المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احزان الليل



الأميرة الحسناء
4 - 7 - 2010, 05:44 AM
:sm147:يعود الليل بأحزانه
يخلّي العين سهرانه

يسهّرني على ذكرى
سنين الحب وأزمانه

على بالي خطر طاري
حبيبٍ عاليٍ شانه

تناياه البعد عني
وراح وضاع عنوانه

يا ليته يعلم بحالي
يا ليت يزور خلانه

بحبه منتشب قلبي
وروحي فيه هيمانه

عسى يرجع يواصلني
ويرحم نفس ولهانه

الاميره الحسناء