المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا عمري فداك.. (اهداااااااااااء خااص )



الأميرة الحسناء
10 - 7 - 2010, 06:30 AM
:sm115:

:sm78:


تناديني وأقول لك ( سَـــمْ ) أنا كلي تحت أمرك
أنا من راسي لأقدامي أخلي الغالي يرخص لك ◦◦◦





فديتك بأهلي وناسي ( لأنــكْ) كل ما أملك
◦◦◦وكل الناس ما أبيها إذا ماضمني احساسك

{ أنـــا عينك إذا ضاقت عليك بيوم عبراتك }
رجيتك لا تخلي الهــم بقلبك يكتم أنفاسك ◦◦◦

أنا ناسك وَ أنا أهلك وَ أنا من مطلبه ( قلبك )
وَ أنا اللي لا أقبلت ضيقه من أقدار الهوا جا لك ◦◦◦

أحبك ||~ وأكبر عيوبي ( أغــــآر) من الهوا حولك
~ ولو بيدي أنا أضمك ولا ودي يشوفونك ◦◦◦

أحبك ||~ ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك
سعادت عمري ( بقربك ) عساني مانحرم منك◦◦◦


ولو تزعل أنا (أحبك ) وأحب اللي يحبونك
~ وأعيش العمر أنا لرضاك وأسخر راحتي لأجلك ◦◦◦

بعد هذا وش المطلوب مدام إن ( قلبــــيْ ) بيدك
تدلل بس بالراحه أنا لك والعمر يفداك ◦◦◦

{•• أبي منك وعد ياحُب أكون لحالي بقلبك
وخذ مني وعود الكون ( أنا وَ قلبــــيْ ) لك لحالك ••












الاميره الحسناء

رذاذ عبدالله
13 - 7 - 2010, 01:29 PM
شاكرة لك السطور الجميلة،،
دمت بود،،

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2010, 01:52 PM
شاكرة لك السطور الجميلة،،
دمت بود،،





شكرا لقدوم قلمك الرائع
ومسكة اناملك له لك كل الشكر والتقدير لزيارتك
هنا ....

نجم راك
14 - 7 - 2010, 02:10 PM
شاكر لك السطور الجميلة،،
دمت بود،،

الأميرة الحسناء
14 - 7 - 2010, 04:55 PM
شاكر لك السطور الجميلة،،



دمت بود،،






تسلم اخوي ع الزياره