المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -ك.لا.م \\\\\رباعيَّات- للشـآعرهـ خلود محمد



talk & talk
29 - 6 - 2010, 12:31 PM
السلـآآم عليكم و رحمة اللهـ و بركـآآتهـ ..

شحآلكم أعضـآآء ؟ ..

مماآ رآآق لي ..للشآعرهـ خلود محمد ..،


-لو ما كسبت امْحَبِّتِك.....ما بخسر أحلامي عليك-
-ما أجمل إنِّي أمسكك.....وبكل هدوء أترك إيديك.....!!!!!-






-$$$$$-


-الحب مو جنَّة و لا تقدر تعيشه بارتياح-
-مثل السَّراب و كلِّ ما قَرَّبت مِنَّه بانزياح-
-لو شفت أحد من هيئته صابك جنون و اجتياح-
-روح ابتعد هذي ترا هيئة حبيبك من بعيد-

-*****-

-لو فيه أحد يستاهلك.....ما شفت بعيونك دموع-
-ما قلت أبي أنسى و لا طفِّيت بيدينك شموع-
-ما يرجع اللِّي يتركك.....لا تحلم بلحظة رجوع-
-في ناس تحلم بالمطر و الأرض مليانة جليد .....؟!-

-*****-

-ما نمتزج مع بَعْضِنا.....يا نبتعد أو نبتعد-
-أفكارك بعيدة و أنا أفكاري لبلوتو بعد-
-ما عمرك آمنت بعشق.....ما عمري أقنعني أحد-
-و بفلسفة راسي عقل و أعصاب من صخر و حديد-

-*****-

-أشجع حبيب اللِّي إذا يترك حبيبه ما يضيع-
-بالعكس لو عاش بشتا من بعده يعيش بربيع-
-و الأم لو تترك طفل في شارع و توَّه رضيع-
-يمكن حضن ثاني إذا ربَّاه يعيش أكثر سعيد-

-*****-

-بالمنطق احساس الأسد.....أي عنزة تتلاعب عليه؟!-
-سطح السِّما عالي إذاً"ن".....كيف الأراضي تب تجيه ؟!-
-بالمنطق إن سكَّرت أنا قلبي.....منو بيدخل إليه؟!-
-وضَّحتلك قصدي و إذا مو واضح أرجعلك و أعيد-

-*****-

-لا تشتري بسعر الذَّهب.....باجر يبيعونك تراب-
-و اتعمِّر بقصر الغلا بس تنصدم إنَّه خراب-
-لو مرَّة.....بس مرَّة انجرح قلبك عليك بإجتناب-
-شخصٍ"ن" جرح مرَّة بعد وش يمنعه يجرح مزيد ؟!-

-*****-

-يا متهم شكلي أنا.....راح أعدمك من هالوجود-
-في محكمة حبِّي أبد ما أسمع آراء و ردود-
-حبِّيتك و غلطة عمر..... و انت اتْعَرِفْ زبدة "خلود"-
-لو ما وفيت و لك وفت.....بِتْشُوفَهَا ترحل أكيد-

-*****-

-يا حب أنا ما أقدرك.....عنِّك نويت الاعتزال-
-زدت الحطب فيني و أنا قلبي سريع الاشتعال-
-ربِّيت أنا في مزرعة جرحي خيول الارتحال-
-لمَّا اكْبرت قلت أرتحل قَبْل ألمح الحزن الشِّديد....

-.....-

مناااايا
3 - 7 - 2010, 12:31 AM
إختيار موفق حبوبه ..كلمات حلوه ومعبره ....

.تسلم يمناااااج ...


ربي يعطيج العافيه ...

الــٍسًَُمـاحــيًََ..ْ~
3 - 7 - 2010, 12:11 PM
الله الله عالكلمات الحلوه تسلم يمناج خيتو

وربي لاهانج وارتفع شانج

والسموحه

talk & talk
4 - 7 - 2010, 12:57 PM
أسعدني مروركم اختي (مناااايا) و اخوي (الــٍسًَُمـاحــيًََ..ْ~).. ^^

* خياله*
5 - 7 - 2010, 09:53 PM
روعـــــــــــه بصــــــراحه

مـلـك الـقـلـوب
5 - 7 - 2010, 10:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين ياختي على النقل

talk & talk
20 - 7 - 2010, 06:45 PM
انتي الأروع *خيـالهـ * ..
الله ايسلمك ملك القلوب ^^