1 - 7 - 2010, 01:48 AM
[quote=الاميره الحسناء;590208]
:sm107:أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف ..



والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي .."


تسلمين خيتووووو

كلام :yjanan:




الله يسلمك اخوي
وضعت كلمات لها مغزى كانك تحب اسير القلب
الله يسعدك اخوي ويهنيك ...