المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدري أحبك ,, وانت غاية مرادي **لا تذبح إحساس ٍ من العام هو فيّ !!



الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2010, 04:01 PM
تدري أحبك ,, وانت غاية مرادي **لا تذبح إحساس ٍ من العام هو فيّ !!


من لحظة ( غيابك ) وآنا آسئل و أنادي
واللحين تسأل بعد ماغبت وش فيّ !!
\
/


إسبوع غايب !! (مايهمّك) ودادي ؟
يعني كذا عندك ( غيابي ) ولا شي ؟!
\
/


إذا تشوف إن ( الجفا ) شي عادي
انا الجفا ( عندي ) ذبحني وانا حيّ !!
\
/


ما أبي احس إني من الشوق ( غادي )
ومن الندم اصفق لك يديّ بـ يديّ !!
\
/


لا تخيّب إحساسي .. وانا لي مبادي
من الضما ما أشرب من المقفي الميّ !!
\
/


آرجوووك .. لا تضيّع ( بقايا ) جهادي
دوب المحبة ( لحمها ) بيننا نيّ !!
\
/


ما آبيك بـ إحساسك كذا تصير هادي
ما دام شفت الحب شعشع لك الضي !!
\
/


حرّك أحاسيس الغلا .. بالتمادي
إزعل / وعاتبني / تغلى لو شويّ !!
\
/


تدري أحبك ,, وانت غاية مرادي
لا تذبح إحساس ٍ من العام هو فيّ !!
\
/


و إذا تشوف إن الجفا شي عادي
أنا الجفا عندي ( ذبحني ) وانا حيّ !!

تحياااتي الاميره الحسناء

κąşρεя
13 - 7 - 2010, 05:02 PM
:sm142:كلماااااااات حلوة و جمييييييييله

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2010, 05:33 PM
:sm142:كلماااااااات حلوة و جمييييييييله










تسلمين اختيه
الاجمل مرورج ربي لاهانج الغاليه ...

ملاك المشاعر@
13 - 7 - 2010, 06:07 PM
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif
الاميره الحسناء
كلمااات بمنتهى الروعة
يسلم ذووقك يالغالية
والله لايحرمنا جديدك
انتظرك بكل شووق
اختك ملاك المشاعر@
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif

الأميرة الحسناء
13 - 7 - 2010, 06:15 PM
http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif

الاميره الحسناء
كلمااات بمنتهى الروعة
يسلم ذووقك يالغالية
والله لايحرمنا جديدك
انتظرك بكل شووق
اختك ملاك المشاعر@

http://3.bp.blogspot.com/_SSbUYSvHtW8/ScuRRpsTmbI/AAAAAAAAB0I/WobDJH9fFmc/s400/%D9%88%D8%B1%D8%AF%D9%87+%D8%AD%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%A1.gif







هلا الغاليه تشرفت بوجودج
وزيارتج للابيات
لج مني فائق الود والاحترام ...