المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~¤ إنت ذهـــب ¤~



الأميرة الحسناء
26 - 7 - 2010, 12:09 AM
~¤ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهداااااء لكم مني


كلمات وايد حلوة ^^ عيبتني


اخليكم ويا الكلمات


إنت ذهب من دون ما تلبس ذهب وشله تروح السوق وتدور عليه

سبحان من سواك وجل من وهب حلاك بإيدينه كأنه منتقيه

شفايفك جمره وثغرك من لهب خايف على خدك لهب ثغرك يجيه

لو كان رمشك ينهب كان النهب من كل عاقل شاف رمشك او سفيه

لا ترتهب مافيه واحد يرتهب من واحد يحبه وخفاقه يبيه

انا في مهب الريح إلا انت في مهب شوقن سكن قلبي وقلبي محتويه

ذهب معك قلبي يا ليته ما ذهب لا قلت عود قال انا بموت فيه

تدري وش يخلي جروحي تلتهب اني اخلي شي وانا مشتهيه

انت ذهب من دون ما تلبس ذهب وشله تروح السوق وتدور عليه


تحيااااتي الاميره الحسناء

بو فيصل
26 - 7 - 2010, 12:20 AM
الصراحة كلمات مميزة وعيبتني !!

كلك ذوق بالاختيار الرائع لمثل هذه الكلمات الجميلة !!

تقبلي مروري !!

الأميرة الحسناء
26 - 7 - 2010, 12:54 AM
الصراحة كلمات مميزة وعيبتني !!

كلك ذوق بالاختيار الرائع لمثل هذه الكلمات الجميلة !!

تقبلي مروري !!



قابله مرورك الراقي والذوق زيارتك
وردودك عسى الله لايحرمنا من وجودك ...