المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من قال تنساني وخليك



الأميرة الحسناء
12 - 7 - 2010, 03:05 PM
:sm80:




من قال تنساني واخليك

من قال تنساني وأخليك ..
وأعيش بالدنيا بلياك ..
أصعب مراحل دنيتي فيك ..
راضي عسى التعذيب يفداك ..

مازال بي تأثير ماضيك ..
غايب ولاكن دايم ألقاك ..
ماينتهي ذكرك وطاريك ..
معقوله ماشوفك ولا أنساك ..


مثل السجين براحة يديك ..
في ظلمة يسارك ويمناك ..
دور سجين يقول لبيك ..
كل ماذكرت الهمس بشفاك ..


ماقول غير الله يهنيك ..
تسعد وعندي يصعب رضاك ..
اللي قدر عقبي ينسيك ..
يستاهل أنه يعيش وياك..

الاميره الحسناء

PrEsTiGe-A
13 - 7 - 2010, 08:02 AM
أصعب مراحل دنيتي فيك ..
راضي عسى التعذيب يفداك ..



يسلموو يالغااليه ع الكلمات .. الرووعه ...

مـلـك الـقـلـوب
13 - 7 - 2010, 12:13 PM
ماقول غير الله يهنيك ..
يسلموا على الكلمات

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2010, 12:45 PM
أصعب مراحل دنيتي فيك ..
راضي عسى التعذيب يفداك ..



يسلموو يالغااليه ع الكلمات .. الرووعه ...





الله يسلمج ويسلم غاليك ماعليك زود
ربي يحفظك ...

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2010, 12:59 PM
ماقول غير الله يهنيك ..
يسلموا على الكلمات







الله يسلمك اخوي وشكرا لك ع الزياره
ربي يحفظك ...