المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تسألني لماذا احببتك



الأميرة الحسناء
7 - 7 - 2010, 03:03 PM
من فضلك
حبيبي
لا تسألني لماذا احببتك
ولا تسألني متى احببتك
ولا تسألني عن اسباب اشتياقي
لاني عندما رأيتك
تبعثرت جميع اوراقي
تشتت كل افكاري
احسك وانت بعيد
واراك امامي وفي منامي
اصبحت اراك في وجوه الناس
هل اشكر القدر
لانه عرفني عليك ؟
وجعلني أذوب في هواك وفي عينيك
تلك العيون الحزينة الغامضة
التي رمتني في بحر لا اعرف قراره
ولا اعرف مغزاه
لقد ارتسمت ملامحك في أحداقي
واحتظنت حروف اسمك في قلبي
و احترقت بنار حبك فتحولت الى شجرة تعيش بعواطفك
ترقص اغصانها على نبضات قلبك
و تنمو بريعانها على حروف كلمات ذكرياتك
من فضلك
لا تسألني كيف احببتك
لا تسألني متى احببتك
فأنت......
أنت الذي احببت وعشقت
فأنت اروع حب عشته و عرفته
وأنت اروع انسان التقيته
فمن فضلك لا تسألني..




الاميره الحسناء

ملاك المشاعر@
7 - 7 - 2010, 06:01 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
وااااااااااااااااااااو
واااااااااااو
كلمااات رااائعه وتدخل القلب
وبدون استإذان
ربي يسلم دياتك ولا يحرمنا جديدك
لك شكري وتقديري
اختك00ملوكـــــــــه
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

الأميرة الحسناء
9 - 7 - 2010, 02:47 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

وااااااااااااااااااااو
واااااااااااو
كلمااات رااائعه وتدخل القلب
وبدون استإذان
ربي يسلم دياتك ولا يحرمنا جديدك
لك شكري وتقديري
اختك00ملوكـــــــــه

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif







يعطيج العافيه الغاليه على ماخطه قلمج
من ابداع فالرد لج كل الود ربي لاهانج الغلا ...