المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (قصيدة حين تغيبين)



الوطن موال اخضر
23 - 7 - 2010, 01:02 PM
http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1277243180518&ssbinary=true







يبعثرني الشوق حين تغيبين

فوق الجبال وتحت البحار

ويرسلني في هبوب الرياح

وفي عاصفات الغبار

ويزرعني في السحاب الثقال

وراء المدار

***

وأعجب كيف أخوض

الجموع بدونك

وأرقص فوق الحراب

بدونك أمثل

في مسرح الزيف

ألف رواية

وأهذي بألف حكاية

وأرجع عند انسدال المساء

فأحلم أني رميت شقائي

بليل عيونك

ونمت.. ونام الشقاء





غازي القصيبي (شاعر سعودي معاصر)

خيماويه ماركه
23 - 7 - 2010, 02:37 PM
نااااايس ..
روعه الكلمات ..
تسلم يمناك ...

خالد الشحي
23 - 7 - 2010, 03:29 PM
الف شكر ع الكلام الحلو والاجمل بالتعبير

رذاذ عبدالله
24 - 7 - 2010, 12:24 PM
شاكـرة لك النقل الادبي الجميل،،
دمت برقي،،

أريام
12 - 8 - 2010, 03:58 PM
كلمات رائعة