المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعطي الناس اكثر مما يتوقعون



راقي باسلوبي
16 - 7 - 2010, 02:35 PM
http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose.gifأعطي الناس أكثر مما يتوقعوا









http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose_wilted.gifعندما تقول أحبك فلا بد أن تعنيها من داخل قلبك





http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose.gifعندما تقول أنا آسف, أنظر لعيني الشخص الذي تكلمه


http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose_wilted.gifلا تعبث أو تلهو أبدا بأحلام الآخرين
حب بعمق وبصدق




http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose_wilted.gifلا تعاقب أو تصدر حكما على الآخرين وفقا لما تسمعه عنهم فقط




تكلم ببطء
لكن فكر بسرعة







اذا سألك أحدهم سؤالا لا ترغب في اجابته





ابتسمhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/smile_regular.gif واسأله : لماذا ترغب في معرفة الإجابة؟




http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose_wilted.gifتذكر دائما, الطريق الى النجاح الكبير يتضمنه مخاطر كبيرة




عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك بأن تعتبر







احترم ثلاث أشياء
http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose_wilted.gifاحترم نفسك
http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose_wilted.gifاحترم الآخرين
http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/rose_wilted.gifاحترم تصرفاتك وكن مسئولا عنها



............................................................ ............................................................ .......






http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/smile_wink.gifابتسم عندما ترد على الهاتف






المتصل سوف يشعر بذلك في صوتك



............................................................ ..................................................


اقرأ ما بين الأسطر...




http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/heart.gifhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/heart_broken.gifhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/heart.gifhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/heart_broken.gif





تذكر أنه في بعض الأحيان لا تنال ما تريد
وربما تكون محظوظا في ذلك



............................................................ ....................................





إذا وصلت إلى نهاية الرسالة فأنت انسانمذهل وأتوقع منك ان تعمل بما فيها




http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/heart.gifاحبكم للابدhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w3/rtl/emoticons/heart.gif














فلاوجود لي الا بكم

alrahbi20
16 - 7 - 2010, 03:00 PM
شكرا اخوي ع النصائح

الأميرة الحسناء
16 - 7 - 2010, 04:44 PM
شكرا لك اخي الكريم
على الكلمات القيمه
لك مني فائق الود...

* خياله*
16 - 7 - 2010, 10:44 PM
شكرا لك .,.
على الكلمات الجميله,,
دمت بحفظ الله ورعايته.,.