المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى يتم ألغاء صناديق القمامة من المناطق السكنية(صورة)



أبو عبادي
20 - 7 - 2010, 02:36 PM
متى يتم ألغاء صناديق النفايات في المناطق السكنية


http://hespress.com/_img/agadir5.jpg

والتي أثبتت فشلها وجعلت غالبية الناس تستخدمها
بطريقة عشوائية نظرة سريعة لامكان تواجد صناديق
النفايات تجد الصناديق مملؤة وحولها نفايات تم رميها
وتحولت امكان الصناديق الى مزبلة أو محرقة أو مجمع
نفايات غالبية الناس ترمي الزبالة بدون أن تضعها داخل
اكياس بلاستك مخصصة لجمع وحفظ الزبالة لو كل بيت
استخدم تلك الاكياس لقلة مناظر انتشار الزبالة حول
الصناديق أن غالبية الناس لاتهتم لقلة وعيها في بيئة
صحية وترد اللوم على الجهات المسئولة

المشااكس
20 - 7 - 2010, 02:47 PM
وين سيارة البلدية عنهم

تسلم اخوي عالخبر

سلمى
20 - 7 - 2010, 02:55 PM
متى يتم ألغاء صناديق النفايات في المناطق السكنية

وبعد تنفيذ هالاقتراح

بالله الناس وين ترمي مخلفاتها ؟؟

ماهو الحل البديل ؟؟؟

الجوري الأسود
20 - 7 - 2010, 03:51 PM
المنظر الموجود ان دل انما يدل على عدم متابعة البلدية وتوفير الدوريات اليومية لجمع القمامة
لكن ازالة حاوية القمامة من المناطق السكنية فهي بنظري غير مناسبة ........ السموحة

أبو عبادي
20 - 7 - 2010, 04:13 PM
وبعد تنفيذ هالاقتراح

بالله الناس وين ترمي مخلفاتها ؟؟

ماهو الحل البديل ؟؟؟
الحلول كثيرة جدا

بوفيه ام راشد 2
20 - 7 - 2010, 04:15 PM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

فتى عوافى
20 - 7 - 2010, 07:58 PM
يا الله يا بو الحلول عطنا حل واحد فقط ؟؟؟لا تقول يسوووون احواض يابسه من طابوق وسميت؟؟؟

أبو عبادي
20 - 7 - 2010, 09:05 PM
يا الله يا بو الحلول عطنا حل واحد فقط ؟؟؟لا تقول يسوووون احواض يابسه من طابوق وسميت؟؟؟
أنت وأمثالك تعودتم على أن غيركم يأتي بالحلول وعطلتم تفكيركم

أبو عبادي
20 - 7 - 2010, 09:06 PM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

شكرا ياأم البوفيه

أبو عبادي
20 - 7 - 2010, 09:08 PM
المنظر الموجود ان دل انما يدل على عدم متابعة البلدية وتوفير الدوريات اليومية لجمع القمامة
لكن ازالة حاوية القمامة من المناطق السكنية فهي بنظري غير مناسبة ........ السموحة
مسموح يا الطيب

أبو عبادي
20 - 7 - 2010, 09:09 PM
وين سيارة البلدية عنهم

تسلم اخوي عالخبر

الله يسلمك
هم ملحقين

أسرار
20 - 7 - 2010, 09:58 PM
لسنا نحن من يجب أن يضع الحلول!!!

مـــــزاجي
21 - 7 - 2010, 12:50 AM
وععععععع منظر مقرف عيب ع الناس والعيب الاكبر عالبلدية وينهم ولا بس فالحين يزيلون ملاعب ويلسات وملحقات لبيوت بدون ترخيص وهي لاتضر بالبيئة ولا تضر بالناس واللي الفروووووووض يتابعونه مودرينه ولا شوووووو رااايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

maryoom.com
21 - 7 - 2010, 12:51 AM
صدق كلامك أبو عبادي

يعطيك العافيه

تحياتي ^^

أبو عبادي
21 - 7 - 2010, 01:05 AM
لسنا نحن من يجب أن يضع الحلول!!!

من طلب منك أن تضع الحلول
مطلوب منك ترك السلوكيات السلبية
عند رمي المخلفات

شباصة منقصة
21 - 7 - 2010, 05:45 AM
ان الناس اتحطي الزباله و انتوا بكرامه فأكياس هذي فهمتها

بس اللي ما فهمته ..الغاء صناديق القمامه !!!!>>> عيل وين يفرون زبالاتهم خلق الله

ما فهمـت شي *_*

عاشق العنابي
21 - 7 - 2010, 06:42 AM
عندي حل:
شو رايكم لو يسوون حوش للزبالة ، ويكون للحوش باب وحارس يخالف كل من يرمي الزبالة خارجها ... وتكون مفتوحة من الفجر لغاية أذان المغرب ..

بالنسبة لي كل ما شفت شغالة أو هندي يرمي الزبالة خارجها .. أفتن عليهم ... لأني أضايج يوم أشوفهم يوسخون منطقتي الحبيبة ..

فضائي
21 - 7 - 2010, 08:00 AM
المفروض ، الأكياس البلاستيكية تخلي المكان بحالة أفضل و ثاني شي ماشي روايح و ثالث شي سهل على اللي يعق الزبالة ويمعهن و يحطهن في هالكيس و يعقه مرة وحدة أريح له و أريح للبلدي

غاية المنى
21 - 7 - 2010, 11:00 AM
لاحول ولاقووة إلا بالله ..

الله يعييين أهل المنطقة ؟؟

أبو عبادي
21 - 7 - 2010, 02:55 PM
عندي حل:
شو رايكم لو يسوون حوش للزبالة ، ويكون للحوش باب وحارس يخالف كل من يرمي الزبالة خارجها ... وتكون مفتوحة من الفجر لغاية أذان المغرب ..

بالنسبة لي كل ما شفت شغالة أو هندي يرمي الزبالة خارجها .. أفتن عليهم ... لأني أضايج يوم أشوفهم يوسخون منطقتي الحبيبة ..

أشكرك أحد الافكار التي راودتني قريبة من فكرتك
أنشاء مجمع لجمع المخلفات لكل منطقة سكنية يقوم السكان أنفسهم بتسليم مخلفات منازلهم
الى المجمع مع وجود عمالة لا ستلامها

أبو عبادي
21 - 7 - 2010, 02:59 PM
ان الناس اتحطي الزباله و انتوا بكرامه فأكياس هذي فهمتها

بس اللي ما فهمته ..الغاء صناديق القمامه !!!!>>> عيل وين يفرون زبالاتهم خلق الله

ما فهمـت شي *_*

في بعض البلدان الاوروبية لا توجد صناديق للمخلفات بل كل منزل له صندوق صغير يضع به مخلفاته ويأتي
عمال جمع المخلفات يوم واحد بالاسبوع فقط لجمع المخلفات مع العلم لا يجمعون المخلفات خارج الصندوق

alshehhi-07
21 - 7 - 2010, 11:56 PM
هذا اهمال من البلديه ..
المفروض يوفرون حق كل منطقه منطقه
سياره زباله عزكم الله ...

سهم
22 - 7 - 2010, 03:43 AM
يلغون صناديق القمامه عنوان الموضوع غلط يعني مناطق سكنيه كيف يلغون الصناديق عنها ووين الناس بترمي الاوصاخ

soso402
22 - 7 - 2010, 09:07 AM
وين البلديه عنهم....

@ وعـــد @
22 - 7 - 2010, 02:03 PM
فلنطالب اذا بسن قوانين جادة وحازمة تردع كل من يسئ الى النظافة البيئية سواء تمثلت هذه الإساءة برمي المخلفات في الطريق او من السيارات او بجانب صناديق القمامة او حرق صناديق القمامة عبثا او حتى الاساءة الى البيئة البحرية برمي المخلفات على الشاطئ او داخل البحر ...

وايضا مطالبة الجهة المسؤلة بتحمل مسؤلياتها كافة وتكثيف جهودها في جمع النفايات بشكل متواصل والتعاون مع وسائل الاعلام لنشر الثقافة البيئية والمجتمعية حول أسس النظافة ومسؤلية الفرد في المحافظة على نظافة بلده ..

أبو عبادي
22 - 7 - 2010, 02:23 PM
يلغون صناديق القمامه عنوان الموضوع غلط يعني مناطق سكنيه كيف يلغون الصناديق عنها ووين الناس بترمي الاوصاخ


لا يتم الالغاء الا بعد ايجاد البديل

omkhalid
22 - 7 - 2010, 03:25 PM
وين سيارة البلدية عنهم

تسلم اخوي عالخبر