المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينك ....... جيتك اليوم وين أنت؟



الأميرة الحسناء
8 - 7 - 2010, 01:08 PM
:sm111:وينك غناتي جيتك اليوم وين أنت
جيتك أسابق خطوتي يـــــا فتوني

ما بان لي طيفك ولا للأسف بنـت
ما بان لي ضيك ولا شــــع كوني

ما أدري حبيبي في لـــقانا تهاونت
وإلا العواذل والوشــــايا طروني


أذكر كلامك يوم حبك لــي أعلنت
يوم المشاعر والعـــواطف يـبوني

وأنا على وعدي لحبك ترى صنت
أقسم قسم ما أبيع ناس(ن)شـروني

أشري هواهم والغلا لــــــو تديّنت
وأنسى تراني كل منـــــهم نسوني

وينك حبيبي في غــــــيابك تجننت
أرجوك ارجع لا تضاعف جـنوني


للي غيابه اليوم طول
:sm107:
تحياتي الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
8 - 7 - 2010, 03:32 PM
وأنا على وعدي لحبك ترى صنت
أقسم قسم ما أبيع ناس(ن)شـروني

أشري هواهم والغلا لــــــو تديّنت
وأنسى تراني كل منـــــهم نسوني

وينك حبيبي في غــــــيابك تجننت
أرجوك ارجع لا تضاعف جـنوني





تسلمين أختي على الكلامات الراقيه,,,,,موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الأميرة الحسناء
8 - 7 - 2010, 04:40 PM
تسلمين أختي على الكلامات الراقيه,,,,,موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



وانت السالم اخوي

شكرا ع زيارة الابيات واعجابك ....
التوفيق للجميع ....

^نــمــورة^
8 - 7 - 2010, 05:04 PM
تسلمين عيني الاميرة الحسنا على الكلمات الحلوة

حلاوة الحب
8 - 7 - 2010, 05:23 PM
مشكوره على الكلمات الحلوه اختي الاميره الحسناء

nasradly
8 - 7 - 2010, 05:33 PM
أقسم قسم ما أبيع ناس(ن)شـروني

أشري هواهم والغلا لــــــو تديّنت
وأنسى تراني كل منـــــهم نسوني

وينك حبيبي في غــــــيابك تجننت
أرجوك ارجع لا تضاعف جـنوني


للي غيابه اليوم طول

ماشاء الله // رائعه

الأميرة الحسناء
8 - 7 - 2010, 05:45 PM
تسلمين عيني الاميرة الحسنا على الكلمات الحلوة








الله يسلمج الغاليه
شو اخبارج انتي ان شاء الله بخير
ربي يحفظج ...