مشاهدة النسخة كاملة : رد: دخيلك ،، خلي لي عيونك
الأميرة الحسناء
17 - 7 - 2010, 04:27 PM
ياليت اكون اول حبيب ابحياتك
!!
بعيد عمري لك وبحسب حسابي
!
اني اكون ابقائمة امنياتك
!!
بسلمك مفتاح قلبي وبابي
!
واعوضك كل ما خسرته وفاتك
!!
واحرق شبابي لك واكرر عذابي
اهدااااء الى غالي
تحياااتي الاميره الحسناء
بو فيصل
17 - 7 - 2010, 04:59 PM
كلمات ليس كالكلمات بحسها المرهف وعذوبة معانيها وصراحه احاسيسها !!
أن شاء الله يكون نصيبك من يقدر شأنك ويحافظ على قلبك ويحقق امنياتك ...
تقبلي مروري بود ....
الأميرة الحسناء
17 - 7 - 2010, 05:11 PM
كلمات ليس كالكلمات بحسها المرهف وعذوبة معانيها وصراحه احاسيسها !!
أن شاء الله يكون نصيبك من يقدر شأنك ويحافظ على قلبك ويحقق امنياتك ...
تقبلي مروري بود ....
قلب من ذهب
عزيزي عجزت كلماتي عن التعبير لك سيدي
لقد وقعت انا ملك اغلي رد ممزوج بكلمات الود والاععجاب
لك مني فائق الود والاحترام
ربي يسعدك في دنياك ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir