تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الاميره الحسناء



الأميرة الحسناء
17 - 7 - 2010, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته


حبيت اطرح هذي الكلمات
اهداااء لي من ناس عزيزين علي ...



..!! لايق عليك !!..



لايق عليك الحسن والزين
متميز بالوصف فتان
تذبحني النظرة من العين
واموت انا في بحر الاعيان
مرفوع راسك عن زلة الشين
حاشا ولا بك اي نقصان
اسمك وحرفك دايم يزين
سيد على لاريم الأوطان
مالك شبه سيد المزايين
الغر لي بك عود رويان
شفت البدر من نورك يبين
شفت الدهر في خدك الوان
أنت الغلا بد الملايين
في خاطري يا اعز انسان
روحي وروحك صدق روحين
في جسم واحد طول الأزمان







الاميره الحسناء

رمش الغلا
17 - 7 - 2010, 07:14 PM
روووعة الكلمات


سلمت اناملك على ما ابدعت


نترقب المزيد

ربي يحفظج

حلاوة الحب
17 - 7 - 2010, 07:53 PM
والله الكلمات واااايد حلوه

البيت السعيد
22 - 7 - 2010, 10:08 PM
كلمات رائعة وجميلة ذات لحنوموسيقى عذبة

شكرا لحسن الاختيار

الأميرة الحسناء
26 - 7 - 2010, 01:08 AM
روووعة الكلمات


سلمت اناملك على ما ابدعت


نترقب المزيد

ربي يحفظج





الله يسلمج الغاليه
شاكره لج تواصلج المستمر
لج مني ارقااا التحيه ...

الأميرة الحسناء
26 - 7 - 2010, 01:09 AM
والله الكلمات واااايد حلوه






تسلمين الغاليه ع التواصل
زيارتج الروعه لاهنتي ...

الأميرة الحسناء
26 - 7 - 2010, 01:11 AM
كلمات رائعة وجميلة ذات لحنوموسيقى عذبة

شكرا لحسن الاختيار




اسعدني مرورك اخوي
الاروع ردك الراقي
في حفظ الرحمن ...