تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياحياتي كم بشكيلك



الأميرة الحسناء
26 - 7 - 2010, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قصيدة جميلة لا تخلو من الإبداع والحس المرهف للشاعر سهيل بن مبارك
تم تلحينها وغنائها من قبل الفنان السابق المعتزل علي بروغه الزعابي


يا حياتي كم بشكيلك = عن تعب روحي من اسبابك
خلّني يالغالي ادخيلك = سالم ٍ من ضرب نشّابك
ريح قلبي من تعلليلك = دارني شروات مدرالك
يا حبيبي مقدر أجفي لك = لنّ وسط القلب منزالك
مالكنّي بزينك وطيبك = والفرح وبشّة اقبالك
إن سهت عيني أهاذيبك = دوم يالمظنون تهذابك
لو تعذّبني أراعيلك = بالوفا والود برعالك
صحتّي شمّت مياديلك = والعطر شمّه من اثيابك
يوم ما تعني لي أعنيلك = منظري دايم على بابك
ليتني مصدر مراسيلك = سيّدي من زد قرّابك
آه من وردات جنديلك = يا بخت منهو تليّابك
كل حال ومال بفديلك = يا عديل الروح يفدالك
مرخص الغالي وبشريلك = والعمر ماريده ابدالك
جان ذا التصريح يكفي لك = عطني الموضوع عن حالك


تحياااتي الاميره الحسناء

رذاذ عبدالله
2 - 8 - 2010, 12:39 PM
شاكرة لك القصيدة الجميلة،،
والنقل الشعري المميز،،
دمت بود،،

الأميرة الحسناء
2 - 8 - 2010, 03:03 PM
شاكرة لك القصيدة الجميلة،،
والنقل الشعري المميز،،
دمت بود،،



تسلمين اختيه

ع الزياره هنا

ربي لاهانج

في حفظ الرحمن الغاليه ....