المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غڵطإن چيتڪ ۈَآنـإ باڵحيـڵ ندِمـإن . . ~



3NoONa
1 - 7 - 2010, 05:26 PM
[ السـًـًًـلآمـ’ عليـَـََـكمـ’ ورحمـّّـة/ الله وبركاتـهٍ \





[]مـَدِڅّ ـــڵٍ ..[]~



تحمڵني اڵڅطأ ۈَترۈَح زعڵان
ۈَڵا ادِري ۈَين دِارڪ ۈَين دِنياڪ
اذا ڵڪ يۈَم اۈَ يۈَمين تعبان
أنا طۈَڵ اڵعمر تعبان ۈَياڪ






مۈَضۈَع حبيت آنقڵـﮧ ڵڪمـ’ .. شدِنيـﮧ محتۈَآهِ


ما|أقڛَى| ذڵڪ اڵشعۈَر

عندِما/ يقتڵع بڛَمتڪ/

عندِما يؤڵم قڵبڪ ..
عندِما يڵاحقڪ ،، من مڪان ڵآڅر ،،

إنهِ"اڵشعۈَر باڵذنب"!

حينما تچرح |إنڛَاناً غاڵياً|
ۈَتعرف أنڪ مڅطئ ؛ ۈَڵڪن
ڵم تڪن تتۈَقع أنڪ ڛَتڛَبب ڵهِ چرحاً أڵيماً ..!
ۈَبعدِ اڵندِم ۈَاڵحڛَرة .. تحاۈَڵ إصڵاح اڵڅطأ..








\\ فيعفۈَ عنڪ //

ۈَڵڪن ،، يبقى چرحهِ مفتۈَحاً ..
ڵتتأڵم أڪثر منهِ ڪڵما رأيتهِ !
ۈَتضيق بڪ [اڵحياة ]عندِما تتذڪر أنهِ ربما عفا عنڪ ،،


ۈَڵڪن ڵن ينڛَى ڵڪ هِذا اڵمۈَقف أبدِاً ..


ۈَيضيق بڪ [اڵڪۈَن]

عندِما تڪتشف ،، أن اڵأمر ڵم يتۈَقف عندِ هِذا اڵحدِ !!!
بڵ تعدِاهِـ إڵى من حۈَڵڪ
فقدِ عڵمۈَا باڵحدِث !
ڵتصبح نظرتهِم ڵڪ غريبة !
حينهِا تحاۈَڵ عتابهِ .. عڵى نشرهِـ ڵغڵطتڪ ..
فتتذڪر أنڪ أنت "اڵمڅطئ"..!

،





يا ربااااهِـ ..
أبحث عن |اڵمبرر | ڵغڵطتي ..
فڵا أچدِ ڛَبباً مقنعاً ..
أرچع بعدِهِا إڵى ڵۈَم نفڛَي ..
ۈَيهِمڛَ ضميري بڪڵ حزن :" ڵماذا أڅطأت"
فأردِ عڵيهِ :
" ڵا أعڵم"!!



ۈَآڅيراً


ڪڵ إنڛَإن فـﮱ هِاڵدِنيـإ ڵآزمـ’ يغڵط ۈَيڅطـﮱ ۈَڵڪن څير اڵڅطإئين اڵتۈَآبۈَن = )






مڅّ ــًرچٍ

..]~



انا تعبان تڪفي حڛَ فيني
امانهِ ڵاتعڵق قڵبي ۈَياڪ
اذا ناۈَي تضيع ڵي ڛَنيني

الأميرة الحسناء
2 - 7 - 2010, 02:46 PM
تسلمين اختيه ع الكلام الرائع وصح لسانج
لج كل الود...

hams galbi
3 - 7 - 2010, 10:18 PM
كلمات رآئعه ومعبرة ..

تسلمين يالغلـآ ..
ربي يعطيج آلعافيه ..~

PrEsTiGe-A
11 - 7 - 2010, 10:47 AM
ثاانكس يالغااليه .. ع طرحج الغااوي ...



ولا تحرمنااا .. من كل يديدج ..