تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة ( يا هلا فيك



الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 08:50 PM
مدري حبيبي وش بفكرك ودنياك=عساك ليله ساهرٍ لجل مغليك
عسى الزمن ما حال دوني ونسَّاك=قلب رضى بالظلم من شان يرضيك
خوفي عليك اكبر معانيه فرقاك=جارت على قلبي وخلتني اشكيك
اشكيك لعيوني وعيني تحرّاك=وابني امل اوهام حلمٍ يراجيك
يا ما مع الآمال حطمت الأشواك=الدم من قلبي سقى زرع واديك
لين أزهرت وردات حبي بدنياك=حمرا مثل دمٍ سقاها ويفديك
يفداك يا غالي عذابي بسلواك=وتفداك يا غالي حياة الأمل فيك
والله ما حرمك فرحة العمر لولاك=ما طاب لي عيش القهر ويش اسميك
سراب حلم اوهام قتّال فتاّك=مغدي هموم الليل محيي دواكيك
سحر سما اللي صورك لين خلاك=تشقي ولا تشقى ويكثر تغليك
تجني على قلب يطيعك ويهواك=يقبل تغناجك ويرضى تجنيك
يطرب لتحنانك ويسهر لمغناك=ويقول لك طول الدهر يا هلا فيك






تحياااتي الاميره الحسناء

غاية المنى
1 - 8 - 2010, 09:07 PM
قصيدة رائــع..
يعطيج العافيــه أميرتنآآ ..
ربي لاهانـــج..

الأميرة الحسناء
1 - 8 - 2010, 10:12 PM
قصيدة رائــع..
يعطيج العافيــه أميرتنآآ ..
ربي لاهانـــج..






تسلمين اختيه ربي لاهانج
لج مني خالص الود