تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الوداع والرب يرعاكم يعل عين الله تحميكم .. السماحة ونطلب رضاكم حيث بنغادر اراضيكم



الأميرة الحسناء
29 - 7 - 2010, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الوداع والرب يرعاكم .. يعل عين الله تحميكم
السماحة ونطلب رضاكم .. حيث بنغادر اراضيكم
السفر عن دار مرباكم .. لا تظن يسر هاويكم
الزمن فرقنا وياكم .. ماهو بايدي ولا باياديكم
مايطيق القلب فرقاكم ..بس انا مجبور اخليكم
وابتعد واسافر بلاكم .. صوب ناسن ماتساويكم
لي امل اتشاوف وياكم .. عقب طول الغيب اهّل فيكم
يهمني في الدنيا رضاكم .. بس قولوا شو بيرضيكم
يا اعز الناس لولاكم .. مارخصت الدمع ابجيكم
انتوا وسط اليوف سكناكم .. دون ادنى شك ابغيكم
غيرتي من الناس تهواكم .. وابغض اللي ما يدانيكم
واحسد اللي عايش حذاكم .. حتى لو كانوا اهاليكم
لاتظنوا القلب ينساكم .. عندي يا ما اغلى اساميكم
برسل اشواقي جدواكم .. مع نسيم الكوس لياكم






تحياااتي الاميره الحسناء

القـــالكبيرـلب
29 - 7 - 2010, 03:24 PM
الوداع والرب يرعاكم .. يعل عين الله تحميكم
السماحة ونطلب رضاكم .. حيث بنغادر اراضيكم
الزمن فرقنا وياكم .. ماهو بايدي ولا باياديكم
لي امل اتشاوف وياكم .. عقب طول الغيب اهّل فيكم
لاتظنوا القلب ينساكم .. عندي يا ما اغلى اساميكم




كلمات راقيه وجميله لوداع الاحبة ،،،،،، تسلمي اختي عالكلمات
دومتي بحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
29 - 7 - 2010, 03:29 PM
الوداع والرب يرعاكم .. يعل عين الله تحميكم
السماحة ونطلب رضاكم .. حيث بنغادر اراضيكم
الزمن فرقنا وياكم .. ماهو بايدي ولا باياديكم
لي امل اتشاوف وياكم .. عقب طول الغيب اهّل فيكم
لاتظنوا القلب ينساكم .. عندي يا ما اغلى اساميكم




كلمات راقيه وجميله لوداع الاحبة ،،،،،، تسلمي اختي عالكلمات
دومتي بحفظ الرحمن



الله يسلمك ويحفظك
مرورك الراقي لاعدمنا وجودك .....

غاية المنى
1 - 8 - 2010, 11:54 AM
كلمآآآآت ولا أروووووع..
تسلميــــــن خيتــــووه
يعطيج العافيــــة=)

عيوز مناعيه
1 - 8 - 2010, 12:49 PM
وابتعد واسافر بلاكم .. صوب ناسن ماتساويكم
لي امل اتشاوف وياكم .. عقب طول الغيب اهّل فيكم
يهمني في الدنيا رضاكم .. بس قولوا شو بيرضيكم
يا اعز الناس لولاكم .. مارخصت الدمع ابجيكم


يا سـلام .. ع العوق :(
تسلمين أختي

al 7o0oR
1 - 8 - 2010, 12:58 PM
كلمآت رآآئع’ـه
سلمت يمنآآك
بنتظآآر ج’ـديدك الرآآئع .,’~

الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 06:22 PM
كلمآآآآت ولا أروووووع..
تسلميــــــن خيتــــووه
يعطيج العافيــــة=)





الله يسلمج الغاليه
اسعدني تواجدج
ومرورج الرائع
في حفظ الرحمن ...

الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 06:25 PM
وابتعد واسافر بلاكم .. صوب ناسن ماتساويكم
لي امل اتشاوف وياكم .. عقب طول الغيب اهّل فيكم
يهمني في الدنيا رضاكم .. بس قولوا شو بيرضيكم
يا اعز الناس لولاكم .. مارخصت الدمع ابجيكم


يا سـلام .. ع العوق :(
تسلمين أختي




هلا غناتي منوره
شرفني حضورج
وردج الراقي
لاعدمناج ...

الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 06:29 PM
كلمآت رآآئع’ـه
سلمت يمنآآك
بنتظآآر ج’ـديدك الرآآئع .,’~




الله يسلمك ويسلم غاليك

اسعدني وجودك وردك الراقي

في حفظ الرحمن دووووم ..

رذاذ عبدالله
1 - 8 - 2010, 07:02 PM
الوداع والرب يرعاكم .. يعل عين الله تحميكم
السماحة ونطلب رضاكم .. حيث بنغادر اراضيكم

كلمات جميلة،،
شاكرة لك النقل الرائع،،
في انتظار جديدكـ دائما،،
دمت بود،

الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 08:08 PM
الوداع والرب يرعاكم .. يعل عين الله تحميكم
السماحة ونطلب رضاكم .. حيث بنغادر اراضيكم

كلمات جميلة،،
شاكرة لك النقل الرائع،،
في انتظار جديدكـ دائما،،
دمت بود،




هلا اختيه تسلمين على الزياره
والرد الراقي
وان شاء الله ترقبي الجديد كما هويتجدد بزيارتكم الدائمه

اتركج في رعاية الله ...