تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هيه يااااااا بحـــــر



القـــالكبيرـلب
18 - 7 - 2010, 04:03 PM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs047.snc3/13444_104794129533406_100000084576476_136605_5480901_n.jpg




أنا يابحر ماجيتك فضى ولمشاهـدك شفقـان
أناجيتك أبنسى الياس وبعض الهـم يبارينـي



على جالك انا جالس اسامر موجك الغضبـان
أسوالف له عن اوجاعي وعناي وغربه سنيني



علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بكتمـان
انا جيتـك ابشكيلـك وابـي منـك تواسينـي



أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي انـا غرقـان
تعبت ابحر مع نفسـي واسالهـا انـا وينـي



انا محتار في وصفي ومع نفسي انـا حيـران
انا لاقادر افهمهـا وهـي تجهـل مضامينـي



أنا مليت من حزني وتعبت ابحث عن السلوان
ولاضنيت به شـي عـن احزانـي يسيلينـي



احس ان الحزن عالم بحورة وصحوة ووديـان
تخيل يابحر حجمه اذا حجمـه سكـن فينـي



تصور لو شقا الدنيا تجمع في كيـان انسـان
تصدق مابقى بالكون اسى مابات فـي عينـي



ترى كل الحزن لو غاب وراح لاخر الاوطـان
يغيب ويرتحل لحظات ويرجـع يستقـر فينـي



أنا اخر فصول الحزن وأنا لدروبـه العنـوان
وانـا اخـر عزوفاتـه واصواتـه تغنيـنـي



انا والليـل والغربـه تعانقنـا مثـل لخـوان
ليلـي كـل آهاتـي وللغـربـه عناويـنـي



تعبت اسقى ثرى احلامي وأزرع بالوهم بستان
تعبت ولا نبت زرعي وتعبت وجفـت بساتينـي



جحدني حظي العاثر رماني بسكـة الحرمـان
جحدنـي ولامـرة علـى الفرحـه يرسينـي



ألا يابحر جاوبني وش اخـر هـذي الاحـزان
وش اخر رحلة أوجاعي وعناي وغربة سنيني

%غمـــازة%
18 - 7 - 2010, 05:28 PM
أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي انـا غرقـان
تعبت ابحر مع نفسـي واسالهـا انـا وينـي

ما شاء الله على هالكلمات الرائعـــة :)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك أخوي عالطرح و الصورة .. .

السامعيه
19 - 7 - 2010, 08:14 AM
كلمات رائعه ومعانيها اروع .... يالله اشتقت للقعده في البحر

soso402
19 - 7 - 2010, 08:48 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

* خياله*
19 - 7 - 2010, 09:51 AM
كلمات جميله ورائعه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
دمت في حفظ الرحمـــــآن

القـــالكبيرـلب
19 - 7 - 2010, 02:17 PM
أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي انـا غرقـان
تعبت ابحر مع نفسـي واسالهـا انـا وينـي

ما شاء الله على هالكلمات الرائعـــة :)
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك أخوي عالطرح و الصورة .. .



شكرا لج اختي غمازة على مرورج العطر ,,,,:sm122:

القـــالكبيرـلب
19 - 7 - 2010, 02:19 PM
كلمات جميله ورائعه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
دمت في حفظ الرحمـــــآن



الله يسلمك ويحفظك أختي شكرا لج ودمتي بود

القـــالكبيرـلب
19 - 7 - 2010, 02:23 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


الله يبارك فيج وشكرا على مرورك دمتي بود.





كلمات رائعه ومعانيها اروع .... يالله اشتقت للقعده في البحر

فعلا ما شي احسن من البحر لإزالة الاحزان والهموم,,,,,, اشكرج اختي على مرورك الكريم دمتي بحفظ الرحمن.

أم نهيـان
19 - 7 - 2010, 06:10 PM
هيه والله يا بحرررررررر

القـــالكبيرـلب
21 - 7 - 2010, 01:36 PM
هيه والله يا بحرررررررر




شكرا لج اختي ,,, وتقبلي تحياتي

دلوعة الفريج
12 - 8 - 2010, 10:03 PM
حتى الكـراسـي تـسـألك يـابـحـر ويـن!!‏


مـن غـيـبـتـه حتـى الكـراسـي تـعـانـي..‏
كـنا هـنا قـدام وجـهـك مـحـيين.. ‏
نـرسـم عـلى سـطـحك كـثير الامـانـي..‏
شـف يـابـحـر عـلى جـالك اثـنيـن..‏
واليـوم مـاغـير الـدمـع والمـوانـي..‏
دونـه اشـوف الـزين بنـاظـري شـين..‏
‏"وبـأسـمـه انـادي واحـد مـن اخـوانـي"‏
ويـن السـعـاده نـاسـيتني مـن سـنين؟؟
مـدري بـعد هـو مـثـل السـعاده نـسـاني؟!‏

آآآآآآآآه

الغـرور طبـعي
14 - 8 - 2010, 12:04 AM
يسلموؤؤ ع الحــــــــــس المرهـــــــــــف

القـــالكبيرـلب
14 - 8 - 2010, 02:05 AM
حتى الكـراسـي تـسـألك يـابـحـر ويـن!!‏


مـن غـيـبـتـه حتـى الكـراسـي تـعـانـي..‏
كـنا هـنا قـدام وجـهـك مـحـيين.. ‏
نـرسـم عـلى سـطـحك كـثير الامـانـي..‏
شـف يـابـحـر عـلى جـالك اثـنيـن..‏
واليـوم مـاغـير الـدمـع والمـوانـي..‏
دونـه اشـوف الـزين بنـاظـري شـين..‏
‏"وبـأسـمـه انـادي واحـد مـن اخـوانـي"‏
ويـن السـعـاده نـاسـيتني مـن سـنين؟؟
مـدري بـعد هـو مـثـل السـعاده نـسـاني؟!‏

آآآآآآآآه

شاكر لج أختي دلوعه الفريج تواجدك العطر والكلمات الجميله
دمتي بحفظ الرحمن