المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداااالجميع الاعضاء



الأميرة الحسناء
30 - 6 - 2010, 01:10 AM
:shy:الحب أنت وأنا أنت شمسي أنت ظلي أنت ومثلك أنت لي هواه قلبي وتمناه
نبض قلبي وسط قلبك هام دربي لأجل دربك مثل ما تحبني أحبك يا حبيبي وأتمناك
كل عام وأنت بحياتي حبيبي لا حد مثلك ولا حد سواك
تسكن بقلبي ونبضاته قريب يا أغلى ناسي ويا أحلى ملاك
عيد حبك شي ثاني دام قلبك مانساني أنت في كوني وغيرك ما أتمناه
ورده حمراء رمز ذاتك ذابت في أحمر شفاتك كلها تشبه صفاتك وأتمناك
كل عام وأنت بحياتي حبيبي لا حد مثلك ولا حد سواك
تسكن بقلبي ومن فؤادي قريب يا أغلى ناسي ويا أحلى ملاك
أنا منك وأنت مني جيتني أو رحت عني كلي أحلام وتمني وأتمناك
الحب أنت وأنا أنت شمسي أنت ظلي أنت ومثلك أنت لي هواه قلبي وتمناه
كل عام وأنت بحياتي حبيبي لا حد مثلك ولا حد سواك
تسكن بقلبي ونبضاته قريب يا أغلى ناسي ويا أحلى ملاك




هذي الابيات اهداء مني لكم

ان شاء الله تنال على اعجابكم اعزائي


الاميره الحسناء

^بنت راشد^
30 - 6 - 2010, 01:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحلى أهــداء من أحلـــى عضوه الأميــرة الحسنـــاء

مشـــكوره حياتــي عالأهــداء الجميل

((أحســاسي يقولي انــج اليوم فرحـــانهــ ^ــــــ^))

ربـــي يسعدج دووووووم يا غاليه

فيــ حفظ الرحمـــنــ

نادرة الوجود
30 - 6 - 2010, 01:44 AM
الله يعطيج العافية ... تسلمين يالغاليــــــة على الاهداء الجميل والكلمات الرائعة
الله يسعدج دوم..

اسير القلب
30 - 6 - 2010, 08:02 PM
تسلمين خيتووو على الاهداء الجميل والكلمات الرائعة
الله يسعدج دوم.......

الأميرة الحسناء
1 - 7 - 2010, 01:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحلى أهــداء من أحلـــى عضوه الأميــرة الحسنـــاء

مشـــكوره حياتــي عالأهــداء الجميل

((أحســاسي يقولي انــج اليوم فرحـــانهــ ^ــــــ^))

ربـــي يسعدج دووووووم يا غاليه

فيــ حفظ الرحمـــنــ





بنت راشد الغاليه
ان شاء الله دوم نكون مرتاحين هذي الحياه يا الاخت
ماتظل على حال واحد ..
مره تزعلنا ومره تفرحنا الحمد الله على كل حال
لاهنتي شيختي ربي يحفظج دوم يا الغاليه ...:sm166:

الأميرة الحسناء
1 - 7 - 2010, 01:56 AM
الله يعطيج العافية ... تسلمين يالغاليــــــة على الاهداء الجميل والكلمات الرائعة
الله يسعدج دوم..






الله يسلمج ربي لاهانج
الغاليه ..