المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تزيــــد الطيــــن بلـــــه



الأميرة الحسناء
28 - 7 - 2010, 07:35 PM
حبيبي لاتزيد الطين بلـــه كفاني جرحك الغاير كفاني
أتاري الحب عله فوق عله غشيم أحسب هوى الخلان ثاني

ياكيف الخل يعذب قلب خله وأنا يا كم على الشدة لقاني
عجزت ألقى لهذا القلب دله وأروض قلب في حيه عصاني

صدمني واقعه بأكبر مذله عسلي أقدر على ظلمته عساني
حسافة كان ظني في محله بعد ما أعطيت له قلبي نساني

كفاه اللي ذكرت من الأذله ألا تكفيك القصــايــد والأغــانـــي
يذ ل بقلب ياما الحب ذلــــــه تراني إن غبـت يعرف ويـن مكاني


تحيااااتي الاميره الحسناء

talk & talk
28 - 7 - 2010, 07:59 PM
تسلمين ع الطرح أبيات معبرهـ .. ^^

غاية المنى
29 - 7 - 2010, 09:02 AM
الاميرة الحسنااء,,


تسلمييــن خيتـوووهـ ..

الله لاهآآآآآنج ..^^..

القـــالكبيرـلب
29 - 7 - 2010, 12:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدمني واقعه بأكبر مذله عسلي أقدر على ظلمته عساني
حسافة كان ظني في محله بعد ما أعطيت له قلبي نساني




فعلن الواحد المفروض لا يزيد الطين بله لانها بالنهايه تنقلب ضده
يعطيكي العافيه اختي على الكلمات الرووعه
وتقبلي مروري

الطنيجيه
29 - 7 - 2010, 01:45 PM
تسلمين اختى على الطرح الرائع

والكلمات غاويه

نتريا يديدج

تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..

الأميرة الحسناء
30 - 7 - 2010, 03:37 PM
تسلمين ع الطرح أبيات معبرهـ .. ^^





تسلمين غناتي على التواجد
وردج الراقي لاعدمناج

لج مني صادق الود ...

الأميرة الحسناء
30 - 7 - 2010, 03:41 PM
الاميرة الحسنااء,,


تسلمييــن خيتـوووهـ ..

الله لاهآآآآآنج ..^^..




هلا الغاليه

الله يسلمج ويسعدج حبيبتي
اسعدني تواجدج وردج الراقي
لج مني صادق الود ...

الأميرة الحسناء
30 - 7 - 2010, 03:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدمني واقعه بأكبر مذله عسلي أقدر على ظلمته عساني
حسافة كان ظني في محله بعد ما أعطيت له قلبي نساني




فعلن الواحد المفروض لا يزيد الطين بله لانها بالنهايه تنقلب ضده
يعطيكي العافيه اختي على الكلمات الرووعه
وتقبلي مروري





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلم اخوي على الرد الراقي ربي لاهانك
في حفظ الرحمن دائما ...

الأميرة الحسناء
30 - 7 - 2010, 03:49 PM
تسلمين اختى على الطرح الرائع

والكلمات غاويه

نتريا يديدج

تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..





الله يسلمج الغاليه
وشكرا ع الزياره الراقيه
ربي لاهانج فحفظ الرحمن ...