تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده بين حبيب وحبيبته



الأميرة الحسناء
12 - 7 - 2010, 06:01 AM
الحبيبه:
يعني نويت السفر بتوادع احبابك..................... يعني بدت رحلة الغربه بوجداني
يعني بتم انتظر واضيع بغيااابك ......................يعني من اليوم بافقد نصفي الثاني
الحبيب: :sm11:
حبيبتي والله اني حاسب احسابك..................... ودموع عينك تشب النار باشجاني
غصب علي هالسفر مجبور باسبابك................ قولي لكل العواذل راح من شاني
الحبيبه:
حبيب قلبي احبك موت واحيابك....................... .. ابغاك في كل حالاتك وتبغاني
مبغئ فلوس وذهب ابغاك بثيابك..................... دامك معي اتحدئ الكون بايماني
الحبيب:
عهد علي لازرع اجمل ورد بترابك.................... واني لارويه من دمً بشرياني
تستاهلين العمر والعمر يزهابك.................... حلفت انا لسعدك كان الله احياني
الحبيبه:
قول وفعل يابعد عمري انا ادرابك.................. واعرف ظروفك ولكن قلبي اذاني
ارجوك تعذر غلاي الياء تمادئ بك................ حاولت اخفي دموعي بس ممداني
الحبيب:
من شان هاذا الغلا ومن شان اهدابك........... ومن شان عينك بسافر بك لعنواني
بس اطلبي لي انا واقف علئ بابك................ وقولي احبك ويكفي منك ما جاني
الحبيبه:
مليون احبك واحبك حيل واشقاابك............... رح في طريقك مثل ماكنت تلقاني
الله يردك لقلبي واتهنئ بك .....................وماعاد يقدر علئ توديعك الساني



الاميره الحسناء

الغـــلا
12 - 7 - 2010, 06:35 AM
وايد روعة القصيده

تسلمين اختى على الموضوع

الأميرة الحسناء
12 - 7 - 2010, 03:45 PM
وايد روعة القصيده

تسلمين اختى على الموضوع






الله يسلمج الغلا
الروعه تواجدج وردج الراقي اختيه
ربي يحفظج ....

PrEsTiGe-A
13 - 7 - 2010, 07:55 AM
عهد علي لازرع اجمل ورد بترابك.................... واني لارويه من دمً بشرياني
تستاهلين العمر والعمر يزهابك.................... حلفت انا لسعدك كان الله احياني



وربي الكلمااات رووعه .. يالغااليه ...


وربي لاهااانج ولا تحرميناا من كل يديد ..

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2010, 01:57 PM
عهد علي لازرع اجمل ورد بترابك.................... واني لارويه من دمً بشرياني
تستاهلين العمر والعمر يزهابك.................... حلفت انا لسعدك كان الله احياني



وربي الكلمااات رووعه .. يالغااليه ...


وربي لاهااانج ولا تحرميناا من كل يديد ..






الله تستاهل اللي فبالك
ربي لاهانك لك مني خالص الود ...

zenab2010
17 - 7 - 2010, 08:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليك يا مبدعة
ربنا يجمع قلبين كل العاشقين
تسلم ايديك على هالكلام الحلوة
مع العلم انا من اشد المعجبات بكتاباتك الادبية الى الامام دوما يارب
ننتظر منك المزيد

الأميرة الحسناء
18 - 7 - 2010, 12:01 AM
شكرا جزيلا الغاليه ع ما وقعت اناملك من كلام طيب
واعجابك بقالاتي اسعدني كلامك اختي الغاليه
ربي يحفظج عزيزتي ....

زهرة رااك
18 - 7 - 2010, 12:34 AM
نايس وربي

تسلمين حبوبة عالقصيدة الاكثر من روعه

الله يعطيج الف عافية

الأميرة الحسناء
18 - 7 - 2010, 01:02 AM
نايس وربي

تسلمين حبوبة عالقصيدة الاكثر من روعه

الله يعطيج الف عافية


تسلمين الغاليه ع الرد الرائع
لج كل الود ...

v.i.p dxd
18 - 7 - 2010, 11:30 AM
تسلمي يا الغالية

الأميرة الحسناء
20 - 7 - 2010, 01:32 AM
تسلمي يا الغالية





الله يسلمك اخوي
بس لو تكرمت عدم الرد بكلمة الغاليه لاني ما اعنيك
وبما انه ممنوع اي عضو او عضوه ترد بها اللهجه
كفايه رد على الموضوع وبس....:sm100: