المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياساكن الروح



حمود بن حمود
30 - 7 - 2010, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياساكن الروح
ــــــــــــــــــ

ياساكن الروح ليه الروح تسلبني

أشخانتي بلاك كيف العيش من دونك


وش حال من مات دونك مين يسعفني

حبيبي الروح أنت القلب مجنونك


أسقيني الطيف حاسب لايتلفني

زرعي غضيض ٍ ونبته أنت بفنونك


مع ساعر الشوق جنب لاتهيفني

هيضي من جفاك حبي فيه مسجونك


من عشرة ايام حظي وياك ولفني

هايم من هواك لاترتاب بي ضنونك


أحبك عدد ما غدابي الظل وبعدني

ياراحت النفس شوف القلب مفتونك


أن سج فكري معك بالحب ينعشني

ياريحت الورد أنت المسك مكنونك



تقبلو تحياتي وتقديري

حمود بن حمود

غاية المنى
1 - 8 - 2010, 11:38 AM
يا ساكــن الرووح

كلمآت ولا أروووع..
يعطيك العافيــه خيـوهـ..
لاتحرمنا من يديدك^.^

حمود بن حمود
3 - 8 - 2010, 09:49 AM
غايه المنى : ربي يعطيك العافيه ، وشكرا ً على المرور ... فتقبلي تحياتي وحترامي .

الأميرة الحسناء
3 - 8 - 2010, 04:04 PM
أحبك عدد ما غدابي الظل وبعدني
ابيات جميله ومعبره
طاب لي التواجدهنا
شكرا لك ...
ونتريا الجديد من صوبك...

حمود بن حمود
3 - 8 - 2010, 10:24 PM
شكرا ً للاميرة الحسناء على المرور ، فتقبلي مني كل احترام .. ودمتي في رعاية الله .