تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : آآآه لـوتعـرف كـم احـبـك يا حبيبي



الأميرة الحسناء
15 - 7 - 2010, 09:21 PM
آآآآآهٍ
لو تعرف كم أحبك
وكم أغار عليك


أغار عليك
من أحلامي
من لهفتي وإشتياقي
ومن خفقات قلبي


أغار عليك
من لحظة صمت بيننا
قد تبعدك بأفكارك عني


أغار عليك
من لفتة نداء
قد تبعد عينيك عن عيوني


أغار عليك
من كل كلمة تقولها
إذا لم أكون أنا
حروفها وكل أبجدياتها


أغار عليك
من أصابع الناس
إذا إلتقت بأصابعك
في سلام عابر


أغار عليك
من فكرة
تخطر ببالك
من حلم
لا أكون أنا فيه





الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
15 - 7 - 2010, 09:32 PM
بسم الله ما شاء على هذه الكلمات
واسمحيلي أهديها إلى أغلى واعز انسانه عندي بالوجود

تسلم يمناكي بما كتبت ،،،،، وتقبلي مروري

الأميرة الحسناء
15 - 7 - 2010, 09:47 PM
بسم الله ما شاء على هذه الكلمات
واسمحيلي أهديها إلى أغلى واعز انسانه عندي بالوجود

تسلم يمناكي بما كتبت ،،،،، وتقبلي مروري







تسلم اخوي ع الزياره الطيبه
وعادي خذ راحتك الكلمات موجوده ...

ياليت للحب قاضي
15 - 7 - 2010, 11:49 PM
أغار عليك
من أصابع الناس
إذا إلتقت بأصابعك
في سلام عابر


أغار عليك
من فكرة
تخطر ببالك
من حلم
لا أكون أنا فيه




وآآآآآآآآآآآوو رووووووعه الكلمـــــــــآت


مااشااءالله علييج اختي مبدعه مب غيريب عليج~

ربي يحفضج~

ونترقب اليديد من صووبج~

السامعيه
15 - 7 - 2010, 11:52 PM
مشكوووووره ع روعه الكلمات....

الأميرة الحسناء
16 - 7 - 2010, 02:13 AM
مشكوووووره ع روعه الكلمات....







تسلمين اختيه الروعه فمرورج الراقي
لج خالص الود ...

دلوعة الفريج
22 - 7 - 2010, 06:39 PM
احساس رائع .........وكلمات أروع

أسرار
22 - 7 - 2010, 07:13 PM
الأميرة الحسناء
شو ها اللي كاتنبتنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وايد احساسج مرهف و إبداعج رقيق
و الله يبعد عنج الغيرة لأنها تقضي على لحظات ممكن تكون راااااااااااااائعة

السواح
22 - 7 - 2010, 10:12 PM
. مشكوره على هذي الغيرة الرقيقه :sm286:

موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية

الأميرة الحسناء
23 - 7 - 2010, 02:29 AM
أغار عليك
من أصابع الناس
إذا إلتقت بأصابعك
في سلام عابر


أغار عليك
من فكرة
تخطر ببالك
من حلم
لا أكون أنا فيه




وآآآآآآآآآآآوو رووووووعه الكلمـــــــــآت


مااشااءالله علييج اختي مبدعه مب غيريب عليج~

ربي يحفضج~

ونترقب اليديد من صووبج~







هلا وغلا الغاليه تسلمين حياتي

ربي لاهانج اسعدني مرورج الطيب




:aa_car:
انتظر زيارتج القادمه باذن الله ...

الأميرة الحسناء
23 - 7 - 2010, 02:33 AM
احساس رائع .........وكلمات أروع







تسلمين الغاليه ربي لاهانج




انتظر وجودج دائما هنا لاعدمناج ...:sm111:

الأميرة الحسناء
23 - 7 - 2010, 02:37 AM
الأميرة الحسناء
شو ها اللي كاتنبتنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وايد احساسج مرهف و إبداعج رقيق
و الله يبعد عنج الغيرة لأنها تقضي على لحظات ممكن تكون راااااااااااااائعة




تسلمين الغاليه على احساسج لي لاعدمت وجودج
انتظر ردج بفارغ الصبر
ربي يحفظج غلاي ...:sm151:

الأميرة الحسناء
23 - 7 - 2010, 02:40 AM
. مشكوره على هذي الغيرة الرقيقه :sm286:

موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية






هلا اخوي سواح
شكرا لوجودك هنا

زياره موفقه ...