الأميرة الحسناء
12 - 7 - 2010, 06:01 AM
الحبيبه:
يعني نويت السفر بتوادع احبابك..................... يعني بدت رحلة الغربه بوجداني
يعني بتم انتظر واضيع بغيااابك ......................يعني من اليوم بافقد نصفي الثاني
الحبيب: :sm11:
حبيبتي والله اني حاسب احسابك..................... ودموع عينك تشب النار باشجاني
غصب علي هالسفر مجبور باسبابك................ قولي لكل العواذل راح من شاني
الحبيبه:
حبيب قلبي احبك موت واحيابك....................... .. ابغاك في كل حالاتك وتبغاني
مبغئ فلوس وذهب ابغاك بثيابك..................... دامك معي اتحدئ الكون بايماني
الحبيب:
عهد علي لازرع اجمل ورد بترابك.................... واني لارويه من دمً بشرياني
تستاهلين العمر والعمر يزهابك.................... حلفت انا لسعدك كان الله احياني
الحبيبه:
قول وفعل يابعد عمري انا ادرابك.................. واعرف ظروفك ولكن قلبي اذاني
ارجوك تعذر غلاي الياء تمادئ بك................ حاولت اخفي دموعي بس ممداني
الحبيب:
من شان هاذا الغلا ومن شان اهدابك........... ومن شان عينك بسافر بك لعنواني
بس اطلبي لي انا واقف علئ بابك................ وقولي احبك ويكفي منك ما جاني
الحبيبه:
مليون احبك واحبك حيل واشقاابك............... رح في طريقك مثل ماكنت تلقاني
الله يردك لقلبي واتهنئ بك .....................وماعاد يقدر علئ توديعك الساني
الاميره الحسناء
يعني نويت السفر بتوادع احبابك..................... يعني بدت رحلة الغربه بوجداني
يعني بتم انتظر واضيع بغيااابك ......................يعني من اليوم بافقد نصفي الثاني
الحبيب: :sm11:
حبيبتي والله اني حاسب احسابك..................... ودموع عينك تشب النار باشجاني
غصب علي هالسفر مجبور باسبابك................ قولي لكل العواذل راح من شاني
الحبيبه:
حبيب قلبي احبك موت واحيابك....................... .. ابغاك في كل حالاتك وتبغاني
مبغئ فلوس وذهب ابغاك بثيابك..................... دامك معي اتحدئ الكون بايماني
الحبيب:
عهد علي لازرع اجمل ورد بترابك.................... واني لارويه من دمً بشرياني
تستاهلين العمر والعمر يزهابك.................... حلفت انا لسعدك كان الله احياني
الحبيبه:
قول وفعل يابعد عمري انا ادرابك.................. واعرف ظروفك ولكن قلبي اذاني
ارجوك تعذر غلاي الياء تمادئ بك................ حاولت اخفي دموعي بس ممداني
الحبيب:
من شان هاذا الغلا ومن شان اهدابك........... ومن شان عينك بسافر بك لعنواني
بس اطلبي لي انا واقف علئ بابك................ وقولي احبك ويكفي منك ما جاني
الحبيبه:
مليون احبك واحبك حيل واشقاابك............... رح في طريقك مثل ماكنت تلقاني
الله يردك لقلبي واتهنئ بك .....................وماعاد يقدر علئ توديعك الساني
الاميره الحسناء