تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كل مازاد اتساع الهم فيني



الأميرة الحسناء
27 - 7 - 2010, 03:20 PM
كل مازاد اتساع الهم فيني

اتركم معها


كل مازاد اتساع الهم فيني
0000000000000 صحت ياهمي(ترى ربي كبير)


وكل مازادت جروحي قلت اني
0000000000000 بنت رجل(ن)صير اللي مايصير


بنت ابويه فدوته احلى سنيني
0 000000000000 بنت ابوي اللي رفع قدر الفقير


والرجوله ف\الفعل ماهي قنيني
0000000000000 وفعل ابويه دايم(ن) شامخ يطير


والمكارم حنها نقش بايديني
000 00000000000 والشياخه طالبه وانا المدير


والشدايد كنها طفل بعيوني
00 00000000000والهموم ان جيتها تصبح بخير


واعذروني يابشر لازل مني
0 0 00000000000 كلمه(ن) ماخالطت عطر العبير


***************************


الاميره الحسناء

رذاذ عبدالله
31 - 7 - 2010, 08:55 PM
شاكرة لك الاختيار الجميل،،
كلمات واقعية،،
دمت برقي،

الأميرة الحسناء
31 - 7 - 2010, 09:04 PM
شاكرة لك الاختيار الجميل،،
كلمات واقعية،،
دمت برقي،



تسلمين الغاليه ع الزياره
واعجابج بالكلمات
انتظر حضورج فالمرات القادمه ان شاء الله
لج مني خالص الود ...

غاية المنى
1 - 8 - 2010, 11:26 AM
تسلميــن خيتـووه ع الكلمآت الجميلــــة ..
يعطيـــج العافيــــــة..
لاتحرمينآ من يديدج ..

الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 08:54 PM
تسلميــن خيتـووه ع الكلمآت الجميلــــة ..
يعطيـــج العافيــــــة..
لاتحرمينآ من يديدج ..







الله يسلمج الغاليه
الاجمل وجودج هنا
ربي لاهانج لج مني خالص الود ...

القـــالكبيرـلب
2 - 8 - 2010, 01:38 AM
كل مازاد اتساع الهم فيني صحت ياهمي(ترى ربي كبير)
يعطيكي العافيه على الكلمات الجميله والمعبره
دمتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
2 - 8 - 2010, 03:06 PM
كل مازاد اتساع الهم فيني صحت ياهمي(ترى ربي كبير)
يعطيكي العافيه على الكلمات الجميله والمعبره
دمتي بحفظ الرحمن





الله يعافيك وشكرا ع الزياره الراقيه
ربي لاهانك

الله يحفظك ...