المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همسات قلبي من كتااباتي



الأميرة الحسناء
9 - 7 - 2010, 02:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:a7ma7m:
مساء / صباح الجوري و السعادة والذوق والرقة


بعض من كتاباتي و خواطري


شوي مختلفة عن اللي قبلها


اتمنى ان تنال ولو جزء قليل من اعجابكم



تفضلوا




ارى العشيق يعترف لـ عشيقته ...
و المعشوقة تعترف لـ عشيقها ...
عن عشقهما الجنوني لـ بعضهما ...

و لكن انا لا اعلم كيف اخبر من اعشقه .؟؟؟!!
لا اعلم كيف سأصارحه بعشقي الجنوني له !!!!؟؟؟

لا اعلم كيف اخبره عما في داخلي ..
هل اعترف له .؟؟؟
ام ادعه يتعذب بنار حبي!!!

هل اخبره بعشقي الذي اكنه في صدري .؟؟؟!
هل اصارحه بمدى اعجابي به وبشخصيته!؟؟؟.
وبمرومنسيته وبكل كلمة يقولها لي ؟؟.,


هل وهل وهل ؟؟؟!!؟؟؟!


اسئلة كثيرة لا اعلم كيف أُوصل له ..
ما تحتويه من حب وعشق و اعجاب ..
و كل ما يحمله قلبي له ..

متى سأكون جريئة امامه ؟؟؟
امام عينيه المليئتان بالحب و الاعجاب ؟؟؟!!
متى سأقول له الحقيقة .؟؟؟

هل اقف امامه مكتوفة اليدين هكذا ...؟
و ادعه يتعذب بنار حبي ؟؟..
ام اصارحه بما اشعر به تجاهه ؟؟!!!..

و لكن كيف ..؟؟؟
و لماذا ...؟؟
و اين ...؟؟؟
ومتى ....؟؟؟

و انا اعلم عندما اقف امامه ...
يأخذني بلمساته المجنونة ...
و بكلماته الصادقة ...
و نظراته التي تجعلني اتمنى ...
اتمنى ان اضيع بين احضانه...
يأخذني الى عالمه الجنوني ..


لماذا لا اكون جريئة مثله ..؟؟
و اصارحه ..؟؟؟

لماذا .. لماذا ..؟؟؟

لماذا عندما اسأل لا اجد ...
سوى نفسي هي التي تجيبني ؟....
تجيبني بسؤال اخر يجعلني اتردد ..
بأن اعترف له بعشقي وحبي له ....

انه ينتظرها مني ...


نعم ينتظر ان يسمعها مرة واحدة فقط ..


http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif... احـــبــــك ... http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif


ينتظر ان يسمعها بصوتي الحنون ..
ينتظرها من بين شفتاي ..
لـ يستمتع بها ..

سوف اتغلب عل خجلي وخوفي ...
سوف ارتمي بين احضانه واعترف له ...

سأطلب منه ان يأخذني بين احضانه الدافئة ...
لـ ينسيني نظراته لي وجنونه بي ...
لـ يأخذني الى عالم كنت اتمنى ان يأخذني له ...
منذ اول لقاء لـ اعترف له ...!!

الان فقط سوف اصارحه بأني احبه و اعشقه ...
اااااااه كم اتمنى ان اموت بين احضانه ....!!

نعم
اني


.. احبك ..
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif.. احبك .. http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif.. احبك .. :


و ..


http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif.. اعشقك .. http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif





و..


http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif.. اهواك .. http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif


تأكد انت وحدك ولن اقولها لشخص اخر


احبك ... http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif احبك ...http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif احبك ... http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif


..... كم اتمنى ان يراها و يستمتع بـ كلماتها وحروفها الصادقة .....











تحياااتي له الاميره الحسناء
:shy:

miss cheerful
10 - 7 - 2010, 01:50 PM
حروف قلمـكـ أسـرت قلـبي .. وكـأن ما كتبتـه خاص بي
جعـل الله السعادة طريقكـ و بلغكـ ما تريـدين
=)

السامعيه
10 - 7 - 2010, 02:14 PM
لماذا عندما اسأل لا اجد ...
سوى نفسي هي التي تجيبني ؟....
تجيبني بسؤال اخر يجعلني اتردد ..
بأن اعترف له بعشقي وحبي له ....

انه ينتظرها مني ...
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif... احـــبــــك ... http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif





جميل ورائع ،،،،،،،، احب اقرأ كتاباتك وخواطرك

الله يحفظك

الأميرة الحسناء
10 - 7 - 2010, 03:44 PM
حروف قلمـكـ أسـرت قلـبي .. وكـأن ما كتبتـه خاص بي
جعـل الله السعادة طريقكـ و بلغكـ ما تريـدين
=)






تسلمين اختيه ع الردالثمين
كم سررت لقدومك للكلمات واعجابك بهم وهذا ما اتمناه
وفقك الله واسعد ايامك بكل خير ..

الأميرة الحسناء
10 - 7 - 2010, 03:46 PM
لماذا عندما اسأل لا اجد ...
سوى نفسي هي التي تجيبني ؟....
تجيبني بسؤال اخر يجعلني اتردد ..
بأن اعترف له بعشقي وحبي له ....

انه ينتظرها مني ...
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif... احـــبــــك ... http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif





جميل ورائع ،،،،،،،، احب اقرأ كتاباتك وخواطرك

الله يحفظك







السامعيه
نورتي بقدومك وزيارتك للمطروح امامك
وفقتي اختيه لج فائق الود والتقدير ....

PrEsTiGe-A
11 - 7 - 2010, 10:43 AM
سأطلب منه ان يأخذني بين احضانه الدافئة ...
لـ ينسيني نظراته لي وجنونه بي ...

يسلمووو يالغااليه كلاماات رووعه ..


ماقصرتي ...

الأميرة الحسناء
11 - 7 - 2010, 05:16 PM
سأطلب منه ان يأخذني بين احضانه الدافئة ...
لـ ينسيني نظراته لي وجنونه بي ...

يسلمووو يالغااليه كلاماات رووعه ..


ماقصرتي ...





الله يسلمك ويسلم غاليك
نورت بوجودك ربي يسعدك ...:773ff317ee: