المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا جيت في بالك (تذكرني بخير)



ملاك المشاعر@
20 - 7 - 2010, 08:14 PM
الوقت وقتي والزمن مـا صفالـي..*
والعمر رحله ..واتعتبته المشاويـر ..*



كلي حلالك وانـت كلـك حلالـي..*
لكن وربي ...حظنـا ماهـو بخيـر ..؟



حاولت..لكن: مـا جرالـك جرالـي..؟
مات السنع في .. وجه قـل التدابيـر ..*



فـ لاتزعل اليا قلت مالـك ومالـي..؟
دام الاماني ..غير وأحلامنـا غيـر ..*



ودام الحزن بالحب فالـك وفالـي..*
خلنا انتفارق والبقـا (للمقاديـر) ..*



ادري فراقك صعب ويهـد حالـي..*
وادري فراقي صار من قبل لايصير ..؟



ما كنت ابي فرقاك بـس الليالـي..
تسيّر احلامي.. على عكس ما اسير..*



يمكن يخون الود لامـن طرالـي..؟
لكن وربي.. ما اخونك مـع الغيـر ..*



ابطلبـك حاجـه (وامانـه اذا لـي..
معزه / وخاطـر / وحشمـه / وتقديـر..**



تكفى بغلاة امك اذا كنـت غالـي
لاجيت في بالك ( تذكرني بخيـر )..؟


لكم ارق التحاياا.

الظـــي
21 - 7 - 2010, 07:57 AM
صباااح الخير وطااعه الرحمن..

شدني العنوان قبل القصيد وبعدها شدتني القصيده قبل العنواان..
تسلمين اختي ((ملاك المشاعر)) ع هالطرح الراقي
لا اطولين بالغياااب

تقبلي مروووري اختج ((الظــــي))

talk & talk
21 - 7 - 2010, 02:59 PM
تسلمين ع الطرحـ و بانتظـآآر النيوو ^^